إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استلمت جهاز pulse star ii pro من الشركة الأم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استلمت جهاز pulse star ii pro من الشركة الأم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    بحمد الله إستلمت جهاز بلس ستار من الشركة الأم، بعد شحن 5 أيام (من ألمانيا إلى مليلية المحتلة - المغرب) في الشحن العادي و ليس TNT
    و كان تعامل القائم على الشركة Thomas شخص جيد جدا و صبور (تاجر محترف)
    و طرحت هنا الموضوع لأني إستفدت كثيرا من تجارب الإخوان في هذا المنتدى خاصة في ما يخص البلس ستار .

بعد الإستلام أعجبتني أشياء و أخرى لم تنل إعجابي،

و هذه صور الجهاز و الملحقات يليها تجربتي بالتفصيل
    التجميعة :

الوحدة الرئيسية :

القرص 45 سم + العصى

كيبل 8 متر (توجد مشكلة)

طلبت شاحن السيارة

الأشياء التي نالت إعجابي :
    * سرعة و سلاسة الشركة في التعامل .
    * قوة الجهاز ما شاء الله جيدة .
    * الوحدة ما شاء الله متينة و حقيبتها جميلة و غليظة و قوية ، و هذا مفيد لأي حادث سقوط لا سمح الله .

الأشياء التي لم تعجبني :
    * نسيت طلب السماعات لأني ظننتها مرفقة مع الجهاز، لذلك إضطررت لشراء سماعات عادية .
    * الملف الكبير 1*1 غير مريح و حجم الأنابيب غير عملي لطبيعة العمل في الخفاء و السفر، و أعتقد أنه لو كانت أنابيب 30 ملم أفضل من 50 ملم، أيضا هي أنابيب ماء، و أنا سوف أخرج مع أشخاص لا يعلمون عن الجهاز لذلك سيظنون أنه ليس إحترافي
    * كيبل 8 متر، لماذا هو مربوط كدائرة و لا يفتح من إحدى الجهتين ؟ كيف أدخله في أي أنبوب ؟ كيف أعمل به ؟ << أحتاج إلى المساعدة بهذا الخصوص
    * الشاحن صنع صيني و سعر ألماني

هذا ما في جعبتي الآن و أتمنى أن أكون أفدتكم بتجربتي و أي سؤال يمكنني المساعدة بما أعرف .

أمنيتي أن يحصل كل واحد منكم على الجهاز الذي يريده و أن يكون الجهاز سببا في إيجاد الدفين الذي يتمناه، و أن ينفقه في ما يرضي به ربه .
    أخوكم أبو رافع .
    الملفات المرفقة

العلم عند باحث
    http://www.gulfup.com/?Al5O4V

مبروك عليك الجهاز والله يرزقك من واسع فضله

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي ابو رافع مبارك عليك الجهاز ونسال الله ان يجعله سببا لرزقك من حيث لا تحتسب اخي الغالي بالنسبة لهذا الجهاز فهو جيد جدا واخونا باحث جعل موضوع يخص هذا الجهاز والافضل لك ان تقرا حول هذا الموضوع جيدا فهو سيفيدك كثيرا اما انا فلدي جهاز من نوع لاند كرافت البلغاري وربا لهما نفس الخواص وبالمناسبة فانا جارك ان كنت من مدينة الناظور والسلام عليكم

استفسار

المشاركة الأصلية بواسطة أبو رافع مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
          بحمد الله إستلمت جهاز بلس ستار من الشركة الأم، بعد شحن 5 أيام (من ألمانيا إلى مليلية المحتلة - المغرب) في الشحن العادي و ليس TNT
          و كان تعامل القائم على الشركة Thomas شخص جيد جدا و صبور (تاجر محترف)
          و طرحت هنا الموضوع لأني إستفدت كثيرا من تجارب الإخوان في هذا المنتدى خاصة في ما يخص البلس ستار .

بعد الإستلام أعجبتني أشياء و أخرى لم تنل إعجابي،

و هذه صور الجهاز و الملحقات يليها تجربتي بالتفصيل
          التجميعة :

الوحدة الرئيسية :

القرص 45 سم + العصى

كيبل 8 متر (توجد مشكلة)

طلبت شاحن السيارة

الأشياء التي نالت إعجابي :
          * سرعة و سلاسة الشركة في التعامل .
          * قوة الجهاز ما شاء الله جيدة .
          * الوحدة ما شاء الله متينة و حقيبتها جميلة و غليظة و قوية ، و هذا مفيد لأي حادث سقوط لا سمح الله .

الأشياء التي لم تعجبني :
          * نسيت طلب السماعات لأني ظننتها مرفقة مع الجهاز، لذلك إضطررت لشراء سماعات عادية .
          * الملف الكبير 1*1 غير مريح و حجم الأنابيب غير عملي لطبيعة العمل في الخفاء و السفر، و أعتقد أنه لو كانت أنابيب 30 ملم أفضل من 50 ملم، أيضا هي أنابيب ماء، و أنا سوف أخرج مع أشخاص لا يعلمون عن الجهاز لذلك سيظنون أنه ليس إحترافي
          * كيبل 8 متر، لماذا هو مربوط كدائرة و لا يفتح من إحدى الجهتين ؟ كيف أدخله في أي أنبوب ؟ كيف أعمل به ؟ << أحتاج إلى المساعدة بهذا الخصوص
          * الشاحن صنع صيني و سعر ألماني

هذا ما في جعبتي الآن و أتمنى أن أكون أفدتكم بتجربتي و أي سؤال يمكنني المساعدة بما أعرف .

أمنيتي أن يحصل كل واحد منكم على الجهاز الذي يريده و أن يكون الجهاز سببا في إيجاد الدفين الذي يتمناه، و أن ينفقه في ما يرضي به ربه .
          أخوكم أبو رافع .
          اخي مبروك عليك الجهاز لو سمحت اخبرني كم كلفك سعر الجهاز بلدولار وشكر

مبروك وعقبال الصنايق العثمانية وبالتوفيق

كم السعر المدفوع للشركة بالاضافة لسعر الشحن

بارك الله فيكم جميعا و رزقكم الله ما تتمنونه ...
              الأسعار كانت كالتالي :

أخي تاجعوت، بعيد قليلا لكن لا بأس،
              ممكن نتعارف على الخاص ؟

أخي ابومحمد الحربي، العثمانيون لم يدخلوا المغرب
              الملفات المرفقة

^^^

يعني 11 الف ريال سعودي وبعض ناس غامتنا 21 الف هههههه

الله يربح الجميع

والله يرزقنا واياك الكنوز الذهبية من غير ضراء مضره ولا فتنه مضله

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي لوسمحت كم سعرالجهاز. واصل السعوديه ورقم الشركه وهل هذا الجهاز افضل من ناحية البحث وعلاكم عمق ومحيط يبحث وشكرا لك

مبارك عليك الجهاز سم الله وابدا بالبحث الميداني
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخوي ابو محمد اعتقد ان السعر اقل من 11 الف سعر صرف اليورو 4.64 يعني يطلع 10700 و اعلم ان تجار الأجهزة في هذا المنتدى وغيره ربحهم 100% مكسب واذا تم محاجته بغلاء السعر قال لك انت تقدر تدخله للملكه ههههه مع العلم ان كل شي يدخل للملكه ما تتخليه وما لا تتخليه اي واحد له معرفه بسيطه مع جمرك البريد حتى لو عن طريق شخص اخر راح يدخل الجهاز وانت تضحك وكثير من الأحيان من دون ما تعرف احد اذا دخلت بشكل مجزاء يعني اوك الله يربحكم ويزيدكم بس ليس بهذا الغبن والمكسب الفاحش هذا يسمى نجش
                      [CENTER] [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=20325&dateline=1342495537[/IMG]

[/CENTER]

اخي رافع اولا مبروك عليك الجهاز و ربنا يرزق بيه الرزق الحلال ان شاء الله
                        ثانيا لو تسمح و تضع لنا الرابط لذي اشتريت منه الجهاز بعد اذنك
                        و ايضا ان تخبرنا بنتيجة بحث الجهاز و هل هو جهاز فعال من منطلق تجربتك اخي
                        و شكرا

لمن يسأل عن فاعلية الجهاز فتوجد مواضيع مثبتة و غير مثبتة في هذا القسم يمكن الرجوع لها بحكم أني جديد مع الجهاز
                          لم أقم بعد بخرجات بالجهاز لكن أثبت جدارته بعد تجارب ميدانية قمت بها ...
                          [tip]فقط محتار قليلا حيث لا أجد فرقا في الصوت بين الحديد و الذهب عيار 24 و كذا الفضة ... فهل من إفادة ؟[/tip]

أما مسألة السعر ففي السعودية يمكن يرتفع السعر لأنها أولا تجارة و ثانيا لو تم حجز الجهاز فسيكون على الوسيط دفع قيمته، هذه نظرتي و الله أعلم

أنا تعاملت مباشرة مع موقع الشركة الأم و هو
                          TB Metal Detectors - metal detectors made in GERMANY
                          كما هو واضح في الصورة بالمرفقات

دمتم في رعاية الرحمان
                          الملفات المرفقة

فعللا الاجهزه احيان تدخل وحيان تصادر ولاكن اذا لقيت شخص يجيبه لك بفايده مربح كويس لا يضرك ولا يضره افضل من المغامره وكثير ناس غامرو ولا نجحت معهم خسرو الا ول والتالى ولا تنسى ان الى يدخل الجهاز ياخذ والوسيط ياخذ والى هناك ياخذ يعنى الله يعين موضوع ادخاله الايام هاذى شوى صعبه والله يرزق الجميع

هل يحدد العمق هذا النوع الجديد

يعمل...
                              X