إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

PULSE STAR II PRO

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• PULSE STAR II PRO

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أحبتي لدي بعض الأستفسارات عن هذا الجهاز بخصوص التالي :-
    1- بالنسبه للكيبل 2م * 2م هل بالأمكان أن أغير شكله من مربع طول ضلعه 2متر الى شكل آخر بحيث تصغر المساحه المغطاه الى 1م * 1م أو أي شكل آخر بحيث يكون أصغر من ذلك لأن هدفي الاستفاده من العمق وليس من المساحه الكبيره التي يغطيها الكيبل 2*2 متر ..
    2- ماسبب أصدار صوت نغمة الجهاز عندما يلامس الارض سواء بالقرص او الكيبل ومالتصرف الصحيح عند حدوث ذلك
    3- هل بالامكان البحث بالقرص على الاسطح الجانبيه كالبحث عن مغار مقفل بطين الحكمه مثلا .
    أرجو أفادتي مع شكري وتقديري سلفا للأخوه المتواجدين .

اخوي الكيبل 8 متر تقدر تخليه باي شكل تبي وانا شفت باحد المواقع الاجنبيه مسوينه على شكل 8 بالانجليزي وتقدر تخليه 1 متر في 3متر ويكون تركيزه اكثر وهذي الطريقه انا مسويها بالكيبل بحيث اني ربطته بشطرطون على مواصير بلاستك نص بوصه المستخدمه للتمديدات الكهربائيه لانها خفيفه

وتقدر تسويه بالشكل اللي يناسبك

اما الصوت اللي يكون من ملامسة الجهاز للارض ماعندي خبر اللي اعرفه يكون صوت طقات وليست صوت تصفير او صوت عالي وتقدر تخفض الحساسيه ويروح

اما البحث بالقرص فهو يفيد بالبحث بالجدران والاسقف اذا كان فيه معدن يعطيك صوت اما طينة الحكمه لا اضن انه يطلع صوت عليها لانها ليست معدن

اتمنى اني افدتك

أخي عاشق الشمال .. جمل الله حالك وبارك فيك ورزقك من حيث تحتسب ولا تحتسب ..
      أخي أفهم من كلامك أنه بأمكاني أن أسوي الكيبل 8 متر على شكل دائري كما لو أنه قرص ؟

نعم تستطيع

ولاكن الافضل واتوقع يكون اكبر عمق وحساسيه انك تخليه مستطيل 3 في 2 او 3.5 في نص متر علشان يكون متوازيين بجنب بعض ولا يفوت شي

شكرا جزيلا أخي عاشق الشمال

اخي العاشق
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كلامك يعني اننا نقدر ان نعمل الطول 3 متر والعرض 1 متر
            هذا يزيد من مساحة البحث واسهل ولكن هل هو بنفس جودة 2 في 2 متر
            وتحياتي لك ياغالي

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

اذا كان مترين في مترين فعمقه يكون هو اعمق شيء وجدته أنما لو عمل بشكل دائري فسوف يصل والله اعلم لأكثر من المترين في مترين لكن صعب الحمل

اما متر في ثلاث امتار فيعطي زياده على متر في متر 50% عمق زياده وهو الأفضل لأنه سيصل لعمق كبير و كذالك يسهل سحبه ومسح مساحه اكبر

هذا ما اتوقعه اخي ضياء لانه يركز على مساحه صغيره بالعرض وكبيره بالطول

اما 3 في 2 فتكون الفجوه كبيره ولا يلتقط الاشاره جيداً ولاكن الاخ باحث له راي مخالف وهو لديه خبره بهذه الاجهزه ولاكن مجرد راي مني

فانا ذكرت 3 في 2 واقصد 3 في 1 متر

السلام عليكم
                  هل يمكن لهدا الجهاز ان يميز المعادن؟

بالصوت اخي نعم يميز 100% أذا عرفت صوت الذهب تأكد أنه لا شبيه له ابدآ

مشكور اخي باحث . عندي استفسار اخر, هل احد من الاخوه جرب الجهاز على صخر , وعمل تجربه, لايجاد العلاقه بين العمق وحجم الهدف داخل الصخر?

المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد مشاهدة المشاركة
                        مشكور اخي باحث . عندي استفسار اخر, هل احد من الاخوه جرب الجهاز على صخر , وعمل تجربه, لايجاد العلاقه بين العمق وحجم الهدف داخل الصخر?
                        انا اضمن لك من واقع التجربه خاصة بعد أن تم تعديل مميزات الجهاز للأفضل أن متر ونصف راح من الصخر راح يخترقها

احسن طريقه هذي وحط لك فوقها بعد ربطتين تبن الله يعزكم ولا احد حولك

مشكووووور يااخ باحث على الشروحات اللي تقدمه للمساعده جزاءك الله خير ,,,

ههههههههه

اما ربطتين تبن للتمويه واذا مشيت بجنب رعية غنم انواع المطاردات خاصه والارض محل مابها عشب

نخلص من مطاردة الاوادم ونبلش بالغنم

يعمل...
                              X