إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للذين جربو جهاز البلس ستار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للذين جربو جهاز البلس ستار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد للذين جربو البلس استار سؤال للئمانه من سئلك دخل ذمتك علاكم عمق يستطيع البلس ستار كشف معدن كعلبت الببسي تحت الارض وهل هو عملي وفعال وكيف لي ان اعرف اذاكان اصلي ام لا وهل يوجد وسيله لمراسلت الشركه لكي اعرف اصالة الجهار ام مزور حيث انه يوجد جهاز مستخدم اريد شرائه والله يحفضكم

ياهلا ومسهلا اسمح لي انصحك تراسل باحث البلوي علا الخاص او منتدى الشكاوي تراة متخصص باالبلس ستار انصاه وعسى تلقا طلبك

الجهاز عملي وفعال
      ومعروف انه يجيب عمق الى مترين للقرص و٨متر للشبكة
      لكن بالنسبة للتجربة لم نجرب لأننا لا نشك في عمله
      واذا ودك تشتري اشتري من الاخ باحث هو الذي يوفره
      وهو يطلبه من المصنع مباشرة وليس من اي وكيل ويوجد مقلد
      والأخ باحث بينًّ للجميع في موضوع في الموقع المزور والأصلي
      والبلس ستار ٢ من الاجهزة النبضية والحساسة جداً
      ويفصل المعادن والأحجار
      والاجهزة الباقية ترن على الحجر البركاني والحجر البازلتي والبلس ستار يفصل
      الاحجار وبطريقة التحكم
      وايضا الاجهزة الباقية ترن حتى على الرماد
      وايضا اذا تريد تبحث عن معدن حجمه كبير أيضاً تتحكم
      يعني ما تريد تسمع رنه لمعدن صغير بحجم عملة تهمل اي معدن صغير
      وتزيد دقات النبض كلما اقتربت من الهدف

ما اقول الا الله يعين الي يبي يبيع عليك الجهاز ههههه طاح بيد واحد ؟؟؟؟

انصحك لوجه الله ياراعي الباترول الابيضاني

1-لاتشتري الا من واحد ثقة وبعد الفحص والتدرب عليه ويكون السعر مناسب
        2- واذا تبي رائيي الشخصي لاتدفع ولا ريال بجهاز دور لك واحد من المنتدى معه جهاز قوي ومن الثقات وتطلعون للمواقع المشتبه بها ويفحصه والله يرزق الجميع اذا حصلتوا رزقه اشتر 100 جهاز ووزعهن على ربعك صدقة عنك وعن والديك
        ياخي سبق عرض عليك واحد معنا بالمنتدى ( خبير ومعه اجهزة ) لكن حرصك يبي يوديك ؟؟؟؟ والله يستر

- قريت لباحث البلوي يقول ان المديلات من 2011 واقل فيها عدم عزل قوي لكن 2012 ممتاز ويمدحه

لاتخسر وتخسر وفي النهاية ارزاق طايره منذ مئات السنين احسبها صح

انا مع كلام اخي ابو محمد تقبل تحياتي
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اشكرك الجميع علا النصايح اما با النسبه لك يا ابو محمد انا اللي الله يعيني عليك شكلي بغير الجيب علشان ما تناديني براعي البتول الابيض ومن ناحية الحرص انا ماني حريص علا شي ما ادري عنه هو موجود وللا لا بس انا معاي اشخاص مو لوحدي في المواقع واخذت مشاواتهم في الشخص اللي با لي بالك هم اللي رافضين مو انا والا ان ماازكي نفسي علا غيري والله اني حريص ولعلمك مرت ايام كل يوم اطلع فيها لموقع علشان اجيب منها لو معلومه صغير توصلني نقطة الصفرلا كن الحين انا في مكه لي اسبوع منتدب ما تشوفني هاجد والا والله انه عندي مواقع كثيره من مغر وسراديب وغيره وبعض الاخوه يقو لون انت مجتهد بس بدون فايده وانا اقول الله ما كتب لي الرزقه لحد الان ويمكن كا تبها لي بعدين يا ابو محمد والله انك من خيرة الاخوان هنا ولا يهون الجميع بس انا حبيت انه يكون فيه احد جرب جهاز البلس ستار ميداني علشان اشوف انا اشتريه او لا وسؤالي لك انت وش تستخدم جهاز اذا كان عند وكيفه معاك ولعلمك انا شفت منا قشات عل بلس ستار تخوفت منه وهذا اللي مرددني ويخليني اسئل نا س مجربينه وبا الامانه ما لقيت احد يقول انا جربت الجهاز ميداني كلهم يقولون هذا رابط الشركه وشوف الفيديو وطبعا الشركه مراح تعيب اجهزتها وانا صراحه اشك في مقاطع الفيديو اب انسان زي با حث نزيه ويقول انا عندي جهاز وعلا التجربه وادفله علبة بيبسي علا ثلاثه متر واشوف بعيني موكلام نت واذا اخونا با حث عنده استعداد اني افك الجهاز من الكرتون واجربه يكون افضل والسلام عليكم

بالتوفيق اخي الكريم

في احد المرات سئلة خبير ثقة وصاحب تجارب بعدد شعر رآسك ( الله يستر لاتكون اصلع )

نرجع للموضوع

قال بالحرف الواحد الديب ماكس 5 ذيب الاجهزة بلا منازع
              وبعده البلس ستار

فيه شغله حنى يالعربان اذاماعرفنا للحاجه على طول ننتقدها لكن لورجعنا للحقيقة الخطا من استخدامنا

اعرف ناس طلعت رزقه باسياخ النحاس وناس معها اجهزة بخمسين الف وترن وتحفر وماتلقى الا الفلس

اتمنى لكم التوفيق

اخر سؤال بكم الديب ماكس الاصلي وعلاكم عمق لعلبت البيبسي هل انت جربته لئني اثق في كلامك وراح اتمسك فيه بعد هدايه من الله

تقدر تقول ضعف قيمة سيارتك الباترول 4 مرات ( بالاربعينات الى الخمسينات والله اعلم )

انصحك لوجه الله لاتشتري اي جهاز دور لك على نشمي ( وانت تعرف من اقصد ) فوالله انك تكسب شخص يمكن مايمرعليك مثله لكنت مكانك لقبلت وانا مبسوط واللهم ارزقني وارزق مني ( دور الرجال واناخوك تراهم هم المكسب والذهب )

اذاعندك خريطة صحيحة والارض بكر لم تحفر اقول دور لك شخص يتصف بالثقة والعلم يمتلك جهاز والله يرزق الجميع

^^
                  اذا عندك خريطة

اما والاشارات الي عندك ما تاكلك عيش تبغئ تدفع لين تدج انت وربعك ومافيه فايده

اخوي صقر لاتحسب انكم انتم الوحيدين الي مر على هذي الاشارات وتراء يمكن الرزقه طايره من سنين والاتراك كل سنه يجون للحج ويجون على فيز عمال مطاعم وصنايعية مايجون الا لاهداف مباشرة ومعهم خرايط وعارفين وين يحفر بالضبط

هذا نصيحتي ممن سبقك

لكن اذا انت ملزم تشتري ارخص الريال واشتر جديد ومن باحث البلوي ( ههههههههه يمكن يجيني السعي )

باحث غني عن التعريف وقريب من دياركم ومعرفته هي الذهب لكن شغل جهازي الداخلي وافحص باتجاه باحث

اتمنى لكم التوفيق

وش دراك انه قريب من ديارنا يمكن بعيد الرجال

جيب صورة للجهاز من الخلف والامام يبين فيه رقمه وبعدها افيدك ان شاء الله

اخي العزيز للامانة الجهاز جيد اذا انت تعرف طريق لاستعمال الجيدة للجهاز واقولها حسب التجارب الميدانية (قمت بوضع جرتين من الفخار واحدة فيها (200)قرش من النحاس وزن كيلو ومائتين غرام ) العمق (70سم) والجرة الثانية (800)قرش من النحاس وزن اربعة كيلووثمانمائة غرام العمق(متر و90سم) بعد مدة شهرين على الدفن قمت بالفحص بالقرص النتيجة جيدة جدا

ممتاز قعفور ومادام انك تعمل تجارب فنبغا الكثير من تجاربك علشان يستفيد الزملاء هنا نسئل الله لك الرزق الوفير وشكرا لك

مساء الخير للجميع والف تحية لك ياراعي الباترول
                            البلاس قوي واستخرجت فية نحاسيات بحجم كف اليد على عمق 1,60 سم على القرص 45 وجهاز فعال ويحتاج الى ممارسه ميدانية والقرص المربع شي ما يوصف بضرب الأعماق والوضع اولاً واخيراً ارزاق والسبب واجب اما الجهاز لا يعلى عليه وسهل الأستخدام والله يتمم لك بالخير ويرجعك سالم

الله يرزقنا ونغير البترول اللي فضحنا

يعمل...
                              X