إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي أيجابيات وسلبيات جهاز الفيشر f75 في الميدان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي أيجابيات وسلبيات جهاز الفيشر f75 في الميدان

السلام عليكم
    ما هي أيجابيات وسلبيات جهاز الفيشر f75 على أرض الواقع بعد التجارب الميدانيه مع ذكر جميع خصائص الجهاز عند الفحص
    وسعره من الشركه الأم المتداول حاليا أو الوكلاء المعتمدين للشركه المصنعه
    أرجو الأفاده من أصحاب الخبره والمجربين وشكرا.

تحياتي لك اخي يمان بالنسبة لجهاز الفيشر f75 هو جهاز مخصص للبحث عن العملات وذو اعماق سطحيه بالنسبة للعملات يعني حوالي 70 سم على العملات ويصل الى اكثر من متر ونصف على الاحجام الكبيره مثل تنكة الزيت ويوجد به نظام عزل الحديد وتحديد العمق
    فية ثلاثة انظمه رئيسيه : نظام الحركه كل المعادن نظام للعملات والاهداف السطحيه
    نظام العزل : يتفرع الى عدة انظمه منها نظام المجوهرات ونظام الارض المحروثه ونظامان اخران لايحضراني الان
    نظام كل المعادن الثابت : وهو للاحجام الكبيره وللاهداف العميقه

ايجابياته : بالنسبة للاجهزة الكهرومغناطيسيه في العمق لامنافس له
    لايمكن يعطيك اشارة الا على معدن ولايعطي اشارات على الصخور والتراب المعدني
    يميز بين المعادن بشكل دقيق تمييز صوتي وتمييز رقمي كتابي حيث يعطيك رقم المعدن واحتمالية نوعه
    لايضيع اهدافه نهائيا
    سلبياته : ربما العمق ليس كاجهزة الحث النبضي ولايصل اليها ولكن يوجد اقراص تزيد عمقه اكثر
    احيانا يعطي اشارة ذهب على معدن القصدير على فكره هالمشكله في كل الاجهزة الكهرومغناطيسيه

سعره 1249 دولار امريكي من الشركه الام
    له وكيل واحد في الوطن العربي في دبي

انا بالنسبة لي وعن تجربتي الشخصيه لن ابدله الا اذا خرب رح اجيب واحد نفسه

تقبل مروري
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

حياك اخوي بعد التجربه الشخصيه لجهاز فيشر75 يعطيك انذار حاد على معدن الحديد اذا كان قريب جدا ويعطيك انذار صوت متقطع على معدن الذهب والفضه

طيب اخوي فنان حفر كيف عزل معدن الحديد ما بغى يعطيني اي صوت وعذروني على التقصيرلان الجهاز توي جايبه

وربي يوفق الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة اميربذوووقي مشاهدة المشاركة
        حياك اخوي بعد التجربه الشخصيه لجهاز فيشر75 يعطيك انذار حاد على معدن الحديد اذا كان قريب جدا ويعطيك انذار صوت متقطع على معدن الذهب والفضه

طيب اخوي فنان حفر كيف عزل معدن الحديد ما بغى يعطيني اي صوت وعذروني على التقصيرلان الجهاز توي جايبه

وربي يوفق الجميع
        يعطيك انذار على اي معدن كبير قريب منك حتى النحاس

صوت الذهب احلى وانعم صوت ممكن تسمعه ولايقطع اي صوت يقطع اعلم انه شكل غير منتظم
        صوت الفضه اخشن بشوي من صوت الذهب ولايقطع وناعم ايضا
        صوت الحديد في الارض خشن ويقطع واذا سمعته اكثر من مره تحفظه
        صوت العملات النحاس والبرونز ناعم كمان ولايقطع اذا قطع هذه ليست عمله

تحياتي لكم
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم
          يعطيكم عافيه على المشاركه الطيبه
          أخي فنان حفر الآن أصبحت لدي قناعه بهذا الجهاز الرائع
          ولكن هل أذا كان هناك دفين تركي على مترين أو أكثر بقليل بحجم صندوق صغير هل الجهاز يعطي أشاره على الصندوق الذهب بهذه المسافه
          وخاصه بمنطقه صخريه
          والنقطه الثانيه هل تعرف جهاز أستشعاري مجرب وله نتائج مرضيه وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            يعطيكم عافيه على المشاركه الطيبه
            أخي فنان حفر الآن أصبحت لدي قناعه بهذا الجهاز الرائع
            ولكن هل أذا كان هناك دفين تركي على مترين أو أكثر بقليل بحجم صندوق صغير هل الجهاز يعطي أشاره على الصندوق الذهب بهذه المسافه
            وخاصه بمنطقه صخريه
            والنقطه الثانيه هل تعرف جهاز أستشعاري مجرب وله نتائج مرضيه وشكرا
            افضل ان تجرب بنفسك وجرب جيب لك تنكة زيت وادفنها على عمق متر وشوف النتيجه
            بالنسبة للاجهزة الاسشعاريه لم استعمل اي جهاز وكان فعليا ذو نتائج مرضيه بالرغم من اسعارها الغاليه

السلام عليكم
              بالنسبه للدراسات والتجارب الميدانيه ومتابعة المواضيع الخاصه عن جهاز الفيشرf75 بكثب
              سؤالي وإنشاء الله عز وجل سيكون السؤال الأخير للأخوه المختصين والمجربين بهذا الجهاز وخصوصا
              أخي فنان حفر ؛وأخي الساجد
              هل نعتبر الجهاز من قائمة الأفضل بين الأجهزه بنظام الكهروميغناطيسي وشكرا.

بالنسبه لي نعم

وافضل كذلك من السواد الأعظم من الاجهزه النبظيه .

هل اطلعت على الفيديو الخاص بالجهاز ( تجارب للاعضاء للآجهزه فديوهات فشر f75 )

فمعظم الاجهزه النبظيه ان لم تكن جميعها لاتخترق 50 سم من الصخور .
                [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

يعمل...
                X