إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجهزة كشف الفراغ لسنة 2020

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة

شكرا
    اخي في هذا المضوع
    https://www.qudamaa.com/vb/node/57824

هنالك من الاخوة و الخراء من جربو الجهاز وقالو عنه
    2019-04-08, 01:46 AM
    انا عملت على الجهاز بكل اصداراته كل اصدار جديد يفرق بسهولة الاستعمال والوزن
    بالنسبة للعمق الجهاز ممتاز جداً في الاعماق واصطياد المعادن وعيوبه انه قليل الثبات اثناء الفحص فستضطر كل عشرة متر وربما اقل او اكثر أن تعيد وزن حساسية الجهاز والمشكلة التي وجدتها في جميع اصدارات الجهاز هي البطارية سعتها قليله تحتاج لشحنها كل مره قبل الخروج للعمل وجميع البطاريات لها عدد دورات طاقة معينه فكلما زاد عدد دورات الشحن والاستهلاك تجد ان البطارية تقل سعتها اكثر من السابق حتى تتعطل ولكن سهل استبدال البطاريات فأي كهربائي يستبدلها لك كما تستطيع استبدالها بنفسك
    عيوب عامة لكل الاجهزة البلغارية ومنها القولدن ماسك ديب هانتر برو انها ترن على الرماد والفحم وترن كذلك على الحجار البازلتية والتي تشكل عبئ كبير على اغلب الاجهزة ولا تنفع في الاراضي العالية الرطوبة او بعد الامطار الغزيرة
    فيما عدا ذلك الجهاز فعال جداً ويصل لأعماق محترمة.
    ===========
    فالجهاز يرن على الرماد و الحجارة المعدنية و الفحم الخ ....
    ماهو رايكم بخصوص هذا
    اخي معظم اجهزة الحث النبضي ذات الترددات المنخفضة ترن على الرماد في حال كان كمية فقط حتى البلس ستار الالماني كذلك والاجهزة التركية وليس فقط الاجهزة البلغارية ، اما بالنسبة للاحجاز البازلتية ذات المعدنية العالية حتى جهاز لورنز يرن عليها ولكن بدون تصنيف فستضطر لخفض الحساسية واستخدام اوضاع القراوند لتتفاداها
    كذلك هي باقي الاجهزة تستطيع تصل لموازنة تتفادا فيها هذه المعوقات واحيان تكون هذه الموازنة على حساب العمق في بعض الاراضي الصعبة ومع الممترسة تستطيع معرفة على ماذا يرن جهازك بالضبط ، اي انه لا يوجد جهاز بدون عيوب او يستطيع العمل في اي ارض واعتقد انك تعلم هذا الشيء وباقي العيوب التي اقتبستها لي انا هي سهله ولا تعتبر عيوب حتى مشكلة البطاريات فهي مشكلة عامة واي شخص يستطيع استبدالها وانا استبدلت بطاريات الكثير من الاجهزة والموضوع سهل جداً وغير مكلف كذلك

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

اخي معظم اجهزة الحث النبضي ذات الترددات المنخفضة ترن على الرماد في حال كان كمية فقط حتى البلس ستار الالماني كذلك والاجهزة التركية وليس فقط الاجهزة البلغارية ، اما بالنسبة للاحجاز البازلتية ذات المعدنية العالية حتى جهاز لورنز يرن عليها ولكن بدون تصنيف فستضطر لخفض الحساسية واستخدام اوضاع القراوند لتتفاداها
      كذلك هي باقي الاجهزة تستطيع تصل لموازنة تتفادا فيها هذه المعوقات واحيان تكون هذه الموازنة على حساب العمق في بعض الاراضي الصعبة ومع الممترسة تستطيع معرفة على ماذا يرن جهازك بالضبط ، اي انه لا يوجد جهاز بدون عيوب او يستطيع العمل في اي ارض واعتقد انك تعلم هذا الشيء وباقي العيوب التي اقتبستها لي انا هي سهله ولا تعتبر عيوب حتى مشكلة البطاريات فهي مشكلة عامة واي شخص يستطيع استبدالها وانا استبدلت بطاريات الكثير من الاجهزة والموضوع سهل جداً وغير مكلف كذلك
      شكرا وبارك الله فيك على اخي

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

انا اخي عادة لا انصح اي عضو بشراء جهاز جيوفزيائي، لاني اعرف مدى تعقيد مثل هذه الأجهزة والتعب المترتب عنها، إضافة إلى اثمانها المبالغ فيها عادة، لكن في نفس الوقت اعرف جيدا انها جد فعالة لأشخاص لهم متاع علمي خصوصا في الجيولوجيا والجيوفزياء، واضافة الى ذلك وأكثر من ذلك كله تدربوا عليها وعلى مختلف التقنيات، متوهم جدا من يقول انه يتقن التحليل وله باع طويل فيه يريد بذلك فقط النفخ والتطبيل والتضليل وهو لم ير طول حياته جهاز جيوفزيائي ولم يعمل عليه، ويريد التحليل من وراء الشاشات لكي يقال له فقط انه ذو علم والعلم بريء منه ومن امثاله الجهلة.
        لذلك في الاخير أنصحك اخي العزيز بشراء جهاز حثي حتى ولو كان متواضعا او فقط جهاز كهرومغناطيسي بسيط، فهو أقرب لأي شخص مهما كان مستواه العلمي... وانا اعرف عدة أشخاص استخرجوا دفائن بواسطة اجهزة كهرومغناطيسية بسيطة مثل equinox 800 او جهاز xp deus او fisher f75 وخذها نصيحة مني اخي هناك عدة دفائن لا تتجاوز 1 متر عمق...
        بالتوفيق.
        شكرا على النصيحة اخي وبارك الله فيكم تعجز كل الكلمات عن شكر
        ارجو من الله ان يجعل كل نصيحة قدمتها لنا في مزان حسناتك وان يجعلك من سكان جنته اللهم امين يارب

اخوتي في الله هل هنالك طريقة فعالة لتتبع الذهب الخام و عرفة الاودية التي يكون بها ذهب خام وايضا نوعية التربة التي تحتوي على ذهب خام

هل جهاز equinox 800 قادر على الكشف عن الذب الخام حقا

اخوتي في الله هل هنالك طريقة فعالة لتتبع الذهب الخام و عرفة الاودية التي يكون بها ذهب خام وايضا نوعية التربة التي تحتوي على ذهب خام
              سيدي، كلما كانت معدنية الارض مرتفعة فرصة وجود شذرات الذهب اكبر لان الكوارتز او معادن الكبريتيدات تكون غالبا مع شذرات او عروق الذهب..

بالتوفيق...

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

سيدي، كلما كانت معدنية الارض مرتفعة فرصة وجود شذرات الذهب اكبر لان الكوارتز او معادن الكبريتيدات تكون غالبا مع شذرات او عروق الذهب..

بالتوفيق...
                مرحبا نورت الموضوع اخي الشيشاني وشكرا على المشاركة

بالتوفيق...
                  ماهو رايك بجهاز الفولدن كينغ golden king
                  هل هو جهاز فعال و موثوق به ؟

ماهو رايك بجهاز الفولدن كينغ golden king
                    هل هو جهاز فعال و موثوق به ؟
                    لا اخي، جهاز غير فعال ولا موثوق فيه..انسى امره

ابحث عن قديمة ستجد الاجابة..

شكرأ
                    التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-07-22, 02:35 PM.

لا اخي، جهاز غير فعال ولا موثوق فيه..انسى امره

ابحث في قديمة ستجد الاجابة..

شكرأ
                      اخي وجدت جهازين للبيع
                      الاول Terra Gold LR 200

تم حذف رابط الشركة لعدم الاشهار او التشهير بالشركات

والثاني

Ultra Plus Conrad X-3

تم حذف رابط الشركة لعدم الاشهار او التشهير بالشركات

هل اشتريهما ام لا ؟
                      التعديل الأخير تم بواسطة ابو حازم; الساعة 2020-07-31, 03:32 AM.

هل هذه الاجهزة فعانلة وموثوق بها
                        Terra Gold LR 200
                        Ultra Plus Conrad X-3

Terra Gold LR 200
                          خذها قاعدة اي جهاز له انتينات تعمل ببطارية (الكتروني) او من غير بطارية غير فعال لا للدفائن ولاحتى للفراغات..

Ultra Plus Conrad X-3
                          هذه التقنية فعالة للفراغات والمعادن القديمة يعني المتاكسدة فقط مثل الحديد, اذا دفنت قطعة معدن حديدي حديث ومررت الجهاز من فوقه لا يعطيك شيء

بما انك تبحث عن جهاز فعال تفضل اخي nemfis aemp-14 وهو حاصل على براءة اختراع
                          او جهاز حث نبضي من شركة لورنز lorenz z1

بالتوفيق..

خذها قاعدة اي جهاز له انتينات تعمل ببطارية (الكتروني) او من غير بطارية غير فعال لا للدفائن ولاحتى للفراغات..

هذه التقنية فعالة للفراغات والمعادن القديمة يعني المتاكسدة فقط مثل الحديد, اذا دفنت قطعة معدن حديدي حديث ومررت الجهاز من فوقه لا يعطيك شيء

بما انك تبحث عن جهاز فعال تفضل اخي nemfis aemp-14 وهو حاصل على براءة اختراع
                            او جهاز حث نبضي من شركة لورنز lorenz z1

بالتوفيق..
                            تحيا تياخي اخي الشيشاني
                            ماذا تقصد بجهاز مزود بانتينات هل تقصد اجهزة ديبول؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

تحيا تياخي اخي الشيشاني
                              ماذا تقصد بجهاز مزود بانتينات هل تقصد اجهزة ديبول؟
                              لا اخي العزيز، انا قصدت اجهزة الاستشعارية..

لا اخي العزيز، انا قصدت اجهزة الاستشعارية..
                                شكرا.
                                اخي العزيز الشيشاني هل لديك رابط شركة لوزا اريد التواصل معهم للاستفسار عن جهاز Loza M حول السعر وطريقة الشحن وجزاك الله خير سلفا

يعمل...
                                X