إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الفقير الى رب العالمين ضروري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الفقير الى رب العالمين ضروري

بعد التحيه اخوي بعلمك في موضوع وابغى رايك فيه رجال عنده بيت دورين بانيه قبل 30 سنه من سنتين تجيه احلام ان بيته فيه ذهب جاب مشايخ للبيت واكدوله الكلام وهو محتار المشكله البيت دورين وجاي في طلعه علشان كذا راعي البيت قبل ما يبنيه سوى ردميه 3 متر وبعدين بنى البت يعني محتاج يحفر 6 متر حتى يتاكد وصعبه جدا بينهد البيت وهو متاكد ان بيته فيه ذهب ايش يسوي اذا عندك راي لاتبخل علي فيه جزاك الله خير

اخوي نصيحه مني انسي الموضوع

ولا تخرب بيت الرجال
    [CENTER] [/CENTER]

اخوي ابو فيصل جزاك الله خير على ها النصيحه اللي ماراح اخذ فيها اذا عندك نصيحه عمليه اكون شاكر لك ومقدر

اخي العزيز
        ما هي الاحلام
        تبي جواب علمي
        الاحلام هي اشياء فكر الانسان بها او تكلم بها او اشياء جلس مع نفسه يفكر بها
        ثم تخزن هذي الاشياء في جزء غير فعال في ( المخ) وليس الدماغ
        ثم اثناء فترة استراحة خلايا الدماغ تبدأ هذه الاشياء بالاستيقاظ في العقل الباطني لهذا الانسان

انا انصحك مثل ما نصحك ابو فيصل
        جزاه الله خير
        [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

الله يهديك اخي الكريم
          اذا حاب تصرف فلوسك
          وتدخل بالشرك مع المشعوذين
          لاتسمع كلام الاخوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويسرك الله لما يحبه ويرضاه
          ورزقك الحلال الطيب
          انسى الموضوع افضل

سأحمل روحي على راحتي ---
          والقي بها في مهاوي الردا
          فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اخي الكريم نصيحه مني لك لقد تتبعنا مثل هذه المواضيع كثيرا ..باختصار هي مجرد احلام لاتتعبوا حالكم ماحتطلعوا بنتيجه
            [FONT=Century Gothic][SIZE=6][COLOR=red][SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/SIZE][/FONT]

اولاً من ناحيه هالمشايخ هؤلاء مشعوذين ومامنهم فايده والشخص الي يصدقهم يكفر وثانياً اخي الحبيب نصيحه مني قول للرجال لا يهدم بيته بسبب احلام

المشاركة الأصلية بواسطة mrwan مشاهدة المشاركة
                اخوي ابو فيصل جزاك الله خير على ها النصيحه اللي ماراح اخذ فيها اذا عندك نصيحه عمليه اكون شاكر لك ومقدر

ساءعطيك نصيحة ولكن يجب ان تاءخذ بها وتنفذها - في البداية اخرب بيتك فاءذا وجدت ذهبا - يكون في بيت صديقك ايضا ذهبا فاخربه -

لا يعلم الغيب الا الله......................

ولا يعلم الارزاق الا الله.......................

كيف تاكد صاحبك ومن معه من وجود دفين تحت المنزل............وهو كله بعلم الغيب

وليه ما تعمل بنصيحة ابو فيصل .............وهو نصحك وكان امين بنصيحته لك

تأكد ان ما قيل لصاحبك...............قد قيل لكثر من قبله ..........وتعرف ماهي

النتيجة..................................نصب واحتيال واستغباء لعباد الله

اتق الله في نفسك وفي صاحبك .............وقل له ينسى ها لكلام

واسأل نفسك وصاحبك نفس السؤال.................هل انت مقتنع بالقصة كلها

لا تغيب عقلك ابدا..............وتنساق وراء احلام ...............قد تكون فارغة

ولاينفع الندم بعد زلة القدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

اخوي الغالي

انت جالس تحكي عن بيتك صديقك

انا اجبتك اجابة لو البيت كان بيتي كنت رفضت ان ابحث اسفل منه خصوصا وان البيت لمني من الشارع والشحاده من الناس

تخيل انت البيت بيتك واتي اليك ساحر او نصاب وقال لك انه يوجد ذهب تحت بيتك تصدقه

بخصوص الرؤية ما هو شرط تكون صحيحه واذا كانت صحيحه ليست معني ان تري ذهب في منامك يكون ذهب

للرؤية تفسير ممكن يختلف ويدل عند التفسير علي شي اخر

====

ضع نفسك انت انك صاحب البيت

ثم بعد ذلك اجب

والله يكون في عونك

واما من ناحية تفكيرك هذا هو تفكير اي شخص فقير يبي يبحث عن المال باي وسيل والعياذ بالله

كان الله في عونك وعون صاحب البيت

الله يوفقك
                    [CENTER] [/CENTER]

اخي لقد وفوا كفوا اهل الحجى في نصحك اخي
                      لنفرض انك هدمت البيت ولم تجد ذهب ماهو موقفك
                      1-بعت دينك بتصديقك للساحر او المشعوذ
                      2خسر صديقك منزله وبعدين هل ينفع الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                      [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

اخوي ابوفيصل البيت اللي كلمتك عنه للوالد وهو ساكن في الشمال وعنده 4 بيوت غيره وهذا البيت ماهو ساكن فيه وانا لمعلوميتك عمري ما سعيت ورا الذهب والفقر ماهو عيب كنت ابغا نصيحه اذا احد يعرف جهاز مجرب اشتريه واقطع الشك باليقين

اخي العزيز بما انك قلت ان البيت يوجد غيره أربعة بيوت والبيت غير مسكون فأنا انصحك أولاً بأن تتئكد من صحة الكلام من وجو ذهب وليس من خلال حلم واحضر اكثر من جهاز وتكد 100/100 كي لاتقع في الخطاء الفادح وهوا هدم البيت وخسارته
                          والله الموفق والرزاق
                          [COLOR="Red"][SIZE="7"]من وجد الله فماذا فقد
                          ومن فقد الله فماذا وجد[/SIZE][/COLOR]

اخوي ابوفيصل البيت اللي كلمتك عنه للوالد وهو ساكن في الشمال وعنده 4 بيوت غيره وهذا البيت ماهو ساكن فيه وانا لمعلوميتك عمري ما سعيت ورا الذهب والفقر ماهو عيب كنت ابغا نصيحه اذا احد يعرف جهاز مجرب اشتريه واقطع الشك باليقين
                            أخي الكريم

أنت تتحدث عن عمق 6 أمتار وبالتالي من الصعب جدا إن لم يكن من المسنحيل أن تجد جهاز يقطع الشك وخاصة داخل المنازل.

نصيحة لوجه الله اترك هذا الأمر لوجه الله ( كونه دخل به مشايخ ... ) وسيعوضك الله بخير منه .

وفقك الله
                            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                            خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                            أعوذ بك من شر ما صنعت
                            أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                            فاغفر لي
                            فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

أخي الكريم

أنت تتحدث عن عمق 6 أمتار وبالتالي من الصعب جدا إن لم يكن من المسنحيل أن تجد جهاز يقطع الشك وخاصة داخل المنازل.

نصيحة لوجه الله اترك هذا الأمر لوجه الله ( كونه دخل به مشايخ ... ) وسيعوضك الله بخير منه .

وفقك الله
                              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                              أعوذ بك من شر ما صنعت
                              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                              فاغفر لي
                              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

يعمل...
                              X