إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من لديه خبره في الاجهزه الصينيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اذا كنت تقصد المغناطيسي القرصي فنظامها واحد تصيح على جميع المعادن بس التربه البازلتيه الممغنطه ممكن يصيح عليها بس هذه نادره
    ومن ناحيه الاجهزه القرصيه مضمونه بس عمقها عشرات السنتي مامنها اي فائده الا للعملات القريبه من سطح التربه اما الاجهزه النبضيه هذه حلوه وفعاله

مشكور ياخوي على التوضيح بس الجهاز اللي معاي قرصي وذهبت به الى مكان مشتبه فيه وفحصت المنطقه بالكامل وفيه
      مكان يصيح عليه الجهاز بمسافة متر عرض و3 امتار طول وحفرت بمسافة متر ونص وكلها صخور صلبه وهو مكان واحد اللي يصيح عليه
      الجهاز وهو يحدد 3متر على كلام المشتري منه ويدق على اية معدن

المشاركة الأصلية بواسطة فصل الشتاء مشاهدة المشاركة
        مشكور ياخوي على التوضيح بس الجهاز اللي معاي قرصي وذهبت به الى مكان مشتبه فيه وفحصت المنطقه بالكامل وفيه
        مكان يصيح عليه الجهاز بمسافة متر عرض و3 امتار طول وحفرت بمسافة متر ونص وكلها صخور صلبه وهو مكان واحد اللي يصيح عليه
        الجهاز وهو يحدد 3متر على كلام المشتري منه ويدق على اية معدن

اخوي

احفر المكان الذي دق به هذا الجهاز

متر في 3 متر

وش الاشكال عندك

انت مشتري جهاز وخسران ليه ما تحفر وتشاهد علي ماذا يدق هذا الجهاز

ايضا التربه التي تخرجها من هذا المكان اعد فحصها مرة اخري

ممكن يكون هنالك احجار بزالتيه مشبعه بالحديد وهذا الجهاز يدق عليها

وممكن تجد صندوق تركي

لماذا تترك المكان ولا تحفر

الله يوفق احفر المنطقه كاملة لو لعمق متر ثم مرر الجهاز مرة اخري علي المكان الذي حفرته وايضا علي التربة التي استخرجتها من الحفرة

موفق
        [CENTER] [/CENTER]

يعطيك العافيه اخوي ابو فيصل الحربي لكن المشكلة ماهي في الحفر المشكله في المكان الذي يدق عليه الجهاز صخور صلبه
          قويه

المشاركة الأصلية بواسطة فصل الشتاء مشاهدة المشاركة
            يعطيك العافيه اخوي ابو فيصل الحربي لكن المشكلة ماهي في الحفر المشكله في المكان الذي يدق عليه الجهاز صخور صلبه
            قويه
            اخي الكريم فصل الشتاء

حياك الله

هل جربت جهازك بالهواء على أهداف معدنية متعددة الأحجام لكي تعرف مدى الجهاز بالضبط .

فالبائع يقول 3متر والتجربة خير برهان . ومن ثم تستطيع أن تعرف هل الجهاز دق على صخر بحسب عمق الحفرة.

وفقك الله
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
            خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
            أعوذ بك من شر ما صنعت
            أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
            فاغفر لي
            فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

نحن في إنتظار نتائج الأجهزة الصينية

يا اخواني انا حفرت متر ونص تقريبآ على نفس المكان اللي دق عليه الجهاز لكن المكان اللي حفرته فيه صخور قويه من طبيعتها

ولكن اللي مشككني ان الجهاز مايدق الا على هذا المكان وجربت الجهاز على مكان آخر ومايدق وهو يشبه المكان الي يدق عليه الجهاز

وآخذت عينه من الصخور الذي استخرجت ومايدق عليها الجهاز....
                ويمكن يكون فيه سرداب الله اعلم

اخي الحبيب احفر في المساحه الي يدق فيها الجهاز حتى لوكانت ثلاثه متر في ثلاثه متر وحاول تزيد في حفر العمق انت تقول متر ونصف احفر مترين ونصف وشوف هالجهاز مايصيح عبث اكيد فيه معدن

اشكرك على التوضيح (الفقير الى رب العالمين) وان شاء الله ابرجع للمكان وابحفر 3 متر والله يعيني ويعطيك العاااااااااااااااافيه

اخوي

اذا الصخور صلبه

ممكن يكون تحتها شي

ويكون الهدف ملحود تحتها لحد

جرب تحفر من الجنب

هل تلاحظ شي

موفق
                      [CENTER] [/CENTER]

الله يرزقك اخي فصل الشتاء واسمع كلام اخونا ابوفيصل الحربي ,والله يرزقك من واسع فضله ..................................

تقبل مرور.................ابوعيسى

اشكر جميع من تعاون معنا وانا بصراحة استفدت الشي الكثير والله لايحرمنا منكم
                          وكما اشكر الاخ ابوفيصل الحربي ........... وابو عيسى يعطيك العاااااافيه حتى لو انك جاي متأخر .....هههه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اخوي/ فصل الشتاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الأجهزه الصينيه هي الأجهزه الوحيده التي عمقها يتجاوز ماهو مكتوب بالكتالوج وهذه الكلام من تجارب لي ولبعض الأصدقاء

جهاز md 5008 ذكر لي اكثر من صديق ان عمقه تجاوز ثلآثة امتار ونصف طبعا على اجام كبيره نوعا ما.

جهاز md 5002 عمقه بالكتالوج متر ونصف جربته شخصيا على قطعة دامر لايتجاوز طوله 20 سم على عمق مترين واعطى اشاره

قويه عليه.

الشاهد اخوي/ ان الأجهزه الصينيه جيده ولايستهان بها فتابع الحفر لعل الله ان يرزقك .
                            [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

اشكرك اخوي الساجد على التوضيح

يعمل...
                              X