إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صخر فوق صخر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تمام يعني اللي انا فهمته من الكلام ده اني اشيل كل شيء حتى تظهر الصخره اللي هي تحت الطينه المبلله اللي هي ناشفه جدا وعلى فكره انا لمستها بالآزمير فعلا ناشفه يعني بان منها جزء بسيط جدا ومش اعمل فيها اي شيء بل انظف فوق منها فقط حتى تبان كلها وتكون ظاهره تمام وبعد كده اتوجه للجنوب فوق منها تقدر تقول اتوجه خمسين سم مثلا للجنوب وأبدأ بالحفر حتى وان امتدت الصخره الاساسيه معايا وأشوف اللي يحصل طيب افرض مش طلعت ميه؟؟؟
    والنقطه اللي هتجنني هي الميه اللي ذكرت انها هتكون بعمق طب هتيجي منين إذا كان ده سطح الغرفه الرئيسيه؟؟؟؟
    [SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"][FONT="Arial"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/FONT][/COLOR][/SIZE]

• برضه استاذ عماد مش عطتني فكره عن خط الجير ده
      انا مش شفت خط الجير ده
      [SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"][FONT="Arial"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/FONT][/COLOR][/SIZE]

• اللى هو انت قولت عليه زى الزبادى

وزى ما قولت كدا نظف على الصخرة جيدا واظهرها كلها ....

وبعدين يا سيدى انت هتنزل على غرف تحت وممكن تكون نازل امام القبو بتاع الباب مش على السطح

حتى لو نازل على السطح من السهل جدا يجيلك ميه وزى ما قولت لك ممكن يكون فى بير ميه جمب منك

والصخرة دى سد للميه اللى هتجى من البير اللى معمول رصد هندسى بس

المهم انك تظهر لى الصخرة دى وما تشلهاش

دا اللى مطلوب منك تظهرها وتصورها لو قدرت ... وتقولى طولها فى عرضها

دا المطلوب حاليا وما تعلبش بالمكان بدل ما يضيع كل مجهودك فى حركة غلط يعنى اللى اقولك عليه فقط

اعمله اوك

• ان شاء الله حاضر سأنظف المكان جيدا وأعمل كل حاجه قلت عليها حاضر معلش تعبك معايا أبو عمو بس برضه صاحبي الصعيدي تاعبني زي بعضه حاضر

• انتبه جيدا وكن حذرا اخي محب الخير للناس - واعتقد من الافضل ان تاءخذ معك بعض المواد اللازمة للردم ان ظهرت معك ثغرة -

لتسرب المياه -

• جزاك الله خيراَ أخي أبو صطيف
              لا أخي أطمنك لاتوجد مياه إنما كانت طينه مبلله وبعد الكشف عليها اليوم _بالآمس لم نتمكن من الإقتراب من الموقع نهائيا _ تبين انها طينه مببله بحصى صغير في حيز صغير وبالكشف والتوسعه ظهرت الطينه ذات الحبات البيضاء بكثافه جدا وسمك كبير أيضا وظهر في بعضها عروق رمل نعم رأيته اليوم وهذه الطينه تحمل في طياتها أحجار صغيره بحجم كف الإيد وكنت أحسبها صخره كبيره ولكن حجر بكف الإيد
              انا وسعت المكان هذه الطينه بهذه الكثافه ظهرت على عمق متر و70 سم تقريبا واليوم ظهرت على عمق 3 متر ونصف تقريبا
              في الحقيقه لابد من التوسعه وتنظيف المكان جيدا حتى يتثنى لنا الرؤيه الصحيحه للمكان بعد التوسعه والتنظيف
              والله المستعان

• وفقك الله تابع مع الاخ يونان وكن حذرا

• وفقك الله اخي محب الخير للناس.....................

اسأل الله ان تتكلل جهودك بالنجاح...................
                  [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

• تمام دى دكت المكان بعد عرق الرمل اللى ظهر دا فى عروق سوداء فحم اسود مع الدقشوم

وخلى بالك من الخط الجيرى الابيض لما تجى عندة اقف برضوا وادينى خبر

مش قاعد كتير فى الحفر بازن الله

هتوصل لصدف بحر شوفة فى اى منطقة بالضبط واتجه ناحية الشرق القبلى

مكانك قبوته هناك معاك حفر مش اقل من 1 ونص بعد الدكة دى

• تمام استاذ عماد فعلا ظهر فحم صغير وكان ملفت فعلا كان بداخل الطينه

• المشاركة الأصلية بواسطة محب الخير للناس مشاهدة المشاركة
                        تمام استاذ عماد فعلا ظهر فحم صغير وكان ملفت فعلا كان بداخل الطينه

بسم الله ماشاء الله - دكتور عماد - ماتكون انت ال دافن الدفين بايديك ومخبي علينا -

وفقكم الله

• ليس بعيداَ أخي أبو صطيف الصعايده لاتسبعد منهم شيء
                          طيب ماتقولنا الدفين فين وريحنا يا دكتور مادمت انت اللي دفنه

• المشاركة الأصلية بواسطة محب الخير للناس مشاهدة المشاركة
                            ليس بعيداَ أخي أبو صطيف الصعايده لاتسبعد منهم شيء
                            طيب ماتقولنا الدفين فين وريحنا يا دكتور مادمت انت اللي دفنه

انا لااستبعد شيئا عن الصعايدة - واعرف باءن لديهم دولار صعيدي ابو شوارب -

يااخي الدكتور عماد اهو بيقولك الدفين فين وانت ماشي والحمد لله صح وان شاء الله ستستخرجة - قول يارب -

• ربنا يكرمك أخي الطيب أبو صطيف كما نشكر أستاذ عماد لتواصله معنا

هذا نموذج من شقف الفخار الذي يوجد داخل الطينه
                              في الحقيقه أستاذ عماد الآمر محير بعض الشيء حيث يكون جل تركيزك أن تصف وصفا دقيقا لما تراه حولك وأحيانا أخرى يكون الباعث لهذا الوصف هو التمني الشخصي فربما يخدعك بصرك فتصف أشياء تتمناها نفسك فلذلك أسعى جاهدا لأنحي ما تتمناه نفسي حتى لاينخدع بصري وأعلم أنك تتمنى ذلك فهو في مصلحتي أولآ وأخراَ ولكن فعلا ألآمر محير.
                              أستاذنا العزيز عماد أستحضر تركيزي الآن وأجمع أفكاري حتى أصف وصفاَ دقيقا لما تراه عيني فأقول
                              أكاد أجزم أننا تخطينا الثلاثة أمتار ونصف هذا أولا
                              ثانيا: أكاد أجزم أيضا أنني قابلت صخرا كبيرا تحت منه طينه بحبات الجبس ذات السمك الكبير اي سمك الطينه غير عادي طبقه سميكه منها تحت هذا الصخر الكبير وأستطيع أن أقول أن أسفل هذه الطينه طينه بحصى صغير مبلله جدا جدا حتى ما إذا وضعت يدك فيها كأنك تضع يدك في طين فتخرج أثار الطين في يدك ولكنه ليس بالطين الاسود المعتاد لا أدري إا كان طينا أبيض أم أصفر
                              وهذا الطين المبلل سمكه أيضا ليس صغيرا .
                              ولكن المحير هل الطينه المبلله هذه تملآ أرضية البير أم في جزء منه؟؟؟
                              هذا ما سأحاول الكشف عنه في الغد إن شاء الله
                              فأرجو من أستاذ عماد أن يبني تحليلاته وفق هذه الرؤيه
                              كما إشتقنا لتحليلات خبيرنا المحترم المهذب يونان
                              شكرا لكم

• كما توقعت نحن قمنا بمليء أربع دلو كبير من الماء واستقر هذا الماء في جزء من أرضية البير فوق الطينه ذات الجبس المتماسكه فانخرط الماء بالطين فأصبحت طينه هشه وذاب الجبس فعهندما تضع يدك تخرج بيضاء من أثر الطينه
                                أما عن اللون الابيض اللازج الذي شبهته بالزبادي فهو مستقر تحت أسفل الطوب الجيري ولربما يكون الطوب الجيري هذا داب من المياه فخرجت هذه الماده
                                المهم قمنا بالتوسعه والحفر فوجد أن سمك كبير من الطينه المتماسكه وأسفل منها أحجار كبيره (وهي غير الحجر الجيري أعتقد أنه مختلف) حيث لونه ليس أبيض أقرب للبيج.
                                الحاصل أننا تخطينا الطينه المبلله وأيضا الطينه المتماسكه والآن نكسر في الحجراه ذات الاحجام الكبيره
                                والذي شد انتباهي ولفت نظري أن مثل هذه الوضعيه مع عدم وجود الطينه المبلله (لآننا سكبنا الماء على نصف المسافه المحفوره الان واستقر الماء بعد وجود الطينه ذات السمك الكبير في المرحله الثانيه) أوضح أكثر.
                                بعد متر وسبعين سم تقريبا وجدنا طينه بحبات جبس بسمك كبير فسكبنا الماء عليها ثم وجدنا حجاره كبيره فكسرناها ثم حفرنا إلى أن وصلنا لضعف مسافة المتر وسبعين سم فوجدنا أيضا هذه الطينه مرة اخرى ولكن هذه المره الماء الذي سكبناه قد استقر فيها وأسفل الحجر الجيري ثم تخطينا هذه الطينه فوجدنا الحجاره ذات الآحجام الكبيره مرة اخرى.
                                وفوق هذه الطينه مباشرة وجدت حجر صغير كأنه محروق في فرن لونه غامق جدا وهو حجر ليس بالكبير وجدته تجاه الشمال ولاحظ أن قبل هذه المسافه بقليل وجدنا ناحية الجنوب حجر جرانيت
                                نقدر نقول أننا وجدنا طبقه طينه متماسكه بحبات الجبس ذات السمك الكبير وعلى ضعف هذه المسافه وجدناها أيضا وأسفل منها حجاره كبيره
                                ودمتم بخير

يعمل...
                                X