إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد ابو فيصل الحربي المحترم الرجاء المساعده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السيد ابو فيصل الحربي المحترم الرجاء المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني ان تكون في افضل حال واحسن صحه واتمني من الله ان يدوم عليك كل الخير اخي الفاضل اريد منك مشوره ونصيحه اخي الفاضل انا شاب مهتم جدا بالبحث والتنقيب وبالاخص الحضاره الفرعونية وطبعا محتاج جهاز قوي في البحث وتحديد الاهداف وحيث ان ارض مصر يوجد بها ارض طينية وكذلك ارض صحراوية وصخور في بعض الاماكن اخي الفاضل ارجوا واطلب منك المساعده العاجله في ان تدلني على نوع جهاز قوي في البحث وتحديد الاهداف وتحديد القبور والفراغات ومعرفة محتوياتها قبل البدء في اي عمل ولك مني جزيل الشكر والتقدير علما باني موجود حاليا بدولة الكويت ارجوا الرد بتحديد نوع الجهاز وسعره ومن اين اشتريه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك اخوي الغالي .... واهلا وسهلا بك بيننا

وان شاء الله انك تستفيد وتفيد

اخوي الغالي ... هذا المجال مجال هواية واستمتاع ... واذا الله سبحانه وتعالي كتب لك رزق الخير واهله

الارزاق بيد الله اخوي

لذلك لا تستعجل في شراء اي جهاز نصيحه اخوية ...... وبما انك في دولة الكويت لا تفكر انك تزور اي شركة لبيع الاجهزه

سوف يتم الضحك عليك ... واخذ فلوسك بدون وجه حق

اخوي الغالي اذا فيك صبر اهلا وسهلا واذا ما عندك صبر اتمني منك ان تعيد النظر في دخولك لهذا المجال

اذا عندك صبر اخوي الغالي ... حاول تقراء هذا الموقع وخصوصا منتدي الاجهزه كامل موضوع موضوع

وركز في القراءه وخصوصا عن اجهزة الحث النبضي

افضل اجهزه للبحث عن الكنوز والدفائن هي اجهزة الحث النبضي

لا تتحدث معي الان بعد شهر من الان ويفضل شهرين نكمل الحديث يكون افضل

موفق
    [CENTER] [/CENTER]

الله يديم راسك عالي ابوفيصل ويبارك فيك

بارك الله فيك اخي الفاضل ولو على الشهر او الشهرين ان شاء الله مفيش مشاكل وانا عارف ومؤمن جدا بان الارزاق بيد الله سبحانه وتعالي بس انا معلش هاوي وحابب البحث والتنقيب والاطلاع وحابب اكتر للمغامرات وبحب استكشف وخاصه الحاجات اللي كتير من الناس بتتكلم عنها وعن القصص اللي بتحصل مع العلم ان اكتر القصص غير حقيقي او واقعي بالمره انا من زمان قوي طلعت وكبرت لقيت عندنا في البيت الكتب اللي بتتكلم عن استخراج الكنوز وفتح الاماكن المطلسمه او المرصوده انا قريت في الكتب دي كتير قوي بس طبعا مش عايز اجرب اللي موجود فيها لانها فيها حاجات مش مقتنع بيها ومش عايز ادخل في طريق فيه شك انه حلال او حرام وامكن الكتب دي هي اللي زرعت فيا حب الاستطلاع ومعرفه ايه الحاجات دي وفضلت اني استخدم جهاز احسن وافضل وذلك لسبب اني لا اريد ان افعل اي شئ يدخله حرمانيه ابداً وشكرا لك ياابو فيصل شكرا جزيل وبارك الله فيك................

بارك الله فيك أخي
          و بارك الله في كل إنسان يبتعد عدة أميال عنن الشركيات

يعمل...
          X