إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو الجهاز الأفضل Loza M او Aemp14?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو الجهاز الأفضل Loza M او Aemp14?

سلام عليكم، اريد ان اعرف اراء الخبراء و المجربين، الكثير من المواضيع تشكر في Loza M و نفس الشيء بالنسبة ل Aemp14,
    الجهازان لا يتجاوزان 10 امتار في العمل الميداني لكن من الناحية العملية ايهما افضل؟

المشاركة الأصلية بواسطة bushido مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم، اريد ان اعرف اراء الخبراء و المجربين، الكثير من المواضيع تشكر في Loza M و نفس الشيء بالنسبة ل Aemp14,
    الجهازان لا يتجاوزان 10 امتار في العمل الميداني لكن من الناحية العملية ايهما افضل؟
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....
    أخي الكريم لقد وضحنا في عدة مناسبات الفروقات بين هاتين التقنيتين المختلفتين تماما أرجو أن تتابع هذا الموضوع....
    شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته....
      أخي الكريم لقد وضحنا في عدة مناسبات الفروقات بين هاتين التقنيتين المختلفتين تماما أرجو أن تتابع هذا الموضوع....
      شكرا...

أخي شكرا على الإجابة، إطلعت على الموضوع سابقا لكن حسب التجربة العملية لو عندك الفرصة لاقتناء واحد من الجهازين ماذا تختار مع العلم ان اجهزة Loza مشكورة في الاراضي الطينية و ذات موصولية عالية على الخلاف اجهزة gpr الاخرى؟

أخي شكرا على الإجابة، إطلعت على الموضوع سابقا لكن حسب التجربة العملية لو عندك الفرصة لاقتناء واحد من الجهازين ماذا تختار مع العلم ان اجهزة Loza مشكورة في الاراضي الطينية و ذات موصولية عالية على الخلاف اجهزة gpr الاخرى؟
        أخي الكريم جهاز LOZA M لا يستطيع اختراق الاراضي الطينية، لان هذه النسخة غير مزودة بوحدة إرسال ذات جهد عالي.... على عكس LOZA V... فهو جيد في مثل هذه الأراضي... وأحسن طبعا من AEMP-14 في مثل هذه الظروف...

شكرا...

أخي الكريم جهاز LOZA M لا يستطيع اختراق الاراضي الطينية، لان هذه النسخة غير مزودة بوحدة إرسال ذات جهد عالي.... على عكس LOZA V... فهو جيد في مثل هذه الأراضي... وأحسن طبعا من AEMP-14 في مثل هذه الظروف...

شكرا...
          كنت اتواصل مع الشركة Loza V ثمنه 39000 اورو، باهض جدا

شكرا...
            في ظروف متشابهة و اراضي غير طينية، هل loza M يبقى افضل من Aemp14 من الناحية العملية؟ مع العلم ان سعره اقل من Aemp14 على حد علمي

كنت اتواصل مع الشركة Loza V ثمنه 39000 اورو، باهض جدا
              نعم أخي ثمنه باهض للاسف لكن نتائجه مبهرة جدا....

نعم أخي ثمنه باهض للاسف لكن نتائجه مبهرة جدا....
                أخي سراب، في ظروف متشابهة يعني ارض حجرية و ليست طينية، ايهما افضل Loza M او Aemp14, ماذا تختار لنفسك ان وضعت امام هذا الاختيار؟ و شكرا

أخي الكريم في مثل هذه الظروف الجهازان فعالان لكن هناك معطيات أخرى ينبغي أن تأخذها في الحسبان: وهي خدمات ما بعد البيع...
                  خدمات AEMP-14 ما بعد البيع أحسن وأنجع خصوصا في مساعدة تحليل البيانات....
                  شكرا...

أخي الكريم في مثل هذه الظروف الجهازان فعالان لكن هناك معطيات أخرى ينبغي أن تأخذها في الحسبان: وهي خدمات ما بعد البيع...
                    خدمات AEMP-14 ما بعد البيع أحسن وأنجع خصوصا في مساعدة تحليل البيانات....
                    شكرا...
                    أخي Loza M ب 6000 اورو و Aemp 14 ب 11250 اورو الفرق 5250, الفرق بينهما تقريبا يجيب lorenz deep max z2, لذلك انا استفسر، هل loza M بالرغم انه نسخة مبسطة من loza V الذي وجدت سعره 22 الف اورو على الموقع الرسمي للشركة في روسيا و 39000 اورو عند وكيل في سلوفاكيا، هل هو كافي للعمل حتى اعماق 10 متر؟ يعني يعطي نتائج في مستوى Aemp 14 رغم فرق السعر؟ قبل ان نتحدث على خدمة ما بعد البيع

أخي Loza M ب 6000 اورو و Aemp 14 ب 11250 اورو الفرق 5250, الفرق بينهما تقريبا يجيب lorenz deep max z2, لذلك انا استفسر، هل loza M بالرغم انه نسخة مبسطة من loza V الذي وجدت سعره 22 الف اورو على الموقع الرسمي للشركة في روسيا و 39000 اورو عند وكيل في سلوفاكيا، هل هو كافي للعمل حتى اعماق 10 متر؟ يعني يعطي نتائج في مستوى Aemp 14 رغم فرق السعر؟ قبل ان نتحدث على خدمة ما بعد البيع
                      أخي الكريم أنا لا تهمني الأسعار بقدر ما تهمني التقنية التي يعمل بها الجهاز ومن ثم تحديد فاعليته على أرض الواقع....
                      لو بحثت في المنتدى لوجدت أجوبة تقنية عديدة على كل ما سبق من أسئلة...!!!!

هل هو كافي للعمل حتى اعماق 10 متر؟ يعني يعطي نتائج في مستوى Aemp 14
                      لو تقرأ كل المشاركات التي كتبتها أو كتبها المتوسل لله عن جهاز لوزا فستلاحظ أنها تقترح العمل بهذا الجهاز في أراضي طينية لانه الوحيد الذي يعطي نتائج مرضية في مثل هاته الظروف، لكن في أراضي غير طينية فهناك عدة أجهزة إختراق أرضي من شركات عالمية أحسن منه بكثير ولها برمجيات تحليل تفوق بكثير برامج تحليل بيانات لوزا خصوصا (تمثيل بيانئ ثنائي فقط..)
                      أتمنى أن الفكرة قد وصلتك.. وطبعا هذه إجابة تقنية ولا أريد أن أتدخل في الأسعار.
                      شكرا...

السلام عليكم ،،،،،،،،، من واقع تجربه عمليه لجهازAemp 14 فهو جهاز فعال لكن عيبه الوحيد لابد ان تكون مساحة الفحص ثلاث اضعاف طول الجهاز الذي يتجاوز طوله مترين و70سم وثقل الجهاز ولا يمكن أن يفحص الجهاز مواقع ضيقه او صغيره يعني لابد أقل شي عشره متر في اربعه متر ،،،،،،، ومدة الفحص حوالي نصف ساعه

أخي الكريم أنا لا تهمني الأسعار بقدر ما تهمني التقنية التي يعمل بها الجهاز ومن ثم تحديد فاعليته على أرض الواقع....
                          لو بحثت في المنتدى لوجدت أجوبة تقنية عديدة على كل ما سبق من أسئلة...!!!!

لو تقرأ كل المشاركات التي كتبتها أو كتبها المتوسل لله عن جهاز لوزا فستلاحظ أنها تقترح العمل بهذا الجهاز في أراضي طينية لانه الوحيد الذي يعطي نتائج مرضية في مثل هاته الظروف، لكن في أراضي غير طينية فهناك عدة أجهزة إختراق أرضي من شركات عالمية أحسن منه بكثير ولها برمجيات تحليل تفوق بكثير برامج تحليل بيانات لوزا خصوصا (تمثيل بيانئ ثنائي فقط..)
                          أتمنى أن الفكرة قد وصلتك.. وطبعا هذه إجابة تقنية ولا أريد أن أتدخل في الأسعار.
                          شكرا...
                          شكرا أخ سراب، أن جربت Ks700 و هو جهاز فعال لكنه معقد و يحتاج خبرة لا بأس بها، بالنسبة لجهاز آخر noggin فالاقوال متضاربة حوله هناك من يشكر و هناك من يذم، و بالنسبة للاسعار فتبقى عامل مؤثر في اختيار الجهاز، لم اجد gpr سعره أقل من Loza M و انا لم اجربه على الميدان فقط شاهدت بعض الفيديوهات. و حتى بحثت في الانترنات هناك عديد الدراسات المنشورة و البحوث استعملت اجهزة Loza في مواقع اثرية و كلها تشيد بقوة هذه الاجهزة و دقتها و فاعليتها و الله أعلم. نعم اوافقك في كلامك، تقنيا ستجد في السوق آلات احسن لكن سعرها لن يكون في متناول الاغلبية. بالنسبة لي Loza M هو حل اقتصادي للعمل ب gpr لكن انا لم اجربه لذلك استفسر، عديد المواضيع تحدثت عن فاعلية Aemp 14 ميدانيا اذن هذا الجهاز لا غبار عليه و لا يختلف اثنان عليه، بالنسبة ل Loza M ليس هناك الكثير من المعلومات الميدانية عليه في المنتدى.

المشاركة الأصلية بواسطة عابر سبيل 333 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ،،،،،،،،، من واقع تجربه عمليه لجهازAemp 14 فهو جهاز فعال لكن عيبه الوحيد لابد ان تكون مساحة الفحص ثلاث اضعاف طول الجهاز الذي يتجاوز طوله مترين و70سم وثقل الجهاز ولا يمكن أن يفحص الجهاز مواقع ضيقه او صغيره يعني لابد أقل شي عشره متر في اربعه متر ،،،،،،، ومدة الفحص حوالي نصف ساعه
                            شكرا على المعلومة أخي الكريم، و قد قرأت أن الجهاز عمليا العمق الأقصى هو 7 امتار، و من 0 الى 7 امتار لا يمكن ان تفوته لا صغيرة و لا كبيرة من فراغات و أهداف. هل تؤكد هذا انطلاقا من تجربتك؟

نعم اخي الكريم هذا صحيح ،،،،، لكن لابد ان يكون حجم الجسم ليس بالصغير ،،،،،، الجهاز لا يستطيع كشف المعادن الصغيره لا بد ان يكون حجمها متوسط فما فوق

يعمل...
                              X