إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي عنده جهاز كشف يدخل يشوف العرض

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي عنده جهاز كشف يدخل يشوف العرض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابي جهاز سوا للبيع او يدخل شريك معي في موقعين

واحد من المواقع فيه شنطه مليانه ذهب لها اكثر من150 او 200 سنه

دفنها صاحبها وغاب عنها اكثر من 50 سنه ولمى رجع لقاء العمران قد غير معالم المدينه ولم يجدها

انا لقيت قطعة ذهب توضع في اذن المرءه وزنها خفيف جدا لاكن استغربت تشدد محلات الذهب فيها

مع العلم انهم في ذالك الحين 2 محلات تبيع الذهب وقامو بفتح المزاد عليها لمى وصل سعرها 2800

كان في ذالك الوقت جرام 21 وهي على ما اعتقد اكثر من 21

والموقع الثاني اثري ومافيه احد وصل اليه

اذا احد يبي الخير انا جاهز ع الخاص سوا بيع جهاز او يدخل معي وله النص بس اهم شي الجهاز

تحياتي لكم

انت متاكد من صاحب القصة 50 و 150 الى 200 كثيره + كم عمق الدفين تقريبي +الموقع وين يالغالي

وبالتوفيق

انا متأكد

من الي اقوله وله اكثر من قبل لايجي خط الرياض مكه بعدت سنين

والشي الوحيد الي باقي هو مسجد لم يتغير وصاحب الدفين كان خايف يوم حفر بسبب امني

واعتقد انسان خايف مو حافر بعيد يعني من المتر للمتر ونصف اخواني الصغار بعد مالقيت الذهبه انا بعدت سنين

كانو يلعبون في نفس المكان وحفرو لقو عملات معدنيه بس يقولون ان البقالات ماقبلتها طشوها الاولاد ماخبروني الا بعد ماعلمتهم ان فيه شي مدفون عند بيتنا

مصطفى كيف يوصل لي انا في السعوديه

؟

هذا الجهاز ينفعك وخاصه بالكيبل 8 متر لتمسح اكبر مساحه باقل وقت

مثبــت: للبيع PULSE STAR II PRO بلس ستار 2012 الجديد

http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D9%84%...A%D8%AF-29109/

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغالي

الكلام موجه لك ... يا كاتب الموضوع

الامر ان شاء الله بسيط جدا جدا .... واسهل مما تتوقع

اخوك ابو فيصل ان شاء الله يوصلك للهدف ...

بس بشروط ... لا يوجد مصلي الا طالب مغفره

وان شاء الله اني قدها .... واخر شروطي ان اصور الشنطة واعرضها هنا في قدماء

اذا هدفك في مساحة مليون متر مربع ... كيلو في كيلو ... استطيع ان اعرف مكانه في ظرف ساعتين ان شاء الله وممكن اقل

كل الامكانيات عندي ان شاء الله

وتذكر شي مهم لا تكون هذه السالفه وراها سوالف اخري

لا اقصد شي .. لا سمح الله ... ما هو ابو فيصل ال يخاف ... ما اخاف الا من ال خلقني

لكن بعض الناس يجيب سالفه طويله لها اول ما لها اخر

وعند الالتقاء به تتغير العلوم

وتتغير كل السلفه وندخل في سوالف اخر

اولا ... هذه السالفه اذا لم تكن صحيحه لن اشتغل معك في اي سالفه اخري نهائيا

ثانيا ... اتمني منك كل كلام تكتبه تتذكره .. واي كلام كتبته انا حاسبني عليه

ثالثا ... لك تجربه علي ارض الواقع قبل الانتقال الي المكان الاصلي لكي اثبت لك صدق كلامي

اذا كنت حاب تتعامل معي لي شروط صعبة جدا جدا .... هي ما هي صعبه الا علي الضعيف

كيف ؟؟؟

الشخص ال ايمانه قوي وصادق مع الله يرضي فيها

والشخص ال امانته ضعيفه وما هو راعي امانه لن يقبل بها

وفهمك كفاية

لا تفكر اني طمعان في موقعك .... موقعك عندك وانت حر به

بس الحر تكفيه الاشارة

اقسم بالله العظيم انك انت شخصيا يا كاتب الموضوع اذا لم تكن رجل كفو ومعروف عند ربعك لن امشي معك متر واحد

ها انا اقولها لك من الان

لقاء وجه لوجه ومعرفة الرجال تنشرء ... اذا كلامي اعجبك ... ابشر بسعدك ... وابشر بالخير وابشر برجال يشرفك بين ربعك

غير كذا يفتح الله من الان اقولها لك

اقراء تاريخ ابو فيصل وان شاء الله تعرف من انا ... مادح نفسه كذاب

ولكل حادثه حديث

موفق يا غالي

واسال الله العظيم انه اذا كان في هذا الموضوع خيرا لي ولك اسال الله العظيم ان يجمع بيننا ... وان كان هنالك لا سمح الله شر علي او عليك من جراء هذا المال اسأل الله العظيم ان يباعد بيني وبينك

اللهم امين

نحن ندعي ونطلب من الله الخير

وبما انني اطلب من الله الخير من هذا الموضوع وكل موضوع اسال الله الخير منه ... حتي لو ربي سبحانه وتعالي صرف عني هذا الموضوع او غيره الحمد لله لست ممن يزعل او ينزعج ابدا والله

رزقي ورزقك مكتوب في اللوح المحفوظ قبل ان يخلقني ربي ويخلقك ربك

والحمد لله علي كل حال
            [CENTER] [/CENTER]

ابو فيصل

انا معروف وكلامي موثوق

الحدود لاتتجاوز 500 متر مربع من بيتنا للخط السريع واذا حاب نتواصل جوال

عطني خبر لجل افهمك السالفه وبعدين مافيه اقاويل عن هاشي ولا احد يدري الا انا وخالي

قعدنا نسولف عن جهاز كاشف الذهب لو احصل عليه ابي اروح بين مكه وظايف ابحث عن الذهب

قالي ليش تروح بعيد الذهب حول بيتك؟؟؟؟

قلت كيف حول بيتي فأخبرني عن القصه يرويها عن خالي الكبير توفي قبل 40 سنه

قلت وين بتحديد قال ....... من المسجد

قلت انا يوم كنت صغير لقيت حلق اذن وبعته ب2800

زمان استغرب اني ماعلمته عن السالفه قعدنا نفكر كيف طلع الحلق من الشنطه

هو يقول امكن طاح منهم يوم يحفرون ..

او احد اخرج الدفين وسقط منه

المكان مار عليه كيبل كهرباء وحوش من الغرب وحوش من الشرق

المسافه الي بين الحوشين لاتتجاوز 2 متر والكيبل مار من بينها بس من بداية الحوش من جنوب لين نهايته من الشمال مو مدفون الكيبل

اكيد الله له حكمه في هذا اذا فيه خوف من الحوش وعمال البناء هل وقعو فيها وسقط منهم الحلقاو او سقط من صاحب الدفين

الله اعلم بس اذا تبي معلمات اكثر

وللعلم اني خايف من عواقبها بس يد ماتسرق ماتخاف القطع

انتظرك ابو فيصل

​ممنوع وضع اي وسيلة اتصال
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2012-05-13, 07:16 PM.

الله يعين ويساعد ان شاء الله

سؤال وهو احد شروطي المهمه

هل تعتقد ان في داخل الشنطة مخدرات ؟؟؟ اذا وجدنا مخدرات سوف اسلم الشنطة بيدي الي الجهات الرسمية ممكن تكون سبب في اطلاق سراح شخص برائي واظهار حقيقة غايبه

والله العظيم انه عرض علي امر اكثر من شنطة في اكثر من مكان وكان الجواب مني بالرفض لانها تحتوي علي مخدرات او اموال مخدرات

اذا كنت تعرف مصدر الشنطة انها من المخدرات وكنت موافق علي تسليمها للدوله ابشر والله العظيم انها اذا كانت في الارض اقول لك بنسبة 99% اني استطيع ان اصل اليها

اما اذا كنت تعلم انها من مصادر المخدرات او انها تحتوي علي مخدرات وترفض تسليمها انا ارفض العمل معك

وفقك الله
                [CENTER] [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                  حقيقه يا ابو فيصل اني حبيتك كلامك به رجوله كثير

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                    الله يعين ويساعد ان شاء الله

سؤال وهو احد شروطي المهمه

هل تعتقد ان في داخل الشنطة مخدرات ؟؟؟ اذا وجدنا مخدرات سوف اسلم الشنطة بيدي الي الجهات الرسمية ممكن تكون سبب في اطلاق سراح شخص برائي واظهار حقيقة غايبه

والله العظيم انه عرض علي امر اكثر من شنطة في اكثر من مكان وكان الجواب مني بالرفض لانها تحتوي علي مخدرات او اموال مخدرات

اذا كنت تعرف مصدر الشنطة انها من المخدرات وكنت موافق علي تسليمها للدوله ابشر والله العظيم انها اذا كانت في الارض اقول لك بنسبة 99% اني استطيع ان اصل اليها

اما اذا كنت تعلم انها من مصادر المخدرات او انها تحتوي علي مخدرات وترفض تسليمها انا ارفض العمل معك

وفقك الله
                    ابو فيصل

اول شي اقول لك حاول تثمن كلامك وتكرم الريجيل الي يقرون في متصفحي

وثاني شي لو انا من الناس الي تقول عنهم ماطلبت فزعتكم

كان رحت لقرب محطه وخذت كلب وخليته يدمن بل قوه على نفس الصنف الي ابيه وحبسته يومين وبعدين جبته للموقع

لكن مالومك اليهود ناكبين تفكير الشعب العربي مخلينه مشلول لدرجة انهم مصدقين اشياء لم تذكر في القران الكريم

ولا في سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

بس ابي اقول لك شي مهم جدا جدا

قبل كذا

قريت رد لك لك على موضوع احد الاخوة .

خرجت عن صلب الموضوع ودخلت فيه دجاج وشوي حسيت انك تستهزي فيه لكن ماتوقعتك كذا

واعتبر كلام مسحوب

الله يعطيك الف عافيه اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم

هلابك اخوي

تعلمت في الدنياء اشياء واجد بس ماتساوي جناح باعوضه مع كلمه قالها ابوي لي

والي هي؟؟؟

لاتحتقر الرجال وجازي بمثل ماعوقبة به

تحياتي لك ولمن حظر

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق
                        استاذ ابو فيصل على ما اعتقد ان الرجل صادق فى كلامه من اسلوب حديثه وعلى ما عاتقد ان شروطك على الرجل كانت مستفزه رفقا اخى بالناس لن تخسر شىء اذا ذهبت مع الرجل وكشفت عن هذا الدفين انت تقول انك تملك جميع الامكنيات لعلى وعسى ان تجدو هذه الشنطة اخى من يعرف هذا الموضوع رزق مين استاذ ابو فيصل على ما اعتقد ان الكنوز والدفائن رزق من عند الله لو احضرت اكبر امكانيه موجودة على وجه الارض لستخراج كنز وليس لك رزق فيه لن تاخذه استاذ ابو فيصل لا تشكر فى نفسك كثيرا يوجد من هوه اعلم منك ومنى افيقو اعضاء هذا المنتدى من النوم (استاذ ابو فيصل الحربى انا جاهز للطرد من المنتدى) بحكم سلتطتك

مصطفى هلابك اخوي

بنسبه لموضوع الشنطه خلاص وعزة الله وجلاله معاد افاتح احد فيها

لنها بنسبه لهم خياليه ولاتصدق مع العلم انهم مصدقين من الكفار الشي الكثير

ادري لو انا امريكي الله لايقوله كان صدقوني بدون اقولهم القصه من اقول اول حرف في القصه

قالو ايه ايه فاهمناك لاتكمل هع هع

اسفي على شعب لايعلم الامايعلم .... > يعني مافي جديد بل عاميه هع هع

تحيتي لك مصطفى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي

المشاركة الأصلية بواسطة drooby مشاهدة المشاركة
                          ابو فيصل

اول شي اقول لك حاول تثمن كلامك وتكرم الريجيل الي يقرون في متصفحي

وثاني شي لو انا من الناس الي تقول عنهم ماطلبت فزعتكم

كان رحت لقرب محطه وخذت كلب وخليته يدمن بل قوه على نفس الصنف الي ابيه وحبسته يومين وبعدين جبته للموقع

لكن مالومك اليهود ناكبين تفكير الشعب العربي مخلينه مشلول لدرجة انهم مصدقين اشياء لم تذكر في القران الكريم

ولا في سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

بس ابي اقول لك شي مهم جدا جدا

قبل كذا

قريت رد لك لك على موضوع احد الاخوة .

خرجت عن صلب الموضوع ودخلت فيه دجاج وشوي حسيت انك تستهزي فيه لكن ماتوقعتك كذا

واعتبر كلام مسحوب

الله يعطيك الف عافيه اخوي

ممكن تقول لي ما هو الكلام ال يحتاج ان اثمنه من وجهة نظرك

حاول ان تقراء جميع مشاركاتي في هذا الموضوع واذا وجدت اي كلمة موجه اليك باهانه او سب او شتم لا سمح الله انا علي استعداد ان احضر الي اي رجال يفصلون بيني وبينك ... وان كان لك حق مني تاخذه ....

لعلمك صحيح نحن نسولف من خلف شاشات ... لكن نحن في مجالس رجال ايضا .... ونحترم الرجال

واعتقد انك لم تقراء المشاركة جيدا .... حاول ان اذا اقتبست اي مشاركة مرة اخري ان ترد علي المشاركة سطر سطرا ... وان تميز المشاركة التي اسألك بها وان تستوعب التعبير في المشاركة .... من ناحية صيغة المشاركة ....

عموما كل شخص حر بشروطة .... ومن الان شروطي لا تناسبك ... الله يستر عليك
                          [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق
                            استاذ ابو فيصل على ما اعتقد ان الرجل صادق فى كلامه من اسلوب حديثه وعلى ما عاتقد ان شروطك على الرجل كانت مستفزه رفقا اخى بالناس لن تخسر شىء اذا ذهبت مع الرجل وكشفت عن هذا الدفين انت تقول انك تملك جميع الامكنيات لعلى وعسى ان تجدو هذه الشنطة اخى من يعرف هذا الموضوع رزق مين استاذ ابو فيصل على ما اعتقد ان الكنوز والدفائن رزق من عند الله لو احضرت اكبر امكانيه موجودة على وجه الارض لستخراج كنز وليس لك رزق فيه لن تاخذه استاذ ابو فيصل لا تشكر فى نفسك كثيرا يوجد من هوه اعلم منك ومنى افيقو اعضاء هذا المنتدى من النوم (استاذ ابو فيصل الحربى انا جاهز للطرد من المنتدى) بحكم سلتطتك

اخوي مصطفي ... كل شخص يغني علي ليلاه

انت لا تعرف ما هو عند ابو فيصل ... لذلك يا غالي لا تحكم علي وانت لم تجربني

واذا كنت تبحث عن تجربه .... تفضل عندي علي المدينة المنورة ... لكي تعتذر ان شاء الله في المستغبل مني امام كل الاعضاء وليس الان بعد التجربة اقول لك هذا الكلام وانا قده ... وان كنت غير مصدقه تراك منت خسران شي ... سوي لك عمره وشوف بعينك زين.....

ثم انت عايش في بلد اخر .... ولا تعلم ماذا يحدث من احداث عندنا في السعودية .... زين

وصراحة اسمح لي ... انت شخص لا تنظر للموضوع من عدت زوايا ... بل انك تنظر للموضوع علي انه ذهب وكنز وخلاص

لا يا اخوي ضع امام نظرك كل الاحتمالات ... هذه شنطة ومدفونه في الارض ... ويوجد غيرها الف شنطة منها ما به فلوس ورشاش ومنها ما به فلوس ومسدس ومنها ما به فلوس وذهب اوراق نقدية بالملايين ... هل تعلم عن هذه القصص ... ولعلمك عمقها لا يتجاوز المتر بل انه نصف متر واقل ...

هل تظمن اذا تم اخراج هذه الشنطة التي بها الذهب ان لا يكون معها مخدرات

العضو للاسف مفكرني اني اتهمه للاسف

مع اني سألته سؤال واضح جدا

وقلت له هل تعتقد انه لا يوجد مخدرات في داخل الشنطة مع الذهب ؟؟؟.. انت وغيرك للاسف يوجد اشياء كثيره تجهلونها

وللاسف بعض الناس عندما يري الجراءه من الطرف الاخر يذهب به الشيطان بعيد ويفكر ان ابو فيصل دوله... لا والله ما انا الا العبيد الفقير الي الله

اخوي مصطفي ... ما هو ابو فيصل ال يدعي العلم بل انه يوجد من هو افضل مني ... لكن انت زورني وان شاء الله وقتها تشوف العلم ال عندي بعيونك ما هو تسمعه بسمعك

دائما علي ارض الواقع اكبر دليل ... وقتها ان شاء الله واني كل ثقه في نفسي انك تغير تفكيرك

والايام بيننا
                            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
                              بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك يا غالي .... واحبك الله في من احببت

وفقك الله وحفظك من كل شر
                              [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                              X