إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول لورنز زد 1 Lornz Z1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
    ما أقصده أخي الشيشاني هل البرنامج التصويري له علاقة بحجم القرص او الفريم ... مثلا إستعمال التصوير مع فريم 2 م يعطي عمق أكثر من فريم 1م أم ليس له علاقة
    و بارك الله فيكم
    اخي الكريم,
    التصويري لا يتدخل بحجم القرص كبير او صغير او حتى العمق هو فقط يستقبل اشارة من خلال الجهاز ويحولها لصورة بيانية,
    ترسل هذه البيانات لجهازك الكمبيوتر وتفتهحا من خلال برامج مخصصة مثل سيرفر
    للتوضيح, عندك جهاز نوع مثلأ WHITES TM808 وعندك قطعة داتا لوقر نوع ARC-GEO اذا الجهاز كشف عن اشارة تستعملها لتعرف شكل الهدف (تقريبي)
    مع مرور الوقت لن تحتاجها لاني انا شخصيأ استعملت اكثر من نوع ولم اقتنع فيهم, بصراحة اراها غير ضرورية

اتمنى الصورة وضحت لك الان..

شكرا..
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-12-01, 04:03 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....

هناك أشخاص أخي العزيز يهذون ولايكترثون للأسف.... هم شرذمة تتغذى كل يوم من جهل تلو جهل ولا يشبعون...
      يفتحون مجموعات فيسبوكية لغرض التجارة وأنا طبعا لست ضد الفكرة أن تبيع أجهزة لكن أنا ضد أن تمدح جهازا غير فعال بغرض الربح المادي وتذم جهازا آخر تفوق على الأول بكل المقاييس وبسنوات ضوئية وكأنك تريد تغطية الشمس بالغربال وهذا طبعا أمر مستحيل، فالخداع والغش والكذب سيسقط قناعه مع مرور الزمن لامحال في يوم من الايام.... وأغلب هؤلاء كانوا أعضاء في منتدى قدماء ناهيك حتى في التحليل فهناك من يفتح مجموعات للتحليل ويضعون نصوصا من منتدى قدماء بالحرف الواحد دون تغيير وينسبونها لأنفسهم، حقا إذا لم تستح فافعل ما شئت....
      المهم أخي الكريم مثل هذا الكلام غير مقبول وهو مرفوض علميا، فما دامت قوة الإشارة (الموجة الكهرومغناطيسية) تسمح بتوليد تيارات دوامية في المعدن المدفون فيبقى قانون فاراداي صالح إلى يوم الدين.... وطبعا من يفهم هذه الجملة يعي جيدا سذاجة وجهل من يدعي مثل ذلك الكلام....
      شكرا...

لو وجه أحد هذا السؤال لي لبكيت دون إجابته , مع أني اعتقد وأتمنى أن الأخ السائل يقصد أن الأجهزة ذات التردد المنخفض اقل حساسية على الذهب من المعادن الأخرى وإن كان هذا ليس قصده فسأنتقم لهذا السؤال من شخص أعرفه قريباً .

يعمل...
      X