إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجهزه فاشله استنجر2 البلاس استار الكرفت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجهزه فاشله استنجر2 البلاس استار الكرفت

اعزائى اجهزة البلاس استار فاشله واستنجر 2 والكرفت فاشل تسئلونى ليش جهاز البلاس يقولون من يمدحه انه افضل جهاز ولاكنه افشل جهاز نعم جهاز قوى يتحمل الطيحات لاكنه لا يعزل والله يعين الحفيره على قواطى الببسى استنجر يعزل البازلتى نعم قد يكون افضل جهاز لعزل البازلتى لاكن مشاكله كثيره من ضمن رفض البطاريه لشحن عند اول طيحه الله يعوض الحفير كذالك لا يعطيك رقم ثابت لمعدن معين يزود وينفقص استبشرنا فيه خير بلبدايه لاكنه طلع رخما حلوه رخما ٌٌٌٌٌ اخوه الكرفت مثله لا زلنا ندور فى فلك هذه الاجهزه تكفون لا تمدحون لى اى جهاز كسر ايدينى مع قواطى الببسى اجهزتكم الى صجيتونا فيها كلها فاشله والى يومنا هذا لم نجد جهاز مفيد كلها خرده فى خرده فى خرده الاجهزه الحقيقيه لاتباع الى الشرق الاوسط
    http://www.gulfup.com/?Al5O4V

ابشر بعزك انشالله مالك الا الجهاز الي يطب خاطرك يصلح لنا نحن

جهاز تم صنعة في المانية تحت طلبي انا وذلك بخصوص التربه العربية والصخور التي تختلف اختلاف كلي عن البلاد الجنبية

جهاز راح يكون من افضل ماتم تصنيعة خاص للدول العربية فقط

ولا يصلح للدول الجنبية

بس اصبر بعدالعيد انشالله راح تتعجب مالة مثيل

استشعاري ونبطي اخي في نفس الوقت
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

شى جميل وفكره ممتازه وبشرط يعزل القواطى ههههههه والمسامير المصديه والقصدير عرفنا مواقع المندى من كثر مانطلع قصدير ذبحتنا سكة الحديد مساميرها خلتنى انحول يوم طلعت بستنجر ههههههههه

اخوي الفضة مساء الخير وتقبل الله صيامك وقيامك انت و جميع الاعضاء

الستنجر و الكرفت لايمكن ان تعزل الحديد المدفون على متر بل هي تعزل الحديد الجديد السطحي بطريقة بها تحايل

الحديد اقوى معدن استجابة للاجهزة وهذا معروف

برمج الجاز انه في حال تعرض الجهاز لاشارة قوية ان لا يخرج الصوت

كما هو في الفيشر 75

اما اذا كان مدفون وبه صداء فان الجهاز لايمكن يعزلة

جهاز لاند كرفت او الاستنجر التي هي نفسها اجهزة جيدة لو لا انها تتعطل بسرعه

لا اقول انها فاشلة عمليآ لكنها لغاية الان تفتقد للاهتمام بمواد التصنيع لكي تدوم سنوات طويله كالاجهزة الالمانية

اما البلس ستار برو فروفيشنال 2011 عالج مشكلة العزل و في الاصدار 2012 لايمكن ان تعاني من اي مشاكل من عزل الارض التي بها بازلت وصخور بركانية

اخوي الفضه انت جربت جهاز البلس ستار قديم وانا متاكد هل جربت الاصدار 2011 و 2012

اذا ماجربته حياك الله اخوي الفضه فانت رجل تعرف رقم جوالي و مكان سكني فاتشرف تمرني و خذ جهازي الشخصي وخليه معاك بدل شهر شهرين

اهم شيء ترجعه اول ماينتهي حر الصيف لان موسم الخروج للصحراء بداء

انت رجل جربت اغلب الاجهزة التي بالسوق و شخص متمرس تعرف تعمل على البلس ستار او غيره فجرب هل هو نفس القديم ام يعزل الارض البركانية 100% دون ان تخسر سانتي واحد من العمق بعكس القديم ان عزلت يفقد العمق وعزلة لايدوم اكثر من خمسة متر مربع وبعدها يطلب منك تعمل له عزل مرة اخرى

حياك الله باي وقت

اخى باحث انا اعرفك ونعم الرجال لاكن البلاس استار مايعزل حاله اعتقد الجديد حال القديم انا مصدق كلامك لاكن انا ودى اثبات اما يكون فيديو منك شخصيا او انى اجربه على الطبيعه واذا فعلا يعزل مثل ماقلت ولا يعذبنى مثل غيره احجز لى واحد ولاكن ان ثبت مثل غيره انا اقول اعفنى من هشغله انا خسرت كثير مع الاجهزه الخرده وانشاء فى يوم ازورك واتشرف لاكنى لا زلت اشعر بلياس من هلجهزه كلها وشكرا لمرورك

اخوي الفضه تدري وش احسن جهاز الي لادق تحفر تحصل شي لو قواطي اكثر الاجهزه تدق علئ معدنية الارض الحره وغيره
            انا من خلال تجربتي ارى وكما يرى اكثر الباحثين خبره الاجهزه البلغاريه والفشر افضل الموجود مافائدة اني اتغنى بااجهزه مواد التصنيع بها ممتازة وهي على ارض الميدان عقيمه

كل عام وانتم بخير يا اخوان بالنسبه للمسامير وعلب البيبسي والقصدير هههه ترى تتعب وانت تلاقي منها لكن وانا اخوك بعد الخبره ترى لازم تقدر تميز بين هذه الاشياء والدفائن والصوت هو الفيصل مثلا في الفيشر f75 يعطيك رقم عمله على الرصاصه لكن الصوت مقطع والخبير يعرف انها ليست بعمله لان العمله تعطي صوت ناعم مافيه تقطيع وبعدين ترى اللي ما يجرب ياخوي ما يتعلم لازم تجرب كل اللي في بالك ونصيحة دائما اعمل اهداف وهميه على اعماق مختلفه وحاول تفهم طريقه تصرف الجهاز هاي افضل نقطه للتدريب ومايهم لو طلعت في البطايه 1000 علبة بيسبي والف مسمار والف علبة سردين هاي ياخوي ضريبة التعليم ياصديقي وبالنسبة ياخوي يابو فيصل انت متاكد انه اذا كان الحديد مصدي لايعزله الفيشرf75 واذا جربتها بنفسك وهل الشخص متمكن في اعدادات للفيشر بتلغي كل الحديد لكن على حساب العمق في الحقيقه يا اخوان معظم الاجهزة الموجوده في سوقنا العربي لم تخلو من الغش والنسخ الصينيه لاجل ذلك اي شخص يشتري جهاز يشعر انه غير فعال لانه مزور عشان هذا الامر الافضل اللي بده جهاز يشتريه من الشركه برا او احد وكالتها وترى ياخوان الرزقه لاجت ما تحتاج لا اجهزة ولا اشارات ولاتحليل اتمنى لكم الرزقه الطيبه في هذا الشهرالطيب
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

تكفووووووووووووووووووووون فكونى من قواطى اللبيسى

طيب تنكه فيها ذهب تصير مهمشه اخوي الفضه من واقع خبرتي الذي يشتري جهاز ويجوب الاراضي على عماها اعتبره موسوس لابد من اشاره او شي للااستدلال على دفين اما على عماها اهدار للوقت فقط

اخوي الفضه لما رحت السكه وطفشتك المسامير ليه ماشغلت عقلك وقصرت ربطات الفريم ويكون بدل ان يكون ارتفاعه عن الارض ١٠ سم تخليه مرفوع اكثر عشان مايزعجك مع اني اشك ان العثمانيين لا دفنو دهب ولا نحاس ماعندهم غير الفقر وجميع القى العثمانيه الذهبيه تلقاها بتاريخ ٩٠٠ هجري بعدها ماسمعنا انه سك عملات ذهب عاد الي معه ذهب يدفنها عندنا ولا يرجع لها معقول ههههههه وجهة نظر

لا توصى حفيرررررررررررررر هههههههههههههه

اخوي الفضة مش حالك بالقواطي والمسامير تراها تنباع بالوزن ويمكن تلقى طقم اسنان قائد تركي طايح من كثر مايتلفت وتعرف ان الحديد غالي هالايام هههههههه

طيب لو تروح يمين ولا يسار ماسكة معك على سكة القطاع ههههه من يوم عرفت التحفير وانا اسمع فلان مسك سكة القطار من تبوك الى المدينة ناس فاضيه والايجازات عندهم بالهبل ههههه

بشر اخوي الفضه وشلون شفت البلس ستار برو 2 بورفيشنال 2012
                          ولا توك ماجربته عموممآ اخوي انا كنت بمكه و جوالي مقفل كان اي سؤال هنا او اتصل بي اعلمك

السلام عليكم
                            أخي باحث ما ثمن هذه النسخه المتطوره للجهاز
                            وهل زاد العمق في الجهاز
                            وشكرا.

اخى باحث ساتصل بك قريبا شكرا لا هتمامك

يعمل...
                              X