إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجهزة كشف الفراغ لسنة 2020

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجهزة كشف الفراغ لسنة 2020

السلام عليكم
    اردت من خلال هذا الموضوع ان يشارك كل الاخوة الكرام من خلال نجربتهم للاجهزة بتدوين تجاربهم و ارائهم الخاصة وكشف النقاط الاجابية و السلبية بخصوص اجهزة الفراغ خاصة و اجهزة كشف المعادن
    كي نتحصل على كتالوج به انواع الاجهزة من خلال تجربتكم او اسامي الاجهزة الفعالة المنصوح بها
    وبارك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اردت من خلال هذا الموضوع ان يشارك كل الاخوة الكرام من خلال نجربتهم للاجهزة بتدوين تجاربهم و ارائهم الخاصة وكشف النقاط الاجابية و السلبية بخصوص اجهزة الفراغ خاصة و اجهزة كشف المعادن
    كي نتحصل على كتالوج به انواع الاجهزة من خلال تجربتكم او اسامي الاجهزة الفعالة المنصوح بها
    وبارك الله فيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    تابع هذا الموضوع الذي كتبته سابقا وانتظر تفاعل الاخوة لوضع تجاربهم وإن شاء الله ساضع أيضا تجارب أخرى لاحقا نظرا لظروف الحجر الصحي لم أستطع القيام بها آنيا... تجارب لبعض الأجهزة التصويرية...

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
      تابع هذا الموضوع الذي كتبته سابقا وانتظر تفاعل الاخوة لوضع تجاربهم وإن شاء الله ساضع أيضا تجارب أخرى لاحقا نظرا لظروف الحجر الصحي لم أستطع القيام بها آنيا... تجارب لبعض الأجهزة التصويرية...
      شكرا وبارك الله فيك
      اخي لقد ارسلت لك رسالة على الخاص بخصوص جهاز فراغ وانا في نتظار ردكم وكل ثقة في خبرتكم ومصداقيتكم

أخي الكريم أنا عادة لا أجيب على الرسائل الخاصة المتعلقة بأسماء الاجهزة لاني أحبذ الاجابة على العام لكي يستفيد بقية الاعضاء وتكون صدقة جارية لنا وللقائمين على هذا الصرح إن شاء الله...
        إذا كان لديك أو لاي عضو أي استفسار فتفضل أخي العزيز بطرحه على العام من فضلك وإن شاء الله ستجد في المنتدى إحابات شافية وكافية سواء من طرفي أو من طرف من هو أكفؤ مني
        وفي الاخير تكون الفائدة لك ولجميع الاعضاء...
        شكرا لتفهمك

شكرا جزيلا
          ماهي افضل تقنية للكشف عن الفراغ خاصة عندما تكون الارض معدنية وصعبة الختراق .
          اذكر لنا بعض الاجهزة بهذه التقنية الفغالة والى اي عمق يصل كل جهاز وايضا ثمن الاجهزة
          وبارك الله فيك

شكرا جزيلا
            ماهي افضل تقنية للكشف عن الفراغ خاصة عندما تكون الارض معدنية وصعبة الختراق .
            اذكر لنا بعض الاجهزة بهذه التقنية الفغالة والى اي عمق يصل كل جهاز وايضا ثمن الاجهزة
            وبارك الله فيك
            رغم أنني أجبت على العديد من المرات على هذا السؤال لكن ساوضح لسيادتك مرة أخرى وأترك لك خلاصة الخلاصة....
            تعتبر الاراضي عالية المعدنية سدا منيعا لاغلب أجهزة الاختراق ولاغلب التقنيات....
            في مثل هذه الاراضي لا يوجد هناك إلا تقنيتين اثنتين لا ثالث لهما خصوصا للعمق الذي تطبه أنت (10 متر على حسب ما فهمت من رسالتك الخاصة)
            1- تقنية الاتختراق الارضي ذات الجهد العالي مثل جهاز لوزا LOZA ،
            2- تقنية الصبر الكهربي أو أجهزة المقاومة رغم أنها متعبة لكن فعالة في مثل هذه الظروف.... وثمنها مقبول مقارنة بالاولى التي عادة ما يكون ثمنها باهضا جدا.....
            لكن في أراضي غير معدنية أو معدنيتها مقبولة فلا يوجد أحسن من أدهزة الاختراق الارضي أو أجهزة الحث الكهرومغناطيسي
            ملاحظة: الاراضي التي لا تعمل فيها أجهزة الاختراق الارضي هي الاراضي الطينية والاراضي المالحة....
            التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-05-28, 11:42 PM.

شكرا

اخي المتوسل لله
                اريد ان اقتني جهاز حث نبضي وللاسف الامكانيات المادية لا تسمح لي بشراء lorenz z1
                ماهو رايكم بخصوص جهاز detech ssp 5100
                وهل هنالك جاهز اخر حث نبضي افضل منه ولايتجاوز ال 4000 اورو وشكرا

اخي المتوسل لله
                  اريد ان اقتني جهاز حث نبضي وللاسف الامكانيات المادية لا تسمح لي بشراء lorenz z1
                  ماهو رايكم بخصوص جهاز detech ssp 5100
                  وهل هنالك جاهز اخر حث نبضي افضل منه ولايتجاوز ال 4000 اورو وشكرا
                  جهاز Detech ssp5100 جهاز جيد لكن إن أردت جهازا احسن منه وبثمن اقل فانصحك بجهاز Golden Mask Deep Hunter Pro3 SE
                  بما ان المبلغ الذي ذكرته لا يفي بالغرض لشراء جهاز لورنز ز1...
                  موفق ان شاء الله.

جهاز Detech ssp5100 جهاز جيد لكن إن أردت جهازا احسن منه وبثمن اقل فانصحك بجهاز Golden Mask Deep Hunter Pro3 SE
                    بما ان المبلغ الذي ذكرته لا يفي بالغرض لشراء جهاز لورنز ز1...
                    موفق ان شاء الله.
                    شكرا اخي وبارك الله فيك على الرد و النصيحة
                    ماهو الفرق بين Golden Mask Deep Hunter Pro3 SE و Detech ssp5100 ؟

شكرا اخي وبارك الله فيك على الرد و النصيحة
                      ماهو الفرق بين Golden Mask Deep Hunter Pro3 SE و Detech ssp5100 ؟
                      الفرق اخي في الاختراق... فجهاز golden mask deep hunter pro3 Se احسن من detech ssp 5100 في العمق...

الفرق اخي في الاختراق... فجهاز golden mask deep hunter pro3 Se احسن من detech ssp 5100 في العمق...
                        شكرا
                        اخي في هذا المضوع
                        https://www.qudamaa.com/vb/node/57824

هنالك من الاخوة و الخراء من جربو الجهاز وقالو عنه
                        2019-04-08, 01:46 AM
                        انا عملت على الجهاز بكل اصداراته كل اصدار جديد يفرق بسهولة الاستعمال والوزن
                        بالنسبة للعمق الجهاز ممتاز جداً في الاعماق واصطياد المعادن وعيوبه انه قليل الثبات اثناء الفحص فستضطر كل عشرة متر وربما اقل او اكثر أن تعيد وزن حساسية الجهاز والمشكلة التي وجدتها في جميع اصدارات الجهاز هي البطارية سعتها قليله تحتاج لشحنها كل مره قبل الخروج للعمل وجميع البطاريات لها عدد دورات طاقة معينه فكلما زاد عدد دورات الشحن والاستهلاك تجد ان البطارية تقل سعتها اكثر من السابق حتى تتعطل ولكن سهل استبدال البطاريات فأي كهربائي يستبدلها لك كما تستطيع استبدالها بنفسك
                        عيوب عامة لكل الاجهزة البلغارية ومنها القولدن ماسك ديب هانتر برو انها ترن على الرماد والفحم وترن كذلك على الحجار البازلتية والتي تشكل عبئ كبير على اغلب الاجهزة ولا تنفع في الاراضي العالية الرطوبة او بعد الامطار الغزيرة
                        فيما عدا ذلك الجهاز فعال جداً ويصل لأعماق محترمة.
                        ===========
                        فالجهاز يرن على الرماد و الحجارة المعدنية و الفحم الخ ....
                        ماهو رايكم بخصوص هذا

نعم اخي الكريم كلام الاخ مشعل كله صحيح، فلقد ذكر كل عيوب الأجهزة البلغارية بصفة عامة، وانا ايضا ذكرتها في عدة مناسابات، وهي نتاج عمل وتجربة ميدانية لعدة سنوات، وليس مجرد تجربة من وراء الشاشات، ولكن رغم هاته العيوب فهي فعالة خصوصا بعد التدرب الجيد عليها، تستطيع أن تتجنبها جميعها بالخبرة والممارسة...
                          فالجهاز يرن على الرماد و الحجارة المعدنية و الفحم الخ ....
                          وحتى جهاز detech ssp5100 فهو يرن عليها... لذلك دوما نقول ان جهاز لورنز ز١ يتفوق على كل ما ذكر، لأنه اكثر استقرارا ويتجنب معظم الاراضي المعدنية بصفة عامة، هذا، وهناك اراضي معدنية حتى جهاز لورنز ز١ لا يتسطيع ان يتجاوزها فما بالك بالاجهزة الاخرى؟!!!
                          التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-06-06, 12:35 PM.

نعم اخي الكريم كلام الاخ مشعل كله صحيح، فلقد ذكر كل عيوب الأجهزة البلغارية بصفة عامة، وانا ايضا ذكرتها في عدة مناسابات، وهي نتاج عمل وتجربة ميدانية لعدة سنوات، وليس مجرد تجربة من وراء الشاشات، ولكن رغم هاته العيوب فهي فعالة خصوصا بعد التدرب الجيد عليها، تستطيع أن تتجنبها جميعها بالخبرة والممارسة...

وحتى جهاز detech ssp5100 فهو يرن عليها... لذلك دوما نقول ان جهاز لورنز ز١ يتفوق على كل ما ذكر، لأنه اكثر استقرارا ويتجنب معظم الاىاضي المعدتية بصفة عامة هذا وهناك اراضي معدنية حتى جهاز لورنز ز١ لا يتسطيع ان يتجاوزها فما بالك بالاجهزة الاخرى؟!!!
                            شكرا وبارك الله فيكم
                            اذا من الاحسن عدم التسرع و توفير مبلغ محترم وشراء جهاز جيوفيزيائي
                            بارك الله فيك اخي

شكرا وبارك الله فيكم
                              اذا من الاحسن عدم التسرع و توفير مبلغ محترم وشراء جهاز جيوفيزيائي
                              بارك الله فيك اخي
                              انا اخي عادة لا انصح اي عضو بشراء جهاز جيوفزيائي، لاني اعرف مدى تعقيد مثل هذه الأجهزة والتعب المترتب عنها، إضافة إلى اثمانها المبالغ فيها عادة، لكن في نفس الوقت اعرف جيدا انها جد فعالة لأشخاص لهم متاع علمي خصوصا في الجيولوجيا والجيوفزياء، واضافة الى ذلك وأكثر من ذلك كله تدربوا عليها وعلى مختلف التقنيات، متوهم جدا من يقول انه يتقن التحليل وله باع طويل فيه يريد بذلك فقط النفخ والتطبيل والتضليل وهو لم ير طول حياته جهاز جيوفزيائي ولم يعمل عليه، ويريد التحليل من وراء الشاشات لكي يقال له فقط انه ذو علم والعلم بريء منه ومن امثاله الجهلة.
                              لذلك في الاخير أنصحك اخي العزيز بشراء جهاز حثي حتى ولو كان متواضعا او فقط جهاز كهرومغناطيسي بسيط، فهو أقرب لأي شخص مهما كان مستواه العلمي... وانا اعرف عدة أشخاص استخرجوا دفائن بواسطة اجهزة كهرومغناطيسية بسيطة مثل equinox 800 او جهاز xp deus او fisher f75 وخذها نصيحة مني اخي هناك عدة دفائن لا تتجاوز 1 متر عمق...
                              بالتوفيق.

يعمل...
                              X