إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

*** إلى متى نبقى حقول تجارب ***

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
    اخواني ابو بدر ويوسف والنحوراني وكل واحد شارك ويشارك بالموضوع
    انتم تتحثون عن اجهزة الاستشعار اتقبل وجهات نظركم لكن تبقى بالنسبه لي
    التجارب العمليه هي مختبر الحياه

ركزوا معي في كلامي
    جهاز gpl vii او gplviii تجهزة استشعاريه بمعنى الكلمه

اي اخ فيكم وانا مستعد يجبلي اي شيئ ويدفنه
    او ياخذني لاي مكان في معدن يعرفه او مغاره او سرداب رح اطلعله اياه واحددله اياه واعطيه حجمه بالسنتمتر وهذا تحدي لمن يشكك بأجهزة الاستشعار
    فهل من متحدي
    انتم اقترحتم نظريات وبحاث و و الخ ....
    انا اقول لكم هذا جهاز استشعاري وشوف شو بعملك فيه وبفرجيكم امكانياته
    هل من متحدي على ارض الواقع

يا عزيزي /

مع احترامي وتقديري لشخصك الكريم ، يبدو انك اصبحت تخلط الحابل بالنابل ...... ؟؟!!!

جهازك الــ GPL ، هو مقياس للمقاومة الكهربائية الأرضية ( Earth Resistivity Meter ) ، لا ادري كيف تحول بين ليلة وضحاها الى استشعاري ، اخاف ان تاتينا غدا وتقول بانه تصويري ..............!!!

رجاءا أيها العزيز : الدقة مطلوبة بعض الشيء !!! ، انصحك بقراءة : قانون أوم في الفيزياء الكهربائية .

http://en.wikipedia.org/wiki/Ohm%27s_law

أخي علي /

كل منا له قناعاته ، ولكن المنطق هو الذي يحكم العقل البشري ، لست مشككا في خبراتك أو مهاراتك او علومك المختلفة ، فمحور النقاش هو مدى الفائدة من الاجهزة التي تعتمد " مبدا الاستشعار عن بعد " بمختلف طرق عملها وميادئها المتعددة .

و السلام ختام .

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير
      انت غلطت وانا بالنسبه الي جهازي بالعمل عليه بتحدى اللي صنعه
      شفت لوين وصلت درجة الثقه في جهازي اتحدى اللي صنعه
      هذا جاء من تعب وجهد من العمل والفحص المتكرر في كل الظروف
      أخي العزيز /

أجهزة الــ GPL تصنع من قبل شركة Kellyco ، ما رأيك بهذه المعلومة ؟ هل هي صحيحة ؟

اخوي ابو بدر شكرا لنصائحك
        انا اولا بدي استبدل جهازي لسبب واحد فقط انه الجهاز كبير وبيخوف وصار الوضع الامني زي الزفت عشان هيك
        بدي استبدله بجهاز اصغر منه
        ثاني شيئ اخوي انا بحب الشيئ اللي بلمسه بيدي وبشوفه بعيوني ما بحب الوهم
        الجي بي ال من نفس الشر كه اللي ذكرتها لكن ليس لقياس الايرث بالارض اذا كانت معلومتك دقيقه هو صنع خصيصا للماء
        ثانيا اخوي ابو بدر انا قلتلك اتحدى اللي صنعه تدري ليه
        لانه الكتلوج بيحكي شيئ وعلى ارض الواقع قدرنا نطور هذا الشيئ
        وهو من اجهزة المجسات يعني بتقدر تفحص فيه دونم ونصف مره وحده
        الجهاز له عيوب ول مساوئ لكن اذا تجاوزناها يصبح كنز ثمين

مش حما الدفائن اللي بتخليني اتخبط في كلامي
        انا كلامي كله موزون وعن تجارب عمليه وليس فرضيات
        الافتراض بدون تجربه اساس لكل فشل
        [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخوي يوسف
          انا ما بجري وراء مهندس حتى استبدل جهازي كونه جهازي ممتاز

لكن جهازي امنيا بيخوف عشان ما اخسره بعته انشاءالله انك تفهمها ولو اني ما انكويت بالنار ما بعته

ثانيا الجهاز اللي تكلمت عنه هو من تصنيع شخص انا حاب في نفسي كل اعضاء المنتدى تشوف امكانيات
          هالجهاز المصنع على ارض الواقع ركز معي على ارض الواقع
          اخواني انا مع انه علم الاستشعار ليس بالعلم الكامل او الدقيق في اجهزته
          لكن في اجهزة استشعاريه ممتازة وبنقدر احنا بتجاربنا وتعبنا
          نخليها افضل الاجهزة انا ما بقتنع بأي جهاز بتمسكه وبتوجهه بعطيك هذف
          لا لكن انا مع واقع الحياه والتجارب ومعرفة الاخطاء والوقوف عليها وتصحيحها

اخي علي بارك الله فيك كلامك عن الاجهزه الاستشعاريه صحيح ولا ينكرها الاجاهل بس نصيحه ونا اخوك ريح نفسك و سوي مثلي لاعاد تناقش اي شخص مشكك في علم الاستشعار لان الشخص المشكك في علم الاستشعار مهما قلت له مارح يصدق وانا اشبهه بجره الماء الي فيها شقوق مهما وضعت فيها من الماء مارح تستفيد منها اخوك المحب الفقير الى رب العالمين

مشكور اخوي الفقير والله محيي اصلك يا ابن الاصول

لكن انا ما رح اريح راسي لانه ذاب الثلج وبان اللي تحته تحدث الاخوان كثيرا
              وانا عرضت عليهم ارض الواقع والتحدي فأصبحوا يحكوا شروي غروي
              انا اتحدى فهل من مجيب من المشككين ولن اتنازل عن التحدي
              امام الرجال الفاضلين انا اقولها مره ثانيه وثالثه على ارض الواقع
              احضروا جولد جن او جهاز اوتاد وشوف المستور كيف رح ينكشف

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
                اخوي ابو بدر شكرا لنصائحك
                انا اولا بدي استبدل جهازي لسبب واحد فقط انه الجهاز كبير وبيخوف وصار الوضع الامني زي الزفت عشان هيك
                بدي استبدله بجهاز اصغر منه
                ثاني شيئ اخوي انا بحب الشيئ اللي بلمسه بيدي وبشوفه بعيوني ما بحب الوهم
                الجي بي ال من نفس الشر كه اللي ذكرتها لكن ليس لقياس الايرث بالارض اذا كانت معلومتك دقيقه هو صنع خصيصا للماء
                ثانيا اخوي ابو بدر انا قلتلك اتحدى اللي صنعه تدري ليه
                لانه الكتلوج بيحكي شيئ وعلى ارض الواقع قدرنا نطور هذا الشيئ
                وهو من اجهزة المجسات يعني بتقدر تفحص فيه دونم ونصف مره وحده
                الجهاز له عيوب ول مساوئ لكن اذا تجاوزناها يصبح كنز ثمين

مش حما الدفائن اللي بتخليني اتخبط في كلامي
                انا كلامي كله موزون وعن تجارب عمليه وليس فرضيات
                الافتراض بدون تجربه اساس لكل فشل
                السيد علي باكير

كلام موزون ؟؟؟؟؟ هل تعيد قراءة ما كتبت وتقول كلام موزون .

Earth اخوي تعني بالعربي الأرض وجي بي ال الذي تتحدث عنه ليس لقياس الايرث بالأرض . والشركة المصنعة هي كيليكو (هي بالأصل متجر للبيع ) يعني بالعربي كنوز المستهبل ولكن بطابع غربي ؟؟؟؟؟؟

اولا تنصح به وتتحدى؟؟؟؟ ثم تقول بعته خوفا عليه ؟؟؟؟ هل هناك شخص عاقل يفعل هذا !!!!!

ثم تتكلم شروي غروي مثل ما قلت أنت وتطلب جولد جن ؟؟؟ وجهاز أوتاد ؟؟؟ ودفين بعد !!!

المستور خلاص انكشف أخواني وكل هذه التناقضات وما سبقها تكفي للقول :

الأخ علي يبدو أنه انكوى بالفعل وأثر ذلك على قدرته على التركيز .

اتعجب لغاية الآن وادارة المنتدى تقرأ ولم تشارك أم لم يصلها الخبر بعد.

تقبلوا مروري اخواني واياكم أن تنساقوا وراء هذه الأوهام فالذي ينساق هو الخراف فقط .
                اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                أعوذ بك من شر ما صنعت
                أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                فاغفر لي
                فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى رب العالمين مشاهدة المشاركة
                  اخي علي بارك الله فيك كلامك عن الاجهزه الاستشعاريه صحيح ولا ينكرها الاجاهل بس نصيحه ونا اخوك ريح نفسك و سوي مثلي لاعاد تناقش اي شخص مشكك في علم الاستشعار لان الشخص المشكك في علم الاستشعار مهما قلت له مارح يصدق وانا اشبهه بجره الماء الي فيها شقوق مهما وضعت فيها من الماء مارح تستفيد منها اخوك المحب الفقير الى رب العالمين
                  وانا اشبهه بجره الماء الي فيها شقوق مهما وضعت فيها من الماء مارح تستفيد منها

هذا الكلام صدقت به بالفعل ولك أن تطلب براءة اختراع عليه أيضاً.

فقد سبقت العرب والغرب بهذا الاكتشاف.
                  اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                  خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                  أعوذ بك من شر ما صنعت
                  أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                  فاغفر لي
                  فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

اخي العزيز يوسف الغالي انت اشقيت نفسك اكثر من اللازم في البحث عن قدرات الاجهزة عن طريق الانترنت انت تبي تشتري جهاز 100% وهذا غير متوفر على حد علمي بالاسعار المعقوله لدينا
                    تشكيكك في الاستشعاري اعتبره مقبول لكن تشكيكك في الديب ماكس او البلس 2 غير مجدي ومحبط للاعضاء لانه هذا المتوفر لحد الان

حبيبي يوسف انا مش مستعد اشرحلك اكثر حتى انك تقتنع يعني خايف اخسر الجهاز انت فاهم شو يعني خايف اخسر الجهاز يعني خوفا من الخسارة ويروح للشيطان الرجيم
                      انا لا اناقض نفسي يا حبيبي
                      اتصل بأحدى شركات العطاءات والهندسه الكهربائيه وسيقولون لك بماذا يستعملون اجهزة الاوتاد في عملهم
                      واسأل اهل المقاولات ايضا كيف يستعملوها لتحديد الفراغ تحت المباني قبل انشائها

نعم انا بطلب حتى اثبت انك مفلس وما عندك شيئ تناقش فيه الا جالس بتتمعن في مشاركاتي وتبحث عن اخطاء

انا مش بحاجه اشرحلك عن عمل الاجهزة لأنه اللي مثلك ومثل الاخ ابو بدر والحوراني شايلين السلم بالعرض وبدكم تفوتوه من الباب
                      يا حبيبي بنقولك احنا بنعرف عيوب الاجهزة هذي ومميزاتها وعملنا عليها ماشاءالله من الوقت
                      حتى يجي واحد زيك يقوللي مش فعاله وكذب ودجل

لاحظ كل مشاركاتكم تشكيك وتناقض انت والحوراني وابوبدر فعلا انتم وين المراقبين عنكم وعن اللي بترموا عليه
                        عيب عليكم التشكيك والتكذيب وكل مشاركاتكم تتبعوا كلام المواضيع تبحثوا عن اخطاء ولو كانت املائيه حتى
                        لا تناقشوا بشيئ ما الكم فيه علم لا تعملوا نسخ ولصق من كتب او ابحاث وتحطوها هون
                        بالنسبه لمعنى كلمة earth هي تعني ارضي ground ارض land الارض كلمة ايرث تعني الارضي الباطني مختصه بمكان معين في الارض وليس سطح الارض
                        لا تجادل في شيئ لا تعلمه اصدقائي مهندسين بالسعوديه يقولوا انهم يستعملو اجهزة الاوتاد لقياس الايرث وموصلية الارض للكهرباء

حتى اعلمك انكم جهلة لا تعلموا شيئ عن حقيقة علم الاستشعار ابحثوا عن شيئ اسمه earthometer وشوفوا تناقضكم انتم بالنسبه للأيونات والمجال المغناطيسي و و و الخ
                        شوفو العلم وين وصل وانتم جالسين تنسخوا وتلصقوا

الأخ علي احتسب على الله نقاشك معهم ... أما بالنسبه للأخ يوسف أنا قلتلك قبل كذا أنك تسبق ظن السوء وترى الناس بعين طبعك أنا عرضت جهاز للبيع لأن عندي اخر .....

وهذا مكتوب في الموضوع الي أنت أرفقته وإذا كملت القراءه تجد أني أقول أن لدي منه جهازان ..

ولكن لعلمك لدي منه أكثر من ذلك .. وأنا أتاجر فيهم وأسلمهم للمشتري مع التدريب وذلك لمدى إقتناعي بهم ... أما إذا كنت تريد جهاز مشهور وله نفس المواصفات فهو السكان ماستر....

وأنا أتحداكم به أيضاً وأضم صوتي لصوت الأخ على والفقير إلى رب العالمين ومازال التحدي مستمراً ...

ويجب أن تححدوا نقاط نقاش رئيسية للنقاش وإلا استمر إلا مالانهايه هل هدفكم هو إثبات أن الأجهزه الإستشعارية وهم أصلاً..؟

أم أنها غير دقيقة؟؟ أم أنكم تبحثون عن نظرية عملها..؟؟

أرجوا تحديد محاور النقاش الرئيسية وإلا أستمر بدون جدوى ... وأرجوا إخلاص النيه لله لإظهار الحق بدون إنتصارات شخصيه ...

لكن أقول لا يجب أن نخرج عن روح الأخوة والأدب وإلا فما فرقنا عن غير المسلمين شيء وعن مجالس المشركين والجاهلين

وفي النهايه أقول لكم: أحبكم جميعاً في الله مابين مشكك ومقتنع وأرجوا ألا تؤثر تلك الموضوعات بيننا في شيء فالخلاف لايفسد للود قضيه...... والله ولي التوفيق

كيف يعمل جهاز الكشف عن المعادن

http://www.hazemsakeek.com/magazine/...=25&Itemid=325
                            [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

الصراحة انصدمت من قرائة الردود والحوار الذي جرى هنا
                              لانة صدر من اخوة نجلهم ونحترمهم ونعتبرهم من الاعضاء المميزين
                              اما ان تصل بكم الامور الى هذا المستوى !!!!!!
                              لاحول ولا قوة الا بالله
                              لااستطيع ان اقول لكم شيء كونكم رجال عاقلين وراشدين
                              والاعضاء ينضرون لكم نضرة عليا ليتعلمو ويستفيدو منكم
                              لاادري ماذا اقول بصدق لكن ساستشير الاخوة في الادارة لاغلاق هذا الموضوع او حذفة نهائيا
                              اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                              http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا للأسف ما هذا الذي يحصل بين الاخوان هل هذا ما علمنا اياه ديننا الاسلامي

اخوي النمر الحوراني انا زعلان منك

وبصراحة استغرب كيف تقول ل اخوك علي ذلك لا اعتقد انك ترضي ان تقال لك تلك الكلمة ولا يرضيني ان تقال بحقك ولا اتمني ان يصل النقاش الي التعصيب حتي لو كنا في مخيم وجالسين مع بعض جلسة مباشره لا تقول لاخوك في الله هذا الشي اما نقاش او سكوت

هي في البداية فكرة طيب اذا الشخص لم يقتنع بالفكرة هل من الضروري ان تلزمه ان يكون في صفك بالقوة طبعا لا

اخوي علي ابكير اتقدم بالاسف لك لوصولي المتاخر علي الموضوع واقول لك انا اسف نيابة علي النمر الحوراني

اخواني الاعضاء

انا اعرف النمر الحوراني رجل ونعم الرجال

واعرف ايضا علي باكير رجل ونعم الرجال

الي حد هنا اتمني ان ينتهي نقاش الاخ النمر والاخ علي اتمني ذلك

واشكر اخوي يوسف الغالي والاخ العزيز علي قلبي اخوي ابو بدر علي هذا النقاش المميز
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X