إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبراء بلس ستار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبراء بلس ستار

الاخوة الكرام

مسحت بجهازي مكان وطلع طقطقه بالمربع 1*1 وكانت الحساسيه علي 1 وذالك بعد العزل

مع ان المكان فيه شكه لأنه مرتفع وبارز عن سطح وبه بعض الاحجار التي مثل المركي التي ليست من طبيعه المكان وسهله النزع
    والمكان هذا حفرناه حوالي متر ومن بدايه الحفر حصلنا طينه سهله الحفر جدا وليست من طبيعه سفح الجبل القوي

وبعد حفر المتر لازالت الطقطقه بالقرص

فماذا يعني جزاكم الله خير

الطقطقه هذي اخي لاتدل على معدن مصنع لازم يطلع صوت عالي و يرتفع العداد معك

الي حصل معك انك لا تستطيع ان تتقن استخدامه وخاصه بالعزل

اذا تريد تتاكد ضعه على الرقم 3 واعزل فانك لن تسمع شيء لان العزل على رقم 1 ليس عزل دقيق

الامر الاخر اذا وجد البلس معدن او ذهب فانه يعطيك صوت واضح

اما الذهب فانه يعطيك صوت واضح متقطع وغليظ جدآ

شكراا لك اخي باحث
      لاكن اذا فيه شئ بعيد فهل يطلع صوت ام لا خاصه اذا المسافه اكثر من 3متر

افحص الرمل اللي طلعتوه اذا ما كان يعطي عليه الجهاز طقطقه كمل الحفر

واذا فيه صوت فالسبب الرمل فيه نسبة معادن او مادة الفخار لانه يعطي بعض الطين اللي يصنعون منه الفخار يعطي الجهاز عليها طقطقه

والله يرزقك ويوفقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          (اذا فيه صوت فالسبب الرمل فيه نسبة معادناو مادة الفخار))
          اخى هل يعنى ان جهاز البلستار يتأثر باالتربه والفخار ..اذن الصخور كذالك ..وضح لنا اكثر بارك الله فيك ..اانتهى

اخي الراجى عفو ربه انا عندي جهاز بلس ستار برو ولكنه لا يتأثر بالصخور ولا بالتراب والفخارارجو ان تتقبل مروري
            وشكرا" لك.

بسم اللهالرحمن الرحيم
              يا أخ ،،، صاحب الموضوع ، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ،،،،، هذا رأي وتساؤلاتعسى ان تستفيد منها :

1- هل هذه الشاذه ( الطقطقه )التي اصطادها الجهاز تغطي مساحة واسعة ( يستحيل معهاأن يكون دفين ) ؟؟ ام هي محصورة في نطاق محدود ؟؟؟ انت تجيب وتتنبأ بالنتيجه ،،
              2- اعلم أن صوت المعدن الصناعي ( اشد ومتواصل ) غير صوت التمعدن الطبيعي ( منخفضومتقطع ) - مع ملاحظة ان العمق ( للمعدن او التمعدن ) يؤثر في ذلك ،
              3- يفترض إن كان هناك هدف فعلا ،، ان يزيد الصوت وقراءة المؤشر مع زيادة العمق (كلما زاد الحفر ) ،،، - بمعنى احفر وإفحص بصفة متعاقبه ،، افضل لك ،،
              4- دائما تأكد من خلو اي موقع من المخلفات المعدنيه ( للإنسان ) ، - حتى لا تتعب -لأن الجهاز لن يسكت ابدا ابدا حال المرور فوقها ،، ( بالذات هذا الجهاز ،، فهوحساس ،، )
              5-
              ( نصيحة منقوله نصا منالاخ باحث) : نصيحه استخدم الرقم 3 واذاطلع لك الضوء احمر و تعدى العداد الانمبير الرقم 3 و كان الصوت غليظ جدآ وصوت كصوت الماطور قبل ان يصل نقطة الصفر تأكد انه معدن ثمين اذا لم يكون ذهب ( منقوله نصا من الاخ باحث ) ،، لعله يطلع على موضوعك ،،

اسف للإطالة ،، وخير الكلام ما قل ودل ،، لكن الهدف - إن شاء الله - نفع المسلمين،، ولو بمواضيع بسيطة كهذه ،،، ولا تنسى تهتم بالفقرة رقم ( 1 ) و ( 5 ) ،،،

هلا اخوي الراجي عفو ربه

نعم يتاثر الجهاز اذا كان الرمل به نسبة معادن وهذا امر طبيعي لاغلب الاجهزه
                اما الفخار فيوجد انواع منها به نسبة معادن وانا لقيت قطعة فخار كشفها جهاز القريت الخاص للعملات وعند فحصها بالماص او المغناطيس فانها تنجذب له
                انا لا اقول جميع الفخار ولاكن ما يخلطون معها نسبه من المعادن ولا اعرف سبب خلطهم لها

شاكر لك

اي جهاز يتأثر بالتربه لكن الامر يعتمد على الي يشغله

الخيل من خيالها

اخي تاكد لو في هدف على 4 متر راج يعطي صوت اذا كان صندوق اوجره

انا اشكركم جميعا ونفع الله بكم

وجزاكم الله خيرا

المشكله في البلس ستار ان التحكم فيه يدوي يعني أنت الي تضبط تكات الصوت ومفتاح الحساسيه
                      بمعنى بعض الأوقات مفتاح التكات أرفع عليه الى النص وما بعد سمعت تكه واحده وبعض الأحيان على أقل من الربع وهو يطقطق والله اني عجزت أفهمه

والعتب كبير على من علمه الله علما ولم يعطي زكاته
                      فأنا وغيري كثير بحاجه والله ماسه الى من يأخذ بأيدينا الى النور في فهم هذا الجهاز

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث ···· ان الله وملائكته وأهل السموات والأرضين وحتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير ···· صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

قال العلماء رحمهم الله تعالى تعليم الناس الخير ليس مقصورا على تعليمهم الدين وإن كان أسمى ما هنالك ولكن يشمل كل خير يعين العبد على أمر دينه أو أمر دنياه

وفقني الله وأياكم لكل خير

وأنادي الى من يحتسب الأجر ويشرح لنا عمل هذا الجهاز بالتفصيل ولا يحيلنا الى مواضيع سابقه فقد بحثنا المنتديات جميعها ولم نجد من يسهب في الشرح وكأنه على موقع حقيقي ويدرب متعلم

أعذروني فقد أشترينا هذا الجهاز بمبلغ ليس بالسهل ومن توصيت بعض الأخوة في هذا المنتدى العريق والان اصبح مركون كما لوكان جوال 73 نوكيا

PULSE STAR II PRO 2

اخي ممتن

انت تقول انك شريته على توصيات المنتدى وليس اوامره

تأكد ان المنتدى عندما يمدح جهاز به و يجد شهاده للتزكيه من الخبراء فهو جهاز لا عيب فيه العيب في المستخدم

الواحد فيكم يشتري الجهاز وهو عمره ماشاف جهاز ولا مسك جهاز واول مايشتريه ثاني يوم طالع الصحراء يبحث فيه

هذا غلط الجميع والمفترض ان يلمون انفسهم

اريد سؤالك اخي ممتن هل رايت الكتلوج الذي اخذ جهد ووقت كبير مني لاترجمه ترجمه حرفية خاليه من اخطاء القواعد في العربية

انا تعتبت في الترجمه واتحدى اذا انك اتبعت الكتلوج

اخي تريد تعرف ماعيبك وعيب غيرك

لا يوجد منكم من قام بعمل تجارب ميدانيه و حفر ودفن جميع انواع المعادن على اعماق مختلفه

الجهاز من افضل الاجهزة بالسوق ولا مشكله به عن نفسي اتكلم مستعد اعرف من الصوت ماذا تحت الارض وان قلت لك صفيحه حديد بحجم 20x30 سم مصديه على 10سم يجب ان تجدها و من صوته اذا قلت لك علبة صلصه على نصف متر فانك تجدها

السبب اني استمتع في التدرب عليه يوميآ اول ما امتلكته

الدولة التي صنعتها نفس الدولة التي صنعت
                        PULSE STAR II PRO 2

هي من صنعت هذه السيارة
                        هل هناك عيب في هذه السيارة الألمانية

mercedes-benz_cls 2012

طبعآ لا عيب فيها

لكن عندما تعطيها لهذا الشخص الي عمره ما شف من قبل سيارة

راح تكون النتيجه كالتالي

العيب وين الان لا تقول ان الفرامل بها عطل او الشارع غير مساره

اقول بالاخير

الخيل من خيالها

التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2012-08-18, 06:16 AM.

أخي الغالي والعزيز باحث البعض منا لا يقرا كثيرا ويتعب من القراءه علما أننا اأمة القرآن الكريم فلا تعتب علينا وبعض الأخوه ... عندنا مثل في القرية يقول ( عطنني القرأن فإني عجل) أرجوا أن بتسع قلبك الكبير لنا ( وخل قلبك شمالي ) الله يسعدك دنيا وآخره

اخوي العميري انا شمالي وقلبي شمالي و لو تابعت كتاباتي وشرحي راح تقول ماقصرت

بالله ايعقل اشرح لك عضو شرح خاص فيه

على كذا انت وي الي تقول اشرح لـ 19000 عضو كل واحد تفهم و طول بالك عليه

الي كتب عن البلس ستار في قدماء اتحدى ان وجدت اي موقع بالعالم وحتى الشركه الام تكلمت اكثر من قدماء

واي استفسار جهاز اما شرح كيف يعمل صعب الشرح إلى في ارض الواقع

وانا ماعندي متسع للوقت اقابل احد واطلع معه الصحراء اعلمه

يه يه يه الله يكفينا شرك ياباحث هدئ أعصابك الله يهديك لا يطق فيك عرق ههههههههههه
                              تراني أمزح عاد لا تصدق وتآخذ في نفسك علي فأنت حبيب الكل

وأنا أعذرك في كل ما تقول
                              وللعلم تراني طبقت في البر لين تعبت لكن ملخبط فيه لخبطه ما يعلمها الا الله
                              على العموم سامحني على ازعاجك ولن أطلب شرح لهذا الجهاز النحس لو أكسره بالشاكوش
                              ولا يروح بالك بأني نادم على شراءه بل على العكس أنا لست والله نادم ولكن كنا نهدف الى أن نستفيد أكثر من أهل الخبره
                              واسمح لي ايضا انت في مشاركة لك قبل حوالي عامين وعدت أن تنزل فيديو تشرح فيه كل شي والى الان لم تنزل هذا الفديو والدي أعلم انه ينتظره الكثير من الاخوة

أكرر أسفي لك أخي باحث

يعمل...
                              X