إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكن الاطلاع على عمق في الارضGPR؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يمكن الاطلاع على عمق في الارضGPR؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    سلام عليكم ورحمة الله وركاتة وبعد تحية طيبة،،،
    ننقل لكم نبذة مبسطة اختراق من قبل الأجهزة

    كيف يمكن الاطلاع على عمق GPR؟


    " كيف يمكن عميق ترى؟ " هو السؤال الأكثر شيوعا وطلب من رادار الاختراق الأرضي (GPR) البائعين. في حين أن الفيزياء هو معروف جيدا، فإن معظم الناس جديدة لGPR لا يدركون أن هناك قيود المادية الأساسية. الكثير من الناس يعتقدون يقتصر GPR اختراق من قبل الأجهزة. هذا صحيح إلى حد ما، لكنه يحتكم في المقام الأول عن طريق استكشاف عمق المواد في حد ذاتها وليس كمية من تحسين الأجهزة سيتغلب على الحدود الأساسية المادية.
    ما يتحكم الاختراق؟

    موجات الراديو لا تخترق أبعد من خلال التربة والصخور ومعظم من صنع الإنسان المواد مثل الخرسانة. فقدان استقبال الراديو أو خلية اتصال الهاتف بينما كان يقود سيارة من خلال نفق أو الى مرآب للسيارات تحت الارض يشهد على هذا. حقيقة أن GPR يعمل على جميع أنظمة تعتمد على قياس حساسة للغاية المستخدمة والظروف المتخصصة. موجات الراديو خفض بشكل كبير وتصبح غير قابلة للكشف في وقت قريب في استيعاب مواد الطاقة، في الشكل 1.
    الشكل 1: GPR إشارات الاضمحلال بشكل كبير في التربة والصخور.
    ويتحدد في المقام الأول على معامل التوهين الأسي، وهو، من خلال قدرة هذه المواد لإجراء التيارات الكهربائية. في مواد موحدة بسيطة عادة ما يكون هذا هو العامل المهيمن، وبالتالي قياس التوصيل الكهربائي (أو المقاومة) يحدد التوهين. في تفقد أيضا معظم مواد الطاقة إلى تناثر من تقلب المواد والمياه حاضر. المياه واثنين من الآثار؛ الأولى، الماء يحتوي على أيونات التي تساهم في الجزء الأكبر الموصلية. وثانيا، جزيء الماء تمتص الطاقة الكهرومغناطيسية في الترددات العالية وعادة ما فوق 1000 ميغاهيرتز (بالضبط نفس الآلية التي تمثل السبب أفران المايكروويف العمل).
    تخفيف يزيد مع تردد كما هو مبين في الشكل 2. في البيئات التي هي قابلة للسبر GPR عادة ما يكون هناك هضبة الجولان في مقابل تخفيف منحنى التردد الذي يحدد "نافذة GPR".
    الشكل 2: التوهين يختلف مع تردد الإثارة والمادية. هذه العائلة من الرسوم البيانية يصور الاتجاهات العامة. في الترددات المنخفضة (<1 ميغاهيرتز) ويتم التحكم في المقام الأول تخفيف من الموصلية العاصمة. عند ترددات عالية (> 1000 ميغاهيرتز) الماء هو امتصاص طاقة قوية.
    ويمكنني أن انخفاض التردد في رفع مستوى انتشار؟

    خفض وتيرة تحسن عمق التنقيب بسبب تخفيف يزيد في المقام الأول مع تردد. مع انخفاض وتيرة، ولكن، واثنين من الجوانب الأساسية الأخرى للقياس GPR تدخل في الاعتبار. أولا، والحد من النتائج تردد في فقدان القرار. الثاني، إذا تردد منخفض جدا، المجالات الكهرومغناطيسية لم يعد السفر كما موجات لكن منتشر الذي هو عالم EM استقرائي أو القياسات الدوامة الحالية.
    لماذا لا أستطيع مجرد زيادة قوة الارسال بلادي؟

    يمكن للمرء أن زيادة عمق التنقيب عن طريق زيادة قوة الارسال. لسوء الحظ، يجب أن تزيد أضعافا مضاعفة القوة من أجل زيادة عمق الاستكشاف. ويبين الشكل 3 القوة النسبية اللازمة لتحقيق على عمق معين للattenuations صورت في الشكل 1. ويمكن للمرء أن يرى بسهولة زيادات في عمق استكشاف تتطلب مصادر الطاقة الكبيرة.


    الشكل 3: عند تخفيف يحد من عمق الاستكشاف، القوة يجب أن تزيد أضعافا مضاعفة مع العمق.
    بالإضافة إلى القيود العملية، والحكومات تنظيم مستوى انبعاثات الراديو التي يمكن توليدها. إذا إشارات الارسال GPR تصبح كبيرة جدا، وأنها قد تتداخل مع غيرها من الصكوك، وأجهزة التلفاز وأجهزة الراديو والهواتف المحمولة. (لسوء الحظ، وهذه الأجهزة نفسها في كل مكان وعادة ما تكون مصادر الحد من الضوضاء لاستقبال GPR!)
    لا أستطيع التنبؤ عمق الاستكشاف؟

    نعم، شريطة أن المواد التي سيتم بحثها هو معروف كهربائيا، العديد من البرامج الحساب العددي المتاحة. أبسط طريقة للحصول على تقديرات عمق الاستكشاف هو استخدام معادلة مدى الرادار (RRE) تحليل. برنامج لتنفيذ هذه الحسابات متاحة، وهناك أوراق عديدة حول هذا الموضوع. وصفت المفاهيم الأساسية في الشكل (4). الشكل 4: مجموعة الرادار، كما هو موضح هنا في شكل انسيابي، ويحدد توزيع الطاقة، ويوفر وسيلة لتقدير عمق الاستكشاف.
    RRE تحليل قوي جدا للدراسات وتحليلات الحساسية حدودي.
    معقد جدا المدى رادار!
    ويقول العديد من المستخدمين ومعقدة للغاية RRE للاستخدام الروتيني. إذا كنت لا ترغب في الدخول في حسابات مفصلة، ​​فإننا نقترح استخدام أبسط التالية سيادة الإبهام لاستكشاف عمق تقدير

    حيث [IMG]file:///C:/My%20Documents/My%20Webs/Images/howdsymb.gif[/IMG]هو الموصلية في MS / م. في حين لا يمكن الاعتماد عليها مثل RRE، هذه القاعدة مفيدة هي مفيدة للغاية في ضبط جيولوجية كثيرة. هذا النهج حتى أبسط هو استخدام جدول أو تخطيط من أعماق التنقيب التي تحققت في المواد المشتركة. ويظهر مخطط سبيل المثال بالنسبة للمواد المشتركة التي تواجهها مع GPR في الشكل 5.
    عمقالشكل 5: مخطط من أعماق التنقيب في المواد المشتركة. وتستند هذه البيانات على "أفضل حالة" ملاحظات. كما يوضح الشكل 9، المادية وحدها ليست المقياس الحقيقي لعمق الاستكشاف.
    أرقام 6 و 7 و 8 أمثلة المعرض والتي تتراوح من العميق لاستكشاف الضحلة. ويمكن ملاحظة نوع المادة للسيطرة على عمق الاستكشاف. لسوء الحظ، لا يمكن استكشاف دائما يمكن التنبؤ من خلال معرفة فقط المواد في منطقة الدراسة.
    الشكل 6: بيانات ضخمة من الجرانيت - تأملات هي كسور.
    الرقم 7: البيانات تظهر في ودائع الفراش الرمل الرطب.
    الرقم 8: وتظهر البيانات استجابة برميل في الطين الرطب الغريني.

    ويبين الشكل 9 قسم الجيولوجيا حيث هو موحد في الأساس ولكن في عمق استكشاف متغير بدرجة كبيرة. في هذه الحالة المسام الموصلية المياه متفاوتة في حين أن المواد الجيولوجية غير ثابتة! في هذه الحالة، مع العلم الموصلية يوفر أفضل مقياس لعمق الاستكشاف من معرفة المواد. الرقم 9: GPR قسم من الإعداد الرمال. ويتحدد عمق استكشاف بواسطة الموصلية، وليس في مياه المسام مادة الرمل. يلوث الرشح من موقع لطمر النفايات الموصلية السبب المتغير (واستكشاف عمق) مع الموقف.
    وتقبلوا تحياتي

  • #2
    مرحبا اخي الفاضل شكرا على طرحك للموضوع الرائع والمدعوم بالصور ولاكن الترجمة سيئة نوعاً ما يبدو انك استخدمت مترجم قوقل او ما شابه
    [CENTER] [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=20325&dateline=1342495537[/IMG]

    [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      مرحبا اخي الفاضل دفين
      شكراً على مرورك على الموضوع
      اما الترجمة صحيح فهل غير عم قوق شي
      وتقبل تحياتي

      تعليق


      • #4
        Ground Penetrating Radar

        Ground Penetrating Radar

        حاول ان تعمل بهث عن هذه الكلمة

        GPR

        موفق




        [CENTER] [/CENTER]

        تعليق


        • #5
          Ground Penetrating Radar - بحث Google‏
          [CENTER] [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            على ما يبدو للمرة الأولى في العالم من قبل الحمل الحراري العملاق الجديد من بنية الأرض الداخلية هو
            لإلقاء الضوء على آلية للضوء (طاقة توليد آلية) geodynamo -



            الأرض المنطقة الداخلية ديناميات

            طبيعة متورط الصورة Miyakoshi في البحث في ورقة نشرت في البلاغ الأول، 11 فبراير 2010 قضية، وذلك باستخدام الحاسوب العملاق، في اللب الخارجي من باطن الأرض العميق (الحديد السائل)، والشريط في عمودي الاتجاه إلى محور الدوران قدمت للمرة الأولى في العالم من الواضح أن يحدث الحمل. هذا هو، الطبيعة تلت الصورة انفراج في ورقة نشرت 28 أغسطس 2008 قضية، مما أدى إلى توضيح آلية من جيل من الأرض.
            تحولت المدى Miyakoshi لفي طليعة الأبحاث في هذا المجال، لدراسة باطن الأرض من دراسات للشمس في الأصل. "كان هو نفس الأسلوب للبحث والشمس، وليس غريبا أن الهدف الأرض" Miyakoshi، ولكنني لن ننظر إلى الوراء، وبالنسبة للباحثين الشباب، اختراق البحوث، وتسلط على عربة " حديث: "من المهم عدم، وأنا استمتع بالطريقة التي تريدها.






            - أولا، هل يمكن أن تصف لفترة وجيزة أن الأرض الداخلية؟: السيد Miyakoshi
            وقدم الأرض، أصبح هيكل من ثلاث طبقات من النواة الداخلية من الحديد الخارجي الأساسية عباءة السائل من عازل، من عدة آلاف من درجات تحت القشرة (الأساسية)، في المعدن الصلب. كما اتضح من بيانات الرصد من الموجات الزلزالية، عباءة موجودة على عمق يصل إلى 3000 كلم، والتي هي نصف قطرها من الأرض، واللب الخارجي أنه لا يوجد على عمق 3000 إلى 5000 كيلومتر تقريبا من سطح الأرض وقد وجد. يعتبر الواجب اتخاذها عند إزالة البوصلة على أرض الواقع، مشيرا N القطب الشمالي، ولكن يشير إلى S القطب الجنوبي، وذلك لأنه يتدفق من خلال أمبير على شكل حلقة الحالي أصبح أيضا من مليار في اللب الخارجي. لماذا لماذا التدفقات الحالية ضخمة، وهذا لا يؤدي إلى توضيح من "geodynamo" القوة الآلية جيل من الأرض بالضبط.
            درجة حرارة اللب الخارجي، وذلك لأن الخارج هو أقل من تلك الموجودة في باطن الأرض، يحدث نوعا من الحمل الحراري. الحديد السوائل في الجسم من الموصلية الكهربائية ليست قيد التشغيل وهذا هو. نظرت إذا كان من الممكن أنني قد أذكر "الحالية التي يسببها" للتعلم في المدارس الثانوية والمدارس الاعدادية، والحديد السوائل في الجسم من التوصيل الكهربائي، والحالية التي تحدث عن طريق نقل في مجال مغناطيسي (الأرض). هذا المبدأ هو الذي يخلق المجال المغناطيسي هي القوة الدافعة الكهربائية، القوة الدافعة الكهربائية للحفاظ على المجال المغناطيسي، هو ما يشكل الأساس لدينامو الأرض، إلا أنه من المستحيل مباشرة إلى المناطق الداخلية من الأرض. السائل الحركة وتحاول الحصول على فكرة عما يحدث في هذا اللب الخارجي، وحققنا أنا محاكاة نموذج عددي.- لم يتم أدى ذلك إلى نتائج هذا البحث فيه.السيد Miyakoshi:
            دراسة آلية geodynamo، أو مكان وهذا هو ما حمل الحراري الحركة في اللب الخارجي، من المهم أن يعرف بالضبط.وليس من دون النظر في الحركة والتفاعل بين المجال المغناطيسي مسموعا. استخدام نموذج لمحاكاة سلوك ان "MHD المعادلة (المعادلات magnetohydrodynamic)" هو. هذا النموذج هو معادلة التفاضلية الجزئية المكونة من ثمانية المتغيرات (ثلاثة عناصر لكل منهما) المتجه من كثافة تدفق، والضغط، والمجال المغناطيسي. ومع ذلك، هناك مشكلة مزعجة. اللب الخارجي هو اللزوجة المنخفضة، وهو السائل الذي هو على نحو سلس. لزوجة منخفضة بشكل عام، سيكون مطلوبا منذ الدقيقة هيكل التدفق، وزيادة دقة من نموذج للتدفق، لحساب بالتفصيل. يمكن أن تصبح عملية حسابية معقدة جدا، مع القلم والورقة لا تحل. القوة ليست استعارة جهاز كمبيوتر فائقة، حيث محاكي الأرض. وكنت قادرا على حساب ما يقرب من 60 ساعات متواصلة.
            واحد آخر، وكان هناك اختراق هام لحساب الكفاءة. وضعت لتعزيز قرار من هذا النموذج. بل هو "ينغ يانغ الشبكة" التي وضعتها جامعة كوبي كاجياما ساتوشي أستاذ من زملاء العمل. وينقسم حساب نموذج، ولكن على حساب في كرة صغيرة من طراز الأساسية شعرية الخارجي، هو أسوأ عادة في الإحداثيات الكروية كفاءة العملية الحسابية هي العائق. بالقرب من خط الاستواء والقطبين، يتم تغيير حجم الشبكة، لأنه يستغرق وقتا طويلا لحساب. و، أستاذ كاجياما فكنت ما إذا كان ينقسم الى قسمين حساب من كرة مشتركة، وهناك كان من الممكن لزيادة الكفاءة الحاسوبية. هذه هي شبكة يانغ يينغ. كان اسمه من رمز "الين واليانغ" من الين واليانغ في الفلسفة الصينية. وأعتقد أن جلود الفرس، لديك لغرزة معا كرة جلد البقر اثنين، وسهلة الاستعمال والتمتع صورة من هذا. ولكن هناك ويتميز لا تفرد تنسيق. العدد الإجمالي لنقاط الشبكة هو نحو 800 مليون نقطة، وتطبيق المعادلات MHD لكل واحد، ثم تحقق من سلوك. وقد تحقق القرار من خلال تحليل البحوث أفضل اللاعبين في العالم في هذا المجال. وهناك عدد إيكمان (÷ كوريوليس قوة من قوة اللزوجة) مؤشرا على صعوبة محاكاة دينامو الأرض، و 2.3 × 10 الحالي -7 هو أصغر العالم. حتى الآن، للنظر في سلوك من واقع ما زال غير كاف، واعتبر أنه للمرة الأولى في تحسين دقة، واكتشاف العديد من المفاجآت.- وهو اكتشاف مثير. هل تعلم ان ما.: السيد Miyakoshi
            (2008) للمشاركة الطبيعة في ورقة نشرت في، ونحن إلقاء الضوء على هيكل من الحمل الحراري في المنطقة القريبة من النواة الداخلية. تم العثور على نحو الخارج من النواة الداخلية أن يحدث في صورة هيكل الحراري مثل وقال المتحدث للدراجة من الخارج إلى الداخل على عكس ذلك. أبحث في القطب اتجاه ثلاثي الأبعاد مع قطع (من الأعلى إلى الأسفل)، أصبح ورقة رقيقة، مثل ستارة (الشكل 1). قبل أن تصبح ورقة تشبه، وتصبح دينامو فعالة جدا، يتم إنشاء الحالية في دوامة في اللب الخارجي تم العثور على (الشكل 2). هذه هي مفاجأة كبرى، في أقرب وقت الطبيعة هو السبب لهذا المنصب.
            وكان هذا ستعمل على تطوير هذا البحث لتوضيح هيكل من عباءة الحراري في المنطقة بالقرب من اللب الخارجي. لفترة وجيزة الختام، عند النظر إلى الطائرة الاستوائية من القطب الشمالي، التي تتشكل من تدفق منطقتين (الاتجاه المعاكس لدوران الأرض) وجد غربا. هذا التدفق المنطقي، والانحياز بشكل موحد من الشمال إلى الجنوب (في اتجاه عمودي على محور الدوران) وعلاوة على ذلك، في النواة، وهيكل أصبح أسطواني. (أرقام 3 و 4)وبالإضافة إلى ذلك، فإن النطاق المكاني من التدفق، والحمل الحراري منطقتين في تدفق بالقرب من عباءة واسعة، ورقة، مثل الحمل الحراري على مقربة من النواة الداخلية هو تيار صغير، إجمالي الطاقة كبيرة، فقد أصبح دينامو قوي.
            (الشكل 1)
            ورقة، مثل هيكل من الحمل الحراري الموجودة في اللب الخارجي للأرض. بين اليسار وبجوار خطوط زرقاء من خطوط حمراء من المركز إلى الخارج، وبين الحق وبجانب خطوط زرقاء من شريط أحمر من الحمل وكان المركز من الخارج. أن يكون في شكل ورقة الستارة كما تم العثور عليها. / آلية لمشاة البحرية من الأرض العلوم والتكنولوجيا (ألمانيا) عرض (JAMSTEC).
            (الشكل 2)
            أن الحمل الحراري من اللب الخارجي عبارة عن ورقة، لديه تأثير (توليد الطاقة) دينامو فعالة جدا، وكما هو مبين النتائج الحالية ولدت في هذا الرقم، مثل بيرم لكمة، لقد كان هيكل حلزونية مميزة وجدت. قدم / JAMSTEC.
            (الشكل 3)
            يمثل الرسم التخطيطي للدولة على متن الطائرة الاستوائية كما يتضح من القطب الشمالي (أ)، وهيكل مزدوج الحراري. أبيض مجال النواة الداخلية مركز. وقد تم توسيع في إطار خط بيضاء صلبة في (ب) .. في هذه المنطقة القريبة من عباءة أن يفهم تدفق منطقتين غربا أن التفوق. وقد تم توسيع خط متقطع في إطار (ج) .. في هذه المنطقة على مقربة من النواة الداخلية هو أن يفهم أو الحمل الحراري من الخارج إلى الداخل، من الداخل الى الخارج. قدم / JAMSTEC.
            (الشكل 4)
            ويتضح في هيكل ثلاثي الأبعاد من الحمل الحراري المزدوج في اللب الخارجي. ويمثل الاتجاه بتوجيه من القطب الجنوبي، والقطب الشمالي على جانب من هذا الرقم. المركز، ورقة تشبه هيكل من الحمل الحراري، وخارجها، هو أنه يتدفق غربا ومن المفهوم تدفق منطقتين. قدم / JAMSTEC.
            ※ تكبير الرسم

            - بحوث في المستقبل، وكيف يمكن نشر: السيد Miyakoshi
            كان يستطيع أن يقول هيكل مزدوج الحراري في مختلف داخل وخارج اللب الخارجي، والتي لم توقع تحقيق اختراق مهم في التجارب السابقة والملاحظات التي تم، وجدت من قبل أجهزة الكمبيوتر العملاقة. التقدم في مجال الكمبيوتر العملاق لافت للنظر، واتخاذ عدد أيكمن كحالة مؤشر وتطورها على نحو 1000 مرة في 10 عاما. ويمكن توقع المستقبل، وزيادة تحسين القرار إذا كان العملاق تتطور، ويمكن إلقاء الضوء على الهيكل التفصيلي للحمل الحراري. المزيد من التوضيح لهيكل الحراري للأرض الداخلية يؤدي إلى توضيح من الحقل المغناطيسي للأرض يمنع الرياح الشمسية على المهم، والأشعة الكونية، الكائن الحي لتحديد اتجاه. المجال المغناطيسي للأرض مرة واحدة في بضع مئات من آلاف السنين، ولكن القطب الشمالي بدلا من الاستقطاب، القطب الجنوبي، حيث الأحداث المهمة التي يمكن أن تحدث ولكن لماذا هذه الظاهرة. المجال المغناطيسي، وبالتالي فإن العلاقة مع البيئة العالمية، وأعتقد أن هذا المجال يذكر.
            - كيف العجاف مهتما في المناطق الداخلية من الأرض ما كان؟: السيد Miyakoshi
            تم في وزارة جامعة الفيزياء، وتخصص في علم الفلك، وتريد أن تفعل. في مختبر الفيزياء الشمسية، ودرس، مثل عند انفجار قنبلة كبيرة هي ظاهرة تحدث كل بضعة أيام على سطح الشمس. ثم، في مرصد جامعة كيوتو، وإجراء البحوث في المجال المغناطيسي الناشئة يؤدي إلى تشكيل البقع الشمسية للطاقة الشمسية. وشارك منذ انتقاله إلى استكشاف الفضاء وكالة (ألمانيا)، في حين تشارك في عملية "الشروق" سواتل رصد الطاقة الشمسية، والبقع الشمسية في دراسة المحاكاة والطاقة المغناطيسية المجال، مثل وقوع الانفجار. من بينها، وأصبح هذا واحد مهتم في توضيح الآلية (توليد الطاقة)، ​​مثل دينامو الشمسي. ومع ذلك، فقد تم تأجيل هذا المجال في اليابان، مقارنة مع دراسة geodynamo، مثل كوكب الأرض. في مثل هذا الوقت، ولكن منذ ثلاث سنوات، لقيادة العالم في دينامو البحوث في الأرض، اكيرا زعيم جماعة كاجياما لمنظمة البحرية علوم والتكنولوجيا (ألمانيا) (في ذلك الوقت، والأستاذ الحالي بجامعة كوبي)، ولكن باستخدام "محاكي الأرض" العملاق تعلمت أن كنت في العام أفراد الدراسة محاكاة تي.
            دراسة الحمل الحراري من باطن الأرض ليست معادلات مختلفة كثيرا "MHD" كانت تستخدم حتى الآن في محاكاة لأبحاث الطاقة الشمسية. أنا أعتقد أن تطبق فرصة كبيرة في بيئة يمكن استخدامها يمكن دراستها على مزيد من العملاق،. 3 سنوات على التوالي بين الطبيعة ويمكن أن أعلنت وأعتقد أنه كان محظوظا مرتين و.- الطبيعة ومحاولة لنشر قلت لماذا؟وقال Miyakoshi:
            على الرغم من أنني ذكرت قليلا في وقت سابق، في النموذج حساب من القرار الأعلى في العالم، فقد كشفت عن وجود هيكل ورقة تشبه من الحمل الحراري اللب الخارجي. في هذا الوقت، فإن هذا الرقم من الجيل الحالي في اللب الخارجي، كان هيكل حلزوني يشبه "بيرم لكمة" مثل. نظرا لأنه لم يكن يتوقع على الإطلاق، واعتقد انها كانت البحوث الجادة. واعتقد ان هذا كان أيضا لم تنته في ذلك الوقت كنت، وتريد أن تعلن قريبا الهيكل الحالي من هذه الدوامة، تقديمه. وتنشر الآن ورقة في عام 2008.
            - هذه طبيعة نشرت أو حتى كان لدي الوقت الصعب؟السيد Miyakoshi:
            هذه المرة، استغرق أكثر من عام حتى يتم قبوله. إصدار تطورت من الدراسة السابقة، ونحن محسوب بعناية. 3 إلى 4 مرات على الحكم والتفاعل ل، تم إجراء تحليل إضافي. أعتقد في المقام الأول، وقد أشار إلى أن تكون مستقرة أو حتى في الحمل الحراري (2 قطب) ثنائي القطب من الأرض، وليس هناك مشكلة على وجه الخصوص. طبيعة و ورقة قصيرة من حوالي 4 صفحات، لذلك هو المدمجة للغاية وتتلخص في أن ورقة للنشر هو استجابة كبيرة، ونتيجة لدوافع يؤدي.
            - هل لديك رسالة للباحثين الشبابالسيد Miyakoshi:
            وكانت دراسة للدينامو الشمسي، وهي مجموعة أبحاث في جامعة (بولدر، الولايات المتحدة الأمريكية) من كولورادو، هو في طليعة من العالم، وتخلفت اليابان. ومع ذلك، في توضيح من geodynamo وأصبح فريق بحثنا عداء في العالم بالضبط.وأعتقد أن لدي الباحثين الصغيرة، يمكننا استخدام البيئة البحثية الكمبيوتر العملاق هو أيضا المباركة جدا، غنية جدا أنه ليس من الضروري إجراء البحوث في البلدان الأجنبية.
            اعتقد اذا ذهبت الطريق من الباحثين، وانا اريد منك لتحديد المناطق التي تفضلها وسيلة. بدلا من الشروع في هذا المجال حتى لا يشبه ركوب الخيل على عربة، من المهم أن تفعل مع يلهون في الحب. كما يدخل في هذه الدراسة ذروة، حتى لو ظلوا مستيقظين طوال الليل كتابة ورقة مثل عندما لن يكون هناك شعور مرير من لم ينكسر الإثارة والتركيز. واحد آخر، والقيام بأشياء الباحث هو أن تكون مستعدة لصعبة ثم أن. وأعتقد أن في هذا المعنى، سواء كان ذلك الباحث لديها الاستعداد ل، وأريد منك أن التحديق في نفسك بحزم. يتحدث في هذه القضية من تلقاء أنفسهم، وكان عند الانتهاء من أطروحة الدكتوراه، ليعيش مع الثقة في الباحثين. وأعتقد أن مجال علوم الأرض، ولكن أعتقد في مواضيع المدرسة الثانوية ليست عالية جدا أخذ معدل، وسيلة، وأنا أريد أن أذهب إلى مجال اهتمام علوم الأرض.

            تعليق

            يعمل...
            X