إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب افضل جهاز استشعاري مجرب وسهل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب افضل جهاز استشعاري مجرب وسهل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابغا اسم افضل جهاز استشعاري مجرب وسهل الاستخدام وسعره من خمسة آلف ريال وتحت وان شاء ربي ما تقصرون وانا قرات المواضيع الي تتعلق بالاجهزة الاستشعاريه ولا قدرت اختار والخيرة فيما اختارها الله لعباده وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله
    حسب ما اطلعت عليه في هذا المنتدى و غيره فان هناك الكثير من الاخوة يشكرون اداء الفيشر 75 وهناك ايضا من قام بالتجربة الميدانية على تنكة تمر 8x27 سم وتم اكتشافها على عمق 1.60 متر وكلما كبر الهدف كبرت امكانية اكتشافه على اعماق اكبر
    هذا وقد تم مدح الجهاز من حيث فصل المعدن
    هذا والله اعلى واعلم وانا اشتريت الجهاز وانشاء الله يصلني الخميس القادم وسوف اقوم بتجربة ميدانية شاملة انشاء الله
    اسال الله العضيم ان اكون قد نفعت
    وانتضر مرور الخبراء فلهم الراي والمشورة

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

شكرًا أخي عصام الله يعطيك العافية الي أنا اسأل عنه جهاز استشعاري عن بعد أما جهاز الفيشر علا ما ذكرت جهاز فعال أريدك تسال هذه التجربة قامت علا أساس الدفن أم أجريت والتنكه علا وجه الأرض عموما جهاز الفيشر جهاز فعال ومجرب وتقبل تحياتي وشكرا علا ألمساعده

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي ملوح ابو اسعد هناك عدة انواع من الاجهزة الاستشعارية واخص بالذكر المينيرو وسكان ماستر وانواع اخرى ولاكن حسب اعتقادي ان كل الاستشعار يشبه بعضه بعضا لهذا كله انصحك باسياخ النحاس فهي افضل الموجود وادق في العمل اذا اتقنت التدريب عليها

السلام عليكم
          فالتجربة قامت على اساس دفن التنكة على عمق 1.60 متر وقد اكتشفت بوضوح
          يعني لو كان الهدف اكبر تكون الفعالية اكبر والله اعلى واعلم
          اما الاجهزة الستشعارية فشوف اخوك ابو فيصل الحربي عندو موضوع على الاعواد بصراحة مبهر وعن جد طريقة واعدة
          و غير مكلفة وفي موضوعوا عمل شرح كافي ووافي بداية من كيفية قطع العود مرورا بكيفة امساكه وصولا لكيفية الاستخدام الميداني
          والاخوة وا قصروا صراحة
          والله ولي التوفيق
          ويسر الله امرك حبيبي

جيل جديد يقتاد بالسلف
          جيل الامة
          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

ريحتني ياعصام الدين الله يريح بالك ويرزقك ويوفقك

اعماقه ممتازه بيوصل على 1.6 او اكثر بشوي عالاحجام الكبيره وللعملات وصل معي نصف متر او اكثر بقليل نظام العزل فيه ممتاز ويعزل الحديد بدون تاثر العمق مع ايضا تحكم كامل بالصوت من تجربتي له اكاد اجزم انه لو كان تحتي دفين على عمق حوالي 1.6 لاصابه ولكن تريث في شراء الجهاز وذلك لكي تعلم مانوع الدفين اللذي تبحث عنه والى اي مدى تريد ان يصل الجهاز علما بان اغلب الدفائن التركيه على عمق يقارب المترين يزيد او يقل بمتر والرومانيه واليونانيه على اعمماق قد تصل الى 5 امتار واليهوديه فوق الخمس امتار المشكله اننا نحن العرب كل من يجرب جهاز ولايعرف طريقة استعماله الصحيح يقول ان الجهاز فاشل للاسف مع احترامي للكل تقبل تحياتي
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم اخي فنان حفر ماهي غريبه منك اذ انك تساعد من هو بحاجة مساعدة المفروض اسمك فنان الفزعه لك مني كل التقدير والاحترام والدعوات الصادقه وكثر الله من امثالك وشكرا علا الايضاح المختصر

وفيك بارك اخي ملوح ورزقك الله من فضله صندوق الماس يكون قريب على السطح حتى تكون وانت ماشي تعثر فيه بس ماتنسى يالغالي ترى لي النص هههه
                  تقبل مروري

جيل جديد يقتاد بالسلف
                  جيل الامة
                  وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

امين يارب العالمين الي مثلك ما هي خساره لو احصل عشره وتطلبهن تبشر بالى مايرد طلبك الله يرزقك ياعصام ويغنيك عن طلابة البشر ويسهل امرك وين ما لقيت وجهك قول امين

بارك الله فيك اخي ملوح وأدام الله الود وترى الكنز الحقيقي معرفة الرجاجيل واهم منه رضى الرحمان عنا فالدنيا والآخرة

جيل جديد يقتاد بالسلف
                      جيل الامة
                      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

يعمل...
                      X