إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أستفسار فيما يخص جهاز pulse ar iii

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أستفسار فيما يخص جهاز pulse ar iii

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأحبائي أعضاء ومشرفي موقع قدماء
    أخواني أحتاج لمساعدتكم فيما يخص مشكلة صغيرة واجهتني في جهاز
    pulse ar iii
    على الرغم من بساطة هذا الجهاز ألا أن هناك مشكلة لم أفهمها عندما كنت أقوم بفحص أحد الأماكن عن طريق القرص وطريقة الفحص بأنه يجب أن يكون القرص مرتفع عن الأرض بحدود ال10 سم فلم أجد شيئا ولكن عندما وضعت القرص على الأرض أي (أصبح القرص ملامس للأرض ) أعطاني الجهاز أشارة قوية جدا لوجود الذهب على مساحة تقدر ب5*5 وعندما أبتعدت عن هذه المساحة ووضعت الجهاز وهو يلامس الأرض لم يعطيني أية أشارة

السؤال هنا :
    هل طريقة ملامسة القرص للأرض صحيحة وهل الأشارة التي يعطيني أياها الجهاز صحيحة أي أنه على كامل هذه
    المساحة والتي هي على شكل غرفة يوجد ذهب أرجو سرعة الرد ولكم الشكر الجزيل

عندي جهاز بلس ستار 2 وطريقة عمله نفس جهازك حث نبضي0
    بالنسبة لسؤالك لا يا أخي طريقة ملامسة القرص للارض خاطئة فلا بد من رفعه عن الارض 0اقل شيء 7 سم واعلم ان الارض مليئة بالمعادن الطبيعية والأملاح وهنا الجهاز يعطيك اشارة وهي خاطئة بحكم خطأ استعمالك للجهاز 0
    وفقك الله لما يحب ويرضى وصلى الله على سيدنا محمد0

أشكرك جزيل الشكر أخي وافي على المعلومات ولكن المشكلة أنني أقوم بالفحص على منطقة تحتوي أشارات تركية قوية
      وماهو سبب أنه عندما أبتعد عن المنطقة التي أعطتني أشارة ذهب عند ملامسة القرص للأرض تذهب الأشارة مباشرة علما أنني أخترت هذا الجهاز لأنه يتميز يعازل شديد القوة ولا يتأثر بالفلزات والأملاح ولكم جزيل الشكر

أخواني أشكركم على المشاركات الطيبة ولكن المشكلة أنني عندما أبتعد عن المساحة المقدرة ب25 م فأن الأشارة تذهب فورا علما أن الأرض واحدة يعني عندما أبتعد عن هذه المساحة المقدرة ب25م ولو ب1سم تذهب الاشارة لذلك أستبعد موضوع تفريغ الشحنات

كلام اخي هاشم صحيح مئة بالمئة
          { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

أخوي بالنسبة لجهاز pulse ar iii

أنا يمكن اكون على صواب ويمكن على خطاء

فأنا قمت بتجربت هذا الجهاز وجابلي عقدة لأني أستغربت منه فلا اتخيل أن الشركة تقول أنه يصل لعمق 6 امتار

وأنا بذلت ما بوسعي من وزنيات وغيرها ليصل لعمق متر وعشرين سنتمر

أنا وجدت المربع متر في متر مجرد اهتزازه في الهواء يطلق صوت كأنه وجد معدن علمآ أنه لايوجد معدن

فلم يصل لعمق متر وعشرين معي

أما الفرص فدفنت له علبة بييبسي على عمق 70 سم ولا حياه لمن تنادي

عمله على عمق 30 ولا حياه لمن تنادي

لما تحط العمله على وجه الارض يجدها وصوته مزعج لكن العمق لم يصل حتى لربع ماذكرته الشركه

قد اكون أنا لم افهم لوزنيته

لكن عند تجربتي لجهاز Plus Star 2

وجد الذي قمت بدفنه على عمق متر وعشرين بالقرص تخيل وكذالك المتر في متر وجده

ولا يصدر صوت في حال حركته في الهواء كما يفعله pulse ar iii

عموممآ أخي

أنا أشك ونسبة الشك عندي 80% أنه جهاز كلام فاضي لأني تعبت معه وأنا أجرب جميع الوزنيات

أما عن أصدار صوته وهو ملامس للأرض فهذا يحصل بسبب الأملاح في التربة أو الصخر

أخوي لابد من تقوم بحفر حفرة بعمق متر ونصف وتضع بها سطل دهان كبير أو أثنين صغار ما بغى نقول واحد صغير خلينا نتأكد أحسن

وقبل لا تحفر ابحث عن مكان لا يكون فيه اي اشارة للجهاز يعني تجده صامت تمامآ

وقتها تجد الجواب الذي تريد أجابته

أتمنى من الذي جرب هذا الجهاز أن يعلق ويقول لنا هل هذا الجهاز قام بالوصول عمليآ لعمق مترين فقط ما تبغى أزود

ننتظر تعليق من جربه عمليآ

تفضل هذا الجهاز افضل من الذي تسأل عنه

http://www.tb-electronic.de/prodinfo/ps2/infops2e.htm
              [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
              X