إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يسار بدون اصابع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
    ضمن هل 2 ونص يمين او يسار بتلاقي التربه بارزه شوي يعني عالي
    نعم صحيح في تراب احمر وعالي بس مش كثير .. انا شكيت أنه البئر تحت الصخرة الي أخرجت منها الحجر

• الحمد لله على سلامتك ... تلك يومين ما بتبين ... شغلتني عليك

• الدائرة السوداء هي حجر منفصل عن الصخرة انا وضعته الخطر وصورته كان أسفل الصخرة .... ويعتقد أنه بيشبه رأس كبش .... بس الصورة مش واضحة بكرا بصوره مليح أن شاء الله بعد التنظيف والغسيل .

• في افخاخ بالبئر ...

وكم عمقه
          السرداب على اي عمق بيكون واتجاهه ..كيف ممكن احدد فتحة السرداب ؟؟

• اولا لديك جبل غربي وجبل شرقي مقابلات لبعض ويعبر منهما مسيل ماء امطار وهي من اصعب المدافن اطلاقا الصعوبه ليس بوجود المدخل ولكن بداخل .....يعني انا اذا بدي احسبلك الوقت ...يعني حوالي 5 اشخاص مجهزين بكامل العده يحتاجون من الشهر لل الشهر والنصف عمل .....

• وانت راعي اغنام ...مكركبك مو حسنان تشتغل

اولا لديك جبل غربي وجبل شرقي مقابلات لبعض ويعبر منهما مسيل ماء امطار وهي من اصعب المدافن اطلاقا الصعوبه ليس بوجود المدخل ولكن بداخل .....يعني انا اذا بدي احسبلك الوقت ...يعني حوالي 5 اشخاص مجهزين بكامل العده يحتاجون من الشهر لل الشهر والنصف عمل .....

الله اكبر ... لهدرجة صعب الاشي ...

بالنسبة الراعي لانه وقت ربيع هو بيظل في المنطقة حتى بالليل . يعني مخيم للصيف هو وبس ... وبعدها بيروح .

• علامات حول المجسم

• اريد صور جويه للمكان

• وصورر كامله تظهر الرصف هاذا

اريد صور جويه للمكان

كيف اجيبهن هذول الصور يعني ... عن جوجل ايرث

وصورر كامله تظهر الرصف هاذا
                          إن شاء الله بجيبلك بس اروح على المنطقة ...
                          ليش ماله هذا الرصف .. مش كبير كثير هو على فكرة يمكن 3متر في مترين تقريبا يعني

• اعتقد هذه بتمثل الحل الي انت حكيت عنه.... الاسود بئر ..والاحمر روزنه. .. والسهم الاخضر الاخ السرداب علما أنه الفتحة الي عند السهم واصله لعند الدفين مفتوحة يعني مش مسكرة ... والأزرق الدفين ... والله اعلم

• اولا مبارك عليك شهر رمضان.....ثانيا بقدوم شهر رمضان انت اكيد مارح تشتغل شي لذالك رح نكتفي بدراسة المكان بشكل. شامل اذا مافي مشقه عليك ووقت فراغك ......أشو رائك

اولا مبارك عليك شهر رمضان.....ثانيا بقدوم شهر رمضان انت اكيد مارح تشتغل شي لذالك رح نكتفي بدراسة المكان بشكل. شامل اذا مافي مشقه عليك ووقت فراغك ......أشو رائك

الله يبارك فيك ... الله يعينا على الصيام والقيام ...بالنسبة للشغل كنت ناوي بالليل يعني ... لانه عنا هيك الشغل برمضان وغير رمضان عشان الحكومة عنا بتمنع هذا الاشي ... ثانيا انا مستعد شو بدك بجيبلك صور ... ويعطيك معلومات .. ولكن حابب تقلي عن موقع شغله سريع ويكون فيه اشي ...الأوضاع عنا صعبه كثيير . الله المستعان. وبارك الله فيك اخي الكريم .

يعمل...
                                X