إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز Jeosonar 2012

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الاجهزة التصويرية كثيرة جداا ومنها sonar,golden king,golden gate وغيرها كثير وما سمعت واكثر الشركات التي تتاجر بهته الاجهزة شركة التوب ديتاكتور و سيطهم بين الناس ليس بالجيد والاجهزة اخي ليست بمدى الدقة التي وصفت بها منقبل الشركات المصنعة فاحذر اخي
    السعر غالي مقارنة بالكفاءة هذا والله اعلم وقد نقلته ممن لهم خبرة في هذا المجال الشائك
    والتوفيق كل التوفيق بيد الل عز وجل

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اخي الكريم
      السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانت بخير
      ارجو الدخول علي رابط الموضوع أدناه وستجد فيه إجابة علي استفسارك
      http://www.qudamaa.com/vb/f8/استفسار...etector-35692/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني هذا الجهاز وغيره هل يعقل لو وجد جهاز مثل هذي الموصفات لما بقي هدف في الأرض وأصبح كل من يمتلك جهاز مثله لم يبقى فقير على وجه الأرض

يجب أن يعلم الجميع أن أكثر المواقع مرصوووووووووووووووووووووده والذي لايؤمن بذلك وكأنه ينكر وجود الجن وقوته الذي اعطاه الله أيها

عندما يتوفر جهاز صحيح مضمون من قبل مختصين في اجازة هذا الجهاز حسب عملهم عليه وبعدها يأتي أنسان يخاف الله لتلاوة القران والدعاء

ومن الله الأجابة حتى يسيطر على الجن في الموقع انت عدو له وهو يحاول أبعادك عن الرزقة ثم تحاربه بكتاب الله فربك يخذله وتصبح أنت

الغالب عليه بقوة الله وثم يأتي دور الجهاز حسب اختيار الخبراء المختصين كما ذكرنا ويتم مسح الموقع وتثبت الهدف ثم يقف الجميع

على أيمانهم بالله أن لو كانت الأرض مليئة بالكنوز وربك لم يكتب لك فيها حضا فقل الحمدلله الذي ذهب عني شرها وكفانه شر العالم الأخر

وربي يرزقكم ويوفقكم

انا كنت بالكويت وشفت الجهاز داخل الشركه ولكن قلت استفسر هل من قام بتجربته على ارض الواقع

نصيحه ياخوي لاتشتري الا من الشركه المصنعه والله اني اعرف رجال جاب اكثر من عشره اجهزه ومن الكويت تحديدا وما استفاد شي ما غير خساره وتعب علا الفاضي وانا من وجهت نظري اقنع عن االجهاز من يوم اشوف الاعلان حقه والشغله بينه تصريف بضايع الله يوفقك بالشروه الزينه

طيب والحل ابي احد يفيديني ايش اشتري انا شفت الجهاز وعجبني وكلامكم يخوف

السلام عليكم اخوي نصيحه لوجه الله اذا تبغا تشتري اي جهاز اشتره من الشركه المصنعه يعني النسخه الاصليه واذا تبغا ادلك ادخل علا قسم الشكاوي والاقتراحات واطلب احسن جهاز مجرب ومضمون وبسعر معقول وراح تجد الاجابه الوافيه الكافيه عندك باحث راسله بالقسم الي ذكرته لك وانشاء الله توفق

اخوي ولا انصحك فيه ابدا اتعبت وانا ماشي ورا هالجهاز الفاشل جهاز بمعنى الكلمة فاشل ولا تقول صاحبه ما بعرف يشتغل عليه لا على العكس مش هالصعوبه
                  اذا كان في حديده مصديه بحكيلك ذهب والحجارة البازلتيه بحكيلك هدف وفي حجاره بحكيلك ذهب والله اعلم ما بخترق صخور ابدا
                  متر وسبعين اكثر شي بوصل
                  تجربه من اخوك اياك انك تثق باي جهاز تدخل الصناعه التركيه فيه
                  لان السونار والهانتر والجولدن كنج اكثر الاجهزه هاي بتيجي الماني تركي فراطه صدقني
                  انسى موضوع وخليك بالبلس ستار او الفيشر احسن واخف سعر وافضل

نشكر جميع الاخوان اللذين افادوك بسؤالك ... أخي الكريم تكلمنا كثيراً عن هذا الجهاز ولا أحد ينصح به كما أنني شخصياً لا أنصحك به ..
                    يقفل الموضوع

يعمل...
                    X