نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم
من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز
المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها
ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها
اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
حياكم الله جميعا واشكر الاخ العزيز المتروك لموقفه وتنسيقه الدائم وهو جهد يشكر عليه
عندي بعض الكلمات اريد ان اقولها قبل الاتفاق وارجو ان يتسع الصدر لها
اخي ابو سعد
ارجو ان تتم عملية البيع والشراء كما تحب وترضى وان يكون الجهاز فاتحة خير عليك وعلى اهل بيتك وان تجد ما يسرك
واعلم اخي انه ان وجدت شيئا فله حكم وهو حكم الركاز بان تخرج خمس ما متجد لله والرسول
ثانيا هناك عمولة تذهب للمنتدى بدل وساطة على الخير ونحن لا نحدد مبلغا معينا ولكن كل منتدى بحاجة لدعم لديمومته ولبقائه والمبلغ يكون مناصفة بين البائع والمشتري
وان كانت الظروف المادية لا تسمح بذلك فلا باس ولا نريد شيئا ولا نملك لكما سوى الدعاء
حياكم الله جميعا واشكر الاخ العزيز المتروك لموقفه وتنسيقه الدائم وهو جهد يشكر عليه
عندي بعض الكلمات اريد ان اقولها قبل الاتفاق وارجو ان يتسع الصدر لها
اخي ابو سعد
ارجو ان تتم عملية البيع والشراء كما تحب وترضى وان يكون الجهاز فاتحة خير عليك وعلى اهل بيتك وان تجد ما يسرك
واعلم اخي انه ان وجدت شيئا فله حكم وهو حكم الركاز بان تخرج خمس ما متجد لله والرسول
ثانيا هناك عمولة تذهب للمنتدى بدل وساطة على الخير ونحن لا نحدد مبلغا معينا ولكن كل منتدى بحاجة لدعم لديمومته ولبقائه والمبلغ يكون مناصفة بين البائع والمشتري
وان كانت الظروف المادية لا تسمح بذلك فلا باس ولا نريد شيئا ولا نملك لكما سوى الدعاء
اخوى ابو سلمى . السلام عليكم . انا فى الحقيقه اشكرك على هذا الكلام الجميل وانا موافق عليه ودعم المنتدى واجب علينا حتى بدون عملية العموله ( التى انا موافق عليها) . ارجو ان يوفقنا الله جميعا لما فيه الخير ..اشكرك واشكر الاخ المتروك.مع اصدق تحياتى.
السلام عليكم جميعا أني أسف لتاخري عليكم بالمشاركة أخواني نحن معكم دائما وأبد بمايخدم المنتدى وهذا واجب علينا دعم المنتدى وهو أقل شي نفعلة من أجل المنتدى تقبلواتحياتي
تعليق