إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح كل ما يتعلق بالاشارات من قياس وتحليل (بالصور)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بارك الله فيك

• الله يوفقك

• بارك الله فيك اخى المستكشف على الموضوع الجميل والرائع
        لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

• وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو

• اخي المستكشف:

بارك الله بك وجعله في ميزان حسناتك وانالك ما تحب وترضى

شكرا لتواضعك

• إلى الأخ مستكشف سؤااااااااااال هام أرجو الإجابة
              بالنسبة للقدم التي شرحتها في الموضوع ( عملت عليها مع اصدقائك ) لماذا لم تكمل العمل عليها ؟؟؟؟؟
              حيث أنك لم تذكر ماذا حصل بعد اكتشاف المانع الصخري
              بالإضافة إلى ذلك لدي سؤال آخر
              وجد جنوب تلك القدم إلى الشرق قليلاً ( من الجهة الخلفية للقدم ) رجم وعند كشف حجارته وجدت صخرة دائرية الشكل عليها علامة + قطرية بقطر متر تقريباً وهي مثقوبة من الوسط بثقب صغير وعميق هل يعني ذلك شيئاً ؟؟؟؟
              أرجو الرد
              مع تحياتي
              الملفات المرفقة

• المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور الحوراني مشاهدة المشاركة
                إلى الأخ مستكشف سؤااااااااااال هام أرجو الإجابة
                بالنسبة للقدم التي شرحتها في الموضوع ( عملت عليها مع اصدقائك ) لماذا لم تكمل العمل عليها ؟؟؟؟؟
                حيث أنك لم تذكر ماذا حصل بعد اكتشاف المانع الصخري
                بالإضافة إلى ذلك لدي سؤال آخر
                وجد جنوب تلك القدم إلى الشرق قليلاً ( من الجهة الخلفية للقدم ) رجم وعند كشف حجارته وجدت صخرة دائرية الشكل عليها علامة + قطرية بقطر متر تقريباً وهي مثقوبة من الوسط بثقب صغير وعميق هل يعني ذلك شيئاً ؟؟؟؟
                أرجو الرد
                مع تحياتي
                اكيد عرفتها انت وهل تعرف انها مشموسة جدا والعين عليها
                ونحن لم نكمل العمل عليها لان المنطقة خطيرة وكثير ناس يعرفوها
                ويوجد منطقة عسكرية تبعد حوالي 2-3كلم عن القدم هل تعرف هذا الشيء..

عموما هل تعرف ابو محمد من محج..

ارجوا تصوير الصخرة التي تقول عنها للفائدة
                ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• نعم أخي مستكشف هي بالفعل مشموسة والمنطقة العسكرية لا تبعد سوى 450 م حسب غوغل ايرث
                  بالنسبة للدائرة توجد معي على مقطع فيديو . هل لي أن أبعثه عهلى ايميلك ؟؟ أرجو ارسال ايميلك ؟ من أجل مقطع الفيديو ولدي الكثير لأبحثه معك ليس حول الدعسة فقط . بالنسبة لأبو محمد طبعاً الأسماء تتشابه ولكن هناك حصل أمر أكبر ( انمسكوا الشباب )عليها
                  أرجو المراسلة

• ولي عندك طلب أيضاً هذا الموضوع في بداياته تقدمت حضرتك بشرح الإشارات مع صور مترافقة لكل إشارة .
                    بالحقيقة استفدت كثيراً من المعلومات ولكن الصور لم تظهر كلها هل من وسيلة لتجديد أو تحديث الموضوع أو ارسال الموضوع كاملاً مع الصور.
                    أنا أفهم الشرح ولكن المشكلة تبقى المعلومة ناقصة لأن الشرح يتكلم عن صور معينة وهذه الصور غير موجودة
                    هل ممكن المساعدة بالمراسلة أو بموضوع جديد مرفق بالصور التي تكلمت عنها
                    وجزاك الله كل خير

• المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور الحوراني مشاهدة المشاركة
                      ولي عندك طلب أيضاً هذا الموضوع في بداياته تقدمت حضرتك بشرح الإشارات مع صور مترافقة لكل إشارة .
                      بالحقيقة استفدت كثيراً من المعلومات ولكن الصور لم تظهر كلها هل من وسيلة لتجديد أو تحديث الموضوع أو ارسال الموضوع كاملاً مع الصور.
                      أنا أفهم الشرح ولكن المشكلة تبقى المعلومة ناقصة لأن الشرح يتكلم عن صور معينة وهذه الصور غير موجودة
                      هل ممكن المساعدة بالمراسلة أو بموضوع جديد مرفق بالصور التي تكلمت عنها
                      وجزاك الله كل خير
                      بالفعل الصور انتهت مدة تحميلها وسوف ارفعها بالقريب العاجل ان شاء الله
                      لانه يوجد اكثر من 100صورة للموضوع
                      بعثت لك رسالة خاصة

• المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                        بالفعل الصور انتهت مدة تحميلها وسوف ارفعها بالقريب العاجل ان شاء الله
                        لانه يوجد اكثر من 100صورة للموضوع
                        بعثت لك رسالة خاصة
                        الأخ مستكشف
                        لماذا لا تضع الصور في كتاب واحد pdf .. تكون عملية الرفع سهله

• اخي المستكشف و الله اني بانتضار ردك و كلي امل فيك

اخي المستكشف كل يوم اقوم بزيارة الموقع املا في ان القي اجابة عن اسئلتي في الصفحة 31 لكن للاسف لا حياة لمن تنادي يا اخي الصور التي بعثتها لك واضحة وضوح الشمس بس باين انك ما بدك تحاكيني مني عارف ليش و ارجو من الشرفين عن المنتدي و المديرين الاجابة عن اسئلتي لانو في عندي اكثر من 20 صورة لرموز صحيحة بس طالب العون يا جماعة و ان امكن من احد المشرفين الاميل تبعو و ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

• المشاركة الأصلية بواسطة samouray مشاهدة المشاركة
                            اخي المستكشف كل يوم اقوم بزيارة الموقع املا في ان القي اجابة عن اسئلتي في الصفحة 31 لكن للاسف لا حياة لمن تنادي يا اخي الصور التي بعثتها لك واضحة وضوح الشمس بس باين انك ما بدك تحاكيني مني عارف ليش و ارجو من الشرفين عن المنتدي و المديرين الاجابة عن اسئلتي لانو في عندي اكثر من 20 صورة لرموز صحيحة بس طالب العون يا جماعة و ان امكن من احد المشرفين الاميل تبعو و ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
                            يا عيوني
                            انا قلت مراراً وتكراراً ان هذا الموضوع ليس للسؤال عن الاشارات
                            يمكن انك ما قرأته
                            ضع اشارتك بموضوع جديد واشرح عنها وسوف تجد الجميع يشارك في موضوعك

التنظيم كويس

• أخي مستكشف :

بارك الله فيك والله يعطيك الالف عافيه على ما تقدمه في هذا المنزل الراقي منتدى القدماء

و كل ما قدمته في هذا المنزل يدل على شيء واحد هو طيب اصلك وقمة اخلاقك

اتمنى لك الصحه و التوفيق في حياتك

ولي الفخر بتواصل معك اخي الكريم

• السلام عليكم

الاخ المستكشف السلام عليكم ورحمة الله و بركاته نقف عاجزين عن شكرك امام مجهودك الرائع ولا نستطيع ان نقول لك الا جزاك الله عنا كل خير و بارك لك في علمك ورزقك الله وايانا الكثير الطيب

يعمل...
                                X