إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاليكترونيات اي استفسار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاليكترونيات اي استفسار

الى جميع الاخوه في المنتدى وبعد اذن الاداره الكريمه انا مستعد الى اي استفصار او معلومه تفيد الاخوان في مجال الصيانه الاكترونيه
    اخوكم في الله ابومالك فني اجهزه اليكترونيه *-

بارك الله فيك بادرة خير طيبة منك اخي
    لك الاحترام
    وعسى ان يستفيد اخواننا هنا من خبرتك في هذا المجال
    سلامي لك
    ابو مالك

سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخوي ابو مالك الله يجزاك خير وانت اكيد محض خير على المنتدى بارك الله بك ونفع بك
      اخوي هل لديك دائرة لجهاز مضمون باعماق مرضية وميزات يتلهف لها اي باحث
      واذا مافيه عليك امر شرح القطع التي توجد بدائرة
      تقبل مروري المتواضع اخوك نادر الوجود كان هنا من قليل

معالاسف اخي انا ابحث عن دائره لجهاز يكون عملي حتى اقوم بتجميعهاواجراءاختبار عملي لها وقدطلبت هذا من اخواننا في المنتدى ولم احصل على اي
        ردبهذا الخصوص

اخوى ابو مالك وضح المطلوب الى الان ما فهمت وش الى تبحث عنه

اخي ابو مشاري لقدطلبت من الاخوان في هذا المنتدى ان يضعولي مخطط لجهاز بحث عن المعادن يكون موثوق حتى اقوم بتجميع دوائر الجهاز واختباره على ارض
            الواقع او اي فكره تربط بين الاسياخ ودوائر التحسس الاليكترونيه حتى نحاول تطوير وفهم مبدء عمل الاسياخ

ارجو ان اكون قد وضحت لك اخي ماذا اريد ولك مني كل الاحترام ولخواننا في هذا المنتدء المميز@};-

الان فهمتك صح

لو عندى ما بخلت عليك

واتمنى لك التو فيق

اين اخوانا الخبراء الايوجد مخطط لجهاز يكون جيد في البحث

أخي العزيز أبو مالك تحية لك وللأخوة الكرام
                  لقد تناولتم موضوع شيق وكل من له خبرة بالإلكترونيات يجزبه هذا الموضوع ولكن عندي الوضع مختلف حيث أنني وجدت الدوائر الكهربية ولكنني تشتت بينها وبين عمل بعضها فأرجو منك الإفادة حيث أنني طرحت هذا الموضوع وقد أشار لي أخي الفقير الإستعانة بخبرتك وكان موضوعي هو: جهاز يفي بجميع الأغراض وكان ذلك يوم أمس في منتدانا الموقر وأرجو الإفادة.

المشاركة الأصلية بواسطة mabohamed مشاهدة المشاركة
                    أخي العزيز أبو مالك تحية لك وللأخوة الكرام
                    لقد تناولتم موضوع شيق وكل من له خبرة بالإلكترونيات يجزبه هذا الموضوع ولكن عندي الوضع مختلف حيث أنني وجدت الدوائر الكهربية ولكنني تشتت بينها وبين عمل بعضها فأرجو منك الإفادة حيث أنني طرحت هذا الموضوع وقد أشار لي أخي الفقير الإستعانة بخبرتك وكان موضوعي هو: جهاز يفي بجميع الأغراض وكان ذلك يوم أمس في منتدانا الموقر وأرجو الإفادة.
                    اخي العزيز لايوجدعلى مااعتقد جهازيفي بجميع الاغراض واذا كان لديك دائره لجهاز ارجو ان تضعها هنا وسوف اعطيك ان شاءالله مدى فعليتها
                    اخي يوجددوائر كثيره تختص بلبحث عن المعادن ولكن نادرأما تجد دائره اوجهازتكون كفائته عاليه وهذا مانبحث عنه

اخي لقد اطلعة على الموقع الذي ادرجة في مشاركتك مع الاسف اخي جميع هذه الاجهزه تعمل على نضام الحث المغناطيسي ونضام الحث
                      يكون فعال على المعادن المتمغنطه وعلى مدى بسيط وتعلم ان الذهب معدن غيرممغنط
                      وتستخدم هذه الاجهزه في البحث عن مواسيرالماء واسلاك الكهرباء وهي فعاله في هذا المجال
                      اخي بلنسبه للاجهزه التي تبحث عن المعادن يفضل ان تكون تعمل على مبدء موجات الراديو المنخفضه وكل ما كانت الموجه منخفضه
                      كان الجهاز اكثر فاعليه ولغاية اليوم لم اجد دائرة بحث عن الذهب الخالص تكون مقنعه 100%
                      اخي سوف اضع لك مخطط لدائره نوعاما جيده عملت عليها ولكن العمق لها بحدود 150سنتي متر
                      وطريقت البحث عليها تحتاج لخبره

يعمل...
                      X