إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ محمد عبدالرحمن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ موسى أعطيني فرصه وإنشاء الله بكتب موضوع مفصل لاستخدام أجهزة السكان ماستر بالتفصيل خلال يوم أو يومين بالكثير انشاء الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخى محمد احييك على تجاربك الناجحه واتمنى التعاون معك والاستفاده من خبراتك

الأخ محمد ياليت تدعم الموضوع بالصور

ان شاء الله لن يقصر الاخ محمد في اخباركم عن الطريقة التي يستخدمها في بحثه بجهاز السكان ماستر

وقريبا جدا سوف يفيدكم

لقد وعدني وان شاء الله انه عند وعده

انما اعذروه هذه الايام فهو منشغل قليلا
          [CENTER] [/CENTER]

يعطيك العافيه ونتظر الجديد

معليش يا جماعه انا كنت فعلاً مشغول وشكرا يا ابو فيصل اعتذرت عني...

ابدأ بسم الله وأقول ان موضوع البحث بجهاز السكان ماستر صعب على من لا يعرفه وبصراحه هذا الجهاز جنني أكثر من سنتين حتى وفقني الله واستطعت احدد به الهدف واحصر نقطة الصفر في متر مربه او نصف متر مربع من مساحه تزيد عن 500 متر مربع...

يوجد أكثر من خمسة طرق مختلفة تماما وكلها ناجحه ... طبعا الناس تحب البساطه والسرعه فلذلك سوف اختصر عليكم المسافات واعطيكم الزبده بس شرط تدعولي ....

أنا استخدمت هذا الجهاز حتى اقتنعت به عن شده بعد ما كنت يأست منه وحطيته على جمب والي يجيب لي سيرته ممكن اغلط عليه وقتها...

بس لفت الايام ودارت ورجعت فتحته ثاني ولكل مجتهد نصيب والحمد لله كنت اسهر عليه يوميا بالعشر ساعات رايح جاي بالاسياخ الي يشوفني يقول مجنون........

واخلي اصحابي يدفنون الذهب وانا ابحث عنه كنت اجده من بين كل 5 مرات مره....

حتى وضعت طريقة جيدة وبفضل الله اجده من الخمس تجارب الخمسه كامله والحمد لله..

نسأل الله ان يلهمنا الصواب في الشرح وسأبداأ أتكلم عن نظرية عمل الجهاز أولا قبل شرح طرق العمل عليه....

أنا كنت حاجز الطريقه ماكنت ناوي اطلها إلا بعد أن ابيع جهاز لي عارضه في الاعلانات والمبيعات لأني أتاجر فيها وعندي منها كذا واحد وكانت الطريقه هديه معاه وإلا الآن لم ييسر بيعه ارسلته جده عشان يشوفه ابو فيصل ونساني لسه ماشافه .. يمكن علشان لسه ما علمتكم ههههههههههه....

المهم ... ارجع واقول,,,

عند وحود هدف من الذهب وركزا معي لأن كل كلامي بيكون عن الذهب ولا تسألوني عن أي معدن ثاني أبداً لأني ما اشتغل غير على الذهب....

عند وجود هدف من الذهب طبعاً بعد ضبط الجهاز على تردد الذهب في باطن الارض يشكل حوله ما سميته أنا بشبكة الهدف

اي خطوط طاقه بالطول والعرض يطقاطعون مع بعضهم البعض ويكونون شبكه يكون الهدف عند

تقاطع خط معين من الطول مع خط معين من العرض

والمشكله ان جهاز السكان ماستر راح يأكس معاك على كل خط طول وكل خط عرض ويعطيك

نقاط طقاطع الخطوط على أنها كلها أهداف وهذا أخطر شيء فيه...

وظيفتنا هي تقليص عدد نقاط الاهداف المتاحه إلى نقطه واحده وهي النقطه الحقيقية

وسأشرح شبكة الهدف بالرسم...

الله يعطيك العافية وما قصرت وبيض الله وجهك ويرحم ولديك

المشكلة عندي عندما أدور حول الجهاز ويعطيك اكس ثم تعطى الجهاز ظهرك وتمشى فى خط مستقيم

وهو معطى اكس وبعدها يفتح الجهاز هل فيه غير هذه لطريقه وهل هذه الطريقة صحيحة

فضلا وليس امرا

باختصار شدييييد جداً أقول مستحيل في جهاز السكان ماستر تجد هدف بطريقه صحيحه باستخدام السيخين معاً دائماً

بل يستخدم السيخ الواحد بنسبة 90$ وال10% الباقين باستخدام السيخين

كما يمكن أيضا الاستغناء عنهم ويصبح 100% بسيخ واحد ولكن هذا في درجة الاحتراف المتأخره وليس في الأول....

أما طريقة الشرح التي تأتي مع السكان ماستر لاستخراج الاهداف

فهي أوهام الشياطين الي كاتبها كان واكل فول مصري وهو في أمريكا ما اعرف كيف وصله....

انا راح أتوكل على الله اشرح استخدام جهاز السكان ماستر لتحديد النقطه الحقيقية للهدف بأبسط الطرق...

واذا ما استصاغها بعضكم ممكن اكتبله طريقه أصعب شوي ممكن تظبط معاه هههه.

الموضوع ببساطه يبداً باستخدام السيخين ثم السيخ الواحد ثم السيخين.

أرجوا من جميع من يجرب هذه الطريقه ألا يجربها على أرض لايعرف وجود ذهب فيها من عدمه ...

لابد أن يدفن هدف للتجربه وأن يدفنه له شخص غيره...

أما البدء بالعمل في ميدان حقيقي مباشرة للبحث فذلك أشبه بمن أكل بدون أن يسمي أو سلخ الخروف قبل ذبحه ....

الخطوة الأولى تضع جهاز السكان ماستر وتزرعه بعيد عن منطقة بحثك لأن الاسياخ تتجه نحوه أحياناً إذا كان الهدف صغير أو كان الجهاز أقرب إليك من الهدف....

مثلاُ ابعده 10 أمتار عن مربع بحثك واذا وجدت الاسياخ مازالت تتجه نحوه ابعده اكثر حتى لاتتجه عليه الاسياخ.

وبعد ذلك يضبط الجهاز على تردد المعدن المراد البحث عنه....

وفي هذه الحاله أنا أفضل جهاز السكان ماستر الكبير لأنه يوجد به تحكم مفتوح بالترددات ولي كالصغير يوجد به ترددات ثابته وذلك لسبب...

وهو أن تردد الذهب الفعلي أعلى من جميع ترددات اتلجهاز الصغير وليس معنى ذلك أن الجهاز الصغير لا يعمل لا أبداً فهو ممتاز

وأنا جربت العمل عليه قبل الكبير ولكن فضلت الكبير جداً بعد العمل عليه خصوصاً بعدما ضبطه على تردد الذهب بالضبط...

وإليكم ترددات جميع المعادن الفعلية...

الزرنيخ 30400
                  Aluminum 31900 الالومنيوم 31900
                  Beryllium 32700 البريليوم 32700
                  Vanadium 32800 الفاناديوم 32800
                  Titanium 35300 التيتانيوم 35300
                  Thallium 36600 الثاليوم 36600
                  Palladium 37700 البلاديوم 37700
                  Lead 38000 يؤدي 38000
                  Chromium VI 39200 الكروم السادس 39200
                  Silver 43300 فضة 43300
                  Mercury 43700 الزئبق 43700
                  Magnesium 45300 المغنيسيوم 45300
                  Gallium 45400 الغاليوم 45400
                  Manganese 45700 المنغنيز 45700
                  Tungsten 47500 التنغستن 47500
                  Lithium 47900 الليثيوم 47900
                  Indium 48300 الإنديوم 48300
                  Tantalum 48900 التانتال 48900
                  Rubidium 49200 روبيديوم 49200
                  Molybdenum 49800 الموليبدينوم 49800
                  Nickel 55200 النيكل 55200
                  Zinc 56200 الزنك 56200
                  Cobalt 56300 الكوبالت 56300
                  Iridium 57000 إيريديوم 57000
                  Cadmium 57300 الكادميوم 57300
                  Copper 58600 النحاس 58600
                  Gold 59000 ذهب 59000
                  Osmium 59200 الأوزميوم 59200
                  Platinum 59300 البلاتين 59300
                  Tin 59700 القصدير 59700
                  المصدر: شبكة ومنتديات قدماء

وكما نرا هنا تردد الذهب 59000 هيرتز وهذا الرقم بالتحديد غير موجود في

قائمة الجهاز السكان ماستر الصغير كما نرى في الصورة التالية ينبغي أن تكون بين الاختيارين المضللين بالأحمر...

ومع ذلك مع ضبطه على 50000 هيرتز يكون فعالاً جدا أيضاً في البحث عن الذهب فقط لكن كما قلت الكبير أدق بكثير لأنك تظبطه على 59000 هيرتز بالظبط...

وبعد ضبط الجهاز الكبير أو الصغير يزرع لمدة لاتقل عن ساعه .. إذا كان الجهاز الصغير قربه جداً من مكان بحثك لكن لاتدخله في مربع البحث

أما إذا كان الجهاز الكبير فابعده عنك لأن ارسال تردده قوي جداً يسحب الاسياخ نحوه كأنه ذهب وهذا ما أقنعني به كثيراً الصراحه وهو يعمل

على الهرباء أو بطارية السيارة باستخدام شاحن معين فابالتالي لايوجد مقارنه بين قوة ارساله وارسال الصغير صاحب البطارية ال 9 فولت

وأنا استخدمت كلا النوعين وكلاهم فعالين مع الفروق التي ذكرت...

لا أخوي موسى غير صحيحه قلتلك الي كاتبها واكل فول مصري منتهي الصلاحية ارتباط اتجاه بحثك باتجاه الجهاز وهم كبير وانتظر طريقي حتى أكملها وتعرف انشاء الله.

المكتوب فى الكتلوج عندى تردد الذهب 50

عارف والله بس انا أقولك الكلام الصح قلتلك الكاتالوج مش مظبوط فيه كلام كثير جداً لكن أيصاً مع ال50 يشير إلى الذهب لكن كلما التصقت بالتردد السليم كان أدق.. هذا هو المراد ولو تستمر تشتغل على الخمسين مافيها مشاكل لكن جرب كلامي وشوف.

لكن المشكله ان كلما ابتعدت عن التردد السليم أشار مع الذهب على أشياء أخرى وكم مره حفرت واطاني اشارات وحفرت فإذا هي بلورات مجهريه وماهي ذهب فنصيحتي ركز بس معايا وأنا انشاء الله بوصلكم لأفضل النتائج بإذن الحي القيوم... فعدد تجاربي فيه كبيرة والتجربه والنتيجه سيدة الموقف وهذا مربط الفرس أخوي.

الله يوفقك فى الدنيا والاخره

اخوى محمد ممكن تعطينى الطريقه الصحيحه بعد ما اغرز الكور فى الارض

وانتظر نص ساعه هل ادور حول الجهاز حتى يعطي اكس

معليش غلبتك معى بس من القهر فطشت من الجهاز

انت مركزتش في الكلام لأني قلتلك ساعه مش نص وبعدين انسى موضوع الدوران حول الجهاز ده خالص انا هكتبلك الطريقه السليمه الان اصبر ان الله مع الصابرين

يعمل...
                              X