إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز يامكانه كشف الرانات داخل الصخور ويكون مجرب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز يامكانه كشف الرانات داخل الصخور ويكون مجرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام
    ارغب في جهاز يكشف الران أو ما يقع خلف الران ؟
    فهل يملك احد خبره في هذا الموضوع ، وهل جهاز gpx5000 يقوم بهذه المهمة ؟

جزاكم الله خير

بسم الله الرحمن الحيم
    اخي المحظوظ عليك باجهزة الحث النبضي فهي الوحيدة التي قد تصل معك الى اعماق كبيرة

جزاك الله خير اخوي تاجعوت على النصيحة ولكن
      ماهو الحث النبضي ؟
      وما نوع gpx5000 اليس حث نبضي ؟
      عذرا فالمعلومات غير كبيرة في هذا الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي المحظوظ انا افضل اجهزة الحث النبضي البلغارية الصنع مثل لاندنرافت وستانجر2 فعليك بالدخول على رابط الشركة اما انا فلا اعرف كيف احمل لك هذا الرابط انتظر فلعل احد الاخوان يعطيك رابط هذه الشركة واسمها ريكس rix

اخى الفاضل اذا قصدك الى يعزل الحجار البازلتيه عليك فى البلغارى استنجر هو الى انا جربته ويعزل موجود عندى ودى ابيعه اذا ودك تشترى بالنسبه للعزل يعزل
          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

المشاركة الأصلية بواسطة المحظوظ مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخواني الكرام
            ارغب في جهاز يكشف الران أو ما يقع خلف الران ؟
            فهل يملك احد خبره في هذا الموضوع ، وهل جهاز gpx5000 يقوم بهذه المهمة ؟

جزاكم الله خير
            اذا كنت تفكر في البحث عن الرانات وما هو في داخل الرانات

فأن هذا الجهاز لا ينفع للبحث عن ما هو داخل الصخور مثل الرانات المغلقه

موفق
            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي المحظوظ انا افضل اجهزة الحث النبضي البلغارية الصنع مثل لاندنرافت وستانجر2 فعليك بالدخول على رابط الشركة اما انا فلا اعرف كيف احمل لك هذا الرابط انتظر فلعل احد الاخوان يعطيك رابط هذه الشركة واسمها ريكس rix
              والله يا اخوي الكريم كان عندي جهازهم الجديد فيقا ولكن لم اعرف استخدامه ويظهر لي على بساطته إلا انه معقد أو بأنه لا يصلح لكل مكان
              وانا اشتريته منهم شخصيا وقد تم بيعه وارغب في جهاز بسيط جدا في التعامل معه يعني لا يكثر من الاختيارات والبلبلة
              والجي بي اكس رأيت بأنه سهل والكثير من المقاطع في اليوتيوب تظهر تفوقه ولكن اذافة ابو فيصل بخصوص عدم نفعه في الرانات مشكلة حقيقة .

شكرا لإضافتكم أخواني الكرام جميعا

بسم الله الرحمن الرحيم
                اخي ابو فيصل الحربي انت قلت بان هذان الجهازان يعني لاندكرافت وستانجر2 لا ينفعان في البحث عن الرانات وكلنا يعلم ان الرانات هي عبارة عن جرف صخري محفوريوضع فيها المال ويغلق بطينة الحكمة وهذا الجرف الصخري في اغلبه مكون من حجر البازيلت
                وعلى حد علمنا القليل بهذه الامور وحسب ما ذكره بعض الاخوة ممن لديهم هذه الاجهزة وجربوها انها تخترق الاحجار البازلتية وتفرق بين المعادن اي انه اذا كان كنز في وسط الصخر فان هذا الجهاز يكشفه وهذا ليس كلامي وانما من لديهم هذه الاجهزة فماذا نقول لهولاء الاشخاص هل نقول تجاربكم غير صحيح ام هو مجرد راي فقط نرجو كل من جرب هذه الاجهزة ان يدلي بدلوه في هذا الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخي العزيز تاجعوت الاخ ابو فيصل كان يقصد في مشاركته الرد على استفسار
                  الاخ المحظوظ وانظر الى الاقتباس في المشاركه ولم يتطرق للاجهزه البلغاريه

بسم الله الرحمن الرحيم
                    شكرا لك اخي المتهقوي على التنبيه وعذرا لاخي ابو فيصل الحربي لانني كنت اظن انك تتحدث عن تلك الاجهزة

اخوي المحظوظ وكل عضو هنا اذا كنت ناوي على جهاز GPX5000 انصحك بشراءه دون مشاورة احد خذها نصيحة من اخوك الوافي لاني اقول هذا الكلام عن تجربه والله العظيم انه جهاز يستحق الاقتناء فعلا وانت حر في رأيك

اجهاز استنجر 2 يعىزل البازلت وانا مجربه لاكن جى ابى اكس 5000 لا يستطيع اختراق البازلت الجهاز او الحديد اذا تحته ذهب ولاكن انا قبل يومين جاب رفيق لى جهاز سونار التركى 20011 والله انه اعزل الحديد والخشب واخترق التربه وعطاء اشاره على الذهب وانا اشوفه والذهب على عمق 103 سانتى اما الحجر البازلتى لاعلم هل يعزله اولا ماجربناه
                        http://www.gulfup.com/?Al5O4V

طيب اخوي الفضه كيف حكمت على جهاز GPX5000 على أنه لايستطيع اختراق البازلت أو الحديد ممكن تفيدنا بتجربتك

اول امر مبارك عليكم الشهر الفضيل والله يجعله شهر خير وبركه للمسلمين اجمعين

الأمر الثاني اشكر كل من ساهم في اجابة السؤال فردا فردا وقد استفدت من كلامكم بشكل كبير وفقكم الله تعالى

ابو فيصل يقول ما ينفع للرانات فهل لك تجربة مخالفة اخوي الوافي لأن الجهاز هذا اشوفه في اليوتيوب محتل الصدارة حقيقة

لا يحتاج كثير خبرة في الموضوع ومشروح بالعربي طريقته فيه مميزات كثير ونرغب في التوضيحات وخاصة اخوي الفضة يظهر لي بأن لك كلام بخصوص الجهاز اللي قلت عليه ولكن ما اشوف للجهاز تجارب كثيرة في اليوتيوب مثل الجي بي اكس وقد يكون معقد في سالفة العزل ثم تتكرر معي القصة القديمة من الفيقا بالصياح المتكرر الذي ماعرفت له حل وفقكم الله جميع خبراتكم مفيدة رزقكم الله من اوسع ابوابه

اخوي تاجعوت بخصوص اللاند كرافت والستنجر 2 هل جربتها شخصيا وما هو الأفضل ؟

يعمل...
                              X