إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهما أفضل جهاز البلس ستار ام الفيشر75

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أيهما أفضل جهاز البلس ستار ام الفيشر75

ايهما افضل جهاز البلس ستار 2 ام الفيشر 75
    وهل الفيشر يضرب على الاحجار المعدنيه
    هل يميز المعادن
    ما اقصى مدى له؟؟
    هل يخترق الصخور ؟؟يعني للرانات؟؟
    خاصه في اراضي شرق الاردن بحجارتها
    ومشكورين لاني محتار في واحد منهم

اخي بالنسبة للفيشر لايضرب سوى على نوع من الاحجار البركانيه الغنيه بخام الحديد وهي ذات صوت مميز بالاضافه الى ارقام 90-95

نعم يميز المعادن بكفاءه وتستطيع ان تعطي كل معدن رنه من خلال نظام العزل راجع موضوعي اللذي كتبته في القسم شرح الفيشر f75

اقصى مدى حوالي 1.70 سم او اكثر بقليل

صدقا لم اصدف اي ران صخري ولكنني كنت اغطي العملات باحجار وافحص فكان يكشفها في الاراضي الحره يختلف اداءه بقليل ولكن يبقى متزن اذا ماضبط بطريقه صحيحه

بالنسبه للبلس ستار والله لا اعلم عليك بالاخ باحث وابوفيصل فهم يعلمون به هذا والله اعلم
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

مشكور اخي الكريم اسمح لي بسوال بارك الله فيك

وان كبر الهدف هل يزيد عمقه
      هل الرطوبه تؤثر عليه؟؟
      هل له اقراص للبيع لزيادة العمق؟؟؟

السلام عليكم اخي
        قد وقع تجربة الجهاز فيشر على تنكة تمر 27x8 سم على عمق 1.60 سم وكتشفها بكفءة وان كبر الحجم يزيد العمق
        التجربة قام بها احد مشرفي منتدى اخر وهو من الثقات ان شاء الله
        التجربة كانت بالاسطوانة التى تاتي مع الجهاز
        ويوجد اسطوانة ثانية اكبر حجم لزيادة العمق وهو القرص الابيض ولاكن تشتريه لوحده ولا ياتي مع الجهاز
        الجهاز سعره ما بين 800 و 1000 دولار والله اعلم
        وكما قال لك الاخ حفار يجب التمرين على الجهاز لضبطه جيداا حسب نوعية التربة
        والله ولي التوفيق

جيل جديد يقتاد بالسلف
        جيل الامة
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
        اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
        وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

يوجد قرص حجم 15 انش بعطيك عمق اكبر بالنسبة للرطوبه لايتاثر بها انا جربت على سدر حديدي يعني تقريبا قطره 80 سم واعطاني عليه اشاره على بعد 180 سم او اكثر بقليل وفي التراب دفنت جره بهما عملات تقريبا بحجم حبة التفاح حصلها على 60 سم ولكن حد العمق لايعطي النتائج المراده للدفائن ولاحتى التركي يا اخوان عشان تكون الصوره واضحه ممكن يجيب لكن ليس اكيد اجهزة الحث النبضي اعمق
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

بارك الله فيك اخي الكريم صدقا انا هيك احترت ههههههههه

اخي السائل جزاك الله خير ونشكر الاخوان اللذين سبقونا بالافادة
              بالنسبة لسؤالك في الحقيقة انا جربت الفيشر والبلس ستار ولي بها تجارب عديدة ومن خلالها وبناء على طلباتك انصحك بجهاز بلس ستار 2 ...اتمنى لك التوفيق

التجربه خير برهان

يعمل...
                X