إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوة ابو فهد وابو سعد للاهمية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    حياك الله ابو سعد
    وانا اراقب القائمة المشاركة بانتظار دخول ابو فهد
    واعتقد ابو سلمي فى وضع استعداد للدخول والمحاور

    تعليق


    • #17
      الاخوة ابو سعد وابو فهد وابو سلمي

      انا اعتذر منكم لازعاجكم لانه يبدوا لي انني اضعت وقتكم سدى ، وكانت مداخلاتي فيما يخص الاخوة ابو سعد وابو فهد للتنسيق فقط ولم يكن لي اي هدف اخر .


      اخوكم المتروك

      تعليق


      • #18
        لالالالالالالا اخي المترووووووك
        انت اخ عزيز وقد قمت بالتنسيق الرائع
        جزاك الله خيرا
        بانتظار الاعلان النهائي من الاخوين الكريمين وفقهما الله
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






        إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
          لالالالالالالا اخي المترووووووك
          انت اخ عزيز وقد قمت بالتنسيق الرائع
          جزاك الله خيرا
          بانت
          ظار الاعلان النهائي من الاخوين الكريمين وفقهما الله
          الاخوان ابو سلمى والمتروك. أ نا اسف جدا خرجت لمدة ساعه فقط لامر طارى انا موجود الان والى ساعه او حسب طلبكم.......اسف مرة ثانيه وارجوكم السموحه. وانا الان تحت امركم.لانى والله احب ان اكون صادقا دائما...ولا تزعل يالمتروك....انا موجود الى ان تقولو لى روح......سلام

          تعليق


          • #20
            اخوى المتروك. السلام عليكم ورحمة الله.

            اخوى انا انتظرت الى بعد الساعه العاشره ...ولم باتى ابو فهد الان انا تحت امرك... شىء واحد ابغاه منك.... انك ما تزعل وتقبل اعتذارى .... اخوك ابو سعد

            تعليق


            • #21
              تبقون اخوة
              وربي يوفق بينكم
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

              تعليق


              • #22
                اشكرك اخى مستكشف ...وما احب الاخوان يزعلون منى

                تعليق


                • #23
                  اخي ابو سعد
                  بعثت لك ايميل اخونا ابو فهد للتكلموا براحتكم
                  وربنا يوفقكم
                  راجع ايميلك المسجل فيه بمنتدانا
                  سبحان الله وبحمده
                  سبحان الله العظيم
                  استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






                  إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                  ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                  أرسطو

                  تعليق


                  • #24
                    اشكرك اخى ابو سلمى
                    واعدك ان لا انسى توصياتك يوم امس ....فى حالة تم الموضوع..مع العلم انى لم استلم الايميل حتى الان...تحياتى لك
                    اخوك ابو سعد

                    تعليق


                    • #25
                      الاخ ابو سعد

                      يسعد صباحك ، انا اخوى ما ازعل لكن نطرت ساعتين واراقب ابو سعد وابو فهد ولو قالي ابو سلمي انه بعثلك ايميل ابو فهد للتشاور كان ريحني ، عموما انا تنسيقي بينك وبين ابو فهد فقط لعمل الخير ، وانشاء الله نسمع منك ومن ابو فهد اخبار طيبه .

                      والله ولي التوفيق

                      اخوكم المتروك

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة المترووووك مشاهدة المشاركة
                        الاخ ابو سعد

                        يسعد صباحك ، انا اخوى ما ازعل لكن نطرت ساعتين واراقب ابو سعد وابو فهد ولو قالي ابو سلمي انه بعثلك ايميل ابو فهد للتشاور كان ريحني ، عموما انا تنسيقي بينك وبين ابو فهد فقط لعمل الخير ، وانشاء الله نسمع منك ومن ابو فهد اخبار طيبه .

                        والله ولي التوفيق

                        اخوكم المتروك
                        السلام عليكم. وباهلا بك انا لم يصلنى اميل ابوفهد حتى هذه اللحظه وانا ابلغت اخونا ابو سلمى وانا ارغب فى شراء الجهاز وهذه دعوه منى لابو فهد لمشاركتنا هذه الليله .وانا والله شاكر لك جهودك معنا .....والله الموفق.

                        اخوك ابوسعد

                        تعليق


                        • #27
                          السلام عليكم جميعا وانا أشكر أخوي المتروك على حبة لخير ... وانا أعتذر منكم جميعا لاني لم أشاركم أمس وأنشاء اللة الليلة لنا لقاء أخوكم ابوفهد

                          تعليق


                          • #28
                            اخواني الكرام
                            بعثت للاخ ابو سعد الايميل الخاص بالاخ ابو فهد ولا اعرف لماذا لم يصل عموما ساكتب ايميل الاخ ابو فهد والاخ ابو سعد هنا ولا مانع من ذلك وارجو لكما التوفيق والنجاح
                            التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2009-03-12, 03:13 AM. سبب آخر: وفقكم الله
                            سبحان الله وبحمده
                            سبحان الله العظيم
                            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






                            إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                            أرسطو

                            تعليق


                            • #29
                              الاخ ابو سلمي

                              مشكور جدا لانك بوضعك العنوان البريدي لكل من ابو سعد وابو فهد يسهل عليهم الاتصال والتشاور فيما بينهم ، متنيا للاخوة الكرام كل خير .

                              وان شاء الله نسمع اخبار طيبه من الطرفين وان يبقو على اتصال دائم مع المنتدي لان المنتدي لخدمة الجميع .

                              تحياتي للجميع من منتسبين ومشرفين واداريين .

                              اخوكم المتروك

                              تعليق


                              • #30
                                ابو فهد

                                مساء الخير ، كيف الحال ، سؤالي هل تم الاتصال بينك وبين ابو سعد من خلال البريد الالكتروني

                                اخوك المتروك

                                تعليق

                                يعمل...
                                X