إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد رأي الأخوة عن هذا الجهاز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ باحث
    اذكر موضوع بمنتدى اجنبي عن هذا الجهاز حيث اكدوا ان الجهاز يعتمد على الليزر وان الجهاز يكتشف الذهب الظاهر فقط يعني لو دفنت الذهب 5 سم لايستطيع كشفه
    صراحة اخ باحث كلنا نبحث عن الاجهزة الصادقة وخاصة الاستشعار عن بعد

الظاهر نعم هذا شكيت فيه لهذا طلبت رأيكم اريدك تركز على المقطع الاخير و هو دافن على عمق بسيط

المقطع الاخير اشك ان الخاتم ماكان مدفون اصلا
        لاحظ خفة يده في التقاط الخاتم
        للعلم الجهاز تم صنعه في عام 2007

اخي باحث انا اطلعت على هالفيديو قبل شهرين وشاهدت جميع حلقات الفيديو وخاصه الرجل الي دافن له خاتم من ذهب ورابط فيه حبل او سلسله وهو موجود في وادي الذهب على قولهم بس كله خدعه وللمعلوميه فيه شخص قام بتجربته في سوريا وقال ان الجهاز كل مايروح لمكان يعطيه اشاره
          الى درجه انه وصل به الحال انه قعد يتبع اشارات الجهاز الين ماوصل لحدود العراق ومن دون فايده وهذه حقيقه غير مبالغ فيها ههههههههههههههههههههه

أخواني الكرام

إنه جهاز استشعاري ( من فصيلة النصب والاحتيال ) ابتعدوا عنها وهي نصيحة لوجه الله .

وفقكم الله
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
            خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
            أعوذ بك من شر ما صنعت
            أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
            فاغفر لي
            فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

طيب ليه مايذهب اي واحد ويجرب الجهاز عندهم ويعطينا التفصيل . اي عضو يعرف احد في هذه الدوله يطلب منه تجريب الجهاز هلى الواقع

السلام عليكم
                أخي وحتى لو ذهبت لدولتهم وجربته هناك فلن يعدموا الحيلة بأن يقنعونك بأنه أفضل الأجهزة في العالم
                (( التجربة العملية وفي الميدان الحقيقي هي خير برهان ))

السلام عليكم عليكم اخ باحث كيف حالك يا اخطبوط الازارير هههههه مع ان دمي انحرق ولا كنك تستاهل اللقب
                  انا بصراحه رايي في الجهاز عن تجربه لانه عندي موجود اي اتجاه توجهه يعطي اشارة ذهب صدقا حتى لو قمت بتوجيهه الى السماء الشمس القمر عطارد المريخ

وان اعطاك اشاره ذهب اللي هو يبدأ فيها اول ما تشغل الجها طبعا ما يسكت تمشي على الاشاره المفروض الين ما تنتهي الاشاره الهدف يكون خلفك حسب كلام الشركة
                  لو تمشي 100 كيلو الهدف لساع قدامك الاشاره ما تسكت هذا هو باختصار
                  [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
                  و لك الحمد بعد الرضى
                  و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة السلطان عبد الحميد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم عليكم اخ باحث كيف حالك يا اخطبوط الازارير هههههه مع ان دمي انحرق ولا كنك تستاهل اللقب
                    انا بصراحه رايي في الجهاز عن تجربه لانه عندي موجود اي اتجاه توجهه يعطي اشارة ذهب صدقا حتى لو قمت بتوجيهه الى السماء الشمس القمر عطارد المريخ

وان اعطاك اشاره ذهب اللي هو يبدأ فيها اول ما تشغل الجها طبعا ما يسكت تمشي على الاشاره المفروض الين ما تنتهي الاشاره الهدف يكون خلفك حسب كلام الشركة
                    لو تمشي 100 كيلو الهدف لساع قدامك الاشاره ما تسكت هذا هو باختصار
                    الله يحييك اخي السلطان عبد الحميد زمان والله ماشفناك عسى المانع بس خير ومن ناحيه هالجهاز اول ماتشغله رح يعطيك صوت ثابت ومستمر بس اذا وجد اشاره رح يتغير الصوت هذا الي في الفيديو هل جهازك اول ماتشغله يتغير صوته يعني يعطيك اشاره او هوهو نفس صوت تشغيله

اهلا و سهلا فيك اخويالفقير الى رب العالمين الحمد لله ان لنا اخوان في الله نحبهم و نسأل عنهم ولم نراهم ولم يروننا الحمد لله بخير ولكن انت تعلم مشاغل الحياه الله المستعان

بالنسبه للجهاز وهذا هو فن الدعايه بعد ما تشغله بعدة ثواني يبدأ في اصدار صوت متقطع يرورح ويرجع بنفس الطريقه التي رأيت ولايستطيع ان يثبته في مكان واحد لانه لو ثبته انفضح

وبانت العمليه بانها نصب هو جهاز الماني من شركة
                      okm و لا انصح به عدو و لا حبيب جربته وعملت عليه تجارب بدون عدد لا فائده عباره عن لعبة غاليه الثمن

تحياتي للجميع
                      [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
                      و لك الحمد بعد الرضى
                      و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

يعمل...
                      X