إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرصه عظيمه لمن يريد بلوغ النجاح

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرصه عظيمه لمن يريد بلوغ النجاح

[justify]انا رجل من مصر لدى عرض للعمل باحدى الاماكن المؤكده التى لا شك بها اطلاقا

ولكن ينقصنى امكانية البحث الدقيق فمن يجد انه يستطيع ان يشكل معى فريق

عمل ناجح باذن الله فانا ارحب به جدا واتكالنا على الله وحده فاذا به يعمل بجهاز او بتقنيه خاصه به فانا ارحب به ليتركلى ردا وفرص نجاحنا باذن الله تتخطى ال85% بفضل تاريخ المكان وكثرة الاكتشفات به من الاهالى[/justify]

اخي سمير عزوز

اعتقد انك بحاجة الى كسب الثقة أولا من الاعضاء عن طريق المواضيع والمشاركات ومقابلة البعض وخاصة المميزيين . ثم بعدها تتكلم عن إنشاء فريق للبحث لان طلبك ليس بالامر السهل كما تتوقع فأنك بحاجة الى مشوار طوييييييييييل .
    لكن لا تيأس فربما تجد من يقوم معك لكن هذه وجهة نظر شخصية.

أتمنى لك التوفيق وللجميع

السلام عليكم اخ سمير عزوز والاخ كفاح انا ايضا من مصر وارغب في المشاركه معك بالبحث علما بانني والحمد لله املك جهاز للكشف موديل حديث 2009 واسمه جيسونار ورغبت ببيعه نظرا لاقامتي بدوله الكويت لكن نتيجه لظروف عملي بالكويت لم استطيع اسوق له البيع فنعمل به بس في الامان وذلك لحساسيه العمل به وياريت تلاقي اخوان ممن لديه خبرات يشارك معنا وعلي راي المثل لقمه هنيه تكفي 100 فما رايك والله ولي التوفيق؟اخيك الطيب

اخي سمير اريد ان اخبرك بامر ان مسألة التعاون مع شخص لاتعرفه قد يحدث بسببها

مشاكل كثيره ولقد حصل هذا الامر مع البعض حيث حصل خيانه بسبب المال والطمع والجشع

انا سوف اقدم لك المساعده من خلال بعض التوجيهات والنصائح

ااولا هذا الامر عندكم خطير فعليك ثم عليك بالحذر فقد يدخل شخص الان ويراسلك

ثم يحدد معك موعد لكي يلتقي بك وبعد ذلك تجد نفسك في السجن

ثانيا انا اعرف طبيعة ارض مصر جيدا ابحث عن الذهب فقط ابتعد عن التماثيل الجرانيت وغيرها

لان الذهب يسهل صهره وبيعه وهذا الامر حلال وليس حرام

يلزمك جهاز يبحث عن الذهب فقط بحيث يعطيك صفاره على الذهب

ويتجاهل المعادن الاخرى

عندكم في مصر احيانا الفلاحين يجدوا جنيهات ذهب وتماثيل ذهب اثناء حرث الارض

اعتقد ان هذه الطريقه سوف توفر عليك الجهد والمال والوقت

اخي سمير اذا كان هناك شخص سوف يقدم لك الجهاز وما تجده يكون بينكما بالنصف

فهل ستكون صادق ووفي معه اعرف شخص ربما يقدم لك هذه الخدمه

السلام عليكم 00000000000اخي الحجاز والله ان كلامك جميل فكثير وليس قليل من هم علي اتصال بالمسؤلين او شغل مرشدين وبصاصين وانا امتلك جهاز كاشف للذهب وهو جهاز تصويري ونزلت مصر وسيارتي جيب فورويل ولم اتمكن من ي بدون خبير واريد ان استثمر الجهاز قريبا بالبحث عن الذهب فقط ولكني لا ادري اذا كان مسموح البحث عن الذهب عندنا ام حالها حال التماثيل والاثار ارجو الافاده وشاكر لكم جميعا اخواني

انامبسوط جدا من حماسكم وحاسس انى هتعرف بناس جديه جدا وده منتدى فى قمة الاحترام وبرحب باحسن فريق عمل ممكن القاه فى اى مكان وده ايميلى للتواصل والله الموفق ومن حضر القسمه فليقتسم والله وكيل المؤمنين
            التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2009-11-06, 12:28 AM.

اخي العزيز ان العمل في هذا المجال بالنسبه لي

هوايه وحب استطلاع ومغامره كمن يعشق القفز بالمظله

ويحد في ذلك متعه وهو في نظر البعض متهور او مجنون

اخي سمير واخي الطيب بصراحه انا عيني على مصر من زمان

وربما اذهب اليها قريبا ان شاء الله ولعلنا ان نلتقي ولكن هذه الايام

عندي موضوع شاغلني جدا وكل ما اطلبه منكم هو فسحه من الوقت

واطلب منكم خدمه بسيطه وهي ان تسألوا لي في وزارة التجاره عن

امكانية الاستثمار في مجال التنقيب عن الذهب وماهي شروطه وضوابطه وتكاليفه

لقد سمعت ان هناك شركات اجنبيه تستثمر في مصر في هذا المجال

وان الدوله تقدم تسهيلات للمستثمرين لجلب رؤوس الاموال لمصر

وهذا الامر جيد فالدوله تستفيد والمستثمر كذلك يستفيد

انتظر منكم الاجابه الشافيه الكافيه وسوف تجدون مايسركم

باذن الواحد الاحد

السلام عليكم اخواني
                انا سعيد بتواصلكم اخواني وبالنسبه للاخ الحجاز
                انا منتظر قدومك حتي بالمرة اكون انا نزلت مصر وذلك لانني الان بدوله الكويت وسوف انزل قريبا وانشالله نتقابل بمصر وكما سبق وذكرت انني نزلت الي مصر واخذت معي الجهاز وسياره لاندكروز طبعا لزوم الصحراء والطرق الوعرة ولكني بجد نقص مني الفريق الذي يجب ان يكون خبره وظليت وحدي وخفت ان اذهب لوحدي للبحث فاقولها انني افتقرت للفريق المخلص معي وانشالله خيرها بغيرها ولكني احب المغامرات وانني هاااااوي جدااااااا لهذه المواضيع وبالنسبه لموضوع غرفه التجاره وترخيص التنقيب فسوف اعمل اتصالاتي بهذا الشان وانشالله خير علما بان السيد سمير ربما بمصر وننتظر ان يسال ويحاول وانشالله ربك يوفق اسال الله العلي القدير ان يتمم موضوعك علي خير اخي الحجاز وويرزقك بالخير ويكفينا شر الامور انه هو العزيز الحكيم وفقنا الله واياكم 00000000000 وعلي فكره انا اضفت ايميل الاخ سمير الذي ارسله عبر الموقع واود ان ارسل ايميلي الي الاخ الحجاز او رقم التليفون ولكني اخاف ان يكون هذا ممنوع بمنتدانا الجميل شاكر لكم اخيكم 000000 الطيب

انا سعيد انى اكون فريق جاد ومتحمس ومغامر لانى انا برضه بعشق المغامره دى بلاخص

والحمد لله انا املك اكثر واغنى الاماكن فى العالم الغنيه بلدفائن والكنوز فهى بكل شبر منها

يدفن سر ينتظر من يبحث عنه بجديه ودرجة الامان التى تتوفر معى 99.9% انشاء الله وانا

بنتظار تواصلكم وارجو التواصل للجادين فقط لا غير . (نحن على اعتاب النجاح)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أخواني اعلموا أن المنتدى وادارته غير مسؤولة عن أي شيء يحصل معكم , أرجو التقيد بقوانين المننتدى أولا ثم لكل حادث حديث .

والله ولي الصالحين...
                    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

الله يوفقكم ويرزقكم

بالتوفيق والنجاح
                      لاالة الا الله محمد رسول الله

http://www.tvquran.com/

http://www.freefileuploader.com/file...kjfom5mrhj.swf

تحذير
                        ان ادارة المنتدى غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
                        وان ادارة المنتدى لا تسمح بالعبث بالاثار التي تمس ملكية اي دوله تحت مسمى اثار
                        فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه

هل قرائتها ؟؟؟ موجوده في أسفل الصفحة في الموقع

ورزقكم الله
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

الاخ ابو طلال

الى الاخ ابو طلال نحن نعلم تمام العلم بقونين المنتدى العظيم الذى نحن اعضاء به مثلك تماما

وقبلنا بها اثناء التسجيل ونعلم ان الخطا على عاتق صاحبه فقط ولا غير ولكننا عزمنا ان نفعل

شيء به نسبه من الخطوره ومن ناحية الرزق والمغامره نحن قبلنا فلا داعى من كثرة التحذيرات

التى تظهرنا لصوص ادعو لنا بلرزق والسلام ختام

خي ابو طلال في اوروبا اذا وجدت كنز تشتريه الدوله منك

وتضعه في احد المتاحف لانهم يحترمون الانسان وله كرامه

اما في الدول الناميه اذا وجدت دفين فانه يؤخذ منك ويضعونك في السجن

بالرغم ان الشرع ينص على ان الكنز لواجده

بحجة انه اثار

طيب ليش ماياخذون الدفين ويعوضون هذا الانسان المجتهد

الذي بحث عن الكنز واستخرجه ثم يكون مصيره الى السجن

ان هذا الظلم هو الذي يجعل الناس يبحثون عن طرق وسبل اخرى

لحفظ حقوقهم التي اقرها لهم الشرع وحرمتهم منها القوانين الوضعيه

مثلا صهر التماثيل الذهبيه وانا بصراحه اتكلم عن نفسي اذا وجدت تمثال

ذهبي في غاية الجمال والاتقان

فسوف اضعه في النار حتى ينصهر وتختفي معالمه

لكي احافظ على رزقي الذي كتبه الله لي وحتى لا ادخل السجن

ان موضوع الدفائن شائك جدا ومن يدخل في هذا الامر يجب عليه

ان يفهم كل مايدور حوله وان يضع لكل احتمال او مشكله حلا

اخي سمير مازلت انتظر الاجابه الشافيه الكافيه بخصوص

الحصول على تصريح للتنقيب عن الذهب في صحراء مصر

ارغب في الحصول على هذا التصريح لكي نسير مع النظام

والاجهزه تدخل الى البلد بالنظام والذهب يخرج بالنظام

ويتم بيعه بالنظام

يجب ان نحترم النظام ونتعامل معه بفكر عالي وبنظام

تقبل تحياتي

بالتوفيق ان شاء الله
                              [SIZE=7][/SIZE]

يعمل...
                              X