إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخي البواردي ارجو الدخول للاهميه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي البواردي ارجو الدخول للاهميه

اخي العزيز البواردي لقد اشتريت جهاز البلس ستار

وانا لا اعرف استخدامه ارجو منك ان تساعدني وتشرح لي

طريقة الاستخدام ولكي اختصر عليك الموضوع

انا ارغب في الكشف على مواقع عمقها اكثر من مترين

ولقد حددتها باستخدام جهاز استشعاري وارغب في ان

احصل على اشارة التثبيت بالبلس ستار

يعني اشرح لي فقط على م x م واذا بتزيد شي من عندك

جزاك الله خير لكني بصراحه ما ابغى اكلف عليك

وابغى طريقه سهله مختصره

ولك مني خالص الدعاء وجزيل الشكر

اخي البواردي في رحله استكشافيه

الله يرده سالم غانم
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

أخي الكريم الحجاز

ريثما يعود الأخ البواردي من الرحلة ان شاء الله انصحك بتجهيز مكان للتجارب قبل البدء بالعمل

وفقك الله
      اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
      خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
      أعوذ بك من شر ما صنعت
      أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
      فاغفر لي
      فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

شكرا اخي المقصود واخي يوسف

ان شاء الله يرجع اخونا البواردي سالم غانم

لقد وصلني كتلوج مع الجهاز وسوف احاول

ان اتعامل مع الجهاز ولعل احد الاخوان

يكون لديه فكره عن عمل الجهاز ويساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخي الحجاز جهاز البلس ستار جيد وبما انك قلت ان الدفين في حدود المترين سوف يلتقطها الجهاز بشرط يكون الدفين بحجم الجره أو اكثر مع مراعاة عدم ارتفاع المربع عن الارض بأكثر من 10سم ولا تقريبه الى مستوى سطح الارض يعني حافظ على توازن المريع وبشده لان الاشارة راح تكون ضعيفه نسبيا ولا بد من الانتباه لها وتستطيع بسماع الاشارة ان تحدد حجم الدفين وذلك بقياس قوة الاشارة اثناء المرور فوق الدفين والله الموفق

شكرا اخي الوافي على هذه المعلومات القيمه

اسأل الله ان يرزقنا واياك واخواننا المسلمين

اخواني البلستار يلتقط اشاره دفين بحجم جره قياس 20في20 سنتيمتر على متر

انا قمت بتجربه الورنز الديب ماكس المطور ثري على حديد اكثر من طن (الف كيلو جرام )

التقطه على ثلاثه امتار ونصف يعني شوفوا الفرق فيه بعض المعلومات الخاطئه عن البعض

يعني يقال ان الديب ماكس ثري يلتقط اشاره دفين بحجم تنكه زيت على ثلاثه امتار هذا

كله خطأ تنكه زيت يلتقطها على متر ونصف واذا استعملت خاصيه الالغاء تقل المسافه الى

نصف متر وهذا عن تجربه وبالتوفيق يا اخوان

اخي الحجاز
                بارك الله لك في الجهاز واعطاك الله من خيره وفتح لك ابواب رزقه وبركاته ...

اخي الكريم
                ما انا الا عضو متدرب في المنتدى وحتى لا اتعدى كلام الخبراء هنا في المنتدى فقد اوفو شرح الجهاز والاجوبة على كل الاستفسارات عن مميزاته وعيوبه ...

بحكم التجربة بارك الله فيك
                اولا نصيحة استعمل المربع وحاول تجرب اكثر من هدف
                كالتالي
                كما قال صاحبنا الوافي ارفع المربع عن سطح الارض مسافة 10 الى 15 سم تكون مجرد من الجوال والساعة الحديدية او اي معدن سواء في جيبك او في يدك ..
                سم بالله اولا وتوكل عليه سبحانه
                قبل لا تشتغل على الجهاز طبق الاتي

احفر ثلاث حفر
                حفرة : متر
                حفرة :مترين
                حفرة :ثلاث متر
                الله يعينك ويقويك بعدها ترتاح ولا تتتوهق التجربة خير برهان
                ماذا تضع بالحفر تضع تنكية او علية زيت واتوقع ان بحثك عن الدفاين العثمانية ثق بالله سبحانه انك اذا مسحت في منطقة سكنوها الاتراك وتتوقع فيها دفاين فإنه راح يعطيك اشارة ونتيجة والنتيجة هنا تكون ايجابية او سلبية ولا تزعل ولاتغضب حاول الكرة تلو الكرة ولا تعجز ولا تيئس ..
                اذا دفنت الحفر ووضعت في كل حفرة علبة زيت او تنكة ويستحسن اكثر من علبة .
                طبعا الحفر بعيدة عن بعضها ...

تسم بالله وتركب المربع
                وتشغل الجهاز وتضغط على الزر sampling delay
                تضغط على رقم 3 وهو الذي ينصح به وبحكم ان اناس ثقة ومعروفين وجدو عليه وطبعا هو يريحك لانه وبحكم التجربة له مميزات افضل من الازرة الاخرى مثل 1 و2 و4
                لانه يتجاوز الاشياء البسيطة من المعادن كالمسمار وغيرها التي لا تكون لها كثفاة من ناحية الوزن .
                طبعا يكون الجهاز شغال ثم بعد ذلك تذهب الى الزر audio tune لانه هذا الزر مهمة مهمة لانك تضبط حساسية الجهاز كلما ارتفعت الحساسية كلما التقط الجهاز اكثر وايضا له وزنية كما نصحونا الخبراء هنا وترجع للتجربة اولا واخرا واستفتي نفسك لو الناس افتوك .
                بالنسبة للحساسية امسك المربع ومعك صاحبك يساعدك نزل المربع الى الارض لين ما ييعد حوالي 10 الى 15 سم وانت كذا ترفع الحساس الى الربع لين ما تمسع مثل التكتكة يعني كل ثانية او ثانتين تسمع تكة يكون كذا وزنت الجهاز صح .
                بالنسبة للزر ةmode صايلت يعني صامت والنورمل يعني عادي وريتين اعادة يكون للتصفير عندما تغير مهمة من الزر ثلاثة الى زراخر وايضا عندما تستعمل اكثر من نصف ساعة يستحن تصفر الجهاز وايضا تغلقة وتفتحه مرة اخرى ...
                فيه كلام كثير ربما لا نفهمه وايضا للمعلومية فيه شرح ومعلومات في الكتالوج ليست واقعية كاللمبة الحمراء والخضراء لا تعيرها اهتمام ولا تعول عليها كثيرا
                الاهتمام في المعيار والعداد اذا وصل عندك فوق النص ان شاء الله يكون هدف ثمين ...

اخي الكريم
                قد تفوتني بعض المعلومات وانصحك بالرجوع الى صفحة الاجهزة لان الاخوة هنا من الخبراء والاعضاء شرحوه شرحا مستفيضا وكما قلت التجربة خير برهان
                لا يعتمد كثيرا على ما يطرح في معلومات الكتالوج لان معظمها مبالغ فيه وغير صحيح ...

والجهاز من افضل الاجهزة الحديثة ويوصي به في الدفاين العثمانية لان اغلب دفائنهم صناديق عاد وش فيها الله اعلم ...
                ام القرص فهو ينفع ويصل عمقه الى اكثر من نصف متر هو امر ثانوي الاولوية للمربع ..

طبعا يتبادر السؤال عنا للجميع اين ذكر الذهب لماذا لا يؤشر عليه لماذا على المعدن كالحديد وغيرها
                لا يأتي شخص ويدفن خاتم ثم يقول ما اشر عليه
                اخي الكريم
                ادفن خواتم اكثر من عشر خواتم وطقم ذهب ومهر عرس هههههه
                ادفنه في صندوق خشب او حديد دفنه متر وشوف وش يعطيك النتيجة
                وتخيل معي لو هو مدفون مئات السنين شووف كيف يعطيك النتيجة
                فهي نقطة كذلك مهمة
                اذا اعطاك الجهاز اشارة يعني صوت لا تحفر على طول واذاكنتم فيكم نشاط وعافية احفرو والله يعينك
                اولا
                تسمع صوت الجهاز وترى الموقع
                اذا ااعطاك نغمة طويلة يعني اكثر من متر يعني طويلة صوت طويل مو نغمة مثل نغمة مؤقت الجوال
                لا
                بل طويلة وارجع كذامرة من كل الاتجاهات غرب شمال ....
                وجرب على الازرة الاخرى كالامر 1 و2 و4 اذا اعطاك كلها اشارة فهو هدف عميق اكثر من من نصف متر الى ثلاث متر حسب حجم المدفون ...
                احيانا يظهر لك قضيب سكة او مخلفات حديد او غيرها
                ادفن الحفرة وامسح مرة اخرى
                اذا نويت لمهمة مسح لمواقع عثمانية فاخبرني حتى انصحك بنصايح تريحك وان شاء الله تجد ما يسرك وفيه اختصارات تختصر الوقت والمسافة ...

الجهاز يخترق الصخر ومجرب انا جربته ويعجبك بإذن الله
                لكن الصبر الصبر
                وانتبه من المخذلين والمهبطين معك في الرحلة ...

املك بالله وحده واعلم ان الارزاق مكتوبه كتبها الله لخلقه بحكمته وبعدله سبحانه وتعالى ...

وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم *** وتأتي على قدر الكرام المكارم

امل اني اوصلت بعض المعلومات التي جربتها وقد تكون خاطئة وقد تكون صحيحة فإذا اصبت فمن الله واذا اخطئت فمن نفسي والشيطان ...
                شووف الجهاز محتاج له رجل قائد يعرف كيف يقوده مع التجارب الكثيرة راح تقوده بدون حوادث او مشاكل وبدون قسايم ...

واعتبرها رحلة بر وقنص متى ما صابت صابت واهم شي ترجع سالم وبصحة وعافية ولا تجعلها هي همك وتتأثر بعدم النتائج المرضية وانما هي قسمة ونصيب كم من شخص وجد وبدون جهاز وكم من شخص معه اجهزة ولم يجد شيئا ..

حافظ على الجهاز ولا تخبر احد خلها بينك وبين اهل الاختصاص فقط ...
                اذا هممت برحلة اقرأ على الجهاز وحصنه مثل ما تحصن نفسك ...
                قال صلى الله عليه وسلم (( استعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان فإن كل ذي نعمة محسود ))
                استخير ربك عند كل مهمة ..
                انصحك بالرفقة الصالحة الخبيرة التي تعينك وترفع همتك هي اهم من الجهاز صراحة وايضا استعين بعد الله باشخاص يحفرون بجد وانت عارف من هم اهلها واختار الامين منهم الذي يكتم هذه الامور ...

في الاخير أسأل الله العلي القدير ان يوفقك ويرزقك ويرزق جميع الاخوة في المنتدى والمسلمين ويغفر زلاتهم ويتجاوز عن سيئاتهم ...

شكرا لك اخي البواردي على هذه المعلومات القيمه وهذا الجهد المبارك

الذي لايستغرب من رجل وفي وشهم وكريم مثلك

اشكر ادارة هذا المنتدى على ماقدموه لي من خدمات سواء فيما يتعلق

بشراء الجهاز بسعر مناسب اوفيما يتعلق بشرح طريقة استخدام الجهاز وكيفية عمله

اسأل الله ان يجعلنا اخوه متحابين متعاونين على الخير وان يزيد هذا المنتدى الشامخ

كل خير وتوفيق ونجاح وان يقينا شرور انفسنا وان يكفينا شر كل ذي شر

اخواني هذا الامر افضل تجارة وهي لا تخسر فالدعاء منكم هو الاجر لنا

الله يرزقكم جميعآ

الاخ الحجاز

اوصيك عندما تذهب لمهمة مسح وتحفير طبق الاتي

نظف المنطقة من اي معدن حديد ومخلفاتها من علب بيبسي او غيرها
                      حتى لا يتعبك عندما يؤشر عليه الجهاز لانك مو فاضي تسمع الصوت وتروح وترجع لنفس الهدف لكن من الاحسن ان تنظف المنطقة برمتها من كل المعادن .

نصيحة اخرى
                      اصطحب معك جهاز استعشاري موثوق فيه ومجرب واعطى نتائج قوية لانه مكمل بحسب رأيي للحث النبضي .

يعمل...
                      X