إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعينوني اعانكم الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعينوني اعانكم الله

السلام عليكم
    الرجاء من الاخوة الذين لديهم فكرة عن الاجهزة ان يبدوا اراءهم
    اريد ان اسال عن جهاز الريح الياباني و جهاز golding king ****106PS
    مع جزيل الشكر

هل انت مقتني لهذه الاجهزه

ام ان انك تفكر تشتريها

هل هي موجوده عندك الان
    [CENTER] [/CENTER]

ابو فيصل ما هو هذا الجهاز؟؟

أول أسمع فيه...
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

انتظر اخوي الوليد

لا تستعجل علي رزقكك

خلينا نسمع من الاخ
        [CENTER] [/CENTER]

انا اريد شراء احد هذه الاجهزة

اعتقد ان جهاز الريح الياباني هو من اجهزة القلعه البيضاء اذا لم تخني الذاكره

فاذا كان الامر كذلك انا احذرك من التعامل مع هذه الشركه لانني اعرفها جيدا

اخي المرزوقي باذن الله سوف تجد المساعده والنصح من خبراء هذا المنتدى وعلى رأسهم اخونا ابو فيصل

واريد ان اطرح عليك سؤال من الذي رشح لك هذه الاجهزه لكي تشتريها هل هي شركه اذا كانت شركه اذكرها

واحذر ثم احذر من شراء اي جهاز حتى تجد الرد الشافي والكافي باذن الله

مؤسسة القلعة البيضاء

اخطر جهاز لكشف الذهب والكنوز والاثار جهاز (الريح ياباني الصنع) شوفوا يااخواني دققوا في هالكلمه اخطر جهاز هههههههههههههههه
              صمم هذا الجهاز بتقنية عالية وجودة لا مثيل لها وصنع بواسطة شرائح إلكترونية تعد من أفضل الشرائح
              الإلكترونية المستخدمة في العالم والتي تعمل على تقوية جهاز الإرسال والاستقبال لدى جهاز الريح، كما
              تساعد الجهاز على العمل بكفاءة عالية في الظروف المناخية القاسية. يعمل الجهاز على تحديد الأهداف من
              مسافات بعيدة دون التأثر بأي عوامل طبيعية أو ظواهر مناخية محيطة بالجهاز مثل الاراضي الجبلية
              والصخور البازلتية والنارية والارض الرطبه والمالحه. فإن جهاز الريح يكشف معادن ثمينة هى( الذهب،
              الفضة، ألماس، ياقوت، كهوف،).
              ، ولأنه جهاز يكشف المعادن النفيسة ، فالفكرة التي يعتمد عليها في عملية الاكتشاف نفيسة وفريدة من
              نوعها أيضا وهو المسح الترددي العالي الموجة مما منحة أن يكون المرشح لاكتشاف ثروات القدماء

اخواني في قدماء شوفوا المميزات السحريه في هالجهاز المميزات والخصائص
              1. يتمتع جهاز الريح بسهولة الاستخدام وبمرونة عالية في التعامل معه.

2. خفيف الوزن مما يساعدك في التنقل والحركة به أثناء عملية البحث.

3. الدقة المتناهية في تحديد الهدف وتثبيته على مسافات بعيدة.

4. إمكانية الكشف عن معادن). الذهب، الفضة، ألماس،
              ياقوت، كهوف
              5. إمكانية تخصيص مجال البحث

6. إمكانية التميز بين المعادن ، حسب الوضع المبرمج.
              7. العمق 60 متر. ياظالمين ستين متر لو قلتوا عشره متر كان مشت الكذبه هههههههه

8. المدى الأمامي 6000 متر. وممكن يصل الى عشره الاف متر اذا الاجواء ساعدته هههههههههه9. يعمل على بطارية 12 فولت.

10. تعمل البطارية من 8 إلى 10 ساعات عمل مستمر.
              11.الصناعة ياباني ماادري يمكن صيني والله اعلم هذا اذا ماكان من صنع المستقبل
              مجرب ومكفول 100% تجدونه فقط لدى مؤسسة القلعة البيضاء : ليس هذا فقط نسبه نجاحه
              مليون % هههههههه يااخواني مؤسسة القلعة البيضاء هذه نصابه وملعونه ما ادري هم وش
              يحسبونا مغفلين الى هالدرجه انا بنصدقهم لكن وين بروحون منا وراهم وراهم والزمن طويل وهذا الجهاز تركي الصنع وفاشل وهذه صورته

مشكور يا اخي
                لقد وجدتهم عن طريق البحث في الانترنات
                اريد ان اعرف ما هي اكثر الاجهزة جودة و كفاءة و مصداقية

اخوي الغالي

الجهاز الاول والجهاز الثاني كلاهما فاشل

نصيحه مني لا تشتريها ولا تفكر بها

انسي امرها

لا تصدق هؤلاء المنافقين
                  [CENTER] [/CENTER]

انا لا اعرف الريح
                    ولكن اعرف الجهاز الثاني صديق لي ذهب الى تركيا واشترى هذا الجهاز
                    فاشل بأتم معنى الكلمة واقسم بالله على هذا الكلام
                    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخي الكريم تعقيبا على مشاركات الاخ ابو فيصل والفقير وباكير والحجاز
                      اضيف صوتي لصوتهم
                      بالنسبة للغولدن كنغ هو من انتاج نوكتا ديتيكتورز تركيا
                      من تجربتي مع الاستشعاري والنوكتا 106 والله ياريت شفت هالمنتدى قبل شرائهم
                      اذكر مره ابو فيصل قال ان هذه الاجهزة بالفعل نوكتا (نكته)
                      وقتها انا كنت بذروة العمل بالحفر وزعلت وقلت هذا كلام خاظئ
                      وخسرت الفلوس وما طلعت بشئ
                      برنامج الاجهزة يخبط وانت بحاجه لاطفاء الجهاز واعاده التشغيل مرارا بالفحص الواحد
                      ولما تكلم الشركه يقولولك ان هذا لبرمجة وفرمتة الاملاح وهذا كلام سحري وتخدير للعقول وتهرب من الفشل
                      اما الريح وياريته ريح تجيب مطر رحمه
                      لن اكتب ولا حرف فكلام الفقير لرب العالمين كفى ووفى
                      اخوك
                      التعديل الأخير تم بواسطة ضيا; الساعة 2009-12-15, 01:12 PM.

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

يعمل...
                      X