إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل جهاز لكشف الذهب الخام بالعالم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل جهاز لكشف الذهب الخام بالعالم

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا انا كنت اريد افضل جهاز لكشف الذهب
    الخام من على بعد 3 او 4 متر بحد اقصى ويقدر الجهاز يحددلي الموقع كويس ويكشفلي كل
    حاجه ولا يهم الثمن لكن اريد جهاز عملي جدا علما بأن كل شغلي في جبل يعني تربه
    جبليه يريت للي كل جرب جهاز ونجح معاه فعلا واللي يقدر يساعدني بجد بأفضل انواع
    الاجهزة عشان انا جبت جهاز EXP4000 ب 250 الف جنيه لحد دلوقتي واقف عليا وبقالي 4
    سنين شغال بيه ومفيش اي حاجه والمشكله ان في ناس بتشتغل بعدي في نفس المكان وبتطلع
    دهب بكميات كويسه جدا وكمان اكتر من جهاز تاني وتعبت من الشركات وبيع الكلام
    والاعلانات الوهميه فيريت اي حد يقدر يفيدني بجهاز دقيق جدا وعن تجربة او معلومات
    موثوقه ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام واسف جدا على
    ازعاجكم

الله المستعان

اخوي

على هذا العمق لايوجد جهاز يكشف الذهب الخام حسب معلوماتي.
      [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

أخي العزيز
        حسب علمي أن الجهاز EXP4000 جيد على الذهب الخام
        لكن العمق الذي تطلبه ليس بالقليل وهذا أيضاً يعد إلى حجم الدفين
        كلما زاد الحجم زاد العمق
        وايضاً تأكد إذا الجهاز غير مزور أو إذا كانت طريقة الإستعمال صحيحة
        تقبل مروري أخي

جزاكم الله خير الجزاء ولكم جزيل الشكر

كنت اريد كيف اعرف ان جهازي مزور علما بأن اعرف انه لا يوجد غير توكيل في الامارات والشركة الام في المانيا وانا حصلت عليه من الامارات

فكنت اريد ان اعرف كيف اعرف ان جهازي مزور ولك جزيل الشكر وايضا اخي سمعت عن جهاز يسمى لورنز ديب ماكي اكس 6 هل احد قام يتجربت هذا الجهاز او سمع عنه شيء ولكم جزيل الشكر والتقدير

الاخ كيمو فيه جهاز امريكي اسمه جيميني 3 سغره 650 دولار ممكن الى عمق اربعه متر ورخيص وكويس
            جهاز اكس بي 4000 اكثر الصور مخزنه فيه من المصنع

لك جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخي على اهتمامك

كنت اريد ان اعرف فقط اين يباع هذا الجهاز واين الشركة الام له وعلما انا اعيش في مصر هل هناك موزع معتمد له ام لا ولك جزيل الشكر

بعد التحيه
                سوف اكتب لك لاحقا عنوان الشركه في امريكا وهم لا يتعاملون مع الشرق الاوسط وبالنسبه لمصر ماعندي خبر
                للمعلوميه الاجهزه التي تباع في للعرب 90بالميه غير فعاله وهذا الكلام قاله لي صاحب شركه بيع اجهزه في المانيا
                وانهم جميع الاجهزه التي تذهب للشرق الاوسط يسحب منها حساس الذهب لذلك افضل طريقه ان تذهب بنفسك وتجرب
                الجهاز عند الشركه وبعد الانتهاء تاخذ الجهاز الذي تم التدريب عليه حتى لو كان مستعمل لا تاخذ جهاز بكرتونه
                هذه نصيحه من واقع خبره

www.kellycodetectors.com هذا الموقع فيه اغلب الشركات العالميه
                  والجهاز من شركه فيشر

يعمل...
                  X