إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريقة المجربة لفك جميع الإشارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي أبومحمدأمين
    جزاك الله خيراً على طرحك العلمي وأسلوبك الراقي ولكن يا أخي يبدو أنك قد فهمتني خطئاً في بعض النواحي ...

طبعاً جميعنا ينقصه من العلم الكثير مهما بلغت تجاربه
    وصدقني ياغالي بأن العجوز لايطرح قراره إلابعد إستنفاذ جميع فرص النقض لديه
    أي أنني لا أتبنى أي فكرة إلا بعد محاولات عديدة جداً وأكثر مما تتوقع وبعد سؤالي لأشخاص آخرين أعرف بأنهم يحاولون بنفس المحاولات والتجارب وعندها أصل لمرحلة اليقين التجريبي فأطرح أفكاري

لأني أعلم بأن هناك من سيأتي لينقضها وينتقدها فلا أريد أن يفعل هذا بكل بساطة

وصدقني يا غالي بأني وقبل طرح أي فكرة يكون عند تصور واضح لكل الأسئلة والإنتقادات التي يمكن أن توَجَه لي حول هذا الموضوع

أخي أبومحمدأمين
    أنا لم أقل أبداً بأني لم أستطع حل أي إشارة جرن ..... فلقد حللت العديد منها وبأسابيب مختلفة وكثير من الناس أعرفهم إستطاعو حل بعضها أيضاً

ولكن نقطة البحث هي في تطبيق هذا الحل على باقي الأجران المشابهة من حيث القياسات والبيئة المحيطة

وهذا ما أرفضه وما أنتقضه وما لم أجد له قانوناً ثابتاً
    أخي أبومحمد صدقني ياغالي بأنه لايمكن وضع قانون لحل إشارة جرن فمهما كان هذا القانون والقياس فهو فاشل وأنا مسؤول عن كلامي ولازلتُ على قناعتي
    بل وزدتُ بأني توصلتُ ليقين بأنه ليس فقط لايوجد قانون لحل الجرن والوصول لدفينه بل لايوجد قانون يخبرني عن سبب وجود الجرن أصلاً

ولذلك ياغالي فإن كلامي عن الأجران لاينقضه أن يستطيع شخصٌ ما حل إشارة جرنٍ ما
    ولكن ما ينقضه هو أن تأتي وتقول لي لقد أخطأتَ أيها العجوز لأن أي جرن فتحته كذا وعمقهُ كذا ومنطقته كذا يكون حلُّه كذا وليجرب هذا الجميع
    فهنا أقفُ وأحييك لأنك نقدت كلامي وصححتهُ وعلمتني ما لم أكن أعلم

وبالنسبة للمنظور فالإختلاف بين الناس لا يحمل أي مشكلة
    ولابد أنكَ لاحظت بأني وضعتُ إقتباسات لعدد من الأخوة والذين يعتدُّ برأيهم ويمكن الوقوف عند قرارهم

فتلاحظ بأن أخانا أبا فيصل الحربي قد طالب بالتثبت وعدم الإنجراف المتهور وراء مسألة المنظور على غير هدى وغير بيان
    وأخونا باحث فقد أفتى بالموضوع على عمومه
    وشيخنا الخزيمة فقد أفتى في جزئية تيقن منها وترك العموم لزيادة التثبت

والثلاثة صدقوا وأصابوا
    والمشكلة كلها بأننا يجب أن لا نعتمد قانوناً ثابتاً إلا إذا جاء صاحبه بالدليل

أخي أبومحمد لقد وضعتُ أثناء طرحي لموضوع المنظور الدلائل التجريبية والعقلية التي دعتني لرفض هذه الفكرة وإعتباري لها شيئاً من ضروب الخيال ولا أريد أن أكرر الأسباب هنا لعدم الإطالة

فإذا لم تقتنع بهذا الكلام فلك كامل الحرية في ذلك فلديك عقل يمكنه التفكير والتقرير
    ولكن المشكلة كلها بأن تفرض قرارك هذا كقانون لجميع الناس ودون أن تعطي دليلاً سوى كلامك نفسه

أخي الحبيب دقق معي وافهمني جيداً ...
    أنت مقتنع بوجود المنظور فأنت حر ويمكنك البحث عنه كل العمر
    ولكن إن كنت تريد إقناع الناس بوجود المنظور فعندها لانكتفي بقناعتك وكلامك وإنما نريد الدليل .. والدليل .. والدليل

أخي الغالي أنا أحترم أخونا يونان وإحترامي له لايمنعني عن إنتقاد أفكاره وكذلك هو لو إنتقد أفكاري فإن هذا لايعني بأنه لا يحترمُني شخصياً

أخي أبومحمد أمين أسألكَ بالله إن لم نكن نستطيع إعطاء حلول كافة الأمور على النت ونقاش جميع المسائل وطرح مختلف الأفكار
    فلماذا نحن موجودون هنا
    ولماذا نضيع وقتنا
    أخي أبومحمد صار يجب علينا أن نفكر من جديد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• المشاركة الأصلية بواسطة التويمي مشاهدة المشاركة
      نعم ياغالي هذا هو الزنجفر
      ولكن يوجد فيه أجزاء كبيرة فقم بدقها قبل استعماله
      وفقك الله

• اخي أبو محمد أمين أشرت لآية من سورة طه .ورغم قراءتي للسورة واستماعي اليها أكثر من مرة ولكن لم أفطن لها .فهل لك ان تبينها لنا مشكورا .

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قال الله تعالى "يوم ينفخ في الصور و نحشر المجرمين يومئد زرقا * يتخافتون بينهم ان لبثتم الا عشرا * نحن اعلم بما يقولون اد يقول امثلهم طريقة ان لبثتم الا يوما "
          الايات : الاية 100، و الاية 101،و الاية 102، من سورة طه ، برواية الامام ورش.

• كان لك رأي او نظريه او استنتاج حول دلاله ومعنى الجرون التي هي بنتيجه ما شرحت وافدت من تجارب بانها مجهوله الاسباب. ساسلك ان تكرمت عن التوجيه والتاكيد في الاشاره كأن نقول مثلا جرن صغير في قلب الجرن او مثلت او ثلم فهل نستطيع ان نعتبر ان هذه التشكيلات التي هي اشبه بالفتحه والضمه والشده على الجرن ذات مغزى؟؟

• المشاركة الأصلية بواسطة المثابر مشاهدة المشاركة
              كان لك رأي او نظريه او استنتاج حول دلاله ومعنى الجرون التي هي بنتيجه ما شرحت وافدت من تجارب بانها مجهوله الاسباب. ساسلك ان تكرمت عن التوجيه والتاكيد في الاشاره كأن نقول مثلا جرن صغير في قلب الجرن او مثلت او ثلم فهل نستطيع ان نعتبر ان هذه التشكيلات التي هي اشبه بالفتحه والضمه والشده على الجرن ذات مغزى؟؟
              في الإشارة لايوجد شيء اسمه توجيه
              الموجه الوحيد لك هو عقلك وفطنتك عندما تنظر بعقلك للأرض التي توجد فيها الإشارة
              يا أخي ... من هذا الأحمق الذي سيدفن ماله ثم يضع لك إشارة لتوجهك إليه لتأخذه
              هل تعتقد بأن الأقدمين كانوا حمقى ومغفلين لهذه الدرجة
              يجب علينا إعادة حساباتنا في كل شيء ... وأن نفكر من جديد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العجووووووووووووز الغالي بالنسبة لي اعارضك بحكم الاخوة بالله لن يكون علم الاثار في هذي الطريقة العفو منك ومن الجميع اخي العجوز ان علم الاثار توقف على الاختام للبنوك المركزية والدفائن الهامة جدا لهم ووضع لك اشارة تدل على وجود دفين يخص الرومانية واليونانية والبيزنطية والعثمانية والخ....... لكن ناتي اليوم ونقول هم لم يفهمو بوضهم اشارة تدل على الدفين بالعكس من وجد نفسه صاحب علم يبحث بعلمه سيجد المكان دون عناء والله الذي لا اله غيره يا اخي العجوز بالامس ضحكت الكثير على بعض الشباب وجدنه اشارة جرن يتبعه سيال متعرج ثم طلبة منهم ايجاد جرن على بعد 17 متر عرض وطول 12 بعشرة فنظف التراب فوجد الجرن من قال لي يا اخي العجوز اليس علمي بالميدان كم تفسير وتحليل تعاملنه معه في الميدان منذ سنين طويلة اذا كيف اصبح صاحب خبره وانا لا اعرف عن ماذا ابحث وكيف استدل على هدفي ماهي النظرية التي ترسلك الى مكان الهدف التحزير مثلا التخمين من كل الف باحث يقع بيده هدف بدون معرفة كيف يوجد الكثير في الجبال من القبور اللغف والمغر السكنية ايضا ولا تنسه ان بعض عوامل الطبيعة قد نشرت غسيل بعض الكهوف واضهر منه طرف القمطات للسقف وطرف الباب فجاء الاخ الباحث وشك بها ثم عمل على استخراج بعض الفخار نعم صحيح لكن تخمين وتحزير هذا لم يصبح علم اصبح علم تخمين وليس اثار العفو منك صديقي في البداية لقد اطربتني بكلامك ولكن لاتزعل من اخاك مشغول اختصرت بعض الاحداث في مقالاتك لانك انحرفت عن مسار العلم الميدان وكنت بجانبك في البداية لكن بعد جهد السنين نقول يتحزر اخوك مشغول حقيقة زعلان منك جدا يا ايه الحبيب الغالي العجوز الطيب نتفق بالمحبة بالله لكن اختلف معك بما قلت عن علم الاشارة فهاذا يجعل الباحث تائه والسبب تمويه والسبب كانت الخطة 2012م تغير جميع علوم الاثار فاصبح تحزير ارجو من اخي العجوز التفكر والتمعن في هذا الموضوع وكلنا اخوة نشهد ببعض احاديثك التي تجمع كثير من العلم والفكر الطيب لكن في هذي النقطة نختلف واعترض واستئنف الحكم امام حضرتكم خبراء قدماء واخي العجوز ارفع عليه قضية اطالب باقصه التبدر والتفكر في هذا الموضوع حتى نصل جميعا لحل سلمي ونتفق عليه الجميع دون معارضة احد الاعضاء الذين لم يغتنمو العلم في الميدان ويفتي بالامر نترك اصحاب الخبره يتكلمون بما يعلمون من علم الاثار ومشاركت الاعضاء تكون حسب الاصول والمعرفة الا وهي احترام جميع ما قيل في هذا الموضوع بصيغة من خبراء واعضاء ونكن اخوان بأذن الله دئما لا يفرقنه اشارة وله اثار ولكن نريد الحقيقة واصحاب العلم الدخل فميا اشاهده اليوم من حديث يصبح الباحث متمكن بتخمينه لهدفه .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـانـــ
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أخي مشغول في طاعة الرحمن ويشهد الله بأنك من الغوالي وقبل أن أراك
                  أخي الحبيب لايضر أبداً بأن نختلف باعتقاداتنا كيف نعمل بالبحث عن الدفين
                  فكل واحد منا له عقل يعجبه

صدقني أخي مشغول وأنا قابل لهذا التحدي واجعل شهودكَ من تريد
                  بأني إذا ما نزلت لأرض كان بها سكناً قديماً ومن أي نوع كان
                  فسلمني إشارةً واحدة ومهما كانت تفاهتها لأستخرج لك عدداً لايقل عن خمسة غيرها لم يكن أحد يراها

أخي مشغول عندما أريد الإستعراض فأعدك بأن أقوم بحركات تدهش جميع الحاضرين
                  ولكن البحث عن الذهب ... هو أمر آخر

أحبك في الله

• المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العجووووووووووووز الغالي بالنسبة لي اعارضك بحكم الاخوة بالله لن يكون علم الاثار في هذي الطريقة العفو منك ومن الجميع اخي العجوز ان علم الاثار توقف على الاختام للبنوك المركزية والدفائن الهامة جدا لهم ووضع لك اشارة تدل على وجود دفين يخص الرومانية واليونانية والبيزنطية والعثمانية والخ....... لكن ناتي اليوم ونقول هم لم يفهمو بوضهم اشارة تدل على الدفين بالعكس من وجد نفسه صاحب علم يبحث بعلمه سيجد المكان دون عناء والله الذي لا اله غيره يا اخي العجوز بالامس ضحكت الكثير على بعض الشباب وجدنه اشارة جرن يتبعه سيال متعرج ثم طلبة منهم ايجاد جرن على بعد 17 متر عرض وطول 12 بعشرة فنظف التراب فوجد الجرن من قال لي يا اخي العجوز اليس علمي بالميدان كم تفسير وتحليل تعاملنه معه في الميدان منذ سنين طويلة اذا كيف اصبح صاحب خبره وانا لا اعرف عن ماذا ابحث وكيف استدل على هدفي ماهي النظرية التي ترسلك الى مكان الهدف التحزير مثلا التخمين من كل الف باحث يقع بيده هدف بدون معرفة كيف يوجد الكثير في الجبال من القبور اللغف والمغر السكنية ايضا ولا تنسه ان بعض عوامل الطبيعة قد نشرت غسيل بعض الكهوف واضهر منه طرف القمطات للسقف وطرف الباب فجاء الاخ الباحث وشك بها ثم عمل على استخراج بعض الفخار نعم صحيح لكن تخمين وتحزير هذا لم يصبح علم اصبح علم تخمين وليس اثار العفو منك صديقي في البداية لقد اطربتني بكلامك ولكن لاتزعل من اخاك مشغول اختصرت بعض الاحداث في مقالاتك لانك انحرفت عن مسار العلم الميدان وكنت بجانبك في البداية لكن بعد جهد السنين نقول يتحزر اخوك مشغول حقيقة زعلان منك جدا يا ايه الحبيب الغالي العجوز الطيب نتفق بالمحبة بالله لكن اختلف معك بما قلت عن علم الاشارة فهاذا يجعل الباحث تائه والسبب تمويه والسبب كانت الخطة 2012م تغير جميع علوم الاثار فاصبح تحزير ارجو من اخي العجوز التفكر والتمعن في هذا الموضوع وكلنا اخوة نشهد ببعض احاديثك التي تجمع كثير من العلم والفكر الطيب لكن في هذي النقطة نختلف واعترض واستئنف الحكم امام حضرتكم خبراء قدماء واخي العجوز ارفع عليه قضية اطالب باقصه التبدر والتفكر في هذا الموضوع حتى نصل جميعا لحل سلمي ونتفق عليه الجميع دون معارضة احد الاعضاء الذين لم يغتنمو العلم في الميدان ويفتي بالامر نترك اصحاب الخبره يتكلمون بما يعلمون من علم الاثار ومشاركت الاعضاء تكون حسب الاصول والمعرفة الا وهي احترام جميع ما قيل في هذا الموضوع بصيغة من خبراء واعضاء ونكن اخوان بأذن الله دئما لا يفرقنه اشارة وله اثار ولكن نريد الحقيقة واصحاب العلم الدخل فميا اشاهده اليوم من حديث يصبح الباحث متمكن بتخمينه لهدفه .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـانـــ
                    بارك الله فيك اخي مشغول على هذه المداخله المهمه التي اختزنت الكثير من الكلام واشد على يدك فيها فلا يمكن ومن المستحيل ان ننكر هذه الاشارات لانها لم تصنع عبثا وغالبا ما نتبع سبيل بعض الاشارات ونجد شيئا نتوقع وجوده سواء اشارة مكمله او تثبيتيه او الهدف نفسه سواء بئر او مغارة او قبر
                    اخي عجوز
                    اتمنى عليك ان لا تنقص علم وخبرة احد فمن اتفق معك فهذا شانه ومن خالفك لا يحق لك ان تنعته بصفات لا تليق وان اردت ان اقتبس مشاركاتك التي تصب في هذا الاتجاه فاني مستعد لذلك او اقول لك طالع ما كتبته خاصة بشان من هو مقتنع بوجود الرصد وايضا بوجود المغر المنظورة فستجد نفسك قد اخطأت في حق كل من عارض افكارك وهذا لا يجوز ولا اسمح به
                    نقاشنا هنا هو للفائده للجميع ولا يجوز ان تفرض اي نظريه على احد لكي يقتنع بها عنوة خاصه لو كانت هذه النظريه بلا اثبات علمي او عملي لكن فقط ترتيب كلام جميل ينم على ان صاحبه صاحب بلاغه لا يستهان بها
                    سامحني اخي عجوز على قسوة كلامي الان لكن كان من الواجب علي ان اضع النقاط فوق الحروف حتى لا يتجه الحديث في منحنى اخر ربما يغضب البعض وهذا ما لا نريده ايضا
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• أخي السبع
                      كثيراً ما أكرر بأن جميعنا لنا عقول وكلٌ منا حر بما يعتقد وأني لا أفرض قناعاتي على أحد

لا أعتقد بأني أسأت لأحد ممن يخالفني بالرأي أبداً بخصوص الرصد أوغيره

كلامي يمكن أن يختلف القارئون له بين من يراه علماً يستحق التفكير به وبين من يراه منمَّقات بلاغية لاأكثر
                      وهذا شأن كل قارئ وغايته أثناء القرآءة

أرجوا منك وضع الإقتباسات التي نوهت إليها لأستطيع الذب عن نفسي لأني أرفض هذه التهمة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• قريبا جدا ساوافيك باذن الله عما طلبته نظرا لانشغالي حاليا وكل عام وانت بخير
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                          قريبا جدا ساوافيك باذن الله عما طلبته نظرا لانشغالي حاليا وكل عام وانت بخير
                          أعانك الله تعالى في قضاء حوائجك
                          وأنتم بألف خير

• نامل دوما في رحابه صدرك اخي العجوز فالبتأكيد الاقوام التي خلت ليسوا بحمقى وبالتاكيد انهم اقوام مثلنا محكومين في دوافع سلوكهم للاعتقاد والتقليد,كأن نقول جرت العاده هكذا! على اي حال ان الجرون وفق ما نراه هي القاعده العامه لعلم الاشارات فهي بالمئات ان لم تكن بالالوف في كل منطقه, لا يمكن ان تبقى هذه الجرون مجهوله الاسباب بالرغم من تعاقب اجيال وحتى حضارات استخدمتها, وعلى سبيل المثال لا الحصر هناك الاتراك وهي حضاره ليست غابره استخدموا في اشاراتهم او في بعضها الجرون!!!! فاذا كانت في التاريخ القديم مجهوله فهل استمر هذا الغموض حتى في اسلوب الاتراك ودفائنهم, بالتاكيد ليسوا حمقى ولكن هناك معتقدات تغلب العقل والمنطق!

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي السبع حياك الله انت اخ بالله ستضل انت والباقين ان شاء الله كل ذالك كان وجهة اختلاف في علم الاشارة واذا حضرة المياة بطل التيمم اخي السبع ان العجوز الغالي له قناعته لاخاصة لكن بالنسبة لي وللعلم له حلول مثبته في كتب التاريخ والعلم اخي السبع بالنسبة لا اخي العجوز الغالي اذا شعرت انه تعصب قليلا فسوف نتحمل منه لانه اكبر من الكثير من اخواني بالعمر وربي يطول بعمره ان شاء الله نتحمل كبار السن منهم من قال له جدي ومنهم من قال له عم او خال هذا هو قدماء الذي يضم نخبة لن تجدها في بعض المنتديات لانه على طاعة الله ورسوله كيف لانحترم العجوز الرجل الطيب ونتحمل منه اي شيء يقوله لكن في العلم اخي السبع لا نستطيع ان نقول للغالي العجوز اني اعترض اني اعترض من حقي لاني اختلف بعض الشي عنه في الميدان .

أخي العجوز جاء دورك معي تعال ياغالي بالنسبة للأشارة هي رمز كما لك رمز با اسمك العجوز الكل الان يعرف من انت من العجوز سأل لك ايه الاخ الحبيب العجوز عرففناك من وراء شاشة لكن من شاهدك على الطبيعة على الاكيد لا احد اذا وجدنه اسم العجوز نريد ان نراه كيف قال اللي يسال عن العجوز عن طريق الرسائل الخاصة ونوصل اليه ونقدر ناخذ منه رقم الهاتف والايميل اذا اليس هذا علم قد وضعه لنا عالم واخترع التواصل بيني وبينك عبر الانتر نت كيف لي ان اجد اشارة ترمز لرسوم احياء مثل الانسان والنبات والجماد والسيوف والخنجر والهلا والنجمة والمفتاح والتاج الملكي والاميري والاميرة كل تاج يرمز لشيء خاص مثلا الخمس اقواس للتاج يرمز لملك والارعة لملكة والثلاث امير والاميرة ياتي مع التاج وردة او جرنين بداخلهم جرن صخير تعني الانثى في داخل هذا القبر اذا علمنه حسب ما تعلمنه في الميدان اين اجد البر يا جرن قال لي يود اتجاة لي بسيال طويل او قصير يرشدك للمكان او تتجه الى الغرب تجد باب لي تدخل القبر تجد كل ماتريد

اذا اخي العجوز الحبيب كيف يضع لك اشارة لدفين ما فائدة الاشارة لو اصبح العلم بالتخمين والعقل لوحده لاينفع بدون رسم يرشد الانسان كيف وصل لك القران اليس بالنقل ثم استخدمة العقل فتبعتو كتاب الله بالتدبر وكان ذالك حكمة منك ومن عقلك الذي ارشدك كيف تقول لي تعال الى المنطقة الفلانية لتجد بيتي اقول لك بجانب اي بقالة او محل معروف اصل اليك وعندما اصل الى المنطقة اسأل اي شخص تعرف بيت العجوز يقول لي العمارة هذي الطابق الرابع شقة رم 15 على بابه مكتوب منزل فلان تفضل اقرع الجرس وسافتح لك الباب ونشرب الشاي باذن الله معك ومع الجميع اكيد اخي العجوز وصلت لك الكرة وان كان اختلافي معك في الاشارة فلن اختلف معك بالاخوة لانك غالي عندي وحبيب باذن الله لكن التحدث في العلم ابرك من التخمين واني باذن الله سوف ارتب لك اذا ربي كتب لنا الحياة ان شاء الله مشوار خاص لي ولك في موقع يوجد فيه خربة بكر لم يستخرج منها شيء تجد جميع مايخطر ببالك من اشارات سادعك يوم كامل تعطيني هدف عن طريقك ومعي اربع شباب اقلهم مشاء الله عليهم جرافة متحركة قل لي هنا وستجدهم خلال ساعة من متر لمتر ونص وتتعجب في الحفيرة اللي معي تأكل الارض من جدورها

ولنا لقاء باذن الله اخي العجوز لكن بشرط ساضع هذا المشوار على فيديو ليعرض على قدماء لي ولك ولكن سوف يكون لاخيكم مشغول تصوير في نفس الموقع في الصوت والصورة وشرح كامل للهدف كيف تحلل الاشارة وتصل للهدف وتفتح لكم وهذا سيكون حدث جديد لقدماء باذن الله بين يدي ثلاث حفرات قريبا سيكون لكم التصوير الكامل كيف استدل مشغول على هذا المكان ووجد المغارة او القبر وربي يوفقك جميعا .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• المشاركة الأصلية بواسطة عجوز مشاهدة المشاركة
                                ا

أخي مشغول عندما أريد الإستعراض فأعدك بأن أقوم بحركات تدهش جميع الحاضرين
                                ولكن البحث عن الذهب ... هو أمر آخر
                                هههههههههههههههه
                                اضحكتني اخي العجوز ساير بهلواني يعني كل الكلام الي كتبتها وندهشانة بك هوا كلها حركات لتدهشنا
                                والبحث عن الذهب شيئ اخر شيئ عجايب
                                ممكن ماهوا الشيئ الاخر
                                انا اعتقد انك فيلسوف اكثر من الازم وعذرني على سراحتي انتا لاتفقة شيئ سوا في تصليح الاسياخ ولابنادول
                                وحيث اني اجزم ومتاكد انك لم تستطع في حياتك ان تكتشف شيئ من الكنوز المخباه في باطن الارض
                                وهذا الذي انتا تتحدث بة
                                هوا كلام شخص فاقد الامل وتعب وكد والم يجد شيئ سوا السراب
                                تدري لماذا لانك لاتملك البصيره في اكتشاف مكنونات الارض
                                وعلم الاشارات هذه هبة من الله سبحانة وتعاله
                                ويستطيع كل انسان ان يراويستكشف اشارات
                                ولاكن لايستطيع ان يحلل مامعنها
                                ونتا مثلهم لاتستطيع
                                سوف اخبرك شيئ تابع تحليل الاعضاء وتعلم منهم كيف تحلل الاشارة لكي تستفيد وتتعلم
                                وفوق كل ذي علم عليم
                                واذا لاتريد ان تتعلم وتحب الفلفسة وتتحدث عن قناعتك وتاتي بعد 100 السنين من البحث في علم الاثار وتقول لا توجد اشاره تدل على كنز
                                ياخي لايجوز هذا الكلام لانك جاهل في علم الشارات
                                ولاكن انا اجد في طرحك للموضوع هوا هجوم على جميع المحللين وعلى المنتدى القائم على التحليل الاشارات ومساعدة الاعضاء
                                اذا كنت عندك قناعة فنا احترم قناعتك
                                ام اذا كنت جاي بتتفلفس علينا رجاء ان تقفل موضوعك لانة دون فائده والم تاتينا بشئ جديد سوا الحوارات والفلسفة المعهوده من قبل اشخاص متحطمين من البحث والم يجد سوا السرب

ولاتقول اني لقيت واني ذهبت شرق وغرب ياخي كلامك واضح انت متحطم نفسيا ومحبط جدا وتريد ان تثبت لنا انك تفقة الكثير وان مايدور في الدنيا غلط والازم ان الاون نصلححة
                                مايدور في عقولنا واننا جهلة وان الحقيقة هكذا وهكذا وهكذا

وانا اقول
                                أليس هكذا الدنيا تمشيئ من قبل ان يخلق الله ادم يعني هكذا مسيره بامر الله والدنيا اسباب وكل شيئ سبب فاتبع سببا في هذه الحياه

اخي العجوز اطلت حديثي معك وهذا من اجلك فقط ومن اجل كل شخص يقراء موضوعك المحبط جدا جدا

انا اسف اخي العجوز حبيت اني اوضحلك نحن ليس ارقوزات كما وصفتنا
                                دعك من الكلام الفارغ وتابع وتعلم التحليل الاشارات
                                ودعك من الفلفسة الزايده التي لاتغني ولاتسمن من جوع
                                سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                                سندباد
                                [/fot1]

يعمل...
                                X