إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوة ابو فهد وابو سعد للاهمية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاخوة ابو فهد وابو سعد للاهمية

    اخواني الكرام

    يرجى العلم بان المشرف ابو سلمي بانتظار موافقتكم واتمام المحاوره معه على المنتدي وذلك طالما ان النية مازالت لدى الطرفين .

    اخوكم المتروك

  • #2
    اخوى المتروك. السلام عليكم ورحمة الله .

    اهلا بك وبالاخ ابو سلمى .. وبالاخ ابو فهد. بالنسبه لى عندى الرغبه بشراء الجهاز..... منتظر كم.

    تعليق


    • #3
      اخوى ابو سعد

      اسعد الله مساك ، نحن بانتظار مشاركة الاخ ابو فهد على الموضوع وبعدين عملية التنسيق بواسطة المنتدي مع المشرف ابو سلمي

      مع تحياتي للجميع

      اخوكم المتروك

      تعليق


      • #4
        اخوي المتروك واخي ابو سعد انا معكم موجود ومنتظر كيفية التنسيق مع الاخ ابو سلمى وانتظر ردكم

        تعليق


        • #5
          اخوي ابو فهد

          تحياتي للجميع ، انتظر سوف اقوم بالاتصال مع ابو سلمي للمحاوره معكم ، يرجى الانتظار قليلا فقط

          مع الشكر

          المتروك

          تعليق


          • #6
            حياكم الله جميعا واشكر الاخ العزيز المتروك لموقفه وتنسيقه الدائم وهو جهد يشكر عليه

            عندي بعض الكلمات اريد ان اقولها قبل الاتفاق وارجو ان يتسع الصدر لها
            اخي ابو سعد
            ارجو ان تتم عملية البيع والشراء كما تحب وترضى وان يكون الجهاز فاتحة خير عليك وعلى اهل بيتك وان تجد ما يسرك
            واعلم اخي انه ان وجدت شيئا فله حكم وهو حكم الركاز بان تخرج خمس ما متجد لله والرسول
            ثانيا هناك عمولة تذهب للمنتدى بدل وساطة على الخير ونحن لا نحدد مبلغا معينا ولكن كل منتدى بحاجة لدعم لديمومته ولبقائه والمبلغ يكون مناصفة بين البائع والمشتري

            وان كانت الظروف المادية لا تسمح بذلك فلا باس ولا نريد شيئا ولا نملك لكما سوى الدعاء

            http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=272
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم
            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






            إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
            أرسطو

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
              حياكم الله جميعا واشكر الاخ العزيز المتروك لموقفه وتنسيقه الدائم وهو جهد يشكر عليه

              عندي بعض الكلمات اريد ان اقولها قبل الاتفاق وارجو ان يتسع الصدر لها
              اخي ابو سعد
              ارجو ان تتم عملية البيع والشراء كما تحب وترضى وان يكون الجهاز فاتحة خير عليك وعلى اهل بيتك وان تجد ما يسرك
              واعلم اخي انه ان وجدت شيئا فله حكم وهو حكم الركاز بان تخرج خمس ما متجد لله والرسول
              ثانيا هناك عمولة تذهب للمنتدى بدل وساطة على الخير ونحن لا نحدد مبلغا معينا ولكن كل منتدى بحاجة لدعم لديمومته ولبقائه والمبلغ يكون مناصفة بين البائع والمشتري

              وان كانت الظروف المادية لا تسمح بذلك فلا باس ولا نريد شيئا ولا نملك لكما سوى الدعاء

              http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=272
              اخوى ابو سلمى . السلام عليكم . انا فى الحقيقه اشكرك على هذا الكلام الجميل وانا موافق عليه ودعم المنتدى واجب علينا حتى بدون عملية العموله ( التى انا موافق عليها) . ارجو ان يوفقنا الله جميعا لما فيه الخير ..اشكرك واشكر الاخ المتروك.مع اصدق تحياتى.

              تعليق


              • #8
                الاخ ابو سعد

                كما قال الاخ ابو سلمي نتمنى الخير للجميع ، ونأمل مشاركة الاخ ابو فهد معنا فى اقرب وقت بأذن الله

                وشكرا لجميع الاخوة

                المتروك

                تعليق


                • #9
                  اخوي ابو سعد

                  يبدوا ان الاخ ابو فهد عنده داوم صباح الغد وذهب ليرتاح ، فلنا تكمله غدا ان شاء الله , سامحنا طولنا عليكم .

                  اخوكم المتروك

                  تعليق


                  • #10
                    اخوى المتروك .... وهو كذلك. ونتواصل غدا ان شاء الله.

                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم جميعا أني أسف لتاخري عليكم بالمشاركة أخواني نحن معكم دائما وأبد بمايخدم المنتدى وهذا واجب علينا دعم المنتدى وهو أقل شي نفعلة من أجل المنتدى تقبلواتحياتي

                      تعليق


                      • #12
                        اخوي ابو فهد

                        على الاغلب سيتم التواصل مع ابو سعد وابو سلمي وبوجودك مساء هذا اليوم وعلى الارجح بعد الساعة التاسعة مساء ان شاء الله , والله يوفق الجميع


                        اخوك المتروك

                        تعليق


                        • #13
                          أخوي المتروك شكرآ لك على تعاونكم معنا أخوك ابوفهد

                          تعليق


                          • #14
                            الاخوة ابو سلمي وابو سعد

                            نحن بانتظار ابو فهد للدخول للتشاور والمحاوره


                            المتروك

                            تعليق


                            • #15
                              اخوى المتروك..........السلام عليكم

                              انا موجود الان

                              تعليق

                              يعمل...
                              X