إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في حل هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلام يا عرب

اخي العزيز,انت لم تتعبني ابدا" بالعكس نحن هنا جميعا" اخوة في الله نفيد ونستفيد بأذن الله اما اخي عن موضوع الاسياخ فأتمنى منك ان تتصفح منتدى الاجهزة وتدخل الى موضوع اسياخ النحاس وسترى هناك ما يفيدك ان شاء الله.تقبل تحياتي

اخي غالينوس
        انا مغلبك والله
        تسلم

انشاء الله خير

************************************************** **************************************************

السلام عليكم اخي الفاضل غالينوس
              ليك قطر الجرن مشروح على الصورة مع العلم ان شكله اقرب للبيضوي منه للدائرة من وجهة نظري
              وشكرا لك

شو رايك اخي

كما ان الجرن على جانب وادي صغير و ( الخرمه + المربع ناقص ضلع ) على الجانب الاخر المقابلة

اخي العزيز مثقال,
                    اولا" الله يعطيك العافية على ردودك السريعة والواضحة,
                    ثانيا":الجرن سندا" الى مقاساته يشير الى مغارة تنزل اليها بدرج استنادا" الى السيال الكبير او الفتحة المتدرجة كالدرج.
                    ثالثا": الحل بأذن الله تبارك وتعالى واعلم اخي الكريم ان الله اعلم واجل:
                    المسافة للوصول الى المغارة هي ما بين 10 الى 12 مترا"
                    الاتجاه واتمنى ان تركز معي اخي:ان لم يكن هناك اي سيال واضح تماما" اعمل على قياس عرض الفتحة المتدرجة من ناحية الجرن وخذ منتصفها يكون هذا هو الاتجاه.
                    ماذا يوجد لديك اخي الكريم على بعد 12 مترا" في وجهة الفتحة الكبيرة المتدرجة الملاصقة للجرن؟
                    على بركة الله
                    بالتوفيق

اخي الكريم
                      ماذا بالنسبة لموضوع الاشارات التي وجتها مستعين بالله والجرن ( واحد)
                      (اثنان ) يوجد حجاره تشكل مستطيل على شكل شبه اساس من طبقه واحده من الحجارة لكن كان هذا الهدف الاول وحفرة عنده لم اجد شي

كم حفرت اخي العزيز؟وهل الحجارة كبيرة في الاساسات؟
                        التعديل الأخير تم بواسطة غالينوس; الساعة 2010-07-20, 09:24 AM. سبب آخر: اضافة استفسار

معنى هذا اخي ان التحليل بأذن الله صحيح اتمنى منك استخدام اسياخ النحاس لتبيان الفراغات في هذه المنطقة .

ليسة كبيرة متوسطه الى صغيره وشكلها عشوائي حفرت حوالي 50سم و عثرة على صخرة لا حدود لها كبيره شكلها من الاعلى غير منتظم طبيعي جدا ولم استطع اكمال الحفر .على الرغم ان شخص قام بفحصها عن طريق اسياخ النحاس ووجد فراغ على كامل المسنطيل ومجموعة اخرى من الحفيرة اتجهة الى خلف الجرن ووجدت فراغ كبير قالو انه مغارة يكون بابها تحت الجرن
                            لكن المسافة الى المستطيل اكثر من 12 متر

اخي العزيز,
                              انصحك بالعمل لتحديد مساحة الصخرة والنزول الى جنباتها بالحفر مهما كان عمقها والارجح ان يكون العمق لا يتجاوز المترين ونصف المتر.
                              سؤال:كم هي مساحة الفراغ تحت الصخرة ان قيست بأسياخ النحاس؟

اخي الغالي
                                لا اعلم هل تقصد العمق قال الفاحص انها ليسة عميقه لكن الفراغ يحدد المنطقه التي داخل الاساسات فقط ولا يتجاوزها حسب فحص والله اعلم

ممكن اخي ؟؟ ماذا بخصوص اشارة الخرمه و اشارة المربع غير المكتمل ؟؟ هل هي توابع لشارة اخرى او تثبيت ؟؟ ام من الممكن انها للجرن فعلا و انها تكملة الحل للوصول الى الدفين ؟؟

الان انا شو اعمل على كلى الحتمالين معا ام ماذا ؟؟

مع العلم انا لست بالضليع في امور الدفين والاشارات بصريح العبارة انا غشيم ؟؟

سوف ازودك بصور كل جديد

مششششششششششششششششكور اخي الغالي غالينوس

يعمل...
                                X