إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة مجرب فى هذا الجهاز الرائع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة مجرب فى هذا الجهاز الرائع

اخوانى الجهاز الاصفر جو فيزيائى مجرب ولاكنه لا يعطى اشاره الا على اكثر من كيلو ذهب يعنى الى يبحث عن صناديق او مغر او سراديب او كهوف انصحه لا يقتنى غير الجهاز الاصفر وهو اكترونى يعطيك ذهب حديد\ كهوف طريقة عمله بسيطه جدا اصياخ تربيع تغزها بلارض ومن ثمن يبحث لك ويغطى المنطقه حوالى مئة متر مربع يعنى اكثر من كذا لا يعطيك اشاره صحيحه التجربه خير برهان قيمته حوالى اثنا عشر الف ريال سعودى انصح ان لا تشترون الا من الشركه الام فقط عمقه اربعين مترررررررررر فقطХидролок - Геофизични уреди и георадари
    http://www.gulfup.com/?Al5O4V

هل جربت ه الجهاز بنفسك .. وهل اكتشفت به اشياء

مساحة الجهاز 100 متر هذي ممكن . ولكن العمق اشوف انه مبالغ 40 متر

هل يكشف الفراغ تحت الصخور

يعطيك العافيه
    [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

هل انتا تبيع الجهاز ام انتا معلن للشركة
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

ههههه لا لست معلن والحمدالله ولا ابيع ولا اروج ولاكنه جهاز اعجبنى لا يسما ان سعره افضل اما عمقه 40 متر حقيقى فلجهاز اكتشف ابيار مياه قديمه جهاز فعال لمن يبحث عن كميات كبيره يعطيك الفراغات الكبيره السراديب بصراحه جهاز لا يعلى عليه والجهاز يحدد نقطة الصفر الجهاز رائع جدا لمن يتقن العمل بلأاصياخ الاجهزه الاخرى بعد هذا الجهاز انا اعتبرها كومة حديد ولاكنى استثنى جهازين فقط الاول استشعارى والا اخر جوفيزيائى تصويرى الاستشعارى الى يثبت بلارض وتمشى بلاصياخ اعتقد انه يونانى ولا اخر التصويرى الجوفيزيائى معه عصاء وله اصياخ تثبت بلارض واعتقد انه من نفس الشركه الاستشعارى الى مرسوم عليه رجال وسبق كتبو عنه بعض من استخدموه هذا والله الموفق

على فكره انا تكسرت يدينى من حفر قواطى الصلصل من كثر مااستدخدمت من اجهزه الى يبى قواطى صلصل اثريه ترى موجود عندى كميات كبيره بعضها مسكر وبعضها طلعتها من جحر الجراذى ههههههه

من مشاكل الجهاز غرز الاصياخ بلمنطقه الجبليه يعنى الدريل المتنقل ممتاز جدا الى يبغى يكشف منطقه جبليه

Image Locators Gold Detectors supplier هذا من الاجهزه الرائعه ايضا له مميزات رائعه

هذه هى الشركه التى تبيع الجهاز الاصفر والاستشعارى والتصويرى الجوفيزيائى نصيحة اخ لا تتعدون هذه الاجهزه والباقى كومة حديد

المشاركة الأصلية بواسطة الفضه مشاهدة المشاركة
                على فكره انا تكسرت يدينى من حفر قواطى الصلصل من كثر مااستدخدمت من اجهزه الى يبى قواطى صلصل اثريه ترى موجود عندى كميات كبيره بعضها مسكر وبعضها طلعتها من جحر الجراذى ههههههه
                هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وفق الله ورزقك من واسع فضله

من ذهباً وآثار
                [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
                [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

هههههههههههه أضحكتني والله أخي الفضة.

أود أن أشير إلى بعض النقاط في هذا الموضوع الرائع صراحة.

أولا كلامك مظبوط جدا في صدق الأجهزة الجيوفيزيائية الكهربائية مثل الجهاز الأصفر الي تكلمت عليه أو أجهزة أخرى بنفس المبدأ .

لي بعض النقاط أريد توضيحها لك وللأعضاء في طريقة إستخدام الجهاز وبعض المفاهيم المغلوطة في إمكانياته .

مثلاً موضوع لايشير إلا إلى كيلو ذهب هذه فيها ملاحظات كثيرة وأود أن أعرف من قال لك ذلك هل هي الشركة المصنعه أم أحد المستخدمين ؟؟

فمثلاً إذا كان الذهب داخل فراغ لن يراه الجهاز حتى لو أطنان من الذهب وإنما سيرى الفراغ وهذا جيد في حد ذاته .

وإنما يتأثر الجهاز بكمية الذهب إذا كانت موجودة بشكل طبيعي في التربة ومخلوطة بها ..

فمبدأ عمل الجهاز ينبني على المقاومة الكهربائية وأنا عملت جهاز مبني على هذه التقنية أيضاً ولي فيها بعض الخبرة.

وشيء آخر مهم جدا إذا كان حجم الصندوق صغير مثلا وليكن 50 سنتي في 50 سنتي

ففي هذه الحالة لايمكنك زرع المجسات بعيده جدا عن بعض بل ينبغي

تقريبها من بعضها البعض في حالة البحث عن أهداف صغيرة وليست غرف أو سراديب مثلاً.

بالإضافة إلى أن العداد الذي يشير إلى الذهب أو الفضة هوا وهمي بالتأكيد 100% .

وليس ذلك معناه إن الجهاز لايكشف الذهب والفضة بل يكشفهم ولكن كما قلت بشروط معينة

وإنما في كل الأحوال العداد يعطيك قراءات للمواد وهمية وإنما يعطيك قيمة سليمة لقيمة المقاومة الأرضية

والتي تمكنك من خلالها دراسة الأرض ومعرفة إحتوائها على معادن أو فراغات أو غيره .

ولي تكمله فهناك الكثير من الخصائص ينبغي شرحها وتعلمها للعمل بشكل سليم بهذه الأجهزة .

أرجوا أن لا أكون ثقلت عليك بهذه المشاركة أو أن تكون في غير محلها ..

تحياتي لك أخي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
                    شكرا لك اخي محمد عبد الرحمن على هذه المعلومة القيمة وانت كما اعلم من اصحابالخبرة بلاجهزة لاكن اخي محمد كنت قد وعدتنا بجهاز جيوفيزيائي تود صنعه فل اتممت صناعته والتجارب عليه ام ليس بعد

اخوي ممكن صوره للجهاز واسمه بلنجليزي

[fot1]
                      سندباد
                      [/fot1]

أخي الكريم تاجعوت الحمد لله أتممت الجهاز التصويري الجيوفيزيائي الكهربائي ..

ولكن لم أحدث موضوعه بعد ولكن سوف أحدثه عما قريب بإذن الله تعالى ..

بسم الله الرحمن الرحيم
                          شكرا لك اخي محمد عبد الرحمن على هذه الاجابة السريعة وفقك الله الى ما فيه خيرك وخير المسلمين وسدد خطاك ورزقك من حيث لاتحتسب

وينك ياخوي
                            وين صورة الجهاز واسمه بلنجليزي
                            على القل اشرح لنا الجهاز مميازتة وعيوبة وطريقت استخدامة
                            لكي نستفيد ياخي من موضوعك
                            والله شوقتنا نسمع شرحك عن الجهاز
                            تحياتي وتقديري لك

[fot1]
                            سندباد
                            [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم
                              اخي محمد عبد الرحمن بما انك خبير بهذا الجهاز ارجو ان تخبرني ان اردت فانني اود شراءه هل بامكان هذا الجهاز ان يصتاد اكثر من كيلو من الذهب او الفضة وهل اذا اشر عليهم هل عند الحفر نجد ذلك حقيقة ام يخطئ في تحديد نوع المعدن

يعمل...
                              X