إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصنع جهاز للبحث عن الذهب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اصنع جهاز للبحث عن الذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعضاء المنتدى
    اليكم جهاز استشعارى ممتاز تستخدمه الحكومات فى البحث عن الاسلحة المخبائه او المدفونه الجهاز ممنوع تداوله
    يعتبر هذا الجهاز من الاجهزه التى يقال عنها انها من ابحاث واشنطن
    تم بيع هذا الجهاز الى الاسرئلين واليهود عن طريق الغرب
    اليكم اليوم مخطط هذا الجهاز الخطير
    يتركب الجهاز على شكل بوصله تحمل فى اليد بمقبض
    تعمل هذه البوصل مع اى انسان ولا تحتاج زمرة دم ولا تحتاج خبرة
    اليكم مخطط الجهازفى المرفقات

(اليكم اليوم مخطط هذا الجهاز الخطير)
    ياخي الله يسامحك هل تسمي هذا الشي جهاز
    وخطير كمان
    وممنوع تداوله ولكنك تمتلك الخبره حتى توصلت لمخطط الجهاز
    هل تسمي بطاريه موصوله بلهواء جهاز

الاخ ابو مالك
      لطفا" ولو سمحت اخي اطرح نظريتك المضادة لهذا الجهاز قبل توجيه الانتقاد اخي الكريم.
      تحياتي

تحيه اخي غالينوس
        اخي عنما انتقدت هذا الجهاز لم يكن من فراغ
        انا فني الكترونيات
        اعرف تماما ماذا تعني كلمة جهاز واعتقد ان الجميع يعرف ماذا تعني كلمة جهاز هذا اولا
        وان كان لك خبره في مجال الكهرباء البسيطه تتبع الدائره الكهربائيه تجد الاجابه منها
        اين تكتمل الداره وما الهدف الذي يستدعي وجود البطاريه
        فهي هنا موضوعه وضعا فقط

مرحبا بك اخي ارثر بيننا

وقبل الخوض بأي نقاش عن الجهاز

اسمح لي في البداية ان اطرح عليك السؤال التالي

هل تصنيع هذا الجهاز حصري لكم ؟

ان كان كذلك ارجو التوضيح عن لم اسم مصطفى صبري موجود بأسفل الصورة المرفقة ؟

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

انا اجيبك اخي صباحو
            الاخ ارثر هو نفسه مصطفى صبري
            تحياتي لك اخي
            اخوك ابومالك الطفيلي

المشاركة الأصلية بواسطة ابومالك مشاهدة المشاركة
              انا اجيبك اخي صباحو
              الاخ ارثر هو نفسه مصطفى صبري
              تحياتي لك اخي
              اخوك ابومالك الطفيلي

اشكرك على التوضيح اخي الفاضل

ولنا عودة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي ابو مالك
                اذا" من بعد اذنك بادر بطرح نقدك البناء بطريقة علمية بحتة للرد على هذا المخطط الموضوع من قبل الاخ ارثر
                شكرا" لتعاونكم وحسن تفهمكم

طيب ممكن بعض التفاصيل أكثر عن هذا الجهاز (ما نوع الملف وكم عدد اللفات - وما حجم المغناطيس والمسافة بينه وبين الملف وكيفية التوصيل ) وهل هو مجرب أم لا

المشاركة الأصلية بواسطة ابومالك مشاهدة المشاركة
                    (اليكم اليوم مخطط هذا الجهاز الخطير)
                    ياخي الله يسامحك هل تسمي هذا الشي جهاز
                    وخطير كمان
                    وممنوع تداوله ولكنك تمتلك الخبره حتى توصلت لمخطط الجهاز
                    هل تسمي بطاريه موصوله بلهواء جهاز

الاستاذ ابو مالك يدعى انه فنى اللكترونيات وهوه لا يعلم شى عن الالكترونيات فتح موضوع يشرح فيه العناصر الالكترونيه وكان ينقل الشرح من منتدى القرية الالكترونيه وعجز عن شرح القطع الالكترونيه وتم فضحه من قبلى فى منتدى اخر
                    وبعدين غير اسم ابو مالك هذا هل اسم ابنك مالك
                    الملك لله اخى
                    استغفر ربك ولا تكون من المخربين ودع امة الاسلام تنقل العلوم بينها وبين بعض ولا تشوش على ما هوه اعلم منك

المشاركة الأصلية بواسطة ريتشارد مازن مشاهدة المشاركة
                      طيب ممكن بعض التفاصيل أكثر عن هذا الجهاز (ما نوع الملف وكم عدد اللفات - وما حجم المغناطيس والمسافة بينه وبين الملف وكيفية التوصيل ) وهل هو مجرب أم لا
                      اخى اذهب الى الحدود المصرية الاسرائليه وسوف تجد الجنود الاسرائلية تحمل مثل هذا الجهاز او تحدث مع اى انسان من العراق واوصف له شكل هذا الجهاز وشوف رده ايه عليك

[QUOTE=ارثر;270188]الاستاذ ابو مالك يدعى انه فنى اللكترونيات وهوه لا يعلم شى عن الالكترونيات فتح موضوع يشرح فيه العناصر الالكترونيه وكان ينقل الشرح من منتدى القرية الالكترونيه وعجز عن شرح القطع الالكترونيه
                        استغفر ربك ولا تكون من المخربين ودع امة الاسلام تنقل العلوم بينها وبين بعض ولا تشوش على ما هوه اعلم منك
                        اخى المدير العام انا مصطفى صبرى

اخي ارثر حياك الله وبياك واشكر لك هذه الروح الطيبه لانك تريد نفع الاخرين وستجد الجزاء من رب العالمين
                          اخي العزيز الابواب امامك مفتوحه وقلوبنا ايضا مفتوحه لك ولجيع اخواننا المسلمين وتذكر حديث حبيبنا صلى
                          الله عيه وسلم (لاتغضب لاتغضب لاتغضب ) نرجو منك اكمال مابدأت به من نفع اخوانك في هذا المنتدى
                          وارجو منك ان تشرح لنا فكرة عمل الجهاز وتجاربك عليه

اخي ابو مالك اعط اخونا ارثر فرصه ومجال بدون تصادم فكلنا في هذا المنتدى اخوه تربطنا وشائج الاسلام والعروبه
                          ولاباس ان نتناقش ونتحاور بطريقه علميه وبدون تجريح فان هذا الاسلوب يخرجنا عن صلب الموضوع
                          ولعلنا نستفيد من هذه الفكره او نطورها

ارجوكم يا اخوان الرفق فما كان الرفق في شيء الا زانه ومانزع من شيء الاشانه

تفضل اخي ارثر اعطنا ما في جعبتك

بسم الله الرحمن الرحيم
                            (الاستاذ ابو مالك يدعى انه فنى اللكترونيات وهوه لا يعلم شى عن الالكترونيات )اولا انا لست استاذ انا ابو مالك واسم ابني مالك ولا ادخل المنتديات بسم مستعار او اطرد من منتدى وادخل بئسم اخر وهنا يا ارثر هذا المنتدى هو من اوائل المنتديات وانا عضو قديم بلمنتدى ولست ابن مبارح وهذا المنتدى حاربه الكثير وحولو ان يخربوه تعرف لماذا لانه يقول الحق وادارته لا تقبل ان يخدع اعضائه من خلاله وبقى وسوف يبقى واغلب من فيه من اعضاء واداره يعرفون بعضهم البعض معرفه شخصيه عموما اخ ارثر اقصد مصطفى صبري او د.محمد ولا الاستاذ مصطفى هنا انا لست اداريا لتحذف كلامي وما اريد ان ابينه عنك واعتقد ان الكثير من الاعضاء يعرف مصطفى صبري وقصصه مع المنتديات والاعضاء ومواضيع الاجهزه الفاشله التي بيعت على اعضاء ولم تسلم وقبض ثمنهاووووووو لعلمك انا فني الكترونيات وعندي مشغل فني وهناك من الاعضاء من يعرفني شخصيا وعلوه عليه ان اراد اخي السبع ان يستفسر ويتئكد انني فني رغم انه يعرفني اعطيه عناوين شركات في عمان اتعمال معهم ويعرفونني جيدا فلست ممن يدعي العلم وهو لا يعلم به شي وليس من العيب ان تنقل موضوع من القريه الالكترونيه لتوصل المعلومه العلميه للاعضاء المهم ان تكون تنقل ونتا تعرف ما الذي تنقله وانقل ابحاث علميه وليس تجارب شخصيه وعن قريب سوف اضع هنا المحادثات على المنتديات التي كشفت من هو مصطفى صبري الذي هو ارثر عندنا اليوم ولكن لن اتعدا الحدود وانتضر ان تسمح الاداره بذالك يا اخ ارثر يا بائع الاسياخ اقصد د.محمداعتذر اخواني الاعضاء والعذر من ادارة المنتدى كان لا بد من ان ادافع عن نفسي بنفس طريقته ولكم ان تتئكدو من هو الصادق من الكاذب ونتم اهل لهاذا وثقتي بكم كبيره وادعو اخي ابو سلمى واخي السبع ان يوضحو الحقيقه كما عهدنا منكم ولكم الشكر والامتناناخوكم ابومالك الطفيلي

اخواني الاعزاء
                              على ما اظن تم الخروج عن جوهر الموضوع تماما" والسبب هو الاتهامات المتكررة...
                              اقولها على العام الآن لو تكررت الاتهامات من اي عضو كان بحق اي عضو كان سيتم توجيه انذار اخير للعضو البادئ بالاتهامات.
                              نصيحة لوجه الله تعالى:
                              من عنده موضوع يتعلق بأي جهاز اتمنى ان يفعل التالي:
                              1-عدم وضع مزخرفات في موضوعه كمدح الجهاز او ما شاكل دون براهين
                              2-وضع النظرية الكاملة للجهاز دون تجزئة
                              3-تجنب او ممنوع اي كلام مشين او تهجمي على احد
                              واي موضوع او مشاركة غير لائقة ستحذف مع توجيه انذار اخير لكاتب المشاركة
                              شكرا" لتعاونكم وحسن تفهمكم

يعمل...
                              X