إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

*** إلى متى نبقى حقول تجارب ***

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخواني الكرام

الشكر لكل من ساهم في الرد ولن أدخل بمناقشة الردود لكي لا يفقد الموضوع هدفه .

للأسف كل من شارك لم يقرأ جيداً التوثيق والروابط وخاصة هذا الرابط :

http://www.geotech1.com/cgi-bin/page...lrl1/index.dat

لكل من يريد التأكد بنفسه يستطيع الدخول على الرابط وصنع جهاز استشعاري بنفسه بكلفة

لا تزيد عن 50 دولار ؟؟؟

أما القصص والسوالف لأجهزة بيد الرئيس الفلاني والملك .... فإن كانت صحيحة فأكيد ليست الأجهزة التجارية الفاشلة التي تعرض للبيع ؟؟؟؟؟

أضيف إلى توثيق الموضوع : موضوع للأخ النمر الحوراني جزاه الله خيرا حول طريقة عمل الأجهزة :

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...B1%D9%8A%D8%A9

لم أستطيع اضافته إلى المشاركة الأولى فرأيت ذكره هنا .

وفقنا الله جميعاً
    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
    خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
    أعوذ بك من شر ما صنعت
    أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
    فاغفر لي
    فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

يا أستاذ يوسف الغالي وجميع الأخوان المشككين أنا أتكلم بناءً عن تجربه شخصية ومتكررة عشرات المرات ... يوجد لدي جهاز شبيه بالسكان ماستر أتدرب عليه على شاطيء البحر أستخرجت به ذهب مدفون للتجربه أكثر من 15 مره بدون علم مكانه في مساحه تزيد عن 500 متر والله شهيد على ما أقول وذلك بعد دفن الذهب بساعه واحدة وليس سنه ولا شهر ... وللعلم فإني أقوم بحصر مكان الذهب في متر مربع واحد وليس أكثر من ذلك.. أما عن إستخراج دفائن حقيقية فقد أستخرجت به عملات رومانية كثير من منطقة في مصر تسمى كفر الشيخ ... منها الغالي والرخيص .. ومع بالغ إحترامي للنظريات العلمية ما تلزمني أعرفها أو أفسر طريقة عمله طالما كان الجهاز شغال ويحدد المواقع صح ... صحيح أنا تعبت كذا شهر من التدريب إلى أن توصلت لطريقة إستخدام أكيده ومضمونه بنسبة 80% تقريباً ... والجهاز عبارة عن مرسل كبير يعمل بالكهرباء وليس بالبطارية ويرسل لمسافة كبيرة جداً أو يعمل على شاحن ينتج كهرباء من بطارية السيارة ... كما وللعلم أستطيع أن أحدد به حجم وعمق الدفين بنسبة مقبوله وإذا كنت يا أستاذ يوسف في مصر أنا على أتم الاستعداد بإذن الله أن أجعلك أنت تدفن الذهب في مكان لا أعلمه وأنا أستخرجه لك .. لكن لاتؤكد شيء وليس عندك العلم أو التجربه الكافية... الفرق بين كلامي وكلامك أن كلامي عن تجربه وكلامك عن بحوث في النت .. وبعدين سواء الشركة تصنع أجهزه استشعارية من عدمها ليس دليل على بطلان هذه الفكره وإنما تكون اسبعدت هذه الأجهزه الاستشعارية من تصنيعها لما تستلزمه من مهارة وتدريب المستخدم مما قد يضر بسمعه الشركة إذا استخدم الجهاز من قبل شخص غير متمرس .. فحضرتك تركت كل الظنون وذهبت لظن واحد ولا أعلم لماذا.... وتضرب بعرض الحائط كلام الناس المجربه الذين يمدحون في الأجهزه الاستشعاريه وترحب بكلام المشككين.. وبعدين حضرتك رايح تشن حرب ضد أرخص الأجهزه وهي الاستشعارية ..؟؟ كان أولى أن توجه حربك نحو الأجهزه التصويرية التي ثمن الواحد منها بعشرات الأجهزه الاستشعارية....

المشاركة الأصلية بواسطة محمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
        يا أستاذ يوسف الغالي وجميع الأخوان المشككين أنا أتكلم بناءً عن تجربه شخصية ومتكررة عشرات المرات ... يوجد لدي جهاز شبيه بالسكان ماستر أتدرب عليه على شاطيء البحر أستخرجت به ذهب مدفون للتجربه أكثر من 15 مره بدون علم مكانه في مساحه تزيد عن 500 متر والله شهيد على ما أقول وذلك بعد دفن الذهب بساعه واحدة وليس سنه ولا شهر ... وللعلم فإني أقوم بحصر مكان الذهب في متر مربع واحد وليس أكثر من ذلك.. أما عن إستخراج دفائن حقيقية فقد أستخرجت به عملات رومانية كثير من منطقة في مصر تسمى كفر الشيخ ... منها الغالي والرخيص .. ومع بالغ إحترامي للنظريات العلمية ما تلزمني أعرفها أو أفسر طريقة عمله طالما كان الجهاز شغال ويحدد المواقع صح ... صحيح أنا تعبت كذا شهر من التدريب إلى أن توصلت لطريقة إستخدام أكيده ومضمونه بنسبة 80% تقريباً ... والجهاز عبارة عن مرسل كبير يعمل بالكهرباء وليس بالبطارية ويرسل لمسافة كبيرة جداً أو يعمل على شاحن ينتج كهرباء من بطارية السيارة ... كما وللعلم أستطيع أن أحدد به حجم وعمق الدفين بنسبة مقبوله وإذا كنت يا أستاذ يوسف في مصر أنا على أتم الاستعداد بإذن الله أن أجعلك أنت تدفن الذهب في مكان لا أعلمه وأنا أستخرجه لك .. لكن لاتؤكد شيء وليس عندك العلم أو التجربه الكافية... الفرق بين كلامي وكلامك أن كلامي عن تجربه وكلامك عن بحوث في النت .. وبعدين سواء الشركة تصنع أجهزه استشعارية من عدمها ليس دليل على بطلان هذه الفكره وإنما تكون اسبعدت هذه الأجهزه الاستشعارية من تصنيعها لما تستلزمه من مهارة وتدريب المستخدم مما قد يضر بسمعه الشركة إذا استخدم الجهاز من قبل شخص غير متمرس .. فحضرتك تركت كل الظنون وذهبت لظن واحد ولا أعلم لماذا.... وتضرب بعرض الحائط كلام الناس المجربه الذين يمدحون في الأجهزه الاستشعاريه وترحب بكلام المشككين.. وبعدين حضرتك رايح تشن حرب ضد أرخص الأجهزه وهي الاستشعارية ..؟؟ كان أولى أن توجه حربك نحو الأجهزه التصويرية التي ثمن الواحد منها بعشرات الأجهزه الاستشعارية....

http://scanmaster.egygps.com/main.php?g2_itemId=46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم /

اريد منك مزيدا من التوضيح عن تجاربك السابقة ..... !!!

ما هي مسافة البحث الأمامية ؟

ما هو العمق المكتشف للذهب ؟

هل جربت الجهاز على دفائن وهمية في مناطق صخرية أو زراعية ؟

أرجو منك التوضيح عن ظروف الدفن والاكتشاف ،لا تكفي المعلومة المبهمة !!!
        التعديل الأخير تم بواسطة أبوبدر; الساعة 2010-03-28, 02:08 PM.

يا أستاذ محمد

يبدو أنك لا تعلم جيدا الفرق بين كلامي وكلامك:

الفرق بأن كلامي عبارة عن حقائق ملموسة بناء على تجارب أغلب من سبقنا بهذا الطرح.

وكلامك عبارة عن قصة ألف ليلة وليلة حتى إسم الجهاز لم تذكره وأخاف أن يكون بدون اسم؟؟؟؟

نحن هنا أخي الكريم نقدم النصح والمعلومة لوجه الله ولا نطلب عليها أجرا ولا براءة إختراع ولا .....

وطرحت الموضوع ليستفيد الجميع دون الحاجة إلى أن يتكلف بشراء الجهاز ووضعت رابط لمن يريد التأكد

وصنع جهاز استشعاري بنفسه بكلفة لا تزيد عن 50 دولار :

وفقنا الله جميعا
          أعوذ بك من شر ما صنعت
          فاغفر لي

الأخ أبو بدر الأرض رملية مختلطة بحجارة والعمق المدفون للتجارب 70 سم ومسافة البحث الأمامية تصل ل 300 متر تقريباً...

الأخ يوسف كل يرى الناس بعين طبعه انت تكذبني وأنت ما تعرفني وما تعرف أنا صادق ولا كاذب فرجحت الكذب وشبهته بألف ليله وليله أظن هدفك انتصار لرأيك الشخصي وليس البحث عن الحقيقه فذلك واضح على أسلوب كلامك...

عموماً جهازي اسمه Treasure Finder 2500 وأنا شاريه من مورد محلي وأظنه مغير اسمه الأصلي ...

وهذي صورة الجهاز وليس في ألف ليله وليله يا سيدي السلطان ولا كان ياما كان ....

وبعدين يا أستاذ يوسف الي حضرتك حاطه هذي أسياخ نحاس مستقبله للأشعه فقط من دون الجهاز المرسل للمعدن على حسب تردده وهذي طبعاً ممكن ماتشتغل صح لأنها عباره عن 30% من الجهاز الاستشعاري الكامل... صحيح رخيص زي ماقلت لكن ممكن يكون غير فعال على حسب التجارب الي تتكلم عنها على هذي الأسياخ...

الأخ أبو بدر الأرض رملية مختلطة بحجارة والعمق المدفون للتجارب 70 سم ومسافة البحث الأمامية تصل ل 300 متر تقريباً...

الأخ يوسف كل يرى الناس بعين طبعه انت تكذبني وأنت ما تعرفني وما تعرف أنا صادق ولا كاذب فرجحت الكذب وشبهته بألف ليله وليله أظن هدفك انتصار لرأيك الشخصي وليس البحث عن الحقيقه فذلك واضح على أسلوب كلامك...

عموماً جهازي اسمه Treasure Finder 2500 وأنا شاريه من مورد محلي وأظنه مغير اسمه الأصلي ...

وهذي صورة الجهاز وليس في ألف ليله وليله يا سيدي السلطان ولا كان ياما كان ....

يا استاذ محمد

أنا لم أتهمك بالكذب لا سمح الله وانما جاوبتك على قدر كلامك .

واسم الجهاز الذي وضعته لا وجود له ؟

والصورة التي أرفقتها له غير واضحة .

والتجارب التي قمت بها على شاطئ البحر والهواء العليل يعني أخي حمى الذهب تكون أقرب إليك في هذا الوضع .

اعذرني أخي الكريم على هذا الرد فأنا اتكلم عن حقائق ماموسة وانت تتكلم عن جهاز مو معروف أصله .

وثانيا : الرابط الذي وضعته لصنع جهاز استشعاري لو قرأته جيدا لوجدت فيه كيف تصنع جهاز مرسل ومستقبل أيضا ً وبالتفصيل الممل :

http://www.geotech1.com/cgi-bin/page...mfd1/index.dat

وفقنا الله جميعاً إلى ما يحب ويرضى
                أعوذ بك من شر ما صنعت
                فاغفر لي

هههههههههههههههههههه اخي يوسف ونا اخوك انت وابو بدر واي شخص يشكك في الاستشعار اذا جلستوا تشككون في الاجهزه الاستشعاريه رح تحطون ا نفسكم في موقف لا تحسدون عليه من قبل الاخوان لانه رح يظهر اعضاء كثر غير محمد عبدالرحمن يخرجون بتجارب تؤيد صحه الاجهزه الاستشعاريه لذالك اعترفوا بشي اسمه الاجهزه الاستشعاريه انا ماقلت هالكلام الا لاني والله احبكم ولااريد لكم الاحراج من قبل الاعضاء

اخواني ابو بدر ويوسف والنحوراني وكل واحد شارك ويشارك بالموضوع
                    انتم تتحثون عن اجهزة الاستشعار اتقبل وجهات نظركم لكن تبقى بالنسبه لي
                    التجارب العمليه هي مختبر الحياه

ركزوا معي في كلامي
                    جهاز gpl vii او gplviii تجهزة استشعاريه بمعنى الكلمه

اي اخ فيكم وانا مستعد يجبلي اي شيئ ويدفنه
                    او ياخذني لاي مكان في معدن يعرفه او مغاره او سرداب رح اطلعله اياه واحددله اياه واعطيه حجمه بالسنتمتر وهذا تحدي لمن يشكك بأجهزة الاستشعار
                    فهل من متحدي
                    انتم اقترحتم نظريات وبحاث و و الخ ....
                    انا اقول لكم هذا جهاز استشعاري وشوف شو بعملك فيه وبفرجيكم امكانياته
                    هل من متحدي على ارض الواقع
                    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

او ياخذني لاي مكان في معدن يعرفه او مغاره او سرداب رح اطلعله اياه واحددله اياه واعطيه حجمه بالسنتمتر وهذا تحدي لمن يشكك بأجهزة الاستشعار
                      فهل من متحدي
                      عفوا اخي علي عندي سؤال ..........للفائدة

هل هذه الامكانيات توصلت اليها بفعل الخبرة

ام انك قمت بتطوير للجهاز ...........للوصول الى هذه الامكانيات

ارجو التوضيح
                      [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

اخي هذا من عملي على الجهاز بفضل الله والاجهزة الوتديه بشكل عام
                        انا لم اطور اي شيئ انا عبد بسيط لله تعالى ولا اقرأكتالوج اي جهاز
                        بل احب الاجتهاد والتجربه
                        [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

السلام عليكم ورحمة الله
                          اخواني اولا الاخ العزيز ابو فيصل ما سمعنا رايك عسى المانع خير اعرف انك تحب عمل الاسياخ
                          اذا حدد الهدف خبير الاشارات وبعد بيوم حدد نفس الهدف اسياخ النحاس
                          كيف نفسر الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
                            اخواني ابو بدر ويوسف والنحوراني وكل واحد شارك ويشارك بالموضوع
                            انتم تتحثون عن اجهزة الاستشعار اتقبل وجهات نظركم لكن تبقى بالنسبه لي
                            التجارب العمليه هي مختبر الحياه

ركزوا معي في كلامي

فهل من متحدي
                            أخي الكريم علي أخي الكريم النمر الحوراني أخواني الكرام

** من ترك شيئاً لله عوضه الله بخير منه **

لم اكن أتمنى أن يصل اختلاف الآراء إلى هذا الحد وأنا ألوم الأخ النمر الحوراني بسبب :

كان من الأولى أخي الكريم أن يكون ردك على الأخ علي ما يلي :

من يملك مثل هذه الثقة بجهازه ويتحدى صانعه دون قراءة الكتالوك كما ادعى الأخ علي لا يجري وراء مهندس لا يخاف الله من أجل جهاز استشعاري مضمون ومجرب ؟؟؟؟؟ ولاثبات كلامي اليكم الرابط :

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...-al-718/page12

المشاركة 116 و119 للأخ علي باكير دون الخوض في التناقضات التي وقع بها أيضا في نفس الموضوع (جولدن جن ). هذا التناقض أخواني يلغي مصداقية الشخص ! ليس السبب الكذب ولكن دائما التمس العذر لأخيك ( السبب حمى الذهب والوهم )

أما بالنسبة للأخ محمد عبد الرحمن والأخ الفقير وأي شخص يتحدث عن تجارب فالجواب باختصار :

لا يوجد شخص يمدح بجهاز وبمصداقيته ثم يعرضه للبيع ؟؟؟؟ وبالتالي فقد هذا الشخص مصداقيته أيضاً .

وهذا رابط التوثيق :

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...A8%D9%8A%D8%B9.

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...%AA%D8%B1-1550

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...A8%D9%8A%D8%B9

أخواني الكرام :

أرجو من الجميع عدم الخروج خارج اطار الهدف من الموضوع فمن يشكك بمصداقية هذا الموضوع فأنا طرحت معه موقع لكي تصنع جهازك بنفسك وتتأكد . وهذا هو الرابط من جديد :

http://www.geotech1.com/cgi-bin/page...mfd1/index.dat

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            أعوذ بك من شر ما صنعت
                            فاغفر لي

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير
                              يعني اخونا النمر واخواننا الاخرين يوسف وابو بدر بدهم يفرضوا قواعد ما بنعرف من وين جايبينها على اعضاء المنتدى

يا اخي انتم تقولو اجهزة الاستشعار فاشله وليس لها اساس من الصحه ونصب واحتيال
                              انا بحكيلكم هي جهاز استشعاري تعال شوف شو ممكن نعمل منه ونعمل فيه وبشو ممكن يساعدنا
                              لكن انتم للأسف واضعين شيئ في راسكم وبدكم تنفذوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

قوانين وقواعد ماذا التي تتحدث عنها ، لا أعرف ان كان العلم الواضح غير مقبول لديكم !!!

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى رب العالمين مشاهدة المشاركة
                                هههههههههههههههههههه اخي يوسف ونا اخوك انت وابو بدر واي شخص يشكك في الاستشعار اذا جلستوا تشككون في الاجهزه الاستشعاريه رح تحطون ا نفسكم في موقف لا تحسدون عليه من قبل الاخوان لانه رح يظهر اعضاء كثر غير محمد عبدالرحمن يخرجون بتجارب تؤيد صحه الاجهزه الاستشعاريه لذالك اعترفوا بشي اسمه الاجهزه الاستشعاريه انا ماقلت هالكلام الا لاني والله احبكم ولااريد لكم الاحراج من قبل الاعضاء

يا عزيزي /

سأبقى مشككا في أجهزة الاستشعار عن بعد ، حتى أرى بأم عيني تجربة جهاز في الميدان ناجحة بكل المقاييس ، وعلى عدة اهداف ، وباعماق مختلفة وظروف دفن متعددة .

اما غير هذا الكلام ، فلن أرضى عن نفسي او حتى على غيري أن ينصح وبالفم المليان بشراء واقتناء الأجهزة الاستشعارية الفاشلة !!! ، اما لبقية الأعضاء وزوار المنتدى فهم أحرار ، وغير مجبرين أو ملزمين بكلامي او وجهة نظري الشخصية ، فحدث ولا حرج .

أخوكم " أبو بدر " .

يعمل...
                                X