إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخوانى معلومه جديده تاثر الااجهزة بمعدم الكوارتز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوانى معلومه جديده تاثر الااجهزة بمعدم الكوارتز

السلام عليكم جميعا سمعت يا اخوانى انا تردد معدن الكوتز هو نفس تردد الذهب هل هاذ صحيح وسمعت من واحد ان صديقه عند جهاز ومن خلاا التجارب عدل الجهاز ما بتائر بمعدن الكوارتز ارجوا من لديه معلومه يفيدنا ولكم جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم الكوارتز لا يندرج ضمن الجدول الاساسي للمعادن فهو معدن بلوري كالالماس
    وهو مكون اساسي للرمل
    مما يعني ان نسبة البروتانات في نواته تساوي ثلاث وهذه البروتونات هي ما يعطي الذرة نوعها (ذرة ذهب او غيره)
    يعني لديك 3 بروتانات مما يعني انها ليست من الذرات عالية الكثافة كالذهب ففي ذرة الذهب عددالبروتانات 79 مما يجعلها اعلى كثافة ما يكون موجة او تردد مختلف يستقبله الجهاز اضن وصلت الفكرة
    [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

مشكور اخى نمر والله انك نمر اسم على مسمى مشكوررررر

بارك الله فيك اخي والله يقدرنا واياكم على الفائدة والاستفادة
        [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
        [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

بارك الله فيكم .

هل لك أن تسأل صديقك أخي المجهول عن نوع الجهاز وكيف عدله ليتجاوز هذا المعدن .

وفقك الله
          اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
          خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
          أعوذ بك من شر ما صنعت
          أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
          فاغفر لي
          فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

الكوارتز او المرو مكون لكثير من الاحجار الكريمه

وتتاثر به كثير من الاجهزه كما تتاثر به اسياخ النحاس اااذا لم تكن معزوله جيدا

عموما يحتاج عزل الكوارتز وكثير من المعادن الى استخدام طريقة العزل والتدريب

واهم طرق العزل مغناطيس النوديوم مع اسياخ النحاس
            { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

اخ يووسف والله صديقى جاب الرجل يكشف والرجال صاحب الجهاز شرط على صديقى لا يريد احد معه اثناء الكشف يمكن خايف يعررفوا الناس اسم الجهاز وانا مستغرب من اسلووب الرجال مو حاب احد يعرف اسم الجهاز لاا الرجال يشارك الناس على النص وجهازه مضموون وانا احاول سنتين لما جانى يكشف ولما اعرف اسم الجهاز ما راح ابخل عليكم جميعا بس صديقى كلمنى انه استشعارى واسياخ نحاس يكشف عن بعد ويحدد نوع المعدم ويكشف الكهوووف والاانفااق وعجزت اعرف اسم الجهاز

اخ حورانى مساء الخير ممكن توضحلى طريقة العزل بمعنى شلون احط مغناطيس النوديم على اسياخ تانحاس ممكن لو تكرمت توضحلى شلون لاا الى اعرف يقول عدل جهاازه ما يتاثر بى الكوارتز

اخ مجهول قلنا ان الكوارتز من المعادن الاساسية للتربة والرمل والصخر فهو لا يعطي نفس قياس او اشارة الذهب اطلاقا وحتى انه لا يكاد يضهر على الجهاز
                  انسى هذه الامور فلا يوجد اي اختلاط

مشكور اخى النمر والله انك اسم على مسمى

اخوي الحوراني

انا اعمل على الاسياخ ومطعمه ويؤكس معي على حجر فيه نسبة كوارتز

كيف نعمل عزل عن طريق المعناطيس

النجده يا اخينا النجده
                      ممنوع وضع اي ايميل او رقم هاتف في التوقيع

واذا عاد الايميل الي التوقيع سوف يكون الايقاف هو مصيرك

يعمل...
                      X