إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاجهزة الليزريه الامريكيه الاصلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاجهزة الليزريه الامريكيه الاصلي

السلام عليكم تكلمت سابقا عن هذا الموضوع وهو جهاز Diss 300 الامريكي الليزري فأجابني احد من الخبراء انه فاشل لكن الغريب ان عند مراجعتي بعض المنتديا ت على الانترنت وجدت انه هناك اختلاف كبير بين اهل الخبره بهاذا الجهاز فهناك آراء من الخبراء ان الجهاز Diss300 الامريكي الاصلي يكون من فئة A وهو مخصص للذهب والفراغ وسعره الحالي من شركة الام بنيورك 4000$ دولار هذا هو الاصلي حسب وصف بعض الخبراء ولكن بالنسبة لكثير من الاشخاص الذي يعانون من الجهاز فانه يكون مزور وياتي ضمن نوعين وهما فئة B/و C هما مخصصا لقياست حرارة الافران والاعطال الميكانيكية وسعره لا يتجاوز لافضل نوعيه منه 300$دولار فقط حسب كلام بعض اهل الخبره بالمنتديات فا بالله عليكم من يعطينا الجواب الدقيق والصحيح حول هذا الموضوع مع الذكرأنني وبرأي الشخصي لا يوجد خلل في هذه الاجهزة اذا كان الاصلي ومن بلده طبعا وخاصه اذا كان من تصنيع بلد مثل امريكا فأنا أرى الخلل هنا أن كثير من الناس لا يعرفون العمل عليه وبغظ النظر سواء هذا الجهازأو غيره من الأجهزة العالميه فأرجو من أهل الخبره في المنتدى تزويدنا بمعلومات دقيقه عن هذا الموضوع خشيتا ان لايقع أحد منا في خساره ونصب ومالا يذهب هباء منثورا مع التحيه والشكر

اقولك لو جيتنا قبل 15 سنه بهذا الجهاز نصدقك اما الان ليس لهذا الجهاز مكان هنا

أخي الكريم : هل وجدت رابطاً للجهاز الأصلي بحسب المنتديات التي طالعتها ؟

اخي ابو الفاروق يعطيك العافيه نحن بصراحه نعاني كثيرا من هذه المواضيع وهي فشل او نجاح عمل الاجهزه في العالم العربي اخي الكريم أنا من الاردن وأنت تعرف جيدا أن الطبيعة الجيولوجيه الارضيه صعبه للغايه في الاردن لعمل الاجهزه لكن بالنسبه لDiss 300 الامريكي أعرف شخصا كان عنده هذا الجهاز وتتطلب التدريب والعمل عليه عام ونصف حتى اصبح يعرف كل صغيره وكبيره في الجهاز وقد صادف موقعا يوما من الايام وقد تم تحصيل هدف 100% , أنا أخي الكريم مستغرب جدا من بعض آراء الخبراء حول الاجهزة فهناك الجوهنتر التصويري يشكون منه كثيرا ولكن بالمثل أعرف شخصا هنا محترف جدا على الجوهانتر وغيره الكثير والكثيرأخي العزيز في نهاية الحديث ما بتصور انو شركه بتضع ميزانيه وبتفتح عشان اتصنع جهاز فاشل واتصدروا وثاني يوم يغلقو الشركه او المصنع العيب بالي بيشتغل على الاجهزه لانو كثير من الناس بيملكوا أجهزه ممتازه جدا بس صدقني ما بعرفوا يشتغلو عليها (( وجود جهاز في الموقع بدون خبره ميدانيه صفر لو كان الجهاز بملايين الدولارات )) أخوك يامن &

اخي ابو الفاروق أنا من جديد دخلت أبحث في النت عن الأجهزة وأمكانياتها للأنني برأي الشخصي أختلف كثيرا على بعض الآراء في المنتديات التي قرأتها بسبب أعتمادي على التجارب الميدانيه مع الخبره الطويله على ارض الواقع في الحكم على أي جهاز في العالم للأنني اصبحت لا أعرف ما الأجهزه الفعاله أذا والتي تعمل على أرض الواقع

اخي العزيز انا قبل سبع سنوات اشتغلت على الاجهزه الليزريه
            وخضعت لدوره تدريبيه عليها
            واكتشفت بعد ذلك
            ان فكرة عملها هي فكره نظريه وليست واقعيه
            فالفكره مقبوله وصحيحه على الورق
            ولكنها فاشله في الميدان
            واذا نجحت فان نسبة نجاحها 1%100

انها تعتمد على الهاله الصاعده من الدفين
            والفرق في درجات الحراره

اقول لك بكل مصداقيه
            لاتلتفت لهذه الاجهزه

فلقد اشتريت احد هذه الاجهزه بمبلغ 5000 دولار
            قبل سنوات وخسرت فيه فليس هناك اي داعي ان تخسر انت ايضا

فالسعيد من وعظ بغيره
            انا صحيح خسرت مال ولكنني استفدت علم وخبره
            اقدمها لك انت وامثالك من اخواني النشاما اعضاء هذا المنتدى المبارك

اخي العزيز لقد تدرجت في استخدام الاجهزه بدءا من اغصان الرمان والاسياخ
            مرورا بالاستشعاري والليزري والنبضي

ولم اجد اصدق من جهازين
            هما البلس ستار والاخر سوف افاجئكم به قريبا باذن الله

أخي الكريم يامن : أنا أصدقك و أصدق كل ما قلته و لكن :
              بالإضافة إلى ما تفضل به الأخ الحجاز , لا يكفي يا أخي أن ينجح جهاز ما في تجربة معينة أو حتى عدة تجارب حتى يعتبر جيداً ,
              بل ينبغي أن يخضع لتجارب عديدة و في ظروف مختلفة حتى يتم تزكيته من قبل المنتدى , فأنت عندما تستشير الإخوة الخبراء و تضع ثقتك فيهم , هم بدورهم سيسموا لك جهازاً كي تدعو لهم لا أن تدعو عليهم , و إذا أنت شهدت تجربة ناجحة فهم شهدوا و جربوا بأنفسهم عشرات التجارب الفاشلة ,
              نقطة أخرى مهمة : و خاصةً أنك تسأل عن جهاز جيوهنتر :
              تعلم أخي بأن إدخال الأجهزة إلى بلداننا أمر صعب , فإذا ما تعطل الجهاز لك أن تتخيل صعوبة إعادة إخراجه للصيانة في تركيا و من ثم إعادة إدخاله إلى بلدك مرة ثانية !!! , و أنت تسمع بشركات تصنيع سيارات ذات أسماء مرموقة و صار لها عشرات السنين , كل فترة تسحب من الأسواق نوع معين لعيب في التصنيع , ما بالك بشركات أجهزة كشف المعادن , و ما بالك بالتركية منها !
              أي نعم هناك العديد ممن لا يحسنون استخدام أجهزتهم , و أعرف أناساً رزقهم الله بواسطة أجهزة سيئة , لكنك يا أخي تطلب الأفضل و الأفضل ليس الجهاز الليزري بكل يأكيد , موفق .

أخي الحجاز نحن ننتظر المفاجأة بفارغ الصبر .

يعطيكم العافيه الاخ أبو الفاروق وأخي الحجاز فعلاآرائكم أقبلها و أحترمها فهي موجوده على أرض الواقع فمهما كان أمكانيا ت الأجهزة تبقى هي عباره عن وسيله فقط لا غير فالرزاق هو الله عز وجل ولكن أخواني الأعزاء برأيكم ما هي الأجهزة التي فعلا ثبتت نفسها على أرض الواقع من خلال التجارب الميدانيه وأركز على البواحث في سؤالي هذا وأرجو تزويدي بمعلومات عن البلس ستار وعن فعاليته في جيوليجية تربة بلاد الشام (من صخريه وبازلتيه واملاح الأحجار ...............) وعن سعره الأصلي ومدى عمقه الفعلي هو والأجهزه الأخرى الممتازه ويعطيكم العافيه وتقبلو أحترامي

سمعت قولا ربما يكون صحيحا بخصوص الاجهزة التصويرية من شخص اخبره مهندس جيولوجيا
                  مفاده:
                  ان الاجهزة التصويرية ممنوع بيعها للعموم وما يباع للعموم هو اجهزة مقلدة اقل تكلفة بكثير جدا يعني الحهاز ابو 5000دولار اصله 50الف دولار
                  لا يمكن اي شخص عادي شراء الاجهزة الحقيقية الا ان يكون مهندسا جيولوجيا ,انتهى كلامه
                  والله اعلم من قصة الخبر
                  لكن منطقيا يبدو كذلك
                  لماذا ؟
                  لان هناك اجهزة تبحث في اعماق خيالية عن مناجم الدهب تحت عمق مئات الامتار لكنا ضخمة و باهظة واما الصغيرة منها فلا تصل الى ذلك الثمن ولا تصل الى ذلك العمق وو هذا ما نحتاج نحن.
                  سالت صديقي مرة عن ابن عم له يعمل مع شركة للتنقيب عن المعادن فاخبرني انه رآه يعمل بجهاز صغير يحمل في اليد الواحدة و يمسح به الارص ويخزن المعلومات حتى يحللها بالحاسوب وعمقه يصل الى مءات الامتار و ثمن الجهاز 300الف يورو في ملك الشركة وهي المانية.
                  لم استطع ربط الاتصال مع المهندس لان ابن عمه في الامارت العربية للاسف
                  سبحانك اللهم و بحمدك
                  أشهد أن لا إله إلا أنت
                  أستغفرك وأتوب إليك

يعمل...
                  X