إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في حل هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز
    التلة الصغيرة التي انت واقف عليها كم تبعد عن فتحة المربع؟
    هل فحصتها بالاسياخ؟
    افحصها بالاسياخ اخي الكريم وانا بأنتظارك
    بالتوفيق

فيما يتعلق بالمنطقة التي قال عنها صديقك بعد فحصها بالاسياخ وقال لك ان تحتها فراغ كم هي مساحة الفراغ؟
      بأنتظارك اخي

الصور امام الجرن 12 متر

ليس لها علاقة بالمربع

اخي العزيز
            التلة الصغيرة التي وقفت عليها كم تبعد عن الجرن؟اتمنى فحصها بالاسياخ لتبيان الفراغات امش لو سمحت ببطىء عند استخدامك الاسياخ.
            بأنتظارك اخي

انا كنت امام الجرن اصور الاتجاه المقابل له

اخى المثقال تحية و اكرام لك و لى الاخ غالينس و بدون ان تهرب بعيد و بدون ان تشوش فكرك ركز معى الان انت لك رمز خرمية اتركها لانها تئكد لك ؤجود الدهليز و كمى فسرت لك صابقا فهيا لى ربط الحصان او الدابة اللتى يركبها صاحبها ... ادا و جدت خرمية ضع فى رئسك انك فى جانب دهليز هدا لا شك فيه و نتطرق الان الى الدهليز و رمزه ايضا بى الجوار انت هناء رمز دهليزك الجرن و اتجاه الدهليز هو الثلم اللدى يخرج من الجرن هناء تقص قطر الجرن و تحول الى امطار و تتجه فى اتجاه الثلم و فى نقطة الصفر احفر و ابحث عن فتحة تكون محكمة الغلق و سوف تجدها بجنب صخرة كبيرة و تنزل تحت الصخرة و تحت الصخرة الكبيرة هيا بدية الدهليز مع العلم انا الصخرة يصل عمقهى و فى بعض الاحيان الى 3م و هناء اقول لك انت الفارس انت تعرف اين تحفر و من اين تبدئ هدا مع كل الاحترام لى اخى غاليونس و انا اكمل عليه المئمرية كئ لا نثقل عليه كاهننا و نعينه و السلام من اخوكم جلال و الله الموفق

صور ما هو امام المربع

اشكرك اخي جلال
                    لكن الجرن هو الذي يشير الى الخرمه وليس العكس مع العلم ان المسافه بينهما 34 متر و الخرمه اها سيال صغير طوله 1 سم يتجه نحو المربع الذي يبعد عنه 3متر و 40سم

يا عمى المثقال خليك من الخرمية لو كنت بجوارك لا اكسرتها و اريحك منها ههههه ... تخيل مكان الصفر و مدا يوجد هناك و السيال اللدى فى الخرمية ليس سيال و لا يرمز الى شئ

ماشييييي
                        مشكور اخي

الاخ العزيز,
                          هل حددت جنبات هذه الصخرة كما طلبت منك اخي الكريم؟اخي العزيز جلال شكرا" لك على مساعدتك لان هناك تداخل بين الاسئلة والاجوبة حبذا لو عند السؤال يكون جواب وبعد الانتهاء من تحليل كل اشارة على حدى ننتقل الى الثانية وهكذا دواليك .اخي اتمنى منك بل ارجوك لسرعة التحليل هل حددت جنبات الصخرة التي كان تحتها فراغ وكم حجم الفراغ لو سمحت.
                          بكل احترام وارجو الرد بدقة لو تفضلت اخي الكريم
                          المشاركة الأصلية بواسطة مثقال مشاهدة المشاركة
                          ليسة كبيرة متوسطه الى صغيره وشكلها عشوائي حفرت حوالي 50سم و عثرة على صخرة لا حدود لها كبيره شكلها من الاعلى غير منتظم طبيعي جدا ولم استطع اكمال الحفر .على الرغم ان شخص قام بفحصها عن طريق اسياخ النحاس ووجد فراغ على كامل المسنطيل ومجموعة اخرى من الحفيرة اتجهة الى خلف الجرن ووجدت فراغ كبير قالو انه مغارة يكون بابها تحت الجرن
                          لكن المسافة الى المستطيل اكثر من 12 متر

يا اخي انت تقف على المغارة والصخرة هي سقفها اتمنى منك تحديد جنباتها اي امكنة انتهاء الصخرة .
                            المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                            الاخ العزيز,
                            هل حددت جنبات هذه الصخرة كما طلبت منك اخي الكريم؟اخي العزيز جلال شكرا" لك على مساعدتك لان هناك تداخل بين الاسئلة والاجوبة حبذا لو عند السؤال يكون جواب وبعد الانتهاء من تحليل كل اشارة على حدى ننتقل الى الثانية وهكذا دواليك .اخي اتمنى منك بل ارجوك لسرعة التحليل هل حددت جنبات الصخرة التي كان تحتها فراغ وكم حجم الفراغ لو سمحت.
                            بكل احترام وارجو الرد بدقة لو تفضلت اخي الكريم

افراغ 4*2 فراغ لكنه ليس امام الجرن تماما بال ينحرف عن الجرن حوالي 6 متر

اي صخره تقصد ( الي انا واقف عليها )

يعمل...
                                X