إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساوئ ومحاسن اجهزة الحث النبضي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الرجاء من الاخوه المشاركه

يا اخ سامر احمد تكلمنا كثير بهذا الموضوع ولعلمك انا اعلم ان هذا الموضوع سوف يأخذ منحنى اخر لذا نرجوا منك عدم تكرار الموضوع .

اخي الوافي انا علا درايه باغلب الاجهزه سواء كانت الحث النبضي الاجهزه الاستشعاريه او التصويريه فاذا كنتم لا تريدون ذكر مساوئ اجهزة الحث النبضي فانا منسحب من هذا المنتدى

فمن الممكن ان تكون لكم مصلحه ما من اغلاق هذا الموضوع والسلام ختام

السلام عليكم
            حصل خير أخي سامر احمد
            أخي العزيز الوافي لم يقصد شي / لاكن المشكله هي عباره عن كثرة مواضيع الأجهزه وبأن المواضيع من ناحية أسماء العناوين مشابه لبعضها البعض تقريبا ، وهناك مواضيع مثبته في قسم الأجهزه وأنواعها ,, تجد معظم الإستفسارات عن العديد من الأهزه ومواصفاتها وتجاربها
            وبالنسبه اخي سامر احمد عن الموضوع الذي نشرته
            أقول بأن لم يمر علي جهاز قد أستخرج دفين من 3 متر فما فوق بعد التجارب
            إذا كان أحد من الأعضاء الكرام في هذا المنتدى العريق قد إستخرج دفين على عمق 3 متر إلى 6 متر
            فأرجو بأن يذكر لنا إسم هذا الجهاز الذي يستخرج دفين من عمق 3 متر لإلى 6متر كحد أقصى بكل صدق ومخافة الله/ هذا إن وجد هذا الجهاز
            لا أريد 10 متر /ولا 15 متر ولا كل هذا الكلام
            هل يوجد!!!!!!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة سامر احمد مشاهدة المشاركة
              فمن الممكن ان تكون لكم مصلحه ما من اغلاق هذا الموضوع والسلام ختام
              سوف نترك ردك هذا لكي يشاهدة اكبر عدد من الاعضاء ... وانت مطالب الان بتوضيح هذه المصلحة المزعومة وماذا تقصد

اخوي الاسكندر انا ما اطلب من اي شخص يعطيني معلومات عن هذه الاجهزه بالعكس عندي القدره على استخدامها وبمهاره فائقه واعطاء معلومات كثيره عنها سواء كنت حث او بواحث او تصوير ولكل منها مساوئ ومحاسن -لكن عندما يصل الامر الى ذكر مساوئ اجهزة الحث النبضي يقومون باغلاق الموضوع -لو كان عنوان الموضوع محاسن اجهزة الحث النبضي لما قامو باغلاقه -واذا لم يقومو بارجاع فتح هذا الموضوع فانا منسحب من هذا المنتدى -ودمتم

يا اخ سامر اذا كنت على دراية ومعرفة بالاجهزة لماذا لاتطرح مشاركة فعالة وهادفه ليستفيد منها الاعضاء بدلا من هذه الاسئلة المكرره

اخوي الوافي اعطيني سبب مقنع لاغلاق موضوعي وانا مستعد للاعتذار

اما اذا كنت لاتعرف مساوءها فهي كما قال لك الاخ .. فنان حفر
                      بحسب خبرتي البسيطه اجهزة الحث النبضي هي الاعمق من بين جميع الاجهزة والافضل اداء ولكن من مساوئها التمييز والعزل ضعف صعوبة تحديد المكان بالظبط للاهداف الصغيره يعني عمق بدون تمييز هذا والله اعلم

واضيف الى ذلك تأثرها بالصخور البازلتيه
                      واذا كنت تعرف ذلك لماذا تطرح مثل هذا السؤال . وكان الاولى ذكرها في موضوعك

لذلك يا أخ سامر الله يجزاك عنا كل خير .. انا افيدك ويعلم الله انكم اخوان لنا ولا نريد ان نخسر احد بسبب موضوع او ماشابه
                        انا اعطيك سبب مقنع وهو حسب خبرتي بالمواضيع والاجهزة ان الموضوع راح يأخذ منحنى آخر وسوف تكون هناك مشاحنات بين الاعضاء وربما تصل الى حد السب والشتم والعياذ بالله كما ان سؤالك تم تكراره في كثير من المواضيع وهذا هو السبب من اغلاق الموضوع

نحن في بداية الموضوع اخي الكريم بدك اذكر كل مساوئها مره واحده وخلص هيك بينتهي الموضوع -مش لازم يكون في مشاركات من الاخوه نفيدهم في اسئلتهم -تعليمهم كيف يداركو الاخطاء في الاجهزه -اذا هيك بدكم خلص انت ذكرت مساوئها

المشاركة الأصلية بواسطة أسكندر مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            حصل خير أخي سامر احمد
                            أخي العزيز الوافي لم يقصد شي / لاكن المشكله هي عباره عن كثرة مواضيع الأجهزه وبأن المواضيع من ناحية أسماء العناوين مشابه لبعضها البعض تقريبا ، وهناك مواضيع مثبته في قسم الأجهزه وأنواعها ,, تجد معظم الإستفسارات عن العديد من الأهزه ومواصفاتها وتجاربها
                            وبالنسبه اخي سامر احمد عن الموضوع الذي نشرته
                            أقول بأن لم يمر علي جهاز قد أستخرج دفين من 3 متر فما فوق بعد التجارب
                            إذا كان أحد من الأعضاء الكرام في هذا المنتدى العريق قد إستخرج دفين على عمق 3 متر إلى 6 متر
                            فأرجو بأن يذكر لنا إسم هذا الجهاز الذي يستخرج دفين من عمق 3 متر لإلى 6متر كحد أقصى بكل صدق ومخافة الله/ هذا إن وجد هذا الجهاز
                            لا أريد 10 متر /ولا 15 متر ولا كل هذا الكلام
                            هل يوجد!!!!!!!!!!!!!!

تحيه طيبه
                            ما شاء الله على الصراحه التامه حول مشاركتك اخي أسكندر

تحياتي الطيبه للجميع
                              أخي يمان هذا هو الواقع من بعد التجارب والممارسه مع العديد من الأجهزه /كالإستشعاري/ والتصويري/ والحث النبضي
                              اخي الكريم لاحظ أمر هذه الأجهزه بشكل عام من خلال التجارب والعمل على ارض الواقع
                              هل سمعت بأن شخص ما معين في هذا الكار قد أخرج دفين بعمق 3 أو 4 أو 5 أو 6 متر الإجابه:
                              لم نسمع ولم يمر علينا جهاز موثوق قام بإخراج دفين على هذه الأعماق
                              والأجهزه التي على الأغلب ثبت نجاحها هي كما تعرف انت والجميع هي
                              الاجهزه الكهروميغناطسيه للعمل والأنتيكات وعمقها من متر إلى 2 متر كحد أقصى على الاحجام الكبيره
                              تلك هي الحقيقه ونجب أن نعترف بها
                              شكرا.

يعمل...
                              X