إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل من جرب pulse starii pro

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل من جرب pulse starii pro

الاخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية ارجو من كل اخ يدخل للقراءة ضمن هذا الموضوع ان يغتنم الاجر
    بالعزاء باخونا الفقيد ابو عبدالله وموضوعه موضوع من قبل الاخ ابو فيصل
    بالرموز والدفائن تحت اسم وفاة اخونا العضو

ثانيا ارجو من كل عزيز لديه تجربة عمليه على pulse starii pro
    ان يفيدنا بما لديه عن هذا الجهاز وذلك للتفكير بشرائة
    بعد عدة حوادث فاشلة مع النوكتا 106 والسكان ماستر 2008 والفيوتشر 2005

لا نريد تكرار الفشل
    وعلما بان هذا الجهاز انا منصوح من قبل الاخ ابو فيصل بشرائة ولكن اريد التجارب العملية
    عن كيفية الاستعمال
    ونصف العلم لا اعلم
    اخوكم

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يرحمه ويرحم كل موتى المسلمين وجعلنا واياكم من ورثة جنة النعيم

شلونك عساك بخير وكل عام وانت بخير
    يا صديقي انسالي امور الاجهزة الاستشعارية
    البلس ممتاز بعد اللورنز بالترتيب
    توكل على الله
    [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
    [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

الله يوفقك يا اخي ويرزقك انشاءالله تشوف على وجهه الخير
      التعديل الأخير تم بواسطة علي باكير; الساعة 2009-12-02, 05:13 AM. سبب آخر: 1
      [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخوتي باكير والنمر
        الف شكر لتجاوبكم وسؤالي هل هو ورطة مثل السكان والفيوتشر والنوكتا 106 لاني بصراحه
        خايف من كثرة الخسائر وخصوصا بعد عدة اجهزة
        انا اعرف انها مغامرة ياتصيب وياتخيب بس لو كان هالجهاز ماهو بهلا ( يعني فيه وجع راس ) ارجوكم الافادة ولكم الشكر

بلس ستار تو حث نبضي مو ولا اشي ثاني اذى تو توكل على الله واذى استشعاري بلا هالعلقة
          [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
          [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

يا هلا والله بضياء وين هالغيبه يا رجال عاش من شاف مشاركاتك

يا حياك الله (( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

انا توني شاري الجهاز تقريبا قبل العيد بكم يوم وجربته على الخفيف ودفنت كذا هدف على اعماق مختلفه ولاكن حجمهم واحد الاول على متر ونص والثاني على متر والثالث على نص متر

واعطاني اشاره قويه على الاول والثاني اما الثالث فا الاشاره اقل شوي والصوت بعد اقل

مع العلم ان الهدف اللي حطيته ماهو كبير وهو عباره عن جالون زيت ابو اربعه لتر وبداخله حديد

واتوقع لو اني منزله الى مترين راح يعطي اشاره علما اني فحصت على رقم 1 و 2
            وانصح اللي يبي يشتغل على الجهاز يشتغل على رقم 1 لانه يكون باقصى حساسيه وعمق

واذا ابغى الواحد يتاكد يجرب على 3 او 4

وهذا اللي صار معي

اخي عاشق الشمال والسلام موصول للاخوة النمر
              ياحيا الله من اشترى الجهاز ومن قرأ
              اخوي عاشق الشمال
              والله هواكم الشمالي اليومين ذول بارد ويفوت للعظم بس وش نسوي تراه يذكرنا بالبلد وحنا من شمالك بعد
              بس هوا الشرقية عليل وحياك ربي ضيف عزيز
              اخوي
              انت ذكرت انك جربته على هدف بنفس القياس(جالون 4 لتر) اوكي
              الهدف الاول متر ونص
              التاني متر
              الثالث نص
              هنا عندي سؤالين
              انا حكما انصحك بحط الجهاز على الواحد وانت قلتها وكلامك ممتاز انه الجهاز على اقصى حساسية
              بس ياترى انت اشتغلت على اي قرص
              ويارب حساباتك تكون على اساس المتر في متر القرص المربع
              ثانيا على فرض ان الجهاز جاب المتر ونص تمام سؤالي هل بامكانك تمييز النغمة حتى لوكانت ضعيفة ان هذا ذهب اواي معدن من نغمة الحجر المعدني
              واللي موجود عندكم بكثرة
              يعني وبطريقة اخرى ومن خلال تجربتي للنوكتا 106
              كانت المشكلة ان كل الاهداف على الاقل عمقها متر
              ولما امرر القرص يعطي نغمة وسط
              هنا تاتي الحيرة هل هذا حجر معدني ام ذهب
              ومع الزمن صرت اترك كل الاهداف اللي تيجي اشارتها ذهب وعلى نص المؤشر
              فياحبذا لو نتواصل يتجاربك وتطلعنا عليها اول باول
              على فكرة الان لو حد سالني هل انني ندمت على شراء النكتا 106 او السكان او الفيوتشر رح اقول ندمان
              وسؤالي هل ندمت يااخي على شراءك ام لا
              وسؤالي انه لا يضيعلك ولا يضيع لنا قرش عالفاضي ويارب ماتكون ندمان
              وناطر ردودك
              اخوك

هلا اخوي ضياء

اولا القرص اللي اشتغلت عليه 45 والمربع مثل ما قلت متر في متر

اما الصوت فهو ثابت للذهب يكون كانه مكتوم وتستطيع تمييزه بسهوله اذا سمعته ولا يختلف الصوت اذا كان قديم او جديد يختلف عن المعادن الاخرى اما اللمبات فلا انصحك بها لانها تعطي بعض الاحيان الضوئين الاحمر والاخظر
                انا بسراحه ماني ندمان لشراء الجهاز بالعكس اذا كان فيه عيب فمن الاستخدام لام الجهاز كما يبدو فعال

ولاكن زي ما قلت لك توني شاريه وصادف العيد واجازه ونريح شوي من التبحيش وانشا الله نروح بكرا لارض الواقع ونشتغل على الجهاز

مع العلم اني جربت الجهاز على مواقع كنت متاكد من وجود دفين فيها وتم حفر جزء منها قبل فتره شهر او اكثر من خلال توجيهات جهاز توجيهي ولاكن بعد ما مررت البلس ستار عليها والتكرار بنفس الارض لم يعطي اي اشاره مما اثبت ان الجهاز التوجيهي لم يعطينا موقع دفين يمكن لو تشوف مشاركات لي اسئل الاخ باحث وابو فيصل عن مواقع تحرك فيها الجهاز الاستشعاري بكثره ولاكن تبين انه لايوجد فيها اي شي
                ولا ادري ما سبب تحرك التوجيهي عليها

اما بعد شرائي البلس ستار فسوف اللغي من راسي الجهاز التوجيهي
                ولو كان الامر صعب بتمشيط المنطقه ولاكن التوجيهي يلحس المخ

اذا كنت ناوي تجرب البلس ستار الجهاز وراعي الجهاز بالخدمه باي وقت حياك الله

لك يسلم الجهاز وصاحبه ويرزقك ربي من نعيمه
                  والله ياخي من كلامك وكلام ابو فيصل وكلام الفقير الى رب العالمين
                  انا تفائلت بهالجهاز
                  انا سالت الاخ الفقير لرب العالمين سؤال ورح اسالك اياه تشوفو بتجاربك
                  وتتكرم علينا بالعلم
                  هل الاملاح المعدنيه لاتتجاوز على المؤشر العشرين او الثلاثين مهما كان عمقها
                  وعلى فرض انك مريت على ذهب ولو كان على عمق متر ونص
                  هل المؤشر يعطي 100 مهما كان العمق
                  يعني مثلا هل من الممكن بوجود هدف عمقه متر ونص تيجي الاشاره 50
                  وانت تفتكر انه حجر معدني او املاح

اما بالنسبة للي خلاني اتجه اساسا للنبضي حادثة وقعت لي بالبلد
                  جبنا السكان وبعد اكثر من حفرية فاشلة بالسكان ماستر واحداها مع الاخ المرحوم ابو عبدالله الذي فقدناه قبل فتره قصيره
                  عليه رحمة الله ولوحه الفاتحه
                  اصابنا حينها الياس (ليس من رحمة الله)
                  احد الاخوه عرض علينا مشاركة شخص معه لورنز 5 قديم
                  جبناه على اكثر من 6 مواقع حددها التوجيهي
                  والله طلعت كلام فاضي
                  شكل السكان يعمل بالنيات

ختاما تقبل الشكر والتحيه

هلا اخوي ضياء

اتوقع ان الاملاح المعدنيه ما تاثر على الجهاز لاني ما جربته على موقع وفيه املاح او حجاره معدنيه

التجارب اللي سويتها عندي بالمزرعه واليوم الظهر طلعت لموقع كنت مشتبه فيه من فتره وقبل اجيب الجهاز وكنت مجرب عليه بالجهاز التوجيهي واعطاني اشاره ان فيه دفين وصار يتجه على الموقع

وبعد ما مررت البلس ستار ما اعطاني اي شي وجربته على رقم 1 و 2 و3 و4 ونفس الحكايه ما اعطاني اي شي .

اما المؤشر فهو يعطي على العمق او الحجم

اذا كان الحجم كبير وعميق ما اضن يوصل المؤشر للميه او الخمسين يمكن اقل او على حسب بعد الجهاز او قربه من الدفين

واذا كان الحجم قليل وغير عميق يعطي اشاره نفس اشارة الحجم الكبير والعميق

هذا اللي اعرفه ويمكن اني للحين ما ظبط معي الجهاز

واول ما يصير شي جديد احط خبر عندك

ولو تسأل اخونا البواردي يمكن عنده معرفه بالطريقه الصحيحه للاستخدام ومن عيوب ومميزات للجهاز

واتمنى اني قدمت شي يفيدك

لك الشكر على توضيحاتك لي
                      ويااخ عاشق الشمال انا بانتظار ما يحصل معك
                      ولكن اتمنى ان تركز ببحثك ان النغمة على هدف عميق تيجي مشابهة لنغمة الاحجار المعدنية ام لا
                      والله يرزقنا واياك

اخي ضياء

جهاز بلس ستار

ارى انه جهاز ممتاز

فقد جربته على عمق مترين ونص على برميل دهان و به حديد وزنه 7 كيلو فكان الصوت واضح انه عميق و اعتقد انه سيصل لأربع امتار

و التجربة كانت على رقم 3

فانا اتضح لي ان رقم واحد يتأثر باي معدن كالحجار التي بها معادن

والرقم 3 هو افضل وضع وجدته للجهاز

تمييز الذهب بالصوت ناجح 100%

اخي ضياء

جهاز بلس ستار

ارى انه جهاز ممتاز

فقد جربته على عمق مترين ونص على برميل دهان و به حديد وزنه 7 كيلو فكان الصوت واضح انه عميق و اعتقد انه سيصل لأربع امتار

و التجربة كانت على رقم 3

فانا اتضح لي ان رقم واحد يتأثر باي معدن كالحجار التي بها معادن

والرقم 3 هو افضل وضع وجدته للجهاز

تمييز الذهب بالصوت ناجح 100%

لو تكرمت عاشق الشمال

من اين شريت الجهاز

لأني لاحظت ان اخونا باحث يبيع الاجهزة

هل تعامل احد معه

اعتذر من الاخ باحث لكن الذي لا يعرفك لا يثمنك

انا بس حاب اعرف من الذي قام بالشراء منك ولا تفهمني غلط

وصدقني ناوي اشتري واحد منك بس متردد

هلا والله اوخوي خالد

اشتريت الجهاز من اخوي باحث

والرجال ما قصر والله معي والحق ينقال انه جابه بسعر ما كنت اتوقعه

وباحث نعم الاخ وتعامل معاه وانت واثق وتاكد انك ما راح تندم

وما ودي امدح الرجال

والرجال ما يحتاج مدح

يعمل...
                              X