إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز فيشر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز فيشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من اعضاء المنتدى الكرام ان يساعدوني في معرفة عمق جهاز فيشر75 وبما ان جهاز فيشر عدة انواع ماهو أحسن نوع أنا طالب يكون العمق مترين او متر ونص مع امتناني الشديد لكم

ياهلا ومسهلا فيك بين اخوانك

بخصوص سوالك فيه موضوع كامل وشامل عن هذا الجهاز وكل مايتعلق به للمبدع الاخ فنان حفر جزاه الله خير

يرجاء الاطلاع على الرابط التالي

http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D8%B4%...7%D8%A1-33321/

مرحباً ابو محمد ألحربي وشكرا لمساعدتك لي وجزاك الله خير وبيض الله وجهك

جهاز فيشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي في كيفية شراء جهاز فيشر 75 النسخه الاصليه من الشركه المصنعه وهل استطيع ادخاله للسعوديه ارجو الرد

المشاركة الأصلية بواسطة ملوح ابوسعد مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي في كيفية شراء جهاز فيشر 75 النسخه الاصليه من الشركه المصنعه وهل استطيع ادخاله للسعوديه ارجو الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

قبل ان تفكر بشراء الجهاز ( عن قناعة تامة ) ، عليك ان تضمن وصوله اليك كاملاً وآمناً بنفس الوقت ، فشراء الجهاز ليس بالشيء المعقد ، انما طريقة ادخاله صعبة وبحاجة الى معارف وعلاقات عدا عن بعض الموافقات الأمنية الخاصة .

و السلام ختام .

مساكم الله بالخير كلامك يابو بدر صحيح ولكن لم اجد عضو دلني علا عضو متخصص بهذا النوع من الطلبات الاعضو واحد محمد عبد الرحمن وانا بصدد التنسيق مع هذ العضو فمن لديه المشوره فليبدها وانا شاكر ومقدر

المشاركة الأصلية بواسطة ملوح ابوسعد مشاهدة المشاركة
              مساكم الله بالخير كلامك يابو بدر صحيح ولكن لم اجد عضو دلني علا عضو متخصص بهذا النوع من الطلبات الاعضو واحد محمد عبد الرحمن وانا بصدد التنسيق مع هذ العضو فمن لديه المشوره فليبدها وانا شاكر ومقدر
              على بركة الله

تابع مع الاخ باحث او محمد

وان وجد احد من الاخوة الاعضاء بيننا من يمتلك هذا الجهاز ولديه الخبرة العملية والميدانية في العمل عليه فلا اتوقع بأن يبخل عليك باي معلومة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته انا قرات جميع المشاركات التي تتحدث عن جهاز فيشر ولكن انا في هذة المشاركه اريد النصح بعد ان تعرفو مالغرض الذي اريده من هذا الجهاز الغرض من الجهاز الي راح اخذ هو للعملات اوالسيوف اواي معدن لايتجاوز المتر اوالمتر ونص وانا امتلك جهاز سطحي مداة عشرين سم علا العملات وغيرها وطلعت علا الجهاز هذا مئه وسبعه وستين عمله قديمه خلال شهر واحد بس ذارب هذا الجهاز يدق علا الاحجار وابغا اغيره وانا راسلت ابو فيصل بخصوص جهاز فيشر ونصحني انه جهاز صطحي وانا من عاتدتي اقبل النصيحه ماردها لكن انا ادور العملات القديمه او صنم مداه نص متر او صندوق متر لذلك ارجو من جميع من جرب هاذا الجهاز ان ينصحني بعد ان يقرا هذه المشاركه بالجهاز الزين وانا شاكر ومقدر وبالمناسبه ستكون مجموعتي من العملات التي وجدتها هديتي الخاصه لموقع قدماء وساقم بتنزيلها قريبا

السلام عليكم
                  أخي ملوح ابو سعد
                  أخيك فنان حفر له خبره كبيره بهذا الجهاز
                  وهو بحسب تجاربه الميدانيه يمدح بالجهازبشكل رهيب هو وأعضاء كثر ببعض المنتديات
                  والرأي رأيك بالآخر
                  بالنسبه لي لدي أصبحت قناعه شخصيه بالجهاز من ناحية
                  قوت صناعته
                  وقدرة العزل بنسبه جيده حدا بفارق عن بعض الأجهزه
                  وعمقه حسب كميه المعدن لغاية المترين والله أعلم
                  ولكن أظن مع القرص البيضاوي يجيب المترين والمترين ونصف تقريببا
                  وما عيلك ألا بالأنتظار لمرور الأخوه الكرام من المجربين للجهاز على أرض الواقع وبالخاصه
                  أخينا فنان الحفر
                  وشكرا.

يعمل...
                  X