إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في حل هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الغالي غالينوس

اخي العزيز,
      توكل على الله واعمل كما اشرت عليك ان تعمل اخي ولو سمحت زودني بالصور اول بأول اما المربع غير المكتمل تحليله قد بلغتك اياه وهو رمز لدفين آخر مغاير للجرن.
      هذا والله اعلم واجل
      على بركة الله

انشاء الله عز وجل
        اخي لدي سؤال اذا كانت اسياخ النحاس تضرب الكتفين في منطقة ما شو المقصود بذالك ؟؟؟

اخي العزيز,
          هل تضرب الكتفين بالتأكيس؟اي القضبان على شكل x

x ثم اضرب الكتفين

ارجو التفسير

اخى الثقال افعل مقال لك الاخ غاليونس تحليله صواب و اود ان اضيف لك الخرمية الصحيحة كى اجزم لك انى لك دهليز و هدا مئكد و تئكده الخرمية كانو يحفرون الدهليز سوى لى السكنى سوى لى المونة المهم هناك دهليز ثمى يصنعون خرميت قريبة منه لى يربط فيهى الدابة اللتى يركبهى هناء اقول لك ادا و جدت خرميت يجب ان تجد الدهليز و الدهليز له رمزه الخاص به و هده الخرمية الصحيحة اخى

اخي العزيز
                  حبذا لو تفعل ما افدتك به وكل شيء عن اسياخ النحاس اسأل لو تفضلت اخي كل من الاخ ابو فيصل او الاخ الحوراني.
                  تقبل تحياتي

اشكرك اخي غالينس
                    لكن اخي العزيز كيف يمكنني سؤال الاخ ابو فيصل او الاخ الحوراني

ماهو رايك بكلام الاخ جلال عن ان الخرمه غير صحيحه مع شكري الجزيل للاخ جلال واحترامي له و مشاركته

اخ مثقال حسب معرفتي المتواضعه باسياخ النحاس

اذا ضربت بالكتفين بعد الاكس هذا يعني انك تعديت

المنطقه وعليك العوده الى مكان الاكس ووضع اشاره

ثم تاتي من الجهه المعاكسه وتضع اشاره بمكان الاكس الجديد

ثم تاتي من اليمين وتضع اشاره مكان الاكس ومن ثم تاتي من اليسار

وتضع اشاره مكان الاكس الخير بهذا تكون حصرت منطقة الهدف بمربع

اما باقي عملية العزل وغيره راجع منتدى الاجهزه هناك مواضيع مثبته

بها الشرح الوافي
                      وفقك الله
                      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                      http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخي العزيز,
                        للاتصال المباشر بالاخ ابو فيصل او الاخ الحوراني ادخل الى قسم اسياخ النحاس وادخل موضوع جديد عنوانه:الى الاخ ابو فيصل الحربي والاخ الحوراني.
                        اما عن الخرمة فلا تعليق عندي اخي عليها لانني غير متأكد من دقتها وعندما اكون غير متأكد من اشارة لا اعلق عليها حيث لا مجال للتخمين عندي ذلك ان التخمين يتعب التطبيق العملي على الارض ويرهقه عندها يمل المنقب ويترك الموقع دون اية فائدة.
                        تقبل تحياتي

اخي الغالي غالينوس
                          ارسلة الى( الاخ ابو فيصل الحربي والاخ الحوراني) واستنى ردهم مع العلم اخي اني ذهبت الى الموقع و فحصته بالسياخ لكن طول الوقت وهنا مأكسات ومرات يضربا بالكتاف بعد التأكيس ولا مرة فتحة السباخ . تركة موضوع الاسياخ وتجهة نحو اي منطقه غريبه امام المربع بعد 5 متر منه ولحظة ان سمك التراب قليل فا بعد 10 سم تجد الصخور الضخمه او ما يسمى بال ( صفي ) اي صخر ممتد ولا يمكن اقتلاعه ولا يوجد عليه اي اشي مميز .

اخي العزيز,
                            الرجل الذي ساعدك واستخدم اسياخ النحاس اطلب منه ان يقيس عن المربع بمسافة بين 4 و7 امتار اذا تبين لديه فراغ وهذا على الارجح اعلمني لو سمحت اخي الكريم.
                            تقبل تحياتي

شكرا اخي

انا احاول ان اعمل شبه طريق عرض 1 متر طول 5 متر على شكل مستطيل بعد 4 متر من امام المربع لشتكشاف اي شيء مو جود تحت التراب مع العلم ان التراب ليس سميك فقط 10 الى 20 سم سمك على الصخور والله الموفق
                              وسوف اعلمك بكل جديد اخي غالينوس

اخي الكريم غالينوس السلم عليكم ..
                                اشكرك جزيل الشكر على متابعتك للموضوع
                                صور ما وجدته امام الجرن على بعد 12 متر على طول الخط الوهمي من منتصف عرض السيال القريب من الجرن كما ارشتني لتحديد الاتجاه

يعمل...
                                X