إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو الجهاز الأفضل Loza M او Aemp14?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عابر سبيل 333 مشاهدة المشاركة
    نعم اخي الكريم هذا صحيح ،،،،، لكن لابد ان يكون حجم الجسم ليس بالصغير ،،،،،، الجهاز لا يستطيع كشف المعادن الصغيره لا بد ان يكون حجمها متوسط فما فوق
    ينبغي أن يكون قطر الجسم المراد الكشف عنه 30 سم فما فوق في الغالب...
    بارك الله فيك.

نعم صدقت اخي السراب الازرق ،،،،،،، ويوجد ايضاً نقطه مهمه الفحص بالجهاز يحتاج الى التأني والدقه في النقاط و موازنة النقاط والمسارات حتى يعطي قراءه جيده ،،،،،،

نعم صدقت اخي السراب الازرق ،،،،،،، ويوجد ايضاً نقطه مهمه الفحص بالجهاز يحتاج الى التأني والدقه في النقاط و موازنة النقاط والمسارات حتى يعطي قراءه جيده ،،،،،،
        لماذا المساحة يجب ان تكون كبيرة، على الاقل 10*4, لا يستطيع الجهاز فحص 6*4 مثلا او 2.7 * 2.7 يعني مثل طوله؟

حتى يعطي الجهاز قراءه جيده لابد ان يكون طول الخط الواحد ثلاث اضعاف الجهاز الذي يبلغ طوله حوالي مترين و تسعين سنتي يعني المساحه المطلوب فحصها لابد أن تكون عشره في أربعه هذا أقل شي

حتى يعطي الجهاز قراءه جيده لابد ان يكون طول الخط الواحد ثلاث اضعاف الجهاز الذي يبلغ طوله حوالي مترين و تسعين سنتي يعني المساحه المطلوب فحصها لابد أن تكون عشره في أربعه هذا أقل شي
            الله يبارك فيك أخي الكريم عابر سبيل... مشاركات جد موفقة.
            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-04-06, 11:56 PM.

شكرا على المعلومة جازاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي الكريم جهاز LOZA M لا يستطيع اختراق الاراضي الطينية، لان هذه النسخة غير مزودة بوحدة إرسال ذات جهد عالي.... على عكس LOZA V... فهو جيد في مثل هذه الأراضي... وأحسن طبعا من AEMP-14 في مثل هذه الظروف...

شكرا...
                أخ سراب، فقط استفسار صغير بعد اذنك ، ما نوع الأجهزة التي تستعملها لمسح منطقة ما ؟ هل تستعمل جهاز واحد او عدة اجهزة و ما هي انواعها و تقنيتها ان امكن و شكرا

السراب الازرق اخي
                  وحدة الارسال ل لوزا ام ولوزا ڤي واحدة وهي ٥ كيلو فولت

الأخ mohamed E, نعم Loza V يأتي بوحدة ارسال 5 kv, هناك loza N يعمل على ترددات 25 Mhz و 50 Mhz يأتي بوحدة ارسال 10kv و تستطيع اقتناء وحدة 21kv معه, و العمق حتى 200 متر. loza N سعره 26600 اورو.

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....
                      أخي الكريم لقد وضحنا في عدة مناسبات الفروقات بين هاتين التقنيتين المختلفتين تماما أرجو أن تتابع هذا الموضوع....
                      شكرا...

أخ سراب انا كنت متابع للموضوع الذي فتحته في قسم الاشارات العثمانية لتحليل الاشارات في الموقع العثماني الذي به ولي صالح، قلت انك فحصت المكان و انه لو كان هناك اي شيء لكنت حددته باستعمال الاجهزة و التقنيات، من فضلك لو امكن ان تقول لنا كخبير ما هي انواع الاجهزة المستعملة عندك و التقنيات حتى نستفيد من طريقة عملك و من خبرتك في استعمال الاجهزة و جزاك الله شكرا. يعني هل تذهب الى مكان و تحمل معك جهاز gpr و جهاز حث نبضي و جهاز حث كهرومغناطيسي او تستعمل جهاز واحد و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة

أخ سراب انا كنت متابع للموضوع الذي فتحته في قسم الاشارات العثمانية لتحليل الاشارات في الموقع العثماني الذي به ولي صالح، قلت انك فحصت المكان و انه لو كان هناك اي شيء لكنت حددته باستعمال الاجهزة و التقنيات، من فضلك لو امكن ان تقول لنا كخبير ما هي انواع الاجهزة المستعملة عندك و التقنيات حتى نستفيد من طريقة عملك و من خبرتك في استعمال الاجهزة و جزاك الله شكرا. يعني هل تذهب الى مكان و تحمل معك جهاز gpr و جهاز حث نبضي و جهاز حث كهرومغناطيسي او تستعمل جهاز واحد و شكرا
                        ما هي انواع الاجهزة المستعملة عندك و التقنيات حتى نستفيد من طريقة عملك و من خبرتك في استعمال الاجهزة
                        في الغالب أستعمل...
                        1- تقنية الاإختراق الأرضي: أفحص المنطقة بجهاز إختراق أرضي طبعا إذا كانت طبيعة المنطقة تسمح بذلك...
                        2- تقنية الحث الكهرومغناطيسي: إذا لم تمسح طبيعة الأرض أمسح بجهاز حث كهرومغناطيسي...
                        3- تقنية الحث النبضي: إذا أردت أن أتأكد من طبيعة الأجسام المعدنية...
                        اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im01.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	114.8 كيلوبايت  الهوية:	870303

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	86.8 كيلوبايت  الهوية:	870304

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im03.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	106.6 كيلوبايت  الهوية:	870305

شكرا...
                        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-04-12, 11:19 PM.

في الغالب أستعمل...
                          1- تقنية الاإختراق الأرضي: أفحص المنطقة بجهاز إختراق أرضي طبعا إذا كانت طبيعة المنطقة تسمح بذلك...
                          2- تقنية الحث الكهرومغناطيسي: إذا لم تمسح طبيعة الأرض أمسح بجهاز حث كهرومغناطيسي...
                          3- تقنية الحث النبضي: إذا أردت أن أتأكد من طبيعة الأجسام المعدنية...
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im01.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	114.8 كيلوبايت  الهوية:	870303

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im02.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	86.8 كيلوبايت  الهوية:	870304

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im03.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	106.6 كيلوبايت  الهوية:	870305

شكرا...
                          مشكور اخ سراب، و هل يمكن ان تذكر لنا ماركات(brand name) ترسانة الاجهزة التي تستعملها?

يعمل...
                          X