إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز جيــو سونار 2012 لكشف المعادن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز جيــو سونار 2012 لكشف المعادن

السلام عليكم احبتي في الله جمعه مباركه علي الجميع ويتقبل الله منا ومنكم جميعااا:
    افيدوني يا اهل الخير والخبره انا مقدم علي شراء جهاز كشف المعادن جيو سونار 2012 ارجو منكم معلومات كافيه عن الجهاز هل هوا كما تقول الشركه بالمواصفات المكتوبه ولو يوجد احد جربه ياريت يفيدني ارجو الرد اخواني الاعزاء

السلام عليكم
    اخي الكريم
    لو سمحت ضع رابط الجهاز في الشركة الام
    { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

هذه شركه تركيا اخي الكريم ولقد سمعت ماسمعت من هذه الشركه ولكن اريد التاكد من الجهاذ هل الناس تحكم عليه من خلال الشركه ام من خلال التجربه العمليه وهذا موق الشركه

الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2012-09-29, 06:05 AM.

اريد الافاااااده ياجماعه حياااكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة حسين عبد الله مشاهدة المشاركة
          اريد الافاااااده ياجماعه حياااكم الله
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أخي الكريم/

الأجهزة التركية صنعت على أساس الوهم والخيال ، فهي أجهزة فاشلة وكل ما يذكر عنها من ميزات وخصائص ( صور كنوز مركبة / أعماق خيالية ) ما هو الا اسلوب للنصب والاحتيال لسرقة أموال الناس وأكلها بالباطل !!!!

وفقكم الله ورعاكم .

شكررا اخي الكريم ابو بدر لكن مايسير فضولي العميل قال لي اني ممكن اجرب لك كل شي ذكر في خصائص الجهاز ورغم ذلك الكل اجمع علي انه الجهاز فاشل وانا اعلم تمام الشركات التركيه فاشله لكن نفسي اشوف حدا جرب الجهاز دا وعرف امكانياته

أخي أنا جربت العمل على هذا الجهاز إلا أنه أثبت فشله. فكان كل مرة يأشر على الذهب و عند الحفر لا نجد شيء

المشاركة الأصلية بواسطة حسين عبد الله مشاهدة المشاركة
                شكررا اخي الكريم ابو بدر لكن مايسير فضولي العميل قال لي اني ممكن اجرب لك كل شي ذكر في خصائص الجهاز ورغم ذلك الكل اجمع علي انه الجهاز فاشل وانا اعلم تمام الشركات التركيه فاشله لكن نفسي اشوف حدا جرب الجهاز دا وعرف امكانياته
                أخي الكريم /

أطلب من هذا العميل أن تقوم بتجربة الجهاز على عدة أهداف وهمية مختلفة في أرض محايدة ، ثم انتظر رده ..... ستكتشف الحقيقة بنفسك !!!

أما بالنسبة لمن قام بتجربته ، فيوجد كثير من الاخوة الاعضاء داخل المنتدى وخارجه أجمعوا بالكامل على فشل الأجهزة التركية ،،، والله المستعان !

و السلام خير الختام .

السلام عليكم
                  اخي حسن عبدالله
                  قضي المر الذي فيه تستفتي
                  { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

لـــكـم جزيـل الشكـــر اخوواني الاعزاااااء علي ما قدمتم من معلومااااات

كنت اتمني ان يقول لي احد علي اي صفه تميز الجهاز وما يزهلني كيف لجهاز بهزه الصوره والامكانيه لا يجد شيئ

هذا جهاز للضحك على الشناب

بالله جهاز مثل هذا يتعدى عشرة متر عمق

انت لو تشغله تفتح معك شاشة مثل الاتاري ايام زمان

الأخ حسين ابوعبدالله
                          السلام عليكم
                          اليك اخي الكريم ردي السابق علي اخ بالمنتدي يسأل عن جهاز جيو هنتر وهو من نفس موديل جهازك الذي تسأل عنه
                          اخي ابو يوسف
                          السلام عليكم
                          اخي الكريم لقد قمت بشراء هذا الجهاز بحوالي مبلغ خمسة الاف دولار امريكي وقمت بتجربته والعمل به للبحث عن الذهب الخام ولكنني لا انصحك به نهائياً يا اخي الكريم ، الجهاز تنتجه شركة تركيه اسمها شركة ماكرو وهي ذات الشركه المنتجه لجهاز السونار ،، صدقني يا اخي وفر فلوسك والعاقل من اتعظ بغيره واني والله لا اريد لك الخساره او ان تكرر الخطأ الذي وقعنا فيه ، فنحن في ذلك الوقت لم نكن نعرف هذا المنتدي ولم نجد من ينصحنا وتعلمنا الدرس بفلوس ، واحمد الله ان الدرس جاءك لغايت عندك وبالمجان ..
                          اي استفسارات اخري ستجدني في الخدمه بمشيئة الله

السلااااام عليكم اخواني الكرااام جزاااكم الله خير الجزاء علي ماقدمتم من نصحيه غاليه كانت تخسرني الكثير انا وشركائي واللحمد لله انقذتونيفي الوقت المناسب ولكن ماذلت اريد المساعده ايضا في شراء جهاز ممتازبشرط يكون عمقه اكثر من مترين تحت الارض ودقة اشارة تكون عاليه ....... وتحياتي لك ابو عبد لله انا ايضا من السودان واتمني ان اتعف عليك واجري مكالمه هاتفيه معك حتي استفسر منك اكثر وتحياااااااتي للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
                              اخي الكريم عليك بشراء ديب ماكس او بولس ستار 2 وعليك اتقان العمل فستجد النتيجة ان شاء الله

يعمل...
                              X