إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح كل ما يتعلق بالاشارات من قياس وتحليل (بالصور)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله.
    أخي مستكشف حفظك الله من كل مكروه و من شياطين الانس والجن.
    أحبك في الله . و أنصحك بأن لا ترجع الى المكان مهما كانت الظروف الملائمة أحبك الله عندما لم تتمم العمل في ذلك المكان اللذي اتمسكو فيه.
    استخر الله في كل خطوة الله يحفظك
    [SIGPIC][/SIGPIC]

• مرحبا بدي تحليل جرون مع سيالات شرح موضح ويعطيك العافيه الرجاء رد السريع مع تحيات برجس الحوراني

• ألف شكرررررررررررررررررررررر

• الأخ مستكشف جزاك الله خيرا عن هذه المعلومات القيمه وياليت استطيع الإتصال المباشر معك او استطيع لقائك إذا لم يكن لديك مانع فإن ماقرأته من معلومات إنما يدل على علم واسع ز
          عنواني
          ممنوع وضع الايميلات وارقام الهاتف
          التعديل الأخير تم بواسطة مستكشف; الساعة 2010-04-13, 09:45 AM.

• السلام عليكم
            لاأستطيع أظهار الصور
            هل يوجد طريقة معينة لرؤية الصور
            مع الشكر

• الله يعطيك العافيه ....

الغلااا حبيت اسئلك انا وجدت صورة جمل وعلى ظهره جره طبعاً وااقف ... وحوله قبووور

• شكرا جزيلا

• جزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع

• ما زلنا ننتظر تحديث الصور مع كل الشكر والامتنان

• الاخ مستكشف انا حصلت كرسي نفس المواصفات التي ذكرتها
                      اسفل جبل ويطل علي وادي وسفح جبل في نفس الوقت وليس امامة عائق وجهه الشرق

تقبل تحياتي

• بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الخبراء و الاعضاء الي تقريب السنتين عضو بهالمنتدى الكريم وقرات تقريبا كل المواضيع والنقاشات حول اشارة ما اومعتقد ما وكونت صورة بالسابق او خبرا لا باس فيها عن بعض ما اطلعتونا عليه لكن الي تعليق من بعد اذنكم ارجو انو تسامحوني على طرحو في بعض التفاسير لاشارات متناقضة من خبير لاخر شتت تفكري مثل المعلومات الي قدمها الاخ مستكشف عن العقرب او السلحفات او غيرها .كنت قريتها بنفس منتدى قدماء الكريم بشكل اخر بالنسبةللمقاسات والاتجاهات وغيرها كنت حابب فقط الفت الانتباه واخي مستكشف شكرا الك على هالمعلومات والله يزيدك عافيه وعلم

• المشاركة الأصلية بواسطة ريداان مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الخبراء و الاعضاء الي تقريب السنتين عضو بهالمنتدى الكريم وقرات تقريبا كل المواضيع والنقاشات حول اشارة ما اومعتقد ما وكونت صورة بالسابق او خبرا لا باس فيها عن بعض ما اطلعتونا عليه لكن الي تعليق من بعد اذنكم ارجو انو تسامحوني على طرحو في بعض التفاسير لاشارات متناقضة من خبير لاخر شتت تفكري مثل المعلومات الي قدمها الاخ مستكشف عن العقرب او السلحفات او غيرها .كنت قريتها بنفس منتدى قدماء الكريم بشكل اخر بالنسبةللمقاسات والاتجاهات وغيرها كنت حابب فقط الفت الانتباه واخي مستكشف شكرا الك على هالمعلومات والله يزيدك عافيه وعلم
                          ممكن اطلب منك ان ترجع لاول صفحة وتقرا المقدمة تبع الموضوع

اخي العزيز لا يوجد تحليل واحد لكل الاشارات
                          بل اساس لبدأ التحليل
                          وأكبر اثبات هل وجد انت عقرب يشبه عقرب اخر...
                          انا اقول لك لا ولن تجد
                          فإذا كل اشارة تنفرد بخصوصياتها ولكن لها اسس ثابتة نبدأ في التحليل فيها
                          وكل شخص له تجارب وآراء
                          نحن نطرح التحاليل وعلى العضو السائل ان يطبقها على ارض الواقع ويختار الانسب له..
                          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اخي المكتشف وجدة اشارة في مكان بعيد جدا وهي عبارة عن دائرة يقسمها خط نصفين ولا يخرج الخط عن الدائرة على جنب الصخرة تجاه جنوبا وليس معها او في محيطها اي اشارة اخرى والحجرة اخي العزيز تابتة لاكنها قابلة للخلع اخي العزيز وضعت هاده الاشارة في قسم اشارات التي بدون الصور لاني لااتوفر على الصور لسبب بعد المكان والوقت لايرحم اخي العزيز ارجوك ان تعطيني حل لهاده الاشارة جزاك الله خيرا في الدنيا ولاءاخرة والاشارة اخي العزيز هي كما دكرت لك بالضبط جزاك الله خيرا

• السلام على الجميع
                              اعذروني على هذا الكلام
                              الموضوع مخصص للكلام عن شيئ معين وبعض الاعضاء يخرجون عن هذا الشيئ بموضوع اخر
                              لماذا لاتضع موضوعك في مكانه المناسب لماذا تتعب نفسك او تحرج نفسك بعدم الرد
                              ان النظام اهم شيئ.
                              ارجو من الجميع المعذرة على هذا الكلام الذي ليس من حقي
                              فقط للتذكير

والله الموفق والرزاق
                              [COLOR="Red"][SIZE="7"]من وجد الله فماذا فقد
                              ومن فقد الله فماذا وجد[/SIZE][/COLOR]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اخي جوال البراري شكرا لك على النصيحة اخي العزيز وضعت اشارتي في قسم بدون صوار لاكن لااحد رد علي ولهادا وضعتها في هادا القسم لعلى الاخ الكشاف يعطيني حل لهاده الاشارة وزاكم الله خيرا

يعمل...
                                X