إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي أقوى الأجهزه الأستشعاريه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغالي

سؤالك هذا من الصعب ان تجد شخص يفيدك به

والسبب

انه لا يوجد شخص يريد ان ينصحك بجهاز استشعاري لانه ممكن لا يناسبك هذا الجهاز علما انه من نصحك به منبسط علي هذا الجهاز

هنالك الكثير من الانواع من الاجهزه الاستشعاريه

منها ما هو جيوفيزيائي ومنها ما هو هوائي زمنها ما يعتمد علي اسياخ النحاس

ونصيحتي لك يا غالي ان تبتعد عن الاجهزه الاستشعاريه التي تعتمد علي الاجهزه التي تعمل في الهواء

وانصحك ان تركز علي الاجهزه الاستشعاريه التي تعتمد علي الجيوفيزياء ( اي التي تعتمد علي وضع دائره كهربائيه في باطن الارض لكي تستثير الذهب وتغربك من الايونات التي تصدر منه ) حيث اثبت هذه النظرية صدقها

لا استطيع ان امدح لك جهاز معين ممكن يكون هذا الجهاز ممتاز في عمله معي ولكنك انت ممكن تفشل في تطبيق الطريقة الصحيحه في عمله

لذلك حاول ان تبحث وتقراء وتشوف الجهاز الذي يناسبك

واذا اردت اي استشارة عن اي جهاز من ناحية عيوبة ومميزاته ابشر

اما اسم جهاز معين من الصعب ان اكتب لك اسم الجهاز

مثلا ... اخوك ابو فيصل استخدم اكثر من خمسة اجهزه استشعارية .. واليوم لا استخدم الا اثنين منها وثالثها اسياخ النحاس لكي اعمل حصر للمكان بثلاث اجهزه وبعد ذلك استخدم جهاز حث نبضي لمسح المكان والوصول الي الهدف الذي في باطن الارض

اما اذا لم يعمل الجهاز تبع الحث النبضي ويحدد لي اي مكان سوف اترك المكان واغادر لان الاجهزه الاستشعاريه كانت ماسكة علي ذهب بس هذا الذهب اما ان يكون عرق طبيعي او نترات ذهب طبيعية في الارض او عملة وحيده مندفنه في جوف الارض وعلي عمق اكثر من متر

هذه نصيحتي لك ان اردت ان تطبقها اهلا وسهلا بك

واكثر من كذا لا استطيع ان اكتب اسم اي جهاز وافرضه عليك

حيث انه لكل جهاز استشعاري مميزات وعيوب

وعيوب بعض الاجهزه الاستشعاريه تستطيع ان تتلاشها بجهاز استشعاري اخر يكون معك في نفس الموقع

وفقك الله يا غالي
    [CENTER] [/CENTER]

مشكور الأخ أبو فيصل على المعلومات القيمه أو حقيقتا الآن أن أشتري جهاز بلس استار 2 الألماني لما قرأت عنه ميزات رائعه ودقه في العمل ومعظم الآراء الخبراء تنصح به هل تؤيدني الأخ أبو فيصل بهذا الجهاز ومشكور

تحيه الى الأخ مصطفى نحن بالأنتظار ويعطيك العافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :اخي ابو فيصل كلامك واضح تراك كفيت وفيت جزاك الله عنا كل خير.

ابو فيصل الحربي ياغالي انا على ثقة تامة انك كريم بعطائك لرواد هذا المنتدى الرائع ولا تبخل على احد بخبرتك ماهي الاجهزة الاستشعارية التي تستعملها غير سيخ النحاس وما رايك بكل صراحة بجهاز بيونيك الفا x4 عفو اذا ازعجتك بسؤالي وشكرا لك كل الشكر

السلام عليكم أذا الأخ مصطفى عبد الرزاق ما هو الجهاز التقريبي الذي له فعاليه ممتازه بعد التجربه وشكرا. الأستشعاري طبعا

مشكور الأخ مصطفى عبد الرزاق ولكن أريد أن أغلبك أشوي هل لديك معلومه عن جهاز أستشعاري يعمل بنظام الجيوفزياء قوي
                أرجو أن تزودني قليلا أذا ما فيها غلبه من معلومات قيمه؛ وما رأيك بجهاز اسكان ماستر الأمريكي
                أرجو الأفاده لأخوك المسلم وجزاك الله كل الخير وشكرا.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه ومن والاه
                  أخي مصطفى صبري
                  كيف لجهاز يصل الى عمق 20 متر في التربة العادية ان لا يكشف ولو 3 أمتار في الصخر؟؟؟ (عبد اللطيف )...

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق
                    اخى جهاز اسكان مستر من الاجهزه الجيدة ولكنه يكتشف عروق الذهب السطحيه التى لا تتجاوز 1 متر عمق 20 متر بعد عيوبه لا يعمل الا فى الطربة الرمليه فقط وما هوه موجود منه الان ضعيف القوى منه لا يتواجد الا فى الشركات التى تعمل على تنقيب المعادن وشركات الصرف الصحى وشركات المياه وشركات الكهرباء اخى من اقوى الاجهزه هى الاجهزه التى تعتمد على قياس المقاومة الكهربيه تعمل هذه الاجهزه على حقن تيار كهربى قوى فى الارض او حقن موجات الميكرويف اخى ما اقوم على اختباره حالين جهاز يقوم على حقن ذبذبة فى تيار كهربى ( التردد الجزئى) ثم حقن التيار الكهربى فى الارض لعمل حقل ايونى هذا الحقل يقوم على حث المعدن لكى يخرج ايوناته ثم نقوم بلتقاط هذه الايونات عن طريق اسياخ النحاس (هذا الجهاز من اقوى الاجهزه الجيو فزياء)
                    السلام عليكم اخي مصطفى واخي عبداللطيف
                    اخي مصطفى اظن الاخ عبد اللطيف كان يستفسر عن الجهاز الذي ذكرته في مشارتك
                    هذه حيث ذكرت مسافة 20 متر واظنها وقعت منك سهوا او هي غلطه مطبعيه
                    وتقبلوا مروري جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة المتهقوي مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اخي مصطفى واخي عبداللطيف
                      اخي مصطفى اظن الاخ عبد اللطيف كان يستفسر عن الجهاز الذي ذكرته في مشارتك
                      هذه حيث ذكرت مسافة 20 متر واظنها وقعت منك سهوا او هي غلطه مطبعيه
                      وتقبلوا مروري جميعا
                      هذا الجهاز الماني.exp5000 يبحث على عمق 25 متر حسب الوصف والله اعلم
                      Operating modes of Earth Imager eXp 5000 - metal detector of the future
                      [COLOR=#0000cd][I][B][FONT=traditional arabic][SIZE=5][FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]نعم سرى طيف من أهوى فأرقني[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]والحب يعترض اللذات بالألم[/SIZE][/FONT]

[FONT=Traditional Arabic][SIZE=5] يا لائمي في الهوى العذري معذرةً[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]مني إليك ولو أنصفت لم تلُم[/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]

اخوي مصطفى رح اخالفك في الرأي جهاز سكان ماستر اعرف شخص لقي به دفين وهذا الشخص اعرفه شخصياً وتحدثت معاه وسمعت من شخص ثقه قصص عن سكان ماستر وعن انجازاته الناجحه وفعلاً الجهاز لم يصنع عبث ويعمل في اي تربه لكن في الاول والاخير هي ارزاق انا اشتريت جهازين من الاسكان ماستر وما توفقت فيهم مع العلم اني كنت اعمل على سكان ماستر وانا يومها كنت اعاني من مشاكل وهموم وما كنت مركز تفكيري على الاسياخ كان تفكيري مشوش وهذا اللي جعل سكان ماستر يفشل معي مع العلم اني في مره من المرات يوم كنت ابحث بالجهاز كنت احس بأن الاسياخ تعطي اشاره بتجاه الجنوب وقلت للشخص الموجود معي هناك اشاره بتجاه الجنوب وفعلاً قال ان الهدف المدفون للتجارب مدفون بتجاه الجنوب ومن شروط العمل على سكان ماستر ان يكون الشخص هادئ وغير متوتر وهذا من اهم شروط نجاح سكان ماستر

نعم انا مع الاخ الفقير الى رب العالمين من ناحية جهاز السكان ماستر

انا اعرف رجل صديق و معنا بالمنتدى اخرج جرة عثمانية بواسطه جهاز سكان ماستر

طبعآ هو استخرجها بعد ان تمرس على الجهاز مايقارب ثلاث سنوات حتى اصبح اليوم متمكن منه 100% وانا اسميه ملك سكان ماستر

اخوي باحث هل تعرف موقع الشركه الام لسكان ماستر غير موقع كليكو لان موقع كليكو مجرد موزع انا قبل ست سنوات وانا اتصفح النت لقيت موقع الشركه الام لسكان ماستر وكان سكان ماستر مفكك يعني كل قطعه بسعر يعني المكينه بسعر والاسياخ بسعر والدبات البيضاء بسعر وكانت رخيصه جداً بس للأسف ضيعت الموقع وبحثت عنه قبل مده لكن مالقيته يااخوان ماابغى احد يدخل مطفي النور ويقول ان الفقير قاعد يروج لسكان ماستر كلامنا هذا مجرد مناقشه في نجاح وفشل الجهاز فقط

المشاركة الأصلية بواسطة جهاد طنون مشاهدة المشاركة
                              ابو فيصل الحربي ياغالي انا على ثقة تامة انك كريم بعطائك لرواد هذا المنتدى الرائع ولا تبخل على احد بخبرتك ماهي الاجهزة الاستشعارية التي تستعملها غير سيخ النحاس وما رايك بكل صراحة بجهاز بيونيك الفا x4 عفو اذا ازعجتك بسؤالي وشكرا لك كل الشكر

تبي رائي ونصيحتي لك يا غالي

هذا الجهاز لا يصلح وجميع الاجهزه الاستشعاريه التي تعتمد علي نفسها كهوائيه بدون اي دائره في الارض غير صادقه في بحثها وسوف تشتت افكارك

تبي نصيحتي لك

فكر في الاجهزه الاستشعاريه التي تعتمد علي نظرية الجيو فيزيائي

دائرة مع الجهاز تغرس في الارض او المكان الذي تريد ان تبحث فيه

وفائدة هذه الدائره انها تستثير المعادن في باطن الارض ومنها معدن الذهب

لا تفكر تشتري الا جهاز استشعاري جيوفيزيائي

موفق
                              [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                              X