إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوة ابو فهد وابو سعد للاهمية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    مساء الخيرات اخوي المتروك لعند الحين لم اتلقى اي رد من الاخ ابوسعد اي ايميلات والى الان انا انتظر رده
    شكرا على حسن متابعتكم

    تعليق


    • #32
      الاخ ابو سعد

      الله بالخير ، اليوم مساء الاربعاء كان ابو فهد مشارك معنا وكان ينقصنا وجودك ، هل يوجد اي مشكلة عندك بجهاز الكمبيوتر ، وهل ترغب بان اقوم بمراسلتكم عن طريق البريد الالكتروني ، او ما هي المستجدات او الظروف لديك ، نحن بانتظار اي سؤال او استفسار لكي نقوم بواجبنا اتجاة جميع الاخوة .

      المتروك

      تعليق


      • #33
        اخوي ابو سعد

        ابو فهد معانا بالمنتدي ، نحن بانتظار مشاركتك معنا . يعطيك العافية

        تعليق


        • #34
          السلام عليكم ورحمة الله. نسيت انه الليله الخميس وواحد من اصحابنا خاطب الثالثه وانى معزوم. انا ارسلت لابو فهد اميل قبل شوى .انا موجود معكم الان.... والله يقدم مافيه الخير

          تعليق


          • #35
            ابو سعد

            حياك الله ، ويعطيك العافية ، ودي اعرف من ابو فهد ان رسالتك وصلت ولا شلون .

            انا بانتظار الردود من ابو فهد وان شاء الله يجيب الخير للجميع

            المتروك

            تعليق


            • #36
              اخوى المتروك .السلام عليكم .لا مشكله فى المراسله وتسعدنى معرفتك....ابوسعد

              تعليق


              • #37
                الاخ ابوسعد وأخوي المتروك وصلني الايميل ومنتظر التواصل والترتيب معه

                تعليق


                • #38
                  اخواني ابو سعد وابو فهد

                  اخوكم المتروك فى الاردن وان هليت علينا يا مرحبا بكم وان شاء الله تكون فاتحة خير عليكم . ولا تنسونا من الدعاء ولجميع الاخوى من ابو سلمي والى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  ونحن بانتظار نسمع منكم اخبار طيبه مع ابقاء التواصل مع المنتدى فنحن اخوانكم

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة المترووووك مشاهدة المشاركة
                    اخواني ابو سعد وابو فهد

                    اخوكم المتروك فى الاردن وان هليت علينا يا مرحبا بكم وان شاء الله تكون فاتحة خير عليكم . ولا تنسونا من الدعاء ولجميع الاخوى من ابو سلمي والى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                    ونحن بانتظار نسمع منكم اخبار طيبه مع ابقاء التواصل مع المنتدى فنحن اخوانكم
                    ان شاء الله. اخوك ابو سعد

                    تعليق


                    • #40
                      اخوي المتروووك

                      السلام عليكم

                      لا تنسي موضوع محمد الباقر
                      [CENTER] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #41
                        اخوي ابو فيصل

                        والله يا خوي ما في لا صوت ولا خبر من محمد الباقر ، وياريت نسمع اخبار من الباقر وان شاء الله خير

                        المتروك

                        تعليق


                        • #42
                          اخوي المترووك

                          الباقر باقر

                          ال يعرف يعرف وال ما يعرف ما يعرف
                          [CENTER] [/CENTER]

                          تعليق


                          • #43
                            اخوي المترووك

                            الباقر باقر

                            ال يعرف يعرف وال ما يعرف ما يعرف



                            ابو فيصل معنا حساسيه من هالاسماء ( قال باقر قال) وان شاء الله ماهو من البواقر في بلاد المشرق او على سجيتهم

                            تعليق

                            يعمل...
                            X